هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 9:43 pm

هذي قصه شفتها بمنتدى حبيت احطها بالمنتدى واتمنى انها تعجبكم


طبعا مع قراية القصه راح تعرفون الشخصيات الموجوده




في بيت ابو ابراهيم فطوم مع شهد قاعدين بالصاله الساعه 5 المغرب
فطوم : شهووود دقي على ملاك سأليها راح تجي لنا ولا لا
شهد : مالي خلق اقوم يبي التليفون علشان ادق

فطوم اطالع شهد بطرف عينها : دايما مالج خلق
وتقوم تعطي شهد التليفون

مواصفات فطوم : بيضه قصيره ومتروسه يعني شكلها كيوت وبيبي فيس شفايفها صغار وردين وعيونها وساع وشعرها قصت الفراوله وعندها غمازتين تمتلك صوت مخملي ناعم وعمرها 17

اما نروح حق اختها شهد

مواصفات شهد : حنطاويه شعرها قصت ريهانه عندها غمازتين عيونها عيون القطوه عسليه وشفايفها صغار ممتلين وردين.عمرها 22

شهد تتصل على ملاك وفطوم يمها تلعب بشعرها واطالع التلفزيون.

في بيت بو احمد

ام احمد : الووووو
شهد : الوات السلاااام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام هلا حبيبتي هلا شهود
شهد : هلا فيج عمتي شلونج شخبارج
ام احمد : الحمدالله بخير وانتي شلونج وشلون اختج وامج ؟
شهد : الحمدالله تمام الا عميمه وين ملاك
ام احمد : لحظه دقايق اخلي الخدامه تناديها
شهد : اوكي

ام احمد تغطي السماعه : ميريييييي ميييييييييري
ميري : نعم ماما
ام احمد روحي نادي ملاك قولي لها تليفون لها شهد داقه
ميري : انجين


ميري اطق الباب
ملاك بغرفتها مطوله على اغنية lil mama bus taun وتنشف شعرها : منووووووووووووووو
ميري : انا
ملاك : دخلي
ميري: بيبي ملاك شهد يسوي تليفون تحت يبي انتي
ملاك واهي تحذف الاستشوار صصصج كا الحين نازله

ملاك واهي تركض على الدري تصارخ وام احمد تضحك على حركاتها تموووت على بنات عمها
ملاك : الوووووووووووووووووووووووو
شهد: هلا هلا هلا بقلبي هلا
ملاك : هلا فيج هلا
شهد : مو وقته هلا بتين لنا ولا لا
ملاك : بيلكم طيران اصلا
شهد : يلا تعالي الحين ترى ناطرينج
ملاك : اوكي اخلص انشف شعري واقول حق امي والبس وعلى طول ايلكم
شهد : اوكي يلا باي
ملاك : باي

ملاك بنت عمت فطوم وشهد
مواصفات ملاك : بيضه متروسه عيونها كبار خدودها ورديين شعرها طويل ناعم عمرها 19

ملاك بعد ماسكرته قامت تكمل تسوي شعرها ولما خلصت استأذنت من امها علشان تروح بيت خالها
ولبست : لقن اسود تحت الركب ونفنوف قصير
نزلت تحت عند امها

ملاك : يماااااا ماماتي wher are you
ام احمد : كاني ها يمه شبغيتي ؟
ملاك : يمه يلا انا تزهبت منو بيوديني ولا نسيتي ان سيارتي بالكراج ؟
ام احمد : لا مانسيت روحي شوفي اذا اخوج برى خل يوديج لان قالي بيغسل سيارته
ملاك : اوكي يمه بس عطيني فلوس يمكن نطلع ومانزل معاشي
ام احمد : هاج 50 حق اسبوع اعتقد كافي
قامت ملاك باست راس امها : أي كافي يلا مع السلامه
ام احمد : مع السلامه يمه وديريبالج على روحج
ملاك : ان شاء الله

ملاك طلعت حق اخوها شافته يغسل سيارته ويرقص وحده داش جو ثاني : احمممممممممممد امي تقولك قطني بيت عمي بطريجك .
احمد : ليش مكتوب على يبهتي سايق ملاك
ملااك : يلا اذا وديتني راح اقنع امي تخليك تسافر بروحك
احمد واهو يفكر : اممم اوكي

احمد ااخو ملاك
مواصفات احمد : ابيض طويل وجسمه مقسم شعره كله على درجة 2 مايحب يطوله شفايفه وردين
خشمه حد السيف ملامجه مرسومه بالاخير قمر عمره 24

في بيت بو بدر

فطوم بغرفتها كانت تشوف صوره لشخص : ياربي ليش جذي هاذا عديم حساس بالله 6 سنين شويه يعني
شهد دشت على فطوم وخرعتها بس فطوم خشت الصوره تحت الكرفايه بسرعه
شهد : شنو خشيتي فطيم
فطوم : ها ولا شي شفيج انتي ماتعرفين اطقين الباب
شهد : من متى انا ولا انتي نطق الباب علشان ندش على بعض وطلعي الي تحت الكرفايه لاضيعين السالفه
فطوم طلعته وطارت شهد عندها : يالخاااااااااايسه من ويلج الصوره
فطوم : محمد ولد عميمه شذى عطاني ياها
شهد : لايكون درى
فطوم لا مادرى بس ماكان يبيها لان عنده صوره يديده حقه
شهد : اها

الصوره كانت لضاري ولد عم فطوم وشهد كانت فطوم تحبه وتعشقه من يوم كانو يهال كانت تسوي
كل شي علشان تضحكه وتشوفه مستانس بس بنفس الوقت كانت تكرها ومع القصه بتعرفون كل شي

شهد : انزين فطوم شرايج اليوم نينن ملاك خل نقعد فوق الكبت
فطوم : مينونه ههههههه اوكي قومي يبي السلم
شهد : اوكي

شهد شهد نزلت تحت تيب السلم ونادت خدامتهم ديما ودوا السلم غرفة فطوم وصعدوا الكبت وقالو حق الخدامه تشيل السلم وتسكر الليت

وصلت ملاك بيت بو بدر دقت عليهم تليفون علشان يبطلون لها الباب راحت سلمت على ام ابراهيم وصعدت ادور البنات مالقتهم قعد على الغنفه : شوفو ان ماطلعتوا راح ارد البيت

فطوم كانت بتقول خلاص جان اطيح على الغنفه الي يم ملاك جان تقوم شهد اطيح على فطوم

شهد بصراخ : يماااااااااااا يباااااااااااااااااا لحقووووا

بو ابراهيم : شفيج شهدو شفيج وقفتي قلبي
شهد : فطوووم طاحت من فوق الكبت قاعده تبجي
بو ابراهيم : اانتو يهال تلعبون جذي شهالعب الثقيل لبسيها بسرعه خل اوديها المستشفى خنشووف شصار بالبنيه

فطوم واهي بالسياره تبجي : يبا شنو راح يسون لي لايسولي عمليه

بو ابراهيم : ياهل والله ياهل هالبنيه

وصلوا المستشفى عقب ماتطمنوا انها بخير والي فيها بس رضه بيدها اليسار

بو ابراهيم : والله اذا عدتوا هالعب الخايس ياويلكم
شهد وفطوم : ان شاء الله
ملاك اطالع شكل فطوم وشهد وتضحك
فطوم بصوت واطي حق شهد : انا اوريج شهدو

بعد ماردوا البيت

شهد : اقولكم اليوم الخميس شرايكم انقز لان باجر اليمعه زوارة الاهل يعني ميح ماكو طلعه

فطوم : لاوالله على كيفج تبيني اقز وانا ايدي جذي علشان العالم تضحك علي
ملاك : أي عادي خوش ستايل
شهد : لا لاتضغطينها مالنا خلق تبجي ههههه
فطوم متحلفه فيهم من داخلها

راحت شهد تستأذن من امها وابوها علشان يطلعون ورضوا

فطوم : اذا بتطلعون دقو على ساروووه بس بنطلع بسيارتج شهدووو
شهد : انزين خل ادق عليها اول شي

شهد قامت علشان ادق

ام بدر : ساره ساررررررررره
ساره واهي قاعده تاكل هلا يمه
ام بدر : تليفونج يرن ماتسمعينه
ساره : لا ماسمعته
قامت ساره علشان ترد

ساره : هلا صج ملاك عندكم
شهد: أي ونبي نطلع طلعت بنات انا وانتي وفطيم وملووك
ساره خلاص اقوول حق امي وايلكم خلكم الساعه 8 ونص جاهزين
شهد : اوكي الحين نجهز
ساره : يلا باي
شهد : باي

فطووم : هااا شقالت

شهد : تقووول جهزو الساعه 8 ونص اهي عندنا
قامو البنات يناططون مستانسين راحو تجهزو


ساره اختهم الكبيره بس من ابوهم مو عايشه معاهم بنفس البيت ساكنه مع امها
مواصفات ساره : حنطاويه شعرها طويل ومدرج لونه بني غامج وملامحها كانت شبه من خواتها وكانو يغطلون بينهم

طبعا لبسوا البنات كلهم نفس الشي لقن اسود تحت الركب بشوي مع نفنوف عنابي جبنيز وكلهم فالين شعرهم ومسوين بف وحاطين شرطيه نس لون النفنوف والبسوا عدسات رماديه وشكلهم حده بيبي فيس صارت الساعه 8 ونص دقت ساره عليهم علشان يطلعون كلهم لبسوا فلات عنابي

اما ساره كانت لابسه غير عنهم كانت لابسه لقن اخضر مع نفنوف ابيض في اخضر ومسويه شعرها فير


شهد والبنات طلعو سلموا على ساره
شهد : ساره احنا بنطلع بسيارتي بالرنج
ساره : ليش
شهد : مادري البنات يقولون ودهم يركبون الرنج
ساره :اوكي بس انا الي اسوق
شهد : اوكي

ساره واهي بالسياره : ياعيني على خواتي وبنت عمتي كششششخه
شهد : مو اكشخ منج يا انتي
فطوم : والله فاضيين يلاااا نبي نقز
ساره واهي اطالع فطوم قبل لاتحرك
فطوم : شفيج لايكون شكلي مو عاجبج
ساره لا بلى عاجبني بس شفيها ايدج
فطوم : ها لا ولا شي بس طقت ايدي بالطاوله حيل
ساره : اها سلامات ماتشوفين شر
فطوم الشر مايج
شهد وملاك يتضحكون وفطوم طالعتهم بنظره

طبعا البنات قبل لايحركون طولو على اغنية يالغداره

البنات واهم بشارع الحب
فطوم : بنات شوفوا هاذا الي يتحرش مو يشابه فواز الميل
شهد وملاك : أي
ساره : لا مايشابهه
فطوم : بلى والله دققي
وساره كانت كل مالها وتسرع
والي يشابه فوز الميل يقولها خففي لين خففت
ساره : بنات وين تبونه نروح
فطوم : امشي المرينا من زمااان مو رايحتلها
ساره : أي حتى انا وخاطري اشتري جم شغله
وصلووا البنات المرينا ظلوا يتمشوون وفطووم انتبهت لواحد جنها تعرفه

ساره : بنات انتو قعدوا طلبو على ماروح انا بشتري جم شي وايي اوكي
البنات : اوكي
فطوم واهي ادز شهد من ايدها حيل : شهوووووود اتشوفين الي اشوفه
شهد : شنو شفيج
فطوم : ض ض ضاااااااااااااااري
شهد : وين
فطوم : هناك ابفيرجن اقول دامه بروحه باي باي بروحله
راحت وشهد وملاك ينادونها واهي مطنشه فيهم

وصلت عنده
فطوم : هاي صاري
ضاري : هايات فطوم
فطوم : شلووونك شخبارك شلون ديده
ضاري : الحمدالله بخير وانتي
فطوم : تمام
ضاري : انتي يايه ويا منو
فطوم : مع ملاك وشهد وساروه
ضاري : بروحكم
فطوم : أي يلا عيل انا استأذن بروح عندهم

الصبي واهو قاصد كلامه عن فطوم : القمر طلع مواعد شكله مافي مجال

فطوم صدت عنه
ضاري بعصبيه : تعرفينه
فطوم : لاضاري شفيك معصب خله يولي
ضاري : علشانج
فطوم مستحيه وتقول بقلبها انت بالاول حس فيني
فطوم : يلا انا اخليك بروح حق البنات
ضاري : يلا انا بوصلج لهم
فطوم تشققت بداخلها من الوناسه

ضاري كان طول ماهو يتمشى يمها ساكت ويتحرش بالبنات الي يشوفهم واهي عينها كانت تلمع ولمعته حيل واضحه وكانت منقهره لان مو مهتم لها كان قلبها يحترق من داخل

وصلوا للبنات وساره كانت توها واصله سلم ضاري على البنات وراح

ساره : فطوم حبيبتي شفيج جذي

فطوم واهي دمعتها شوي وتنزل : مافيني شي بعدين اقولج

فقعدو البنات يتعشون ماعدا فطوم عقب ماخلصو ركبوا السياره

ساره : يلاممكن الحين تقوليلي شفيج
فطوم : ضاري كان يتحرش بالبنات وانا مو مهتملي ولا حتى شاف ايدي وقالي سلامات او ماتشوفين شر
ملاك : مادري شلي عاجبج فيه شايف نفسه ومغازلجي مادري على شنو
شهد:شدراني حتى انا اقولها نفس الكلام
فطوم : لو انتو ماكاني ماجان قلتوا هالكلام
ساره: ترى احنا طالعين نستانس مو نتأكسد
البنات:انزين

فطوم : اقولكم مروا ضاحية عبدالله السالم مشتهيه عصير عوار قلب
ملاك : أي والله تكفين شهيتيني وياج يلا مري ساروووه
ساره اوكي

مروا الضاحيه عقبها ردوا البيت

ام ابراهيم ناطرتهم بالصاله

ام ابراهيم : الحمدالله على السلامه جان ماييتوا بعد
ملاك : ههههههه الزحمه شنسوي بعد
ام ابراهيم : يمه منكم ها عساكم ستانستوا بالطلعه بس
فطوم : الطلعه تينن بس كانت ناقصتج
ام ابراهيم : حبيبت امج انتي
ساره واهي تسلم على ام ابراهيم : يلا عيل انا بروح اتامروني على شي ؟
ام ابراهيم : لا حبيبتي نبي سلامتج ديربالج على نفس
ساره : ان شاء الله

فطوم : الا صج وين ابوي
ام ابراهيم : ماكو اول ماطلعتوا طلع وراكم حداااق ((قنص))
فطوم : اها

ام ابراهيم : انزين تعشيتوا ؟
شهد : أي بس فطيم ماتعشت بس شربت عوار قلب
ام ابراهيم بعصبيه : لاوالله وليش ان شاء الله ماكليتي
فطوم : كنت شبعانه منسده نفسيتي بس مادري شفتج يعت
ام ابراهيم واهي تضحك : يالمينونه ههه يلا روحو بدلووو علشان تتعشين وملاكو وشهدو نزلو انتو بعد ترى خالد عبد الجليل الحين يطلع

شهد وملاك وفطوم وام ابراهيم متابعين خالد عبد الجليل كل مره يوم الخميس
ركضوا البنات فوق يبدلوون ملابسهم ونزلوا


ام ابراهيم : شوفو قاعدين يتحجى عن اليتامه والي اهلهم قطاهم

ومن اول مابدت حلقة خالد لين خلصت وام ابراهيم تبجي
وملاك وفطوم يضحكون على شهد وام ابراهيم ميتين بجي

عقب ماخلصووا صعدوا فوق بالغرفه
فطوم واهي بالفراش: ملاك
ملاك: هاااااااا
فطوم : شرايج بضاري مو اينن الله يااخذه معذبني
ملاك :الحمدالله والشكر الله يعطيج العقل
فطوم : امين
شهد : ممكن انام الحين انتو الثنتين
فطوم واهي تضحك لانها شافت ضاري بس هم متضايقه على الي سواه : انزين


.................................................. .....

ثاني يوم اليمعه الساعه 10 الصبح

ابو احمد : صباح الخير
ام احمد : صباح النوور
ابوو احمد : وين العيال
ام احمد : احمد بغرفته وملاك ابيت خالها
ابو احمد : خلاص اذا نزل احمد قوليله اييني الشركه
ام احمد : ان شاء الله بس تعال ماتبي تتريق
ابو احمد : لا باكلي شي بالطريج لان حدي متأخر
ام احمد : بحفظ الرحمن مع السلامه

ام احمد بينها وبين نفسها : يووووو ملاك بتيي اليوم الزواره ولا لا خل ادق عليها اشوف

تعبت واهي ادق وعيت ملاك ترد لانها بسابع نومه

.................................................. .....

فطوم : قومووووووووووووووووووو بنااااااات لاتأخروني
ملاك : هممم ذلفي بنااااااااام
تقوم فطوم اتل عنهم الحاف
ويردون يتغطون ويغطون ويهم
فطوم : والله ان ماقمتو بيصيرلكم شي اليوم خلصوني والله اكت عليكم ماي
شهد واهي نايمه : أي أي
فطوم : انتي بنفسج قلتي أي شوفو شنو بيلكم

قامت فطوم يابت قلاص شكبره ترسته ماي بارد وثلج طشرته عليهم
شهد وملاك طفارتهم احد يقعدهم جذي

ملاك : شهد والله ان مامسكتي اختج اتوحد فيج انتي وياها
شهد : تدري شلون انا وياج انتوحد فيها قومي

راحو غسلوووا ويوووهم وقامو يلحقووون فطوم بالبييت لين طلعوها الحوش

فطوم : بناااااات تكفووون بدخل ريولي احترقت من الشمس تككفووون مو لابسه جوتيي

شهد : احسن قلعتج ودخله ماكو انسي
ملاك : مثل ماكتيتي علينا ماي خلج اخذي جزاج
فطوم شوي وتبجي : تكفووون توبه
شهد : انسيييييي
ملاك : لا خلاص حرام خل تدخل
ملاك تهمس حق شهد : قومي انتي يبي قلاص ماي بارد فيه ثلج وكتيه عليها لما تدخل
شهد : زين

يوم دشت فطوم البيت كتت شهد ماي بارد بس على ريلها لان ملاك طيحت شهد على ويها بالغلط

فطوم : كاااااااااااااك احسن الله مايرضى كنتو بتسونها فيني بس شهدو مشكوره بردتي على ريوولي
شهد : هين ملاكو مردوده
ملاك : جب والله ماكنت ادري انتي غبيه ماتشوفيني يعني
شهد : لا وانتي بعد يعني ماتشوفيني

فطوم : احسن خليتكم تتهاوشون
ملاك : يوووووووو هالبنت ماتيوز
فطوم : لاخلاص والله خلاص

ام ابراهيم : بنااااات تعالوووو ريوووق

ركضووا البنات على غرفة الطعام علشان يتريقوون

ملاك : الا اقووول شهوود اليوم اليمعه
شهد : يووووه لاتذكريني حده ماعندج سالفه
فطوم : الا اقوول يمه جنه يقولون عبدالله بيي الزواره اليوم
ام ابراهيم : أي

شهد وكشتها فوق بطلة حلجها : شنووووووووووووووو
فطوم واهي تضحك : ههههههههه شنو شنو سكري حلجج سكري قاعدين ناكل
شهد : لاوالله من صجكم انتو ؟
فطوم : شفيج مو يوم اليمعه خاااايس
شهد : منو قال ومتى قلت
ملاك : مناااااافقه
فطوم : هههه شفتي شلون شهد لا صج والله ترى عبوود بيي اليوم الزواره

شهد من دون ولا كلمه ركضت علشان تتسبح واطلع لها بدله ولحقتها فطوم وماتريقوووا

ملاك : خالتي والهل بناتج ميانين الله يعينج عليهم
ام ابراهيم : هههههه شنسوي بعد اكلي حبيبتي ولا بتسوين مثلهم
ملاك : لااا حده لاااااااا من صجج اخلي هالاكل علشان اروح اطلعلي بدله
ام ابراهيم : بالعافيه حبيبتي
ملاك : الله يعافيج

طبعا عبوود هاذا ولد عمي شهود تحبه بس اهو مايدري واهو بعد يحبها بس اهي ماتدري
مواصفات عبدالله : حنطاوي عنده غمازتين شفايفه وردين وضروسه لي ضحك سحر شهد تبجي اصلا لي ضحك لوول يعني بالاخير قمر 14 عمره 23

.................................................. .......................................

عقب ماتسبحوا البنات طلعوا لهم بدلات

لبست فطوم سكيني اسود مع بدي بنفسجي جبنيز مكتوب عليه love me وقلب الحب الكتابه والرسمه بالشوارفسكي
ولبست تاج بنفسجي فيه شوارفسكي ونزلت قذلتها قاصتها قصيره فوق عينها شكلها بيبي وفلات بنفسجي
ولبست عدسات سوده كبرت بؤبؤة عينها خله شكلها حيل كيووت

اما شهد لبست تنوره بيضه تحت الركب بشوي فيها رسمه على بنت بالشوارفسكي
مع بدي غجري ابيض بعد بدي حفر داخل اما الي برى شفاف ونص جتفها من فوق مبين وتاج ابيض في شوارفسكي وفلات ابيض

طبعا كانو مسوين شعورهم ستريت فطوم كانت مسويه عنقووص اما شهد بف وفاتحته

فطوم وشهد نزلووو حق ملاك وام ابراهيم

ام ابراهيم : يه يه شهالزيييييييييين تعالو خل اقرى عليكم
فطوم : شدعوه يماااا لي هالدرجه حطمناج
ام ابراهيم : ههه والله خايفه عليكم من العين روحو شربوا ماي زمزم مقري عليه بالثلاجه
ملاك : وانا خالتي ولا يعني علشان اهما بناتج وانا لا 
ام ابراهيم : لا انتي شيخة البنات عاد انا ماحب افرق
شهد : توج تقولين شيخة البنات الحين ماتحبين تفرقين
ام ابراهيم : يوووه مكبرين السالفه واهي قصيره
البنات : ههههههههههه

ام ابراهيم : انزين وين رايحين الحين انتو ؟
شهد : يمه ماتريقنه بنروح انتريق ونتمشى شوووي بعدين نروح بيت يدتي مايطيح الغدى الا الساعه 5

((طبعا احنا حالتنا حاله ويا هالزواره كل واحد ايي متأخر وجنه صايمين مايطيح الغدا الا الساعه 5 ))

ام ابراهيم : انزين بس ديربالكم على روحكم
فطوم وشهد : ان شاء الله

فطوم : ملاكو ويعه قومي بدلي
ملاك بكسل : واي توني تارسه بطني تبوون تعذبوني
شهد : خلاص انا وفطوم نروح انتي بعدين تعالي مع ابوي وامي
ملاك : لااااوالله واخلي القز لكم بروحكم انسوواا نطروني ثواني ابدل وايي
فطوم : يلا ناطرينج

راحت ملاك لبست بدي جبنيز كوكتيل مكتوب عليه نفس الكتابه الي ابدي فطوم وهم فيه شوارفسكي ولبست معاه سكيني وردي و فلات اصفر
وسوت شعرها نفس فطوم عنقووص وتاج شوارفسكي

بالسياره

فطوم : قلاااااااااااااده مالي شغل نزلي بدلي
شهد : لاتصيرين ياهل انتي وقذلتج
فطوم : شحقه تقلدني البلعه
ملاك واهي اطلع السانها : كيفيييييييييي علشان ابووق ضاري منج ناناناننا
فطوم : جب لا اكفخ برنق السياره
ملاك : انا احذفج بالسياره بكبرها
شهد : ههههههههه شقحه وخزنه
فطوم : سكتي يا بخيته
ملاك : هههههههه اسامي مثل ويوهكم
فطوم : انزين شهد متى بتحركين خلاص ترى السياره احترت تقول اوج بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
كريزيه كوووول
اداره المنتدى
كريزيه كوووول


انثى
عدد الرسائل : 3
عمري : ماعليكم شغل
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 9:55 pm

وااي القصة تهبل يسلموووووووو قلبي بنكيه مصرقعه وانشالله اشوف قصص احلى و احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: ترى القصه منقوله يعني لو كانت فيها تدخلات كلام جذي مو انا الي صايره فيني القصه   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:04 pm

شهد واهي تسوق : ملاك سيارتج ماطلعت للحين ؟
ملاك : لا جان ماتشوفيني ذاله نفسي حق احمدو
فطوم : سارووه لاتسمعج تقولين عن احمد احمدو
ملاك : كيفييييي اخووي وامووون
فطوم : لا قلبي ساروه ماعندها امون عندها طراق وبس ههههه
ملاك : اه يالدنيا مشكله
فطوم : شكو اه يالدنيا مشكله شفيج ملاك صخنتي ؟
ملاك : أي بسرعه شيليني عن الجوله
شهد : هههههههههههههههه
فطوم : من صجج تضحكين على ملاقتها هالبنت ماتنعطي ويه
ملاك واهي مبوزه شفايفها : خلاص جعليت 
فطوم : دوووووووم
شهد : بس فطيم شفيج على البنيه
فطوم : جذي كان بخاطري ايننها
ملاك واهي تضحك
فطوم : من قالج تضحكين
ملاك : كييييفيييييي تذكرت شييييييي
فطوم : عبالي ههههه

طبعا قلتلكم من قبل ان احمد اخو ملاك ساره تموووووت بواحد اسمه احمد حياتها دنيتها احمد بس اهو مايدري

.................................................. .................

ام احمد : خل ارد ادق عليها يمكن كانت نايمه

ملاك : الووووو
ام احمد : انتي وينج شنو ماتشوفين تليفونج
ملاك : لا والله توني يوم دقيتي علي ناسيته داخل الجنطه
ام احمد : انزين بتيين الزواره ولا لا
ملاك : بيي بس انا وفطوم وشهوود بنتريق برى ونتمشى شوي بعدين نيلكم ابيت يدتي
ام احمد : انزين دربالكم على نفسكم
ملاك : ان شاء الله بس يمه
ام احمد : نعم يمه
ملاك : يبي جوتي السبوورت الpuma ومال فطوم ال adidasناسيته عندنا
ام احمد : ان شاء الله
ملاك : اوكي باي
ام احمد : باي

...............................................


فطوم : ملقوووفه شكو بالله انا قلتلج ابي جوتيي
ملاك : كيفي جذي خاطري لان حرام يديد علشان انا اقز فيه
فطوم : مالت قولي جذي
ملاك : انزين ههههههههه


.................

نزلوا البنات يتريقوون بماك عقبها قعدوا بستار بكس المرينا

ملاك : امشو Chocolate Bar
فطوم : مالي خلق طالعي صارت الساعه جم الساعه 12 احنا 1 لازم اهنا
شهد : ملاك بعدين لما نطلع من بيت ديده
ملاك : اوكيييييييي
تمشوا البنات شوي على البحر ومشووا علشان لايتأخرون على يدتهم
.................................................. ........
ساره : يمه وين بتروحين اليوم
ام بدر: أي والله يارتنا ام فهد عازمتني على عرس ولدها فهد
ساره : صج فهوود بيتزوج ؟
ام بدر : أي
ساره : يحليله هالياهل والله وكبر
ام بدر : ههه عقبالج تتزوجين ونشوووف ذريتج
ساره : ان شاء الله
ام بدر: انا بروح اشووف مشوار ويايه زين
ساره : اوكي

ساره اف ملاقه محد قاعد بالبيت خل ادق على فطيم

فطوم : الوووو
ساره : هلااااا فطوووم
فطوم : هلا فيج شلونج شخبارج
ساره : مو زييييينه
فطوم : ليش عسا ماشر
ساره : ماشر بس ملاااقه
فطوم : أي عادي
ساره : عياره انتي مستانسه بتشوفين الحب اليوم
فطوم : احم احم اكييييد
ساره : الا اقوووووووووووولج
فطوم : شنوووووووووووو
ساره : شفتي الي قلتوا عنه امس يشابه فواز الميل
فطوم : أي شفيه
ساره : توني استوعب انو يشابها
فطوم : الحمدالله والشكر
ساره : جب انزين وينج الحين
فطوم : ماكو تونا وصلنا بيت يدتي خلاص لما اطلع اكلمج اوكي
ساره : انزين يلا باي
فطوم : باااي

...........................................

شهد : امبي بنات ماقدر احرك ريولي
فطوم : شهود لحقي علي حتى انا مو قادره
شهد : فطيم قلبي صار طبل
ملاك : الحمدالله والشكر الحمدالله اني صاحيه بينكم اقول نزلو نزلو لا كف
فطوم : واي زين
شهد : اح قلبي
فطوم : يلا عاد قلبي ويهج شهودو عاد مو لي هالدرجه يلا نزلي ههههههههه
شهد : انزين ههههه
نزلوا البنات سلموا على يدتهم وقعدوا يمها

طبعا اهما اول ناس محد وصل غيرهم

اليده : سلامات فطوم شلي مسوي بيدج جذي
فطوم واهي مستحيه : ها مادري
ملاك : ديييييييييييييده شهود وفطوم كانو قاعدين فوق الكبت جان يطيحون
اليده بعصبيه : ليش تسوون جذي عاد تنتحرووون
فطوم واهي حاقده على ملاك : لا كنا نلعب
اليده : يهال انتو يهال شخليتو حق اليهال
وعطتهم محاضره طويييييله وعريضضضه
وطبعا قامت تقول نكت عن جحا وقصص على ماصارت الساعه 2

فطوم : ديده محد ييه
اليده : شنسوووي بعد لازم يتأخرووون مايعرفووون
فطوم : خل اقووم ادق عليهم
اليده : أي ولي يعافيج

قامت فطوم ادقدق عليهم كلهم وكلهم قالولها بالطريج وطبعا كل واحد للحين ماطلع من البيت الي يلبس والي يتسبح والي يسوي

فطوم : يقولون بالطريج
اليده : مايخلصونا من هالفلم
فطوم : ههههه تعودنااا

..........................................

ام ابراهيم : يلاااا سااااالم قوووم
بو ابراهيم (( سالم )) : هممم تعباااان تعبااان مابي اقووم
ام ابراهيم : قووم سالم بناتك ابيت امك ناطرينا
سالم : والله ماقدر تعبااان
ام ابراهيم : خلاص ادق عليهم اقوولهم ماراح نرووح
سالم : أي

ام ابراهيم دقت على شهد

شهد : هلا يمه
ام ابراهيم : ها وصلتو
شهد : أي وانتو متى بتيووون
ام ابراهيم : خلااص مانا يايين ابووج تعبان
شهد : شفيج يمه لايكون تعبان وايد
ام ابراهيم : لا سخونه عاديه
شهد : الحمدالله خلاص الحين اقول حق ديده
ام ابراهيم : انزين وسلمي عليها
شهد : يوصل
ام ابراهيم : يلا باي
شهد : بااي

شهد : ديده
اليده : هلاا
شهد : امي تسلم عليج وماراح ايوون لان ابوي تعبان
اليده : ويه وليدي لايكون شي جايد
شهد : لا سخونه بس يدلع
اليده : مايووز مهما يكبر
البنات : هههههههه

دش عليهم بو عبدالله اخو بو ابراهيم

بو عبدالله : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
قعدو يسلمون
سميحه : شلونكم بنات شخباركم
البنات واهم مستحين : تمام
سميحه : فطوم شلون الدراسه
فطوم : زوين
سميحه : الحمدالله الا وين امكم وابووكم
شهد : ماهم يايين ابووي تعبان سخونه
سميحه : مايشووف شر

عيسى : فطووووووووم ويييييي انتي اهني
فطوم : افففف شتبيييي يعني اكيد اهني ماتشووفني عمي ؟
عيسى : لا مو عمي خالي
فطوم : اذبحني على الملاااقه
ضاري واهو قاعد على الطاوله : تعالوا هني قعدوا على الطاوله
فطوم طبعا اول وحده طارت على الطاوله من غير كلام
فطوم وشهد وملاك وعيسى وضاري وعبدالله قعدو على الطاوله
عيسى : فطووووووووووووووم
فطوم : ويعه جم مره اقولك لاتصارخ
عيسى : كيفي
فطوم : مو كيفك
عيسى واهو يطلع لسانه كيفي كيفي كيفي
فطوم : مو كيفك مو كيفك مو كيفك
عبدالله : محد قالكم من قبل انكم يهال
فطوم : بلى
عبدالله : منو
فطوم : شهد
عبدالله واهو يطلع شهد وببتسامه : صج
شهد حست انها بتموت قلبها قام يرقع نزلت راسها مستحيه
عيسى : فطووووم يبت الي قلبج يحبه
فطوم واهي تقول بقلبها :شنو يبتلي ضاري
فطوم : شنوووو الي يحبه قلبي
عيسى : uno
فطوم : شخباااااااااري من زمااان مو لاعبتها قوم يبها خل نلعب
عيسى كاهي معاي يلا بوزع
عيسى واهو يوزع يغش حقه وحق فطوم
واهما يلعبون فطوم تغشش ضاري وعيسى يغشش فطوم وعبدالله يغشش شهد وشهد تغشش عبدالله

ملاك : اييييي شييييييي يالميانييين شنو هالعب كله غش
الكل : ههههههههه
شهد : امبي العب حده مينون تكفوون خل نكمل
عبدالله : تدرين شلون شهد تعالي انا وياج نلعب بروحنا
شهد مستحيه : اوكي
عيسى : استريحوااا شكلي بس انا وفطوم راح نلعب
عيسى وتوه ينتبه على شغله : سلااااااامات شفيها ايدج
فطوم : ها شنو
عيسى : شنو ها شنو ايدج شفيها
ملاك : اقووووووووووووووول ؟
عيسى : قولي
فطوم واهي تخز ملاك : طراق والله طراق
عيسى ماعليج منها قوولي
وقالتلهم ملاك السالفه عن شهد وفطوم
فطوم وشهد حدهم استحوا
عيسى : كاااااااااك بنات عمي طلعوا فصله
ضاري : والله صج عاد توني انتبه انا بعد ليدج سلامات
فطوم بقلبها : حن يالقلب الحنون حس فيني ضويري ويعه
فطوم : الله يسلمكم وعادي مافيها شي لو ركبت فوق الكبت
عبدالله : بلى يالياهل
فطوم واهي اطلع لسانها : نااااااااااااااا
طبعا عبدالله عرفتوه منو الي قتلكم عنه الي شهد تحبه واهو يحبها بس اهي ماتدري

اما نروح حق ضاري
ضاري ولد عمي الله يرحمه اهو الحين عايش عن يدتي بس لازم كل عطله عند عيال عمي بو عبدالله
مواصفات ضاري :
ابيض وسييييم شعره ناعم ستايل وعيوونه تخلي الواحد يدووخ من جمالها خشمه حد السيف وغمازته تذبح يعني بالاخير هم اهو قمر 14 عمره 20

اما نروح حق عيسى
عيسى ولد عمي بو عبدالله اخو عبدالله
مواصفات عيسى :
برونزي وعيونه احلى مافيه وجميييل بدرجه مو طبيعيه وكان فيه شبه من تامر بس عيسى احلى وعمره 19

عيسى وفطوم X

من سابع المستحيلات يشوفون بعض ومايتهاوشون

فطوم : لحظه شوي وراجعه
الكل : اوكي
راحت فطوم الملحق الي يم الدوانيه لانها تحب تروح هناك تعدل شكلها لان محد يروح هناك وايد

فطوم واهي تعدل
عيسى كان لاحقها يبي ايننها بس تنح عليها : تيننين والله تيننين
فطوم مستحيه : ادري مو شي يديد
عيسى : يحليلها بنت عمي طلعت مغروره
فطوم : شسوي اذا جمالي رباني ومغروره اخاف ومو عاجبتك
عيسى : لا يالجيكره
فطوم واهي ماسكه ايده وكانت قريبه منه عيسى استانس
عيسى واهو اطول منها بوااايد حس بشعوور غريب عجبه مثل شعور الحب وبصووت خفيف : دربالج لاينكسروون اظافرج

فطوم : ويعه اذا اكسرهم عليك ماعندي مانع
عيسى : انا بعرف ليش كل ماشفنا بعض تهاوشنا
فطوم : انت تبدي
عيسى : لا انتي
واهما على هالسالفه دش عليهم واحد
واحد فطوم تحبه تموووت فيه تعشقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:07 pm

فطوم هدت عيسى بسرعه لانها كانت مستحيه من ضاري

ضاري بغير : عيسى بتظل اهني وايد يعني ؟
عيسى : أي ليش فيها شي ؟
ضاري واهو يحاول يضيع السالفه : لا بس عبالي بتيي معاي الشعب
فطوم بلقافه : وااناااا بعد بيي وياااكم بليييييز
ضاري واهو يضحك جنها ياااهل : انزيييين بس خل شهوود وملووك ايوون معاج
فطوم : زييين بروح اقولهم
عيسى : شفيك تتكلم معاي بنفسيه
ضاري : أي معصب شكوو تمسك البنت جذي
عيسى : نعم ؟ 
ضاري :الي سمعته
عيسى واهو اباله ان ضاري يحب فطوم فقرر ان ينسى : ان شاء الله بس اسف ماتنعاااااااد ارتحت ؟
ضاري واهو يضحكله : أي يلا مشينا خل نبدل نتعطر بنقز
عيسى : بتغازل وبنات عمي ويانا ؟
ضاري : يووو ذكرتني
عيسى بقلبه ؟ وينج فطوم سمعي شيقووول
عيسى : يلا يلا امش

راحو عيسى وضاري يبدلوون
لبس ضاري تي شيرت اديداس اخضر وعيسى لبس نفسه بس ازرق رفعو شعورهم ستشوار ولبسو جنز ستريت اسود
وجوتي سبورت اديداس

....................................
ملاك : من صجج
فطوم : والله توني مكلمه ضروويي فديته
شهود : ويعه انزين شلوون نروح الشعب وانا جذي لابسه؟
فطوم : شفيه لبسج مافيه شي ؟
شهد: تنوره لو بلعب تنورتي بترتفع
فطوم : خلاص نمر البيت تبدلين ونطلع
شهد : اوكي بس كلنا بسياره وحده ولا سياره سياره ؟
فطوم : سياره وحده احسن
ملاك : عووووووبه كل هاذا علشان ضاري
فطوم : افكوووورس

عبدالله واهو ياي للبنات
عبدالله : صج الي سمعته
شهد : شنوووو
عبدالله بتيون معانا الشعب
شهد : أي ولا مضايقينك ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : لا بالعكس بتصير وناااسه
شهد واهي مستحيه : اوكي بس اذا هاذا ابيكم تودوني البيت ابدل ونرووح الشعب اذا ممكن يعني
عبدالله : من عيوني الثنتين ماطلبتي شي
شهد واهي متشققه : اوكي

دشوا ضاري وعيسى الصاله
ضاري : عبدالله بتروح جذي؟؟؟
عبدالله : أي شنو شفيه لبسي
ضاري : لا مافيه

عبدالله كان لابس الجنز الكامل الي لي فوق ومن ورا اكس مال اليهال بس كان على برمودا ولابس تحته بدي اسود نص جم وجوتي اسود puma

ضاري : اوكي يلا مشينا
عبدالله : اوكي بس بنروح بسياره وحده
ضاري : اذا سياره وحده بسيارتي اكبر

ضاري كانت سيارته همر

عبدالله : بس انا اسووق
ضاري : يووو صار فلم انزيين انت الي بتسووق
عبدالله : ونوودي شهد البيت تبدل ونروح الشعب
ضاري : زيييييين يلا خلصنا
عبدالله واهو يضحك : يلا مشينا هههه

طبعا عقب ماستأذنوا من الاهل
ودوا شهد تبدل لبست شهد نفس ملاك وفطووم بس اهي لون اسود وسكيني اسود والي يشوفها اهي وفطوم يغلط بينهم لان طلعوا صج شبه بعض بس الفرق ان لون البدي غير والطول
وستأذنوا من ام ابراهيم وراحوواا
طبعا بالسياره ضاري وعيسى انقزوا عند فطوم ورا يننوها
وشهد يم عبدالله جدام انا ملاك قاعده بروحها اتشوف اشكالهم وتضحك

عيسى وهو يتل شعر فطوم وفطوم تاله شعره
فطوم : وخر انت اول
عيسى : لا انتي وخري
فطوم : عيسى انت غثيث مابلعك وخررررر
عيسى : وانتي بعد لازم وراج ماي
فطوم : والله اعضك والله وخرررررررر
عيسى : علشان اذبحج
فطوم واهي تعضه حيل
عيسى : اييييييييييييي يالمينونه عضتج تعور شهالانياااب
فطوم : قلعه لاتحرش
عيسى : وحشيه
فطوم : دونكي

......................

عبدالله : بس ياعيال اذيتوني انا وامكم
شهد واهي تضحك : منووو امهم
عبدالله : انتي
شهد واهي مستحيه : اسم الله علي مو هذولي عيالي

ضاري وهو حاقد يغار من عيسى يحب كل شي حقه

ضاري : اقول عيسى وخر شوي بقول شغله حق فطوم
عيسى : شدعووووه ترى فطيم ماتخش علي شي
فطوم : مالت على شكلك واثق يالحلو
عيسى : يعني قايله شي يديد
فطوم : جب
عيسى : اروح اينن ملاك احسن لي
فطوم : يكون احسن

ضاري : فطوم شلون دراستج
فطوم بقلبها : ويعه ذلفت الصبي جدام وهاذا سؤالك
فطوم : تمااااام زوين
ضاري : اها الحمدالله
فطوم ودها تكفخه بالجنطه بس تحبه

وصلو الشعب وطبعا دشو قصر الرعب

فطوم : بركب هالعربانه
ضاري وعيسى : وانا بعد
وهم يطالعون بعض ويضحكون
فطوم : بس انا بالنص مالي شغل
عيسى : خوافه
فطوم : انت
عيسى : انتي
ضاري : بس عاد كبروا
فطوم حست انها ياهل : ان شاء الله

فطوم ركبت بالنص معاها عيسى وضاري
اما شهد ويا عبدالله
بس ملاك قاعده بروحها ورا وتتكلم بالتليفون

فطوم قبل لاتبدي العبه : لااااااااااااااااااا يمــــــــــه نزلووووووووووووني
مابيييييييييييييييييييييييي أي قلبي بموت بموت

عيسى : كاااااااااااااااك انتي فلم يالمينونه مابدت العبه وانتي من الحين
فطوم : واهي تكفخ عيسى مااااااااااابي نزلوووني
ويها صار احمر المسكينه
ضاري : فطووم شفيج لاتخافين هاذا وانتي قاعده بالنص
فطوم : طول الوقت صراخ

اما نروح حق العربانه الثانيه
شهد بس ترجف ودها تصارخ بس مستحيه عيونها شوي ودمع
عبدالله حس فيها فقرر يمسك ايدها شافها ترجف عرف انها خايفه

اما العربانه الثالثه:
ملاك واهي اطل على العربانه الي وراها وجنها مينونه تسوي حركات حق الي بالعربانه الي وراها

مسكت التليفون

ملاك : الوووووووووووووو
......: هلا هلا بحياتي هلا بقلبي
ملاك : حدي مينونه صح
......: بالله عليج سبع ماتخافين من شي
ملاك : افا عليك خلودي حبيبتك مو أي شي
خالد : عاشت عاشت ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:11 pm

وطبعا داخل قصر الرعب ماينسمع غير صراخ فطوم وضاري وعيسى ضحك عليها

عبدالله واهو يصارخ علشان يسمعونه : ضاري عيسى سكتوها لاتنفجر عيونها

عيسى : شنو قاعد يقول عبدالله لاني انصمخت عدل
ضاري حتى انا ماقمت اسمع
فطوم : والللللله اوريييييييييييييييييييكم نزلوووووونييي
ضاري :. فطيم سكتي لا ادزج من العربانه
فطوم زاد صراخها
عيسى : يعني بتكحلها عميتها ككككككك
عيسى وضاري سادين اذونهم لين خلصت العبه

فطوم :. توووبه اركب معاكم
عيسى : شكو ليش احنا الي صارخنا ولا انتي
فطوم : انا قاعده اصارخ علشان ماخاف الهي نفسي
عيسى : ويعه جذي الناس يلهون نفسهم على الاقل سولفي ضاري سمعتها شتقول
ضاري :شنووو
عيسى : تقول كانت تصارخ علشان تلهي نفسها
ضاري : اذا هاذي تلهيه عيل لو تخاف صج شتسوي
عيسى : شدراني هههههه
فطوم : شعرفكم انتو ههههههه

اما من الصوب الثاني
عبدالله للحينه ماسك ايد شهد
لان شهد انت مستانسه على الوضع ومسويه نفسها للحينها خايفه
عبدالله عرف انها تدلع واهي تسوي نفسها ترجف

عبدالله : ترى ابي ايدي
شهد واهي مستحيه : لك عين بعد اتحجى
عبدالله : افا ليش شمسوي
شهد : مدخلني هالعبه الي تخرع وفيني صرخه ماصارخت
عبدالله : أي بلى داخل كنا ناقصين احنا صراخ فطوم بروحها مو مستحملين هالمره انتي
شهد :. ههههههههههههه محد قالكم ادخلونا هالعبه


ملاك : خلوودمتغير وااايد
خالد : حتى انتي ليش جذي ضعفانه
ملاك : صج ؟!
خالد :. أي والله وايد
ملاك :احسن
خالد : طيري بس شنو احسن لا متني متني
ملاك : ان شاء الله أي اوامر ثانيه ؟
خالد : واحد شورما
ملاك : حتى ملاقتك حلوه
خالد : أي لاتسمعها فطوم تبجي من الملاقه لوول
ملاك :. أي حده يلا خل اروح قبل لا احد يشوفنا
خالد : اوي دربالج على نفسج
ملاك : وانت بعد

اما الثلاثي المرح

فطوم :. امانه شوفوا هذيك شلون تخزنا شفيها
عيسى : الظاهر عبالها احنا ربعج
فطوم : صج ؟
عيسى : أي
ضاري : شرايكم نمشي عليها الفلم
فطوم :. أي أي يلا
عيسى :. يلا امشو يمها

راحو يمها

فطوم :. حبيبي عيسى لا انا اليوم بقعد ويا ضاري من زمان مو قاعده معاه
عيسى واهو فيه الضحكه :. خلاص على راحتج بس وعد باجر تطلعين معاي
فطوم : امممم افكر
عيسى : اوكي
ضاري : يلا امشي حياتي


عيسى :. كت
فطوم :. ها صورتو المشهد خلاص
عيسى : أي بنبثه على قناة الوطن
فطوم : اوكي

راحت البنت ركضت حق ابوها
البنت : يباااااا يباااا
الابو : نعم ؟
البنت :. يبا وناسه صوروني وانا وراهم بيحطوني على الوطن
والابو يزف بنته وبنته شكلها مسطوله

وطول الوقت ضاري وعيسى وفطوم يشوفونها ويضحكون

ملاك واهي تقرب منهم : على شنو تضحكون ضحكوني معاكم
عيسى :. توه وحده شكلها مسطوله عبالها انصور برنامج
فطوم :. وراحت تبشر ابوها ككككككككك
ملاك : ميانين والله
ضاري : أي حده لووووووول

ملاك : انزين وين شهد وعبدالله
فطوم : مادري والله شوفي دقي عليهم
عيسى :. لالادقون كاهم يوو
شهد وعبدالله راحو لهم

بس ضاري استاذن منهم شوي وراجع لهم

فطوم حبت تشوف وين رايح
لحقته وتمنت ان مالحقته تمنت ان ماشافت الي شافته
ليش انا شمعنه معاي انا يصير جذي ليش الي احبه يحب غيري ليش الي ابيهم مايبوني
لا انا باي حق حبيته واهو مايدري وانا مادري اذا اهو بيوافق ان يحبني ولا لا انا كل شي غلط مني انا

هالكلام فطوم قالته يوم شافت حبيب قلبها الي مافكرت تحب انسان ولا تعشق انسان غيره شافته مع وحده ومو أي وحده سلم عليها ويضحكلها ويقولها حبيبتي !!

مشت فطوم بعيد عنهم ماتبي تشوفه تكرها كرهته بهالحظه
مشت بسرعه عند ملاك
فطوم : ملاك تعال ابي اكلمج شوي
ملاك واهي تمشي لها : شفيج فطوم ؟
فطوم : السافل الي اسمه ضاري والله انا بيدي اربيه
ملاك : ليش شفيه يابنيه خرعتيني عليج سوالج شي ؟
فطوم : شنووو يعني ان يروح حق بنيه منحطه يسلم عليها ويقولها حبيبتي والكلام الزفت
ملاك : حبيبتي هدي نفسج اهو سوا جذي لان مايدري انج تحبينه
فطوم : انتي شنو قصدج قصدج ان كل هاذا غلطتي انا
ملاك : تبين الصراحه أي غلطتج
فطوم : أي اكييييد دافعي منو ماسكج خلصوني برد البيت
ملاك : اوكي بس هدي نفسج خل اهم بنفسهم يقولون بنمشي علشان مايشكون
فطوم : صج اوكي

فطوم واهي ماشيه راده حق ضاري
فطوم : هاااي ياولد عمي
ضاري واهو مرتبك لان حبيبته هناء يمه : ها هلا هلا فطوم شنو تسوين اهني
فطوم : اطمن على حبيبي ولا مايصير
ضاري واهو مستغرب : شنو !
فطوم : يلا حبيبي تعال ماعرفتني على هاذي
واهي تأشر عليها من فوق لي تحت
هناء واهي تقلدها بالحركه
هناء : هاذي الي تسويلها هالحركه تاج راسج حبيبت راشد
فطوم واهي تضحك : حبيبي من متى غيرت اسمك
ضاري واهو معصب :فطيم امشي
فطوم : اوكي حبيبي انا ناطرتك لان خاطري ايي عندك البيت اليوم
ضاري واهو معصب مسك جتف فطوم ومشى
ضاري : انتي باي حق تكلميني جذي جدامها
فطوم : كيفي مزاااج
ضاري : مزاجج ماتمشينه علي
فطوم : صج اوكي روح حق حثالتك
ضاري : حثاله ولا لا انتي مو شغلج فاهمه
فطوم واهي مربعه ايدها وتشوفه من فوق لي تحت : هد ايدي احسن لك
ضاري : لا ماني هادها والحين تذلفين تقولين حق عيسى يوديج البيت
فطوم : ومنو انت علشان تمشي كلامك علي اساسا
ضاري : انا ولد عمج وكلمتي تمشي عليج
فطوم : استريح انا ماعندي ولد عم صايع
ضاري وعينه صارت حمره من العصبيه: احترمي نفسج وامشي
فطوم واهي حابسه دمعتها : انا محترمه نفسي بس تعتقد انت محترم نفسك !!

خلته واهو منصدم من الكلام الي قالته له اهو ماتعود عليها جذي
تعود دايما فطوم الي تستحي واهي تكلمه ماترفع عيونها عليه ماترادده كل كلمه تسمع كلامه فيه ودايما تبتسم له وجامله حتى على اتفه الاشياء لا هاذي مو فطوم ليش شفيها
ليش سوت جذي

هالكلام كله شغل ضاري رد حق هناء يتأسف لها ويرقع لها الموضوع
فطوم : عبووود عطني سويج السياره في شغله ضروريه ابيها
عبدالله : هاج بس شفيه ويهج مصوفر جنه لايعه جبدج
فطوم : ها لا يمكن علشان الجووو حار تعرف انا عكس الناس اقلب بدال حمره صفره ههه
عبدالله : حتى الضحكه من دون نفس شفيج فطيم
فطوم : عبود دواي بالسياره بروح اخذه يلا عاد
عبدالله : انزيييييين هااااج

خذت فطوم السويج وركبت السياره
فطوم : اففف السياره كلها عطر ضاري
وظلت تلوم نفسها شوي تبجي على نفسها شوي تضحك على نفسها حست انها مينونه
فطوم : والله من اليوم من اليووم ضاري بمحيه من حياتي ماعاد له وجود ستميت الف واحد يتمناني ييت حق هاذا الي مايعجبونه غير المنحطااات

اما الصوب الثاني
عقب ماخلص ضاري من هناء راح حق عبدالله
ضاري: عبدالله وين سويج سيارتي
عبدالله : عطيته فطوم
ضاري واهو يطالعه نظرت استغراب : اوكي

راح حق سيارته وبطل عليها الباب
ضاري : ها شعندج قاعده اهني
فطوم :.........................
ضاري: على ماعتقد اني اكلمج
فطوم واهي اطالع حوليها جنها ادور شي
ضاري: لاتستعبطين علي فاهمه
فطوم : كنت قاعد تقول شي ؟
ضاري : انتي ماتستحين على ويهج ؟
فطوم : ليش شايفني مسويه الي انت سويته
ضاري: فطوم والله .....
قطع كلامه رنة تليفونه
فطوم : هههههه رد هالمره هاذي هناء ولا دلال ؟
ضاري واهو يطالعها بنفس : الو
هناء : شعندك قاعد ويا هالمعفنه بنت عمك
ضاري: ترى وصلتي حدج تخسين تراها اشرف منج
هناء واهي منصدمه : نعم
ضاري: نعامه ولج عين تتكلمين والله ثم والله ان سمعتج تتكلمين عن عمتج جذي ماتلومين الا نفسج

فطوم مستغربه بس مسويه نفسها مو مهتمه

ضاري : انتي وينج
هناء : وراك
ضاري : وراي ؟
هناء : السياره الي وراكم
ضاري: واهو يطالع ورا
طلت فطوم معاه ورا وشافت هناء
فطوم واهي تضحك ضحكت استهزاء : الله يستر علينا
ضاري وهو معصب : انتي مو وقته سكتي عني الحين
فطوم : شنو يعني بتسمعها انك تصارخ علي
ضاري مارد عليها
وسكر التليفون بويه هناء
قعد بالكشن الي جدام وقام يحط ايده داخل شعره ومنزل راسه
فطوم : صح انت صاج بالهشي لك الحق تنزل راسك وماترفعه
طلعت من السياره وصكرت الباب حيل

ضاري واهو ينزل الدريشه : فطوم نطري
فطوم مسكبه فيه ماردت بس سرعة بالمشي
نزل ضاري وراها وكان اسرع منها مسكها من ايدها

ضاري : فطووم انتي فاهمتني غلط
فطوم : وباي حق تفسرلي كل شي منو انا !!
ضاري : انتي بنت عمي وتاج راسي
فطوم : هالكلام جان قلته جدامها كلامك ماينفع الحين
ضاري : شلون ماينفع الحين
فطوم : الفكره الي خذيتها عنك عمرها ماتغير
ضاري واهو مو قادر يتكلم عارف ان اهو غلطان
فطوم : مالومك انت غلطان ماتقدر ترقعلي مو انا الي ترقعلي انا مو هناء ولا بنت من الي انت تكلمهم انا فطوم بنت عمك من لحمك ودمك وشرفي شرفك وماعدت تهمني سو الي تسويه

بعد هالكلام هدته ومشت
ظل ضاري مكانه ندمان على كل كلمه وعلى كل شي سمعته وشافته

شهد : عبدالله وين فطووووم دورتها انا وملاك وعيسى مو لاقينها !!!
عبدالله لاتخافين اهي مع ضاري بالسياره
شهد : اها
عبدالله : كاهي فطوم يت
شهد :فطوم شفيج جذي
فطوم : شفيني يعني ؟
شهد : شكلج تعبانه
فطوم : لا انتو شفيكم اليوم مو راضيين تفهموون مافيني شي مو تعبانه
شهد : فطوم انتي على ريوقج من الصبح صح ؟
فطوم : أي شنو يعني ؟
شهد : خلاص امشواا خل ناكلنا شي
ضاري واهو رايح صوبهم : هااا شقاعد تسوون
فطوم اطالعه بدون نفس : ......
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:13 pm



العفوو كريزيه ومنووووووووووره
وارد اقوولكم الي متابعين القصه ترى منقووله يعني اذا في كلام مني مناك مو عني انا اوكي القصه مش حاصله فيني خخ
ويالله اخليكم ويا التكمله

__________________________________________________
فطوم : اففف جنه الجو صار حر زياده
شهد : شفيج الجو عادي مو حار ولا بارد
فطوم : امبي شهد تكفين الجو صار حار امشي مكان بارد تكفين أي مكان
شهد : عبدالله امش نوديها داخل هالمطعم داخل الجو بارد
عبدالله : اوكي مشينا

عيسى واهو يطق على جتف ضاري

عيسى : هاااااا ضروووي شفيك جذي متضايق
ضاري : مادري جذي مالي خلق شي
عيسى : توك كنت معاي مافيك شي رحت ويت صار مالك خلق
ضاري : عاد مشكلتك اذا ماتفهم خلصني خنروح وراهم
عيسى : انزين كليتني وانا ماقلت شي مسكييين حدي
ضاري : مو اكثر مني
عيسى بقلبه : يحليلك ضاري زين شفناك وانت متضايق كككك
عيسى : ماتشوف شر ياولد عمي ماتشوف شر
ضاري : الشر ماييك

دشووا كلهم المطعم اما ملاك كانت بروحها

ملاك : خلووود فطوم زعلانه مني لاني قلت الصج
خالد : اذا تزعل من الصج ماتشوف شر مو مشكلتج
ملاك : مهما يكون هاذي بنت خالي ومارضى عليها وحتى لو كان علي اجذب علشان اراضيها عادي اجذب
خالد : والله انتي وبنت خالج تنيازون
ملاك : المشكله اهي حساسه ودلعها زايد عن اللزوم
خالد : لازم تغيرون طبعها لو بتظل جذي طول عمرها ماراح ترتاح
ملاك : شنسوي بعد الله يهديها
خالد : امين
ملاك : خلاص حبيبي انا بروح الحين عندهم اكيد ناطريني
خالد : اوكي دربالج على نفسج
ملاك : اوكي وانت بعد حبيبي مع السلامه
خالد : مع السلامه

راحت عندهم

ملاك : شهد شفيها فطووم؟
شهد : مادري مصخنه وتقوول حر منغمته
ضاري واهو يحاتي : انزين قوموا نوديها الطبيب
فطوم واهي تعبانه وزين تتكلم : مو محتاجه طبيب
شهد : الله يهداج شنو مو محتاجه طبيب
فطوم : خلاص عيسى ابيك انت توديني
ضاري : انا اوديج قومي
فطوم : انت ماتسمع ولا ماتفهم قلت ابي عيسى يوديني !!
ضاري منصدم ويقول بقلبه : معاج حق بنت عمي انا غلطااان
ضاري: اوكي ماتشوفين شر
فطوم : ................
الكل استغرب منهم اول مره يشوفون فطوم تكلم ضاري جذي
وضاري ساكت .
ماعدا ملاك كانت عارفه السبب بس ماحبت تدخل
شهد مستغربه شلون وفطوم كانت تحترق حراق علشان ايي يوم اليمعه واهي جذي تكلمه الحين صج الدنيا دواره
وكل واحد مستغرب ووده يعرف بس مايبون يحصلون زف لان الجو كان فيه مشاحنات بين ضاري وفطوووم

احمدو هاذي القصه مو من تأليفي القصه صج وصايره لنا وانا حبيت اكتبها لكم واتمنى انها تعجبكم

شهد واهي تبتعد عن فطوم شوي علشان تكلم ملاك

شهد : ملاك فطوم شفيها ؟
ملاك : ها وانا شدراني ليش سالتيني انا اهي قالت لج شي
شهد واهي مستغربه وتبي تسحب حجي : أي قالتلي
ملاك : أي خلاص عيل الي قالتلج ياه
شهد : انزين انا ابي افهم السالفه منج
ملاك : فطوم شافت ضاري ويا وحده سلم عليها وحبيبتي ومغازل ومادري شنو والبنيه ماقدرت جان تيي تقولي جان اقولها الصراحه انتي الغلطانه ماعترفتي له بحبج
شهد : ضاري غلطان بس انتي شفيج ليش ماتكلمينها ؟
ملاك : سألي اختج ماتبيني اقول الصج
شهد : هالبنيه عقلها صغير مادري متى بتكبر
ملاك : .......................

راحت شهد حق فطوم تبي تشوف اذا السالفه صج او لا
شهد : الحين ضاري غلطان ملاك شكو ؟
فطوم : اهي سوتني انا الغلطانه انا الي ماعترفت بحبي له اصلا المفروض من غير لا اعترف يعرف بس اهو يحب نفسه مايهمه احد كل هالي اسوي له ومايدري اني احبه ؟!!!

شهد واهي ضايق خلقها على اختها شكلها حيل تعبان ويها صار اصفر فطوم اذا تنرفزت تصخن وتمرض

شهد : انزين فطوم حبيبتي شويشوي ماله داعي تعصبين وتنرفزين على شي مايسوى
فطوم : لا حبيبتي هاذا قبل الحين ماعندي ولد عم اسمه ضاري مو كافي ان نزل اسمنا بالقاع مافي بنت الا وهو مكلمها الله يعلم شمسوي بعد بسفراته
شهد : مو قلنا لاتحرين قلبج خلاص حبيبتي
فطوم من غير نفس : اوكي


عبدالله ماخذ عيسى على صوب
عبدالله : يعني ليش جذي
عيسى : شنوو
عبدالله : يوم ياي بعترف بحبي حق شهد صار الجو مو شي
عيسى : شنسوي امر الله استحمل اليايات اكثر
عبدالله : أي بس من دونك ويهك فقر ههههههه
عيسى : انا ويهي فقر لا وتقول عن فطوم ياهل بعد شوف شلابس انت بالاول لوووووول
عبدالله : يلا يلا اقلب ويهك عاد خل اتأمل الحب ههه
عيسى : استريح انت وحبك خل اروح ابلع شي لاني ميت يوع
عبدالله : اكلني بعد اقووول لاتطلعلك كرشه ويعرفوون انك تامر حسني تقليد لوول
عيسى : احم احم مشكلتي اني مزيوون
عبدالله : الله يستر عليك انت روح اكل بس ماهمك الا بطنك
عيسى : أي مسكينه بطني اذا مادلعها واخليها من بطن الا كرشه ادلع منو
عبدالله : ههههههههههههه

ضاري قاعد بروحه على الطاوله ويطالع فطوم ملاك ماتحب الغلط وهو قلبه معوره شلون يتحجى عن بنت عمه جذي
وهو بنفسه يقول فطوم كانت تهتم فيني انا اكثر واحد كنت اذا قلت كلمه تنفذها كانت دايما تستحي مني تستحي تحط عينها بعيني اذا قلتلها شي تقولي ان شاء الله شنو معنات هاذا كله يعني انها تحبني ؟ لالا اعوذ بالله شنو انا عبالي بنات الدنيا كلهم يبوني انا ليش افكر بنفسي وبس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:18 pm

عيسى وهو يكلم فطوم : متى بنمشي ؟
فطوم : مادري والله اسألهم
عيسى : انزين انا بطلبلي تبين شي؟
فطوم : لا مابي مو يوعانه
عيسى : بس شهدو خايفه عليج تقول انج على ريوقج من الصبح
فطوم : شصار يعني اختربت الدنيا
عيسى : يلا عاد لا التج كف لاتعصبين علي شمسوي
فطوم : هههههههههه حتى وانا مالي خلق لك ودي اكفخك
عيسى : دايما مظلوووم
فطوم : فيسك بس فيسك

ضاري واهو قاعد على الطاوله بروحه منقهر ليش عيسى احسن منه لان مايكلم لان حياته كلها عبط !!
مستعد ماكلم بس محد يزعل علي وخصوصا فطوم زعلها جايد شلون ترضى !

اما من الصوب الثاني عبدالله مع شهد وملاك

ملاك : خلاص ترى انا تعبت برد البيت
عبدالله : والله شكلنا بنمشي لان قعدتنا مالها معنى كل واحد داش جو بروحه
ملاك : أي والله امشوا
شهد : اوكي انا بروح حق فطوم واقولهم ان بنمشي
عبدالله : خلاص انا انطركم بالسياره
ملاك : اوكي

راحت شهد حق ضاري علشان يساعدها يمسك فطوم علشان تمشي لانها مالها خلق شي
شهد : يلا قومي خل نمشي
فطوم : انزييين
مسكتها شهد من ايدها اليسار على الخفيف لان فيها رضه
شهد : ضاري امسكها من اليمين
فطوم بعصبيه : ماحتاج احد يمسكني من الصوب الثاني
ضاري: فطوم الي بينا انتفاهم وانا وياج بروحنا
فطوم : نعم ليش شنو بينا ؟؟؟
ضاري : فطوم امشي وماله داعي هالسوالف خلصينا
فطوم سكتت لين وصلوها السياره واهي كان قلبها يعورها ليش للحين احبه اهو مايستاهل احد يحبه ويخاف عليه


بالسياره

عبدالله : شهد انتي يايه بسيارتج صح ؟
شهد : أي ابيت ديده
عبدالله : اها
فطوم قاعده ورا ونفسيته واصله حدها ويمها ضاري معطيته ظهرها ولافه على الجام اما ضاري قاعد يحاول يكلمها بس عيت ترد عليه
ضاري : فطوم والله انتي فاهمتني غلط وحتى انا بس ابي اعرف انتي ليش معصبه
فطوم : خلاص انا قلت مالك شغل فيني ولا لي شغل فيك
ضاري : والله ؟
فطوم : ........................

عيسى واهو يكلم ملاك
عيسى : يحليلها فطوم تكسر الخاطر
ملاك : الحمدالله والشكر شنو يحليلها تكسر الخاطر اصغر عيالك
عيسى : يووووه شفيكم علي اليوم انتو
ملاك : لان احنا وين وانت وين
عيسى : لا يالعميه كلنا بالسياره ماتشوفين ؟
ملاك : هههههه املق

وصلوا بيت يدتهم كل واحد ركب سيارته بس ضاري واهو نازل راح صوب سيارة شهد

ضاري : شهد نزلي الدريشه
شهد واهي تنزلها : شفيك
ضاري : فطوم نزلي ابي اكلمج
فطوم من غير كلام نزلت
ضاري : ممكن انا اوصلج بستأذن من خالتي وعمي
فطوم : ليش وشهد وين راحت
ضاري: لاني ابي اكلمج !
فطوم من غير نفس : اوكي

ركبت فطوم مع ضاري وستأذن ضاري من عمه وخالته

الكل حرك لما حركوا كلهم حرك وراهم ضاري
ضاري : فطوم
فطوم : ...........
ضاري : فطوم انا قاعد اكلمج فطوم والله تدرين ماتعودت اكلمج او اصرخ بويهج واقولج هالكلام
فطوم : وشنو يعني ؟
ضاري : ابي اعرف انتي ليش سويتي جذي جدام هناء؟
فطوم : العقيديه المنحطه الي كنت وياها ؟
ضاري : وقته الحين ؟
فطوم : لانك تفشل تسلم على بنت من مادري وين وتقولها حبيبتي وسوالف زفت جدام العالم الي ياي والي رايح يشوفك وياها باجر يقولون دام هاذا ولدهم جذي عيل شلون بناتهم
ضاري : انا صبي غير
فطوم : محد غير بس انا شلت ايدي منك مالي شغل فيك سو الي تبيه لو تروح نار جهنم

قالت لو تروح نار جهنم واهي قلبها يتقطع من هالكلمه

ضاري : اروح نار جهنم يا بنت عمي ؟
فطوم : قلت لو انا ماغلطت عليك انا اعرف شلون اصون لساني
ضاري: الحين شنو تبيني اسوي علشان ترضين ؟
فطوم : انا ماقول علشان انا بس ارضى علشان العايله كلها ترضى عليك بس لعب على البنات اذا انت ودك تحب تزوج انت كبير المفروض عندك مسؤوليه انا ياهل يمكن بالنسبه لك بس اكتشفت ان عقلي اكبر من عقلك
ضاري : يبااا بنات بح خلاااص مافي ماراح اكلم ماراح العب بس فطوم والله زعلج جايد ومابيج تزعلين
فطوم : يصير خير
فطوم واهي اطالع يمه : شكلها تحبك واهي تأشر
ضاري : اهو يطالع بالمكان الي أشرت عليه فطوم : لاحووول
بطل الباب بسرعه وراح صوب المكان الي اشرت عليه فطوم وهو معصب

........................................


ملاك : شهد وديني عند خالد
شهد : وينه ؟
ملاك حديقة مشرف
شهد : اوكي بس نطري بدق على امي بقولها بنطول شوي
ملاك : اوكي
ضاري : انتي باي حق تلحقيني ؟؟؟؟؟؟
هناء : انا حبيبتك شلون تقولي جذي راشد !!
ضاري : لا حبيبتي وولا شي ثاني تفضلي حركي وثانيا اسمي مو راشد اسمي ضاري
هناء : ضاري جذبت علي باسمك بعد !!
ضاري : لان هاذا كله لعب
هناء : شنو لعب اذا انت كنت تلعب انا كنتب احبك !
ضاري : اقول استريحي ترى نص ربعي يعرفونج
هناء : يعني بنت عمك ترست راسك علي صح
ضاري : كيفها تسوي الي تبيه يلا ذلفي وان دقيتي او شفت رقعت ويهج بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
هناء واهي تستهزء : يصير خير
وداست بأقوى ماعندها جدام ضاري
ضاري : ستميت داهيه على راسج


وهو رايح السياره حق فطوم

ضاري : اسف والله ماكنت ادري انها ملاحقتني
فطوم : لاعادي لاتأسف
ضاري: انزين فطوم علشان خاطري انتي مو ماكله شي تبين نروح مكان نتعشى
فطوم : لا مابي مو مشتهيه
ضاري : قلت علشان خاطري
فطوم : هههه اوكي
..............................

بحديقة مشرف
خالد : شفيج شنو الشي المهم الي تبين تكلميني عنه؟
ملاك : خالد ابيك تسمعني ممكن
خالد : اكيد حبيبتي
ملاك : انا من متى اكلمك
خالد : اربع سنين
ملاك : اربع سنين مو شوي انا الحين خلاص ماقدر اكلمك
خالد : .......... !
ملاك : اقولك ياها من الحين انت اذا تبيني وشاريني دق باب بيتنا واطلبني من ابوي
خالد : اطلبج من ابووج بس شالي خلاج تقولين هالكلام
ملاك : بس اليوم شفت وايد اشياء خلاني اقول هالكلام


((طبعا ملاك عقب الي شافته من فطوم وضاري ماقدرت تكلم خالد خايفه تكون عنده بنت عمه او خاله تحبه واهو مايدري ولي شافته وياها تصير سوالف واهي الي تكون خسرانه ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:21 pm

خالد وهو يفكر ويقول في قلبه بس انا ضروفي ماتسمحلي حالتي الماديه مو شي شقولها الحين تحسبني مو قد المسؤوليه مو ريال.

ملاك : شنو قلت
خالد : يصير خير
ملاك : انا مابي يصير خير انا ابي كلمة ريال ابي كلمه وحده
خالد : ان شاء الله
ملاك قامت واهي مستانسه بس هم ضايق خلقها بيكون اخر يوم تكلمه فيه لين يخطبها من ابوها

ملاك : تذكر احبك وبشتاقلك وبنطرك تخطبني من ابووي يلا باااي
خالد واهو قاعد مكانه ومتضايق : بااي

.......................................

شهد بالسياااره تسمع اغنية مسكينه ماتدرين
ويتصل عليها رقم غريب
شهد : اففف رقم غريب من رقمه ماراح ارد لين يقوول منو .

ملاك واهي راكبه السياره وعيوونها حمرا من البجي
ملاك واهي حاطه ايدها على عينها : ماصدق ان هاذا اخر يوم اكلمه
شهد واهي منصدمه : شتقوليييييييييييييين
ملاك : الي سمعتيييه
شهد : ليش يالغبيه شحقه سويتي جذي شايفه عليه شي انتي
ملاك : انتي من صجج انا الي شفته من ضاري وفطووم مو شوي مابي يصير فيني نفسهم
شهد : هاذي حياتج انتي حرا فيها
ملاك :....................

...............................................

صفط ضاري يم مطعم جيليز
فطوم : لحظه بعدل شعري
ضاري : يووو عاد تسوين فلم الحين
فطوم : ها عيل تبيني انزل بحوستي
ضاري : يالله يبا يالله عدلي
ضاري قاعد ينزل الدريشه فطوم التفتت شافت سياره فيها كله بنات
فطوم : واي عليهم مايستحوون على ويهم
ضاري: منوو؟
فطوم : البنات الي يمك شوف شلون يطالعوونك
ضاري: عادي مو شي يديد
فطوم : يعني عادي؟
ضاري : أي شي طبيعي شايفين واحد جميل شنو تعتقدين انهم بيسون
فطوم واهي : معصبه صج
ضاري: شفيج بطلتي خشمج هههههههه
فطوم وخر اهوووووووو
فطوم واهي تكلم البنات : انتوو ماتستحون على ويوهكم حتى الواحد الي قاعد مع مرته تخززوونه وتحرشوون فيه ؟
البنت : اسفيين بس كنا مشبهين عليه
فطوم : لا لاتخافين مو اهو يالله توكلي على الله
البنت : واي قتيعه يعني الشارع شارعج بننزل نتلب
فطوم : ويعه ان شاء الله وخلت ضاري يرفع الدريشه
فطوم واهي تقلد البنت : واي قتيعه الشارع شارعج بننزل نتلب . ياعسااه مايحدر
ضاري: كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
فطوم : ويعه انت الثاني على شنو تضحك
ضاري خش ويها ويضحك
فطوم واهي تقول بقلبها : واي ياحلاتك وانت تضحك جنك ياهل
فطوم : لاتضحك
ضاري واهو مبتسم : ان شاء الله 
فطوم : يوووه شهدو والله فاضيه
ضاري: شفيها
فطوم : قاعده ادق
فطوم : نعم خيييييير
شهد : يمه كليتيني شفيج
فطوم : مافيني شي يلا شتبين بسرعه تحجي
شهد : يمه تخرعين خلاص مابي شي باي باي
فطوم : باي
شهد : باي
ضاري : مينونه
فطوم : مو اكثر منك

نزلووا اهم الاثنين يتعشوون

.................................................

فالبيت

ملاك : شفيه صوتها طالع من التليفون
شهد : شدراني الظاهر ضاري قاعد يطفرها
ملاك : يوه عاد ضاري حركاته ماتخلص افف خالد مادق
شهد : شفيج مو انتي قايلتله لادق
ملاك عيونها دمعت : نسيت متعوده عليه 
شهد واهي تلمها :ماعليج حبيبتي اكيد اهو الحين قاعد يفكر فيه وشوفيه بعد يوم يومين ياي طاق باب بيتكم وخاطبج وتصيرين عروسه وعندج عيال لين تصيرين عيوزه
ملاك واهي تضحك : ان شاء الله الله يسمع منج

............................................

من الصوب الثاني
عبدالله بالفراش وعيسى قاعد معاه يعزف اغنية الاخوه اشقد احبج

عبدالله يفكر في حبه احبها والله احبها اعشقها شلون اقولها شلون ابطل معاها الموضوع اخاف تزعل علي تفهمني غلط شسووووووي

عيسى : ياحج انا هنا
عبدالله : عارف
عيسى : بتفكر في ايه
عبدالله : هو انت ياعم حولت مصري ليه
عيسى : مش عارف بتشبه بتامر عاوز اقرب
عبدالله : طس عن ويهي بس اطلع برى طراق
عيسى : وييي شكلها عادتك فطوم بكلمة طراااق
عبدالله : أي هالخبله الي شكلها مريض ومعصبه اول مره اشوفها جذي
عيسى : أي احمد ربك وادعي ربك ان تكون اخر مره لانها لي عصبت عادي عندها اطق كااااااك
عبدالله : صج خبله هالبنت
عيسى : حده يلا عيل انا بروح انام تصبح على خير
عبدالله : وانت من اهله سكر الليت والباب وراك
عيسى : اوكي

بعد ماطلع عيسى مسك عبدالله تليفون ويدق على شهد

..........................

شهد : يوووووووه هالرقم اذاني من مساع قاعد يدق
ملاك : ماعليج منه حقريه لي دزالج مسج وقالج اهو منو ردي
شهد : ادري

بعد ماطلبوا وكلوا وصل ضاري فطوم البيت
فطوم : مشكور على العشا
ضاري : ولو العفو
فطوم : وامسك ارضك لاتعيد الحركات البايخه مره ثانيه
ضاري: ان شاء الله عمتي أي اوامر ثانيه
فطوم فيها ضحكا : لا يلا حرك اشوف
ضاري: انتي دشي البيت اول يمكن ناسينج خخخ
فطوم : مالت على الباميه
فطوم اطق الجرس محد يرد
طلت عليها شهد من الدريشه : هاااا شتبين توج تكلميني بنفسيه بالتليفون
فطوم : بطلي الباب يالخبله الناس كلهم سمعووج
شهد : مااااااااااابي
فطوم : هين والله اوريج
شهد واهي تكت على فطوم ماي من فوق: شنوو قلتي
فطوم : هيييييييييييييييييييييييييه والله ياشهد والله ماخليج
ضاري : ههههههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيج
فطوم اطالع بنظرة عصبيه وكتت عليه ماي من البطل الي بيدها
ضاري: ويعه شحقه سويتي جذي
فطوم : محد قالك تطنز
ضاري : هههه يالخبله
الخدامه بطلت الباب حق فطوم
فطوم : ويعه جان مابطلتيه بعد
الخدامه : سنو ماما ؟
فطوم : ماما ويهج وخري عن طريجي طراق
الخدامه : كله قولي تراق سنو هازا تراق
فطوم : تراق الي بييج لاتقولينها لي يالخبله
ضاري : كاااااااااااااك تكفى دشي حدج مو صج
فطوم : لاتحدني اكفخك يلا حرك
ضاري : ان شاء الله هههههه باي
فطوم : باي

فطوم دشت البيت ادور على امها
شهد : شدورين انتي في شي ضايع ؟
فطوم : وين امي ؟
شهد : ادورين امي تحت الطاوله
فطوم : يووووووووه حدي دايخه
شهد : دايخه روحي نامي تتفلسفين ودورين تحت الطاوله ومادري شنو
فطوم : أي صح سحيح سحيح بلي
شهد : امشي امشي
فطوم : وين ملاك ؟
شهد : فوووق قاعده تتبجبج
فطوم حطت ايدها على قلبها وصعدت فوق لها
فطوم : ملاك حبيبي شفيج
ملاك : هديته
فطوم : اهاااا

((فطوم ماهمها لان بالاساس كان ودها جذي ماتبي الناس يتحجوون عنهم ))

فطوم : انزين وخروووا عني اهو وخروا عن الفراش ظهري ظهري بناااااااام
شهد : بس ماسولفتي لنا
فطوم واهي دايخه خلاص : بعدين بعدين

شهد : يلعن خيرها مامداها نامت
ملاك ضحكت على الخفيف على كلام شهود

...............................................

خالد قاعد مع رفيجه بالدوانيه

خالد : والله يا يعقووب متضايق متضااايق
يعقوب : ليش ماعاش من ضايقك
خالد : حبيبتي حبيبتي خلاااص تركتني تقولي اذا تبيني وشاريني تعال اخطبني من ابوي
يعقوب : البنت صاجه الناس كلامهم وايد
خالد : بس ضروفي يعقوب ضروفي ماتسمح لي
خالد عينه صارت حمرا واهو يقول هالكلام
خالد : بس ماخليها ولو على جثتي باخذها يعني باخذها
يعقوب : الله يكون بعونك ياخوي الله يكون بعونك
خالد : خلاص انا ماطوول بروح البيت حدي دايخ
يعقوب : نام هني اليله وين طالع بهاليل وانت جذي دايخ
خالد : يعني مافي ازعاج
يعقوب : اصلا البيت بيتك
خالد : لا مسرحية الشرطيه الحسناء
يعقوب : ههههههههههههههه عليك سوالف يلا الحين ايبلك الفراش
خالد : اوكي
ثاني يوم السبت الصبح

ام ابراهيم : ديمااا روحي قعدي البنات
ديما : انزين

صعدت ديما فوق علشان تقعد البنات وكان شكلهم حده يضحك
شهد حاطه ريلها فوق بطن فطوم وفطوم خانقه ملاك بيدها وكل وحده شعرها كشه

ديما : قوموا ماما قوول سوي قوووم
فطوم واهي عين مبطله وعين مسكره : ذلفي يا ام تراق انتي
ديما : سنو انتي
فطوم : ويعه طلعي بنااااااااام
ديما : بعدين ماما يسوي زفي قوووم يلا
شهد : انزين ديما حبيبتي انتي الله يخليج طسي
ديما : بس انتي قووم ؟
ملاك : أي أي تكفين طلعييييي
ديما : زين

قامت فطوم قبلهم : واي قطيعه ليش انا شمعنه
شهد : شنو شفيج ؟
فطوم: توني اتذكر ان باجر عندي سكوول
ملاك : حلاتهم البيبيات
فطوم : جب راسي مصدع حده
شهد : يمه منج من السهر الي امس احم احم
فطوم : والله فاضيه سكتي عني

مشت عنهم وراحت غسلت ويها وبدلت وراحت تحت عند امها

شهد : هالبنيه مو صاحيه تبي الناس يمشوون بمزاجها
ملاك : انتو عودتوها على جذي
شهد : أي والله احنا الغلطانين
ملاك : يلا ماعليه امشي خل نغسل ونبدل خالتي ناطرتنا تحت
شهد : اوكي يلا

.................................................. ....

فطوم راحت حق ام ابراهيم باستها على راسها وقعدت

فطوم : صباح الخير يا احلى ام
ام ابراهيم : صباح النوور
فطوم واهي تتلفت : وين ابوووي
ام ابراهيم : راح يشووف الطراريد هالريال امس تعبان واليوم بيروح يشوف الطراريد
فطوم : وعليه يمه ماعنده دوام اليوم وبيستانس
ام ابراهيم : انزين حبيبتي متى رجعتي امس ؟
فطوم : يمه والله ماذكر طول الوقت طق مطاقق ويا ضاري
ام ابراهيم : يمه منج مزاااج هههههههه
فطوم : شسوي بعد هههه
ام ابراهيم : ترى باجر عندج مدرسه درستي ؟
فطوم : يووه يمه شفيج علي ليش تذكريني
ام ابراهيم : لي خلصتي تريقتي روحي درسي
فطوم : بسم الله تو الناس ولا تبين الفكه مني
ام ابراهيم : لا والله حبيبتي انتي بس علشان اليوم ودي اطلع معاكم اشوف فصلاتكم
فطوم : صصصصصصصصصصصصصج
ام ابراهيم : اييييييي صصصج
فطوم نقزت من مكانها تبي تقوم
ام ابراهيم : ان ماقعدتي تريقتي ماكو طلعه
فطوم بملل : يووووه
ام ابراهيم : ههههه يلا اشوف قعدي
فطوم قعدت : انزين

شهد وملاك : صباح الخير
ام ابراهيم وفطوم : صباح النور
فطوم : دريتوا
شهد وملاك : شنوو
فطوم : امي بتقز ويانا اليوم
شهد : ياعيني حركات كشختج علي اليوم
ملاك : والحساااب علي
فطوم : قطيعه لزقه هههههههههههه
شهد : كيفنا جب
فطوم : يمه شوفيها تقولي جب 
ام ابراهيم : يوه شهدو خلي اختج تتريق
شهد بطلت حلجها وطالعت ملاك
فطوم طلعت لسانها حق شهد تحرها
ام ابراهيم : فطومو شفتج اكلي وانتي ساكته
فطوم : انزييييييييييين
ردت شهد طلعت لسانها حق فطوم
قامت فطووم داست على ريول شهد من تحت الطاوله
شهد : آآآآآآآآآآآي
ام ابراهيم : شفيج ؟
شهد : مادري ايدي عورتني
ام ابراهيم : أي تعالي ذكرتيني فطوم خلاص شيلي الي بيدج بس مايحتاي
شهد : الحين اقولج ايدي عورتني تقولين حق فطوم شيلي الي بيدج
فطوم : يوووه بدينا نغااار
شهد : مالت عليج
فطوم : وعليج اكثر
ام ابرهيم : خلاااااااااص
ملاك فيها ضحكه كملت تاكل واهي ساكته


.................................................. .......

ضاري واهو منسدح على الفراش قعد على رنة تليفونه
ضاري: يووووووه على قطة الفيس خلاااااص مابي اكلمها

ضار ي من غير نفس : الو
هناء : انت شفيك علي ليش ماترد
ضاري : انتي هنديه غبيه ماتفهمين مابي اكلمج خلاااص
هناء : ليش منو تارس راسك علي
ضاري : انا مليت منج ماحبج قتلج لعب لعب مافي حب ذلفي والرقم هاذا بغيره
هناء : والعنه ماهميتني غيرك عشر
ضاري : كفوج طلعتي على حقيقتج
وبضحكت استهزاء : باي يا الجيكره
وسكره بويها .

فطوم قامت من الريوووق علشان تروح تدرس وتذكرت ضاري امس
فطوم : يوووه خل ادق على ضروي بس ماعندي رقمه

راحت حق شهد الي قاعده على الطاوله
فطوم : شهد عندج رقم ضاري
شهد : أي ليش
فطوم : عطيني ياه بدق عليه
شهد : مابي اول شي تأسفي
فطوم : نعم تحلمين يلا خلصيني
شهد : مابي سوري
فطوم : هيييين
شهد : هين 2

تذكرت فطوم ان شهد امس حطت تليفونها بالدرج الي يمها راحت خذته شافت عندها 2 missed call و 1messages

فطوم من الفضول الي فيها شافت الكالمات والمسج

المكالمات : رقم غريب
المسج : من عيسى
المسج :شلون فطوم شخبارها
بعدها خذت فطوم رقم ضاري ودقت عليه

ضاري : الوو
فطوم : الوااات
ضاري : هلا هلا والله
فطوم : هلا فيك شلونك شخبارك
ضاري : تمام وانتي
فطوم : الحمدالله المهم انا داقه اسال دقت عليك هناء او أي وحده من الي تكلمهم
ضاري : أي بس عادي اليوم بغيره
فطوم : يكون احسن
ضاري : هههه انزين يلا يلا باجر مدرسه روحي درسي
فطوم : واي قطيعه شفيكم علي
ضاري : ليش
فطوم : الكل ماسك علي باجر مدرسه روحي درسي تبوني انتحر ؟
ضاري : انا اعتقد حتى وانتي بتقطين نفسج من السطح بتقولين طراق كاااك
فطوم : املق املق
ضاري : اوكي مشكور
فطوم : العفووو
ضاري : انزين يلا فطوم انا الحين بروح اكل تبين شي؟
فطوم : لا سلامتك وبالعافيه باي
ضاري : الله يعافيج باي

سدته فطوم من ضاري وراحت حق شهد

فطوم : يالغبيه خذيت رقم ضاري مو محتاجه مساعدتج
شهد : منو ويييييييين
فطوم : مصادري الخاصه
وقمت شهد اتل شعر فطوم وفطوم نفس الشي
شهد : هديني
فطوم : انتي اول
شهد : مابي
يتلهم ام ابراهيم تفاججهم

ام ابراهيم : فطوم صعدي جدامي روحي درسي
فطوم : انزييييين بس وخري بنتج عني
شهد واهي تقلد فطوم : انزييين بس وخري بنتج عني
ام ابراهيم : خلااااااااااااااااص
صعدت فطوم فوق بدارها تدرس
اما تحت ام ابراهيم وشهد

ام ابراهيم : وين ملاك ؟
شهد : والله مادري يمكن بالحمام
ام ابراهيم : روحي شوفيها اخاف فيها شي
شهد : انزين
ملاك من وراهم : كاااااااااااااااني
ام ابراهيم مسكت قلبها : وي خرعتني ملاكو
ملاك : ها شمعنه اهم ايننونج وانا لا هههههههه
ام ابراهيم : متفقين علي انتو
شهد : أي يمه فطوم اهي الي قالتلنا
ام ابراهيم : ماني مصدقتج
شهد : كيفج
ام ابراهيم : شهد حبيبتي عطي هالفلوس حق السايق خل ايبلي كرت علشان بكلم اهلي

((ام ابراهيم اماراتيه واهلها اماراتيين مو شايفتهم من 9 سنين بس تكلمهم تليفون لان ماتقدر تسافر بسبب دراست بناتها وشغلهم وخصوصا انها متعوده على هالديره فا متكفيه انها تكلمهم تليفون بس واهم يزورونها فالكويت ))

طلعت شهد حق السايق بدراعه قصيره على بيتي بوب وشعرها كشه ولابسه نعاله على ارنوب وانتو بكرامه

شهد : نعــــــــــم
عبدالله : شفيج شهدو
شهد واهي مستحيه من شكلها : ها شنو شنو تسوي انت هني
عبدالله : امر عليكم اسلم شفيج فيها شي وشنو مهلقه جذي طالعه برى كااااااك
شهد ويها حمر زياده : روح داخل سلم عليهم
عبدالله : وانتي وين رايحه ؟
شهد : بعطي السايق الفلووس علشان ايب كرت حق امي تبي تكلم اهلها
عبدالله : عطيني انا اعطيه وانتي دشي انا الحين ياي
شهد : اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:24 pm

دشت شهد البيت بسرعه
شهد : يييييييييييييييييييمه
ام ابراهيم : شفيج خرعتيني
شهد : عبدالله اهني ؟!
ام ابراهيم : غريبه شفيه ! خليه يدش موقفته بهالحر ؟
شهد : لا اهو قالي دشي وانا داش وراج
ام ابراهيم : انزين شفيج جذي مخترعه ؟
شهد : يمه من صجج شافني بكشتي وبدراعتي هاذي !
عبدالله ياي من ورا شهد : وشنو يعني انا ولد عمج مو غريب
وراح سلم على ام ابراهيم : شلونكم شخباركم
ام ابراهيم : تمام وانت شلونك وشلون عيسى وامك ؟
عبدالله : بخير الحمدالله ... الا انا ياي ابي عمي وينه ؟
ام ابراهيم : اهو قايلي الصبح بيروح يشوف الطراريد
عبدالله : اها خلاص عيل انا ماشي
ام ابراهيم : وين تو الناس
عبدالله : والله بروح وراي شغل
ام ابراهيم : خلاص الله معاك
عبدالله : اتأمرون على شي
الكل: سلامتك
عبدالله وهو عينه على شهد: الله يسلمكم

شهد بقلبها : ويعه نظراتك تعور قلبي لاطالع

........................................
فطوم واهي قاعده فوق مو قادره
فطوم : ياربي مو قادره استوعب ولا شي شفيني
بس مابي افكر بضويري خلاص المشكله وانحلت شفيني اكيد في شي غلط
قعدت فطوم تتعبث بتليفونها عقبها قررت ان تدرس عدل
.................................................

عبدالله : الوووو
عيسى : هلا ها رحت لهم ؟
عبدالله : أي يمه فديت كشتها
عيسى : احلف جان صورتها ودزيتها لي بلوتوث
عبدالله : جب يالاسود
عيسى : احتررررر
عبدالله : انزين وينك
عيسى : ماااااااالك شغل انت وينك الحين وشلوون فطوم ؟
عبدالله : توك تقولي مالي شغل والحين انت تسأل وتبيني اجاوب !
عيسى : يووووووه يبه انا بالبيت يلا جااوب انت
عبدالله : مال اتنيذل عليك ومارد عليك
عيسى : خلصني لاتخليني انفس عليك
عبدالله : لالا تكفى الله يخليك لاتنفس ابوس ايدك ككككك
عيسى : ويعه يالديج خلصنا
عبدالله : يبا انا الحين بطريجي راد البيت اما فطوم مادري ماشفتها
عيسى : يمكن قاعده تدرس باجر عندها مدرسه
عبدالله : ياحليلها البيبي
عيسى : مو زين تسمعك تمشيك بطراقات
عبدالله : علشان تنذبح مني خخخخخ
عيسى : هاذا ويهي اذا قدرت عليها

.................................................. .

طبعا مروا الساعات طبيعيه كله ضحك ووناسه وسوالف بين ام ابراهيم وشهد وملاك
اما فطوم فوق تدرس بحاله ثانيه
وضاري مع رفيجه بالدوانيه وخالد نايم عند رفيجه
وعبدالله بطريجه للبيت وعيسى ناطره
.................................................. .....
نرجع لحداث القصه
خلصت فطوم ونزلت تحت عند ام ابراهيم
فطوم : يمممممممممممممممممه ييييييييمه
ام ابراهيم : هااا شفيييج
فطوم : خلصت طالعي الساعه 5 شرايج نطلع من الحين علشان نطول
ام ابراهيم : تو الناس الحين عاد
فطوم : بلييييييييز حبيبتي انتي
ام ابراهيم خلاص روحو تجهزو وكشخوا وعلى مالبس انا بروح اتسبح
فطوم : وانا بعد
شهد : وانااااااااااااااااااااا
ملاك : شمعنه
فطوم : ياااااااااااااااااربيييييييي يمه مو قتلج انهم لزقه
ام ابراهيم : هههههههههههههههههه غلطانين نادوا الخدامه بعد
ديما : منو نادي انا
فطوم : طراق
ديما : تراق
فطوم : شتبين شحقه تردين تقولين هالكلمه
ديما : أشان يمكن هاذا كلمه ماكو زين انتي قولي هق انا
فطوم : عاد كيفي انتي مالج شغل
ديما : انا شوف ماما سنو يبي اهسن
فطوم : طسي

شهد : غلطانه حاطه راسج براس خدامه روحي طقيها بعد
فطوم : لا مابي اخاف بشعرها دهن
شهد : وناسه يعني هاذا الي موخرج عنها ؟
فطوم : أي
شهد : عيل كل يوم بحط براسي دهن
فطوم : اذبحج عادي انبطج من بعيد
شهد : عقيييييييدييييييييييييه
فطوم : أي عادي انا عقيديه مو شي يديد
شهد : ويعه ههههههههههه
ملاك : بروح اخذ الحمام قبلكم
شهد : انا حقي الي بالغرفه
فطوم : انا باخذ الي تحت
وكل وحده ركضت على حمام وخلو ام ابراهيم بروحها واقفه بالصاله
ام ابراهيم تحاجي نفسها : عوبات هالبنات ماقولهم شي قبل لا اسويه
ديما: سنو ماما انتي سنو قول
ام ابراهيم : مالوم فطوم فيج امشي عن ويهي
ديما : انجين
بعد ماخلصوا البنات تسبحوا راحت ام ابراهيم تاخذلها شور على مايسون شعورهم البنات

فطوم : يوووووه شهد مابي هالستشوار يحرق شعري
شهد : أي واحد تبين خلصينا بسوي شعري
فطوم : الي يسكر على الشعر ويستشور بروحه
شهد : هاج وخلصينا بسرعه
ملاك : والله لكم خلق انا بسويه جل
فطوم : دربالج الغبره لا يلزق بالجل كااااك
ملاك : مليييقووو
فطوم : كيفيييي
ملاك : لا مو كيفج يالقزمه
فطوم طبعا سكتت ماقدرت ترد لانها صج قزمه <<مسكينه الكل ماسك عليها
ملاك : شهوود شرايج فيني سكتها
فطوم : نانانانه استشور شعري بالغرفه الثانيه احسن لي
ملاك : احسسسسسسسن
فطوم واهي تحذف عليها المخده : حسااانه
وركضت برى بسرعه علشان ماتلحقها ملاك

بعد ماخلصوا استشورا شعرهم

ام ابراهيم واهي توها طالعه من الحمام وانتو بكرامه وراحت لهم الغرفه
فطوم : يييييمه خلصتي ؟
ام ابراهيم : أي يلا انا بروح ابدل وانتو تكشخووا زقرتوني
شهد : حركاااااات امي
ام ابراهيم : احم احم
ملاك : خالتي لبسج علي انا بختارلج
ام ابراهيم : يلا عيل امشي معاي اختاريلي شي البسه
ملاك : خالتي تكفين تكفين طلبتج
ام ابرهيم : شنو عطيتج ؟
ملاك : في بدي يديد والله اينن توني شاريته مالبسته تكفين ابيج تلبسينه
ام ابراهيم : وينه اشووف
ملاك طلعته
ام ابراهيم وبويه مستحي : تبيني البس هاذا
فطوم : وووو يمه تكفين اينن لبسيه
ام ابراهيم : انزين يلا روحو انتو بدلوو
البنات : اوكي

طبعا فطوم لبست الجينز الكامل الي ايي اكس من ورى بس قصير تحت الركبه بشوي مع فلات وردي وبدي جبنيز وردي تحته وفاله شعرها بس مسويه بف وحاطه شريطه ورديه مع جنطه ايد كبيره ورديه فيها جنز
وشهد لبست نفس الشي بس ان اهي الجبنيز ابيض وفلات ابيض وجنطه بيضه وشريطه بيضه
اما ملاك لون اخضر وفاله شعرها مسويته جل

ام ابراهيم : الله الله الله على هالزين وانا تبون تلبسووني غير عنكم يعني
فطوم : يمه انتيييي متحجبه تبين تلبسين نفسنا
ام ابراهيم : شدعوه عليكم عندي نفسكم بس طويل والبس تحته بدي جم طويل
فطوم : عاشت عاشت عاشت امي عاشت
ام ابراهيم : يلا خلصوا شغلكم بروح البس وايلكم
البنات : ان شاء الله
ملاك : رايحه راده كل شوي تقول خلصوا واهي ماخلصت ههههههههه
فطوم : أي لازم تبي تتكشخ وتزيين

البست ام ابراهيم نفس البنات بس على طويل وبدي جم طويل لونه اخضر ومع جنطه كبيره خضره وفلات اخضر
طبعا ام ابراهيم ضعيفه علشان جذي تقدر تلبس الي تبيه من غير لا تنحرج

بعد ماخلصوا كلهم راحو بسيارة ام ابراهيم جيب شارجر
ام ابراهيم : بس بطيتوا راسي قصروا على هالمسجل
فطوم بصراخ : ييييييمه مايحلى القز الا بالاغانييييي
ام ابراهيم : واي خلاص برد البيت ماقدر راسي
فطوم : لالاا خلاص بقصر
شهد ماده بوزها : يمه منو الكبيره انا ولا فطوم شكو اهي تقعد جدام 
فطوم واهي اطل على شهد ورا : كيفي ترى اخرب كشختج
ام ابراهيم : يهااال ليش ماتعقلوون تصيرون نفس ملوووك
فطوم : يعني ملاك عاقله الحين
ملاك اطلع لسانها حق فطوم
ام ابراهيم : أي
فطوم واهي تسويلها حركة هين من ورا
ام ابراهيم : فطوم يوزي
فطوم واهي ماده البوز : انزييييين
ام ابراهيم : يمه فديته
ملاك : انزين خالتي وين رايحين ؟
ام ابراهيم : بحر ماكدونلدز
فطوم : ويييييييييع ماحبه 
ملاك : بلى بلى نحبه ماعليج منها
ام ابراهيم : فطومو لاتفشليني مواعده رفيجتي هناك
فطوم : انزييين انتو تحبون تزعلوني اليوم
شهد : قلعه لاتتدلعين
فطوم : هين انتي الثانيه
ملاك : عندها الناس كلهم هين هههههههه

وطبعا على طلعتهم هاذي بتصير وايد اشياء مينونه بكتبها بالجزء الي وراه

بعد ماوصلوا البحر
ام ابراهيم : يلا نزلوا
فطوم واهي مربعه ايدها : انزين بس احنا مانا داشين داخل
ام ابراهيم : دشوا سلموا على المرا بعدين طلعوا
شهد : انزين
ام ابراهيم : هاذي العاجله
فطوم بصوت خفيف : هين شهدو اكفخج اليوم
شهدو بنفس مستوى الصوت : ابجيج
بعد مادخلوا ماك
ام عذاري : هلا هلا شلونج ام ابراهيم شخبارج
ام ابراهيم : تمام شلونج وشلون عذاري
ام عذاري : تمام هلا هلا بنات شلونكم
البنات : تمام
ملاك : وين عذووور؟
ام عذاري : والله مادري انكم بتيون جان يبتها معاي بس اهي الحين يمكن بالمرينا
فطوم : يابختها اهي بالمرينا وانا قاعده اهني
ام عذاري : بسج ام لسانين ههههههه
ام ابراهيم : أي ماينعطون ويه
ام عذاري : منو مخربج ملبسج جذي ولي يقول ماله داعي تتحجين عرفت اكيد فطومو
ام ابراهيم : تبين الصراحه اهم الثلاثه
ام عذاري : هههههههه
فطوم : يلا يمه بنروح احنا نقعد على البحر لي بغيتينا دقي علينا زين ؟
ام ابراهيم : اوكي بس دربالكم على روحكم
البنات : ان شاء الله

عقب ماطلعوا
فطوم : يووووووووه شهد ملوك نطروني شوي ويايه
ملاك : وين رايحه تعالي
مشت فطوم عنهم ردت عند امها
فطوم : يمه ابي السويج
ام ابراهيم : ليش ؟
فطوم : باخذ غيتاري موجود بسيارتج
ام ابراهيم : هاج
خذت فطوم السويج راحت بطلت السياره علشان تاخذ غيتارها وتوها بتقفل الباب وخطرت على بالها فكره خطيره
شغلت فطوم السياره وقامت تسوق جنها كانت تسوق من 6 سنين بس هاذي اول مره لها تسوق بالشارع لانها متعوده تسوق في بر جليعه
خذت لها لفه سريعه وردت السياره
وردت حق البنات بسرعه
فطوم : احم احم
ملاك : شفيج كل هاذا وتقولين شوي ويايتلكم
فطوم : سويت شي خطير لو تناقزون ماقولكم
شهد : شنو طاقتلج واحد لا وي نسيت هاذا مو خطير شي طبيعي
فطوم : ملييييييييقه
شهد : مو املق منج
فطوم : انزين يلا انا يبت غيتاري
ملاك : الللللله بتغنين لنا
فطوم : بكل سرور جيد جدا احسنتي
شهد : شفيج شكو بالله بكل سرور مشيناها اما جيد جدا واحسنتي شكو ؟
فطوم : مادري ابلاتي عقدوني خخخخ
ملاك : مينونه هههه
فطوم : انزين يلا امشوا نقعد على الرمل جبال البحر نعيش جو رومانسي
ملاك : كككككك امشي

طبعا قعدوا البنات جبال البحر وفطوم بدت تعزف لهم

((فطو ماخذه كورس بمعهد للقيتار وصارلها سنتين واهي تعزف على الغيتار))

ملاك : فطوم تكفين ابيج تعزفين وتغنين بعد اغنية مسكينه
فطوم : امبي استحي جوفي في احد وراي
شهد : مافيه يلا تكفين
فطوم : بس لازم وحده فيكم تغني وياي
شهد وملاك ساكتين
فطوم : عيل شهد على حركتج بالسياره راح تغنين
شهد : انزييييين ويعه

بدت فطوم تعزف وبصوتها تيمعوا قروب بنات عليهم

اول مقطع شهد تقول
غايب حبيبي ليه ؟ مادري وش اللي صار!
منهو يعلمني انقطعت الأخبار
ودي اشوفه يوم و اعرف عن احواله
يمكن مرض فجأه وله تعب حاله

بعدها تغني فطوم تقول

مسكينه ما تدرين .. هذا يكلمني
يسهر معاي الليل .. وده يبعثرني
ياما حكي عني .. فيني ضرب أمثال
يعشقني يوصفني .. ما خلا شي ما قال

وترد شهد تقول
يا خيتي ما اصدق اسمع كلامج كيف ؟!!
لو اهو بعيد يروح .. باقي معاي الطيف
يلعب علي شلون؟؟! من قلبي حبيته
يضحك على قلبي وانا اللي أغليته

فطوم :

لكن بعلمج شي مني بيذوق الويل
دامي أنا عنده وحده رخيصه حيل

شهد :
وانا بعد مثلج ما بي أريحه يوم
والله لعلمه كيف احساس كل مظلوم

حق الي يبي يحمل الاغنيه
هاذا الرابط : مي eحمد و ورد - مسكينة.mp3 - 4.35MB

ملاك كان فيها بجيه لان واهم يغنون كانوا يغنون من قلبهم تذكرت خالد ويتلها البجيه بس حبست دموعها

قروب البنات كانو ورا فطوم وشهد ماكانوا حاسين فيهم

وحده من البنات واهي تصفق : ماشاء الله والله والله صووووووووووت
فطوم وويها احمر : مشكوره
البنت : معاج منى
فطوم : هلا والله تشرفنا معاج فطوم وشهد اختي وملاك بنت عمتي
منى : واحنا اكثر سوري على اللقافه بس مرينا انا وقروبي من هني وسمعناكم ماقدرنا قلنا لازم نقولهم ان صوتهم روعه
فطوم : اكيييد ولا مجامله ؟
منى : لاوالله لا مجامله ولا شي ماشاء الله عليكم عندكم صوت ذهبي
فطوم : تسلمين حبيبتي
شهد واهي تلتف لملاك شافت ان فيها بجيه
شهد : يالخايسه شفيج
ملاك : ولا شي
شهد : فطووم خل نغني غنيه ثانيه نقازيه
فطوم : لحظه بنات شرايكم تبون تقعدون معانا
منى : صج ؟
فطوم : أي ولا احد ناطركم ؟
منى : لالا فاضيين بنقعد معاكم
قعدو البنات وبدت فطوم تضحك ملاك شوي تونسها
فطوم : تدروون شلون شنو تبوني اغني بس ابيها تكون اغنيه تونس
وحده من البنات اسمها نوره : لقيت روحي
فطوم : ان شاء الله ماطلبتي شي بس ماعرفت اسمج ؟
نوره : معاج نوره
فطوم : عاشت الاسامي
نوره : عاشت ايامج
فطوم : يلا اهداء لنوره هالاغنيه هالمره ملاك انتي بتغنين معاي
ملاك : اوكي
نوره ويها صار احمر استحت


لقيت روحي بعد ما انا لقيتك

بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي

صعب علي ابقى وانا ما نسيتك

احساسي كني بين ربعي غريبي

كل ما تبيه من عمري انا عطيتك

حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك

في كل فجر بقول يا شمس غيبي

كم لي اصيح و اقول ياني فديتك

ماعاد شي من نصيبي نصيبي

ياكل عمري لك بعهد وفيتك

انت حبيبي و باقي لي حبيبي

في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك

حتى الاماني في الامل لك تطيبي

ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك

وان كان ذا ظني فالله حسيبي

و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك

ابي حياتي تهتويني حبيبي

وهمي كانت تغني كان فيه شخص واقف على الصخر يسمعها

..... : هالصوت مو غريب علي
مشاري : شنو مو غريب عليك ؟
.......: تسمع في وحده قاعده تغني ؟
مشاري : أي شنو يعني
......: اقولك اعرف هالصوووت لا وماشاء الله عليها صوتها اينن
مشاري : يمكن من هذيك الشله امش نطل نشوف
......: يلا مشينا
راحو اهم الاثنين صوب القروب

فطوم : سكتت ماقامت تغني مستحيه
شهد : هلا هلا هلا بضرووووي
ضاري : لييييييييييش وقفتي
فطوم واهي نزلت راسها اكثر مستحيه حيل
ملاك : انت شيايبك اهني
ضاري : ماكو فكرت انا ورفيجي نتمشى جان اسمعكم قلت خل نشوف لان هالصوت مو غريب علي
شهد : انزين حياك اقعد ويانا
منى : خلاص عيل احنا نستاذن
فطوم : لا وين تو الناس
منى : لا اكيد اهالينا يحاتونا الحين
فطوم : اوكي
منى : شرايج تسلجين رقمي عندج
فطوم : هاج تليفوني سجلي
خذت منى التليفون وسجلت رقمها
منى : مشكوره والله استانسنا وياج
فطوم : العفو حبيبتي واحنا بعد استانسنا وياكم ان شاء الله وقت ثاني
منى : ان شاء الله يلا باي
فطوم : باي
ضاري : ها اشوفكم توكم متعرفين على قروب بنات يدد
شهد : أي وناسه حده مو صج
ضاري : انزين طلعتوا مغنين من الدرجه الاولى ليش ماقلتولي
فطوم: كككك اصلا مادري كنا نغني عبط
ضاري : علينا هالسوالف
فطوم : اهم شي ههههه
ضاري : انزين انتو ياين مع منو ؟
ملاك : مع خالتي بس خالتي داخل قاعده مع صديقتها
ضاري : اها
شهد : انزين شفيه رفيجك واقف هناك بروحه
ضاري: ناطرني خلاص انا بروح الحين اوكي
البنات : اوكي
ضاري : سلموا على خالتي
شهد : يوصل
ضاري : يلا باي
البنات : باي


عدل سابقا من قبل بنكيه مصرقعه في الخميس يونيو 05, 2008 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:25 pm

عقب ماراح ضاري
فطوم : واي يمه فديته
شهد : فديتيه ها يالعوبه
ملاك : تراها ماتحبنا كثر ماتحبه
فطوم : يعني قايله شي يديد
ملاك : واااي نذله
شهد : شحقه تمدحينها P:
ملاك : أي صح عندها كلمة نذله مدح اما طيبه مسبه
فطوم : واي اف يغاروون
شهد : على شنو ياحظي
فطوم : لاتخليني اقوم اعضج
شهد : لايبا فاره انتي قعدي لاتعضين ولاهم يحزنون
قامت فطوم رشت رشه من البحر على شهد
شهد : ويعه دش بحلجي
فطوم : كيفيييي
ملاك : مادري متى بتكبرين
فطوم واهي تربع ايدها وتبوز : مابي اكبر
ظلوا يضحكون ويسولفوون
فطوم : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
شهد : شفيج
فطوم : امي قالتلي طلعي الغيتار ويبي السويج نسيت
ملاك : شنو يعني شبتسوين فيها بتسوقين
فطوم : ومنو قالج اني ماسقت
حطت ايدها على حلجها وقالت بقلبها ياربي انا ماعرف اخش شي
شهد : نــــــــــــــعـــــــــــــــمـ؟
فطوم : ها كنت اضحك وياكم
ملاك : ماضحكتي يعني موقاعده تضحكين ويانا انتي مينونه لو ماسكينج ومن دون ليسن بعد ؟
فطوم: يوه عاد محاضرات شهد وملاك ماتخلص
شهد : امشي خل اشوف وين صافطه السياره لان لو امي لاحظت ان السياره تحركت شوي بتعرف ان انتي ماغيرج ملقوفه
فطوم : انزيييين لاتزفوون
ملاك : يلا امشوا اول شي نشوف السياره بعدين نودي السويج
راحو البنات علشان يتأكدون ان السياره بمصفطها عدل
شهد : بالله كانت السياره بالمصفط الي يمه شوداها هني
فطوم : اقول صفطيها عدل ولا تحجين وايد ترى عورتي راسي ترى ماحب انزف
ملاك : واحنا بس الي نحصل زف على شانج ؟
فطوم من دون ولا كلمه خذت غيتارها وراحت حق امها
ملاك : ماحبها لما تعطيني ظهرها وماترد علي هالبنت
شهد : المفروض احنا نسوي نفسها شرايج اليوم انفس عليها ؟
ملاك : اوكي

ام ابراهيم : ها اكيد يعتي علشان جذي يتي صح
فطوم : أي يمه تكفين ميته يوع
ام ابراهيم : روحي طلبي وتعالي قعدي معانا
فطوم : انزين
راحت فطوم طلبت لها ايس كريم وردت
ام ابراهيم : هاذي الي ميته يوع انا عبالي الحين بتغزين ماك من اليوع شريتي بس ايس؟
فطوم : مادري
ام ابراهيم : انزين وين البنات ؟
فطوم : مادري عنهم
شهد : كانا يمه
فطوم واهي رافعه راسها اطالعهم : ها من وين ياين
شهد صدت عنها وماردت
ام ابراهيم : ترى اختج كلمتج
شهد : ادري اسمع يلا انا بروح اطلب تعالي ملاك
ملاك : اوكي
فطوم انقهرت بقلبها لان اهم الثنتين راحو من دونها بس سوت نفسها مو مهتمه
ام ابراهيم واهي اطالع فطوم : ها عزفتي
فطوم : أي
ام عذاري : ماشاء الله تعرفين تعزفين ؟
فطوم : أي افا عليج
ام عذاري : فديتج حركات
فطوم : شي طبيعي هههه
ام عذاري : خلاص ان شاء الله وقت ثاني تسمعينا من عزفج وتغنين لنا
فطوم : ماطلبتي شي لو بغيتي عيوني عطيتج ياها
ام عذاري : حياتي انتي
ام ابراهيم : فطوم قومي حبيبتي روحي ناديهم قوليلهم ياخذون الاكل تيك اوي علشان بنمشي بروح اشتري جم شي ونرد البيت وراج مدرسه انتي
فطوم تقوم بملل : انزين
راحت صوب ملاك وشهد واهي ماسكه غيتارها : خلصونا امي تقول اخذو الاكل تيك اوي بنمشي
شهد وملاك : ..............
فطوم : ويعه ليش ماتردوووون
شهد وملاك : ...................
فطوم : شنو سابتكم انا غالطه بحقكم ؟
شهد : يلا امشي خلص الطلب
ملاك : يلا
وخلوا فطوم بحالها واقفه مكانها
واقف شاب ورا فطوم : ياعيني حركات نفس غيتاري
فطوم بقلبها : بشر امك
صدت عنه ومشت
ام ابراهيم : يلا بنات امشوا مشكوره حبيبتي ام عذاري على هالطلعه ان شاء الله نطلع مع بعض وقت ثاني
سلموا كلهم على بعض وطلعوا
بالسياره سكوت
ام ابراهيم : غريبه ماسمع صوت احد
فطوم فيها ضحكه على كلام امها
ام ابراهيم : حاسه فيج فطيم بطي الضحكه بطيها
فطوم ضحكت من قلب
ام ابراهيم : شفيهم الي قاعدين ورا مايتحجون
فطوم : مادري تيلهم عرات
ام ابراهيم : شهد ترى انا اكلمج شفيج على اختج
شهد : يمه انتي ماتشوفينها كله تبي تمشينا بمزاجها
ملاك : وكلمة الحق ماتبي تسمعها
فطوم : اهم شي امشيكم على مزاجي منو انا علشان امشيكم بمزاجي وملاك اذا انتي تقولين انا ماحب اسمع كلمة الحق خلاص لاتقولينها
ام ابراهيم : خلاص سكتوا تفاهموا بالبيت
فطوم : انزين وين بنروح ؟
ام ابراهيم : بروح اشتريلي عدسات وجم بدله منو بينزل معاي
الكل : انا
ام ابراهيم : نزلوا
اشترت ام ابراهيم عدسات زرقه ورماديه
اما فطوم وملاك وشهد شتروا العدسات الـcrazy
فطوم : قلاده
شهد : انتي
فطوم : انتي
شهد : انتي
ملاك : فشلتونا سكتوا
فطوم : انزين
كملت فطوم طريجها جدام عند ام ابراهيم
فطوم : يمه خل نشتري انا وياج نفس البدي شوفي هاذا الي بزارا اينن
ام ابراهيم : خل ناخذ حق ملاك وشهدو نفسنا
فطوم : اوكي
اشتروا بدي ازرق ضيج طويل فوق الركب
شهد : حق منو اربع ؟
ام ابراهيم : حقنا اربعتنا
شهد : اها ذوق منو
فطوم : انا حبيبتي انتي ان شاء الله اعجبج
شهد : شفتي شقصد يمه ؟
ام ابراهيم : شنو ؟
شهد : شوفي شلون تغير مزاجها الحين ؟
ام ابراهيم : انا اشوفها عادي شهد سكتي عن اختج
فطوم وفيها بجيه : والعنه عساج مارضيتي
شهد صدت عنها اهي وملاك
ام ابراهيم : يلا امشوا نرد البيت فطوم عندها مدرسه باجر
شهد : ليش الساعه جم ؟
ام ابراهيم : الساعه 10
ركبوا السياره وعلى مسافة الطريج نامت فطوم شافتها ام ابراهيم وسكتت شوي
ام ابراهيم : شهد شحقه تسوين جذي بأختج ؟
شهد : يمه ماقدر استحمل اشوفها تسوي الي تبيه وعبالها الناس ملكها
ام ابراهيم : هاذي اختج الصغيره واذا ماتدللينها انتي منو يدللها
شهد : ماراح تفهميني
ام ابراهيم : بلى فاهمتج ادري فطوم مزاجيه بس ليش مانمشي على مزاجها لين اهي تحس على نفسها
شهد : بنتج عمرها ماتحس بنفسها دام انتي مدلعتها هالدلع
ام ابراهيم : خلاص سكري الموضوع مهما يكون هاذي اختج
ملاك : يلا ماعليه شهد كلام خالتي صح
فطوم سمعت كل هالكلام واهي تدمع وتقول بقلبها هاذا وانا نايمه جذي يتحجون عني لو ميته شيقولون ردت غمضت عينها وطبعا شهد بوسه على خد اختها لان كسرت خاطرها
شهد واهي تساسرها : ادري انج قاعده تسمعين لانج مادمعتي بدون سبب
فطوم بطلت عينها شافتها وردت غمضتها
شهد : دلوعه
فطوم : انتي

لين وصلوا البيت راحت فطوم تكمل نومتها بغرفتها وشهد وملاك سهرانين على الابتوب
اما ام ابراهيم راحت غرفتها تنام

شهد : ملاااقه شرايج ندق على عيسى خل ايي ماعنده شي باجر اكيد سهران
ملاك : شوفي دقي
شهد واهي ادق على عيسى

عيسى : الووو
شهد : الواااااااات عيسوو وينك
عيسى : ماكو ضايق خلقي قاعد بروحي اطالع التلفزيون ابي النومه تيني مو قادر
شهد : دام جذي شرايك تيي عندنا نسهر
عيسى : فطوم قاعده باجر ماعندها دوام؟
شهد : لا نايمه بس انا وملاك قاعدين
عيسى : اها خلاص انا الحين يايلكم بس عاد خلولي الباب امبطل فشله اسوي ازعاج واطق الجرس
شهد : انزين ناطرينك

سكره عيسى من شهد وركض خذا سويج سيارته وحرك

شهد وملاك طالعوا فلم the eye لين وصل لهم عيسى
ضحك وسوالف بس عيسى الوحيد الي كان صوته عالي

اما الصوب الثاني فوق فطوم قعدت من النوم عطشانه بس سمعت صووت صبي اخترعت
فطوم : واي يمه شكله يبي يدش يبوقني شسوي الحين اروح اقعد امي ؟ لا اخاف يطلع التلفزيون وتزفني يوووه خل اروح اشوف بنفسي

بطلت فطوم كبتها وخذت السيوره الي اهي خاشتهم للحاجه لوول علشان اذا سواها شي اتنبطه بوراق فيه خخخخخخخ
((ماشاء الله عليها فلته بالحركات))

فطوم : ياربي صرت نفس home alone هاذا وقته

نزلت فطوم على اطراف اصابعها والروب مهتمل عليها مو لابسته عدل وشعرها نصه طايح على ويها ونصه مربوط

شهد : بسم الله خرعتينا ويعه
فطوم : واي شهدو توني سمعت صوت صبي يخرع
عيسى واهو يطلع بويها : انا صوتي يخرع
فطوم مسكت قلبها من الخوف: ويعه عساك ماتوفق جذي تخرعني
عيسى : ليش اخرعج عمرج شفتي ملاك يخرع ؟
فطوم : محد ملاك انت وويهك ملاك برونزي ؟ هههههههه
عيسى : عاد هالشي مو شغلج انا غبي زايد التان
فطوم : الاعتراف بالحق فضيله
عيسى : لا مو فضيله فطوم ههههههه
ملاك : لا يتني البجيه من ملاقتكم
شهد : امبي فطوم شمقعدج امي لو درت انج قاعده الحين بتحرمج من الطلعه باجر لو بغينا نطلع
فطوم : يووووه كنت بشرب ماي بس سمعت صوت هالمليق اخترعت وشوفي
فطوم واهي اطلع ايدها
شهد : اووووووله شنو كل هالسيور
فطوم : هذولي للحاجه اذا واحد تحرش او دش البيت يبوق اقعد انبطه لين يروح ههههههههه
ملاك : خبله ههههههههههه
عيسى : واهو يطالعها حلفي الناس وصلوا السجاجين والمسدسات والرنقات وانتي توج للحين اسيور
فطوم : أي الباجي ثقال مالحق اطقه بسجينه ورنق ومسدس الا وانا طايحه على ويهي وانا صراحه ابي نفسي
عيسى : هههههههه يلا يلا روحي نامي باجر مدرسه
فطوم : انزين انا اوريك
قامت فطوم نقزت فوقه وعضت ايده
عيسى :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي فطوم وييييييعه قومييييييييييييييييييييييي
فطوم : لااااااااااتيب طاري المدرسه جدامي فاااااااااهم
عيسى : والله والله خلاص بس وخري
فطوم : عبالي
عيسى بصوت خفيف : غبيه
فطوم : شقلت حجي عيسى ؟
عيسى : لا ولا شي قاعد اقول خوش فلم
فطوم : اها
ملاك : يلا فطوم روحي طالعي مابقى شي الساعه 4
فطوم : يؤ نحشه قبل لا امي تقوم تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهلى
شربت فطوم ماي وصعدت فوق تكمل نومتها

.................................................. ......

عيسى : انما اختج تحب اطق
شهد : أي ماكو شغل
عيسى : بس ترى طقها يضحك كله عض وتمجع شعر
ملاك : ها عيل شلون تبيها اطق ؟
شهد : أي والله شلون تبيها اطق
عيسى : خل تلف الايد خل تسبب بكسوور خل تشلع ويهي
شهد : لا ولا يهمك بنعطيها كورس بالكراتيه علشان حضرتك ودك تتكسر وينشلع يهك
عيسى : لالا تخافين اصلا من تتعلم هالاشياء ماعرفكم انتو بتتعاقبون عندها كككك
شهد : واي حدك حقير
عيسى : واي صج امبي لا قطيعه ماصدق
ملاك : ويعه مو لايق عليك
عيسى واهو يقلد ملاك : ويعه مو لايق عليك
شهد : ههههههه شنو الي فوق شعرك
عيسى قام : شنووو
ملاك : امبي شكله مو طبيعي اول مره اشوفهم
عيسى واهو يحط ايده بين شعره ويحركه : شنوووووووو خلصوني شنو الي على شعري
شهد وملاك قعدوا مكانهم وحطو ريل على ريل
شهد : خواف
عيسى تفشل وقعد مكانه : لا اصلا كنت اضحك وياكم ليش عاد اخاف من شنو
ملاك : اسأل نفسك
شهد تقوم تقلده تحط ايدها بين شعرها وتحركه :شنو خلصوني شنو الي على شعري
عيسى : يلا عاد قلبي ويهج سويتيني رقله كلش عاد
شهد تساسر ملاك : يعني قايل شي يديد
عيسى : انا شحقه ياي علشان تتساسرون
ملاك : ها سوالف بنات
عيسى : اها انزين يبي الابتوب اهني بدش ايميلي
شهد : هاك
عقب مادش عيسى ايميله استقبل اضافات
شهد : انت مو ضايفني صح
عيسى : لا لا انتي ولا ملاك
شهد : خلاص ضيف
عطته الايميلات وضاف
عيسى : انزين عطيني ايميل فطوم
عطته شهد ايميل فطوم وضافهم
وقعدوا بابكورن وبيبسي وضحك لي الساعه 6 ونص
عيسى : يلا عيل انا بروح البيت جني طولت
شهد : لا تكفى انطر شوف شكل فطوم واهي بلبس المدرسه يضحك
ملاك : عاد تدرين من متى وانا معاكم وولا مره شفتها بلبس المدرسه
عيسى : أي والله ليش ماقعد اشوفها
شهد : شوفو بقولكم كل شي وشوفو صح ولا لا
عيسى : شلون مافهمت ؟
شهد : اسمع الحين تنزل من على الدري وتصارخ وين الريووووق
وصج نزلت فطوم من الدري واهي تصارخ وين الريوق
عيسى طالع شهد مستغرب
شهد : الحين تقعد بنص الدري وتقول مالي خلق اداوم او شي جذي
فطوم واهي قاعده بنص الدري : ياربي ضروري اداوم
شهد : تبوني اكمل ؟
عيسى : لا تكفين لا استخف شعرفج انتي؟
شهد : متعوده عليها كل مره الصبح تسوي فينا جذي هههههههههههه
عيسى : هههههه هالمينونه ماتمل من حركاتها
فطوم واهي تصارخ من الدري : ياربي عيسى انت للحينك موجود
شهد : قومو قومو خل ننخش عنها
راح عيسى تحت الدري وملاك وشهد ورا الغنفه
فطوم واهي نازله : ويييييييينكم
عيسى بقلبه ياربي وقته انخش خل اشوف شلون شكلها بلبس المدرسه اكيد مو نفس الطلعات
طلع عيسى من تحت الدري وخرع فطوم
فطوم : ويعه جم مره اقولك لاتعيد هالحركه
طلعوا شهد وملاك من ورا الغنفه
شهد : ويعه مو قلتلك انخش
فطوم واهي تتخصر : لا والله

فطوم كانت لابسه نفنوف ثانويه قصير تحت الركب بشوووووي وفاله شعرها مسويته كيرلي وبف وحاطه شريطه بيضه ومتعطره بكل عطوراتها ولابسه جوتي سبورت PuMa
وكان شكلها كيوت
عيسى : حرااام بتروحين المدرسه الحين ؟
فطوم واهي تروح تقعد على الطاوله ناطره الريوق : ايييييييي شفيها يعني ماكنت تدرس
عيسى : بلى يوم كنت ياهل
فطوم : ويعه يالشايب ارتحت ؟
عيسى : احسن من الياهل
فطوم : طراق اسكت عني باكل
شهد : اسكت عنها لاتروح المدرسه مرفوع ضغطها مانبيها تغزو المدرسه والابلات هناك ههههههههههههه
عيسى : أي صح خل اسكت
فطوم : انزين يلا وصل الريوق ماتبون تتريقون معاي ؟
عيسى : بلى والله حدي يوعان
كلهم قعدو على الطاوله يتريقون
شهد : غريبه وين امي ؟
فطوم : مادري شفيها اليوم تقول تعبانه مالها خلق
شهد : اها انزين وابوي
فطوم : ابوي امس مارد البيت دق على امي وقايلها عنده شغل ضروري ومايقدر يرد البيت الا ثاني يوم بليل
شهد : اهاااا
ملاك واهي تقوم : يلا انا بروح انام
عيسى وانا بعد خل اروح
قامت فطوم : يلا انا بروح تأخرت السايق برى ناطرني
عيسى : فطوم شرايج اليوم انا اوصلج المدرسه؟
فطوم واهي مستانسه :صج ؟؟؟
عيسى : أي يلا
ركبوا فطوم وعيسى سيارة عيسى الفولكس سوده وكشناتها بربريز ومطول على الاغاني حده
حاط اغنية KiSs مالت كريس براون
وصلها عند باب المدرسه ورفيجتها ناطرتها عند الباب
مريم : جاااااااان مايتي بعد
فطوم : يووووووه يعني شنو ديايه تبيني اكون او وحده مداومه
مريم : لا كا انا مداومه مبجر يعني انا ديايه
فطوم : يوووووه انتي تحبين تناجريني على الصبح سكتي عني وامشي
مريم : انزييين منو هالحلو الي يايبج المدرسه والله نسخت تامر
فطوم استانست بقلبها: هاذا ولد عمي
مريم : شسمه ؟
فطوم : بتخطبينه انتي ؟
مريم : لا علشان اتحلم فيه واكون عارفه اسمه
فطوم : الحمدالله والشكر ههههه اسمه عيسى
مريم : واهي فديته باجر الكيكه بعرسنا مكتوب فيها عيسى ومريم
فطوم : احلام الفقير وايده ههههههههه
مريم : جب يلا امشي نودي اجناطنا فوق قبل لا يبدي الطابور
فطوم : يلا
زينه : ها اشوووف ست الحسن والدلال مداومه اليوم
فطوم صدت عنها
زينه : عساج مارديتي مو ميته عليج
فطوم : زينه ذلفي عن ويهي مالي خلق هوشات اليوم انا يايه مرتفع ظغطي فا طسي عن ويهي
زينه : انتي منو عبالج انا ترى انا مو من رفيجاتج الي مامنهم فايده لا حبيبتي انا زينه اسوي الي ابيه
فطوم : ذلفي نار جهنم شكو فيج انا
مريم : والله مشكله المعجبات يا تحبيني يا اتهاوش وياج
فطوم اضحكت حق مريم ومشوا
زينه تمسك فطوم من جتفها وادزها

مريم رفيجة فطوم من اولى متوسط لي 11 ثانوي
اما زينه يديده هالسنه معجبه بفطوم بس فطوم صارحتها وقالتلها ماتحب سوالف معجبات وزينه معروفه بالهوشات فا يا انج تحبينها مثل ماتحبج وتهاوشين مع العالم او اهي تتهاوش وياج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 10:39 pm

[size=24] [center][b]فطوم ردت دزت زينه وبدوا يتطقاقون يو الابلات يوخرونهم عن بعض

فطوم : والله ماخليييييييييييييج
زينه : انا الي مابخلييييج وبتشوفيييييييين مستانسه على قروووبج عبالج بينفعج بتشوفين انتي ويا هالقروووووب
فطوم : يلا ذلفيييي يالعقيدييييييييه
زينه : هدونييييييييييييييييي
فطوم واهي تبجي : هدوني والله ماخليهااااا
مريم : فطوم حبيبتي تكفين خلاص
فطوم : اهي الي بدت والله ماخليها مو انا الي اندز جذي وخري عنييييي
الابله : بس يا فاطمه سكتي
لي درجه ان الابله شالتها وفطوم قامت ترفس
: مااااااااابي والله ماخليها ادقوووون على اهلي الحين ماراح اقعد بهالمدرسه الزباله
زينه : ذلفي ياليااااهل دقوا على اهلي تبين ماماتج تاخذج تعطيج حلاوه ؟
فطوم نفلتت من ايد الابله وبدت تمجع بشعر زينه وردو البنات والابلات يوخرونهم عن بعض لين هدو
ابله انوار : امشو انتو الثنتين جدامي مادري احنا وين قاعدين مافي احترام بهالمدرسه خلصونا جدامي
فطوم تقول بقلبها : لو في احترام جان ماخليتو هالي اسمها زينه
راحو عند الوكيله سعاد وعطتهم فصل ثلاث ايام وكل وحده دقت على اهلها علشان ياخذونهم بس فطوم دقت على شهد علشان تاخذها من غير لاتدري امها
فطوم : الوو
شهد : الو فطوم شفيييج شصاير ليش داقه من المدرسه ؟
فطوم : تعالي لحقي صايره سالفه ؟
شهد : اشفييييج ؟
فطوم : فصلوني ههههههههه
شهد : امبيييييه ياويلج من امي
فطوم : لالالا لاتصيرين غبيه امي لو تدري تذبحنييي قولي اني تعبت عليهم وانتي يتي تاخذيني وانا بسوي نفسي تعبانه مدت ثلاث ايام فاهمه ؟
شهد : وي خرعتيني عبالي فصل نهائي هههههه
فطوم : شدعوه ذابحه واحد ههههه
شهد : يلا كاني الحين ايي اخذج اوكي
فطوم : كشخي والي يعافيج ودي اقز بلبس المدرسه هههههه
شهد : ماتبين ايب معاي لبس لج علشان تلبسين بحمام المدرسه الي برى ههههههه
فطوم : لا ويعه ههه أي تعالي يبي ملاك معاج
شهد : اوكي الحين بقومها
فطوم : ناطرتكم

ردت فطوم صفها كان عليهم احتياط
قبل لادش صفها سوت نفسها تبجي
البنات : فطووووووووم شفيج
مريم : فطوم حبيبتي ليش تبجين شفيج
ووحده من البنات اسمها منار : فطومتي حبيبتي شفيج تبجين لاتعورين قلبي
فطوم : فصلوني فصل نهائي بشتاقلكم بنات مو تنسوني اهئ اهئ
مريم : شنوووووووووووووووو والله لا اسوي مشكله علشان يفصلوني لايفصلونج من اولى متوسط للحين مو شوي لا فطوم وبدت مريم تبجي وويها وعيونها صاروا حمر
وصار صياح بين البنات والابله اطق الطاوله وتسكتهم

يت بنت معاها ورقه
الابله : تعالي عطيني الورقه
البنت : اختها ناطرتها تحت
الابله : وين فاطمه الـ.....
فطوم واهي تسوي نفسها تبجي : نعم
الابله : هاج الورقه ويا اغراضج
البنات زاد صياحهم
وقفت فطوم عند باب الصف واهي تضحك : يلا سيوو حبايبي اشوفكم بعد ثلاث ايام
مريم : نععععععععم
فطوم : أي هاذا فصل بو طقه بو ثلاث ايام يننتكم ها
البنات قامو يصارخون كانو بيلحقونها علشان يطقونها على الموقف الي سوته بس الابله منعتهم
فطوم : يلا ilove you all
وعطتهم بوسه على الهوا
بعد ماطلعت فطوم

مريم : والله ماخليها حركاتها وايده ههههه
منار : لازم نرد نسوي فيها موقف على الي سوته فينا

.................................................. ..

شهد : فطيم شبنقول حق امي
فطوم : قولي لها اني تعبت عليهم هناك والمدرسه دقت عليج
شهد : واليومين الثانين
فطوم : بسوي نفسي تعبانه فيهم
شهد : يعني ماكو طلعه
فطوم : مايضر نقعد بالبيت يومين خخخخ
شهد : أي والله يلا مشينا
فطوم : يلا

ملاك قاعده بالسياره
فطوم : هااااااااااااي
ملاك : هايات يا ام البلاوي انتي شمسويه
فطوم : شسوي انتي من صجج زينه تقعد تتحرش ولا فوق هاذا مدت ايدها ماتبيني ارد عليها
ملاك : الله يعينا من لسانج
فطوم : أي والله ويعيني على لساني
ملاك : الحمدالله والشكر
فطوم: المهم وين بنقز الحين
شهد :شرايكم نروح شارع المطاعم ؟
فطوم : لا مابي بنسده نفسي
ملاك : والله انا الي ميته يوع يلا ودينا هناك

قعدو البنات يتمشون بالسياره شوي
شهد : يمه بنات
ملاك واهي دايخه : هااا شفييج
شهد : بنات يمه
فطوم : قولي شي واحد يمه بنات ولا بنات يمه
شهد : الثنتين
ملاك : شفييييييج
شهد : عبدالله عبدالله كاهووو
فطوم : وينه
شهد : جدامنا
فطوم : خل انزله اقوله الحب موجود قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation (10)
شهد : ويعه
نزلت فطوم وطنشت بشهد راحت تنادي عبدالله
عبدالله التفت على الصوت الي يناديه
عبدالله : فطوووووووووم !!!
فطوم : لا انا ظل فطوم ياي اسلم عليك وامشي
عبدالله : فطوم منحاااشه من المدرسه !!؟
فطوم : انت تستهبل فوق راسي ؟ منحاشه يايه اسلم عليك ؟
عبدالله : أي صح شفيني انا بس يايه مع منو
فطوم : مع شهووووووووووووده ((واهي تغمزله))
عبدالله : ههههه صج وينها
فطوم : شوف ورا
عبدالله واهو مستانس : امشي معاي بسلم عليها
فطوم : يلا امش
عبدالله واهو ماشي حق شهد
وشهد قلبها صار فيه زيران وطقطقه وطبوله وكل شي
عبدالله : شلونج شخبارج
شهد : شنو عيد
عبدالله : فيديو ؟
شهد : شتقول
عبدالله : اقول فطوم شكلي قاعد اتحجى افريقي ترجمي حق اختج
فطوم : صار فيها خلل البنت انسطلت
شهد : ها عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله : صج توج تستوعبين
شهد : ههههههههههههههه
عبدالله : تمام وانتي
شهد : الحمدالله بخير
عبدالله : ها شتسوون اهني
شهد : واهي تاشر على ملاك الي منسدحه ورا نطلبلها يوعانه
عبدالله : تطلبون حق منو البنت قاعده تشخر
شهد واهي تلتفت على ملاك : صج
وملاك بسابع نومه
فطوم : والله فلم انتو الاثنين
عبدالله : الا ليش مطلعه اختج من المدرسه
شهد خرت كل شي حقه
فطوم ويها انصفق : ماتعرفين تسكتين انتي شخليتي حق ديما قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
عبدالله : صج عاد فطوم انتي جذي تسوين ههههههه
فطوم : والله ياعبدالله ان احد ثاني درا غيرك والله اذبحك ترى امي ماتدري لو درت تذبحني
عبدالله : انزيييييييييين لاتاكليني
فطوم : انزين يلا شهود حركي خل نودي الشخيره الي ورا البيت
ملاك واهي نايمه : أي هاذا اهو غبي مايفهم هندي
عبدالله : كاااااااااااااااااااااااااااااااك شنو هاذا
فطوم : اقول امشي لاطلع فضايحنا هاذي الثانيه ههههههههههه
شهد : يلا عبدالله ماشين احنا اتامرنا على شي
عبدالله : ابي سلامتكم وديربالج على نفسج
فطوم : نعم حجي بس اهي واحنا شنو طراطير اهني
عبدالله : مادري كلكم نفسكم
فطوم : الله يستر عليك روح سيارتك لايبجي رفيجك ناطرك
عبدالله : هههه يلا باي
فطوم وشهد : باي
ملاك واهي نايمه : خدافس
شهد : شنووووووو الاصل مايطلع الا بالنوم يعني ههههههههههههه
شهد : يلا سي يو عبود
عبدالله بقلبه (( عبود بينتحر الحين)) : باي
.................................................

عقب ماراحو البيت راحت ملاك الغرفه علشان تكمل نومتها على طول
اما ام ابراهيم وقفت بالصاله خايفه : يمه بنتي شفيها شهد شفيها فطوم تحجي
شهد واهي فيها ضحكه : مادري يمه طاحت عليهم اهناك تعبانه
ام ابراهيم : يمه حبيبتي فطوم شفيج بشنو حاسه
فطوم : يمه ايدي ايدي ماقدر احركها احس اني دايخه راسي يعورني يمه
ام ابراهيم : يمه بنيتي حبيبتي شهد والي يعافيج شغلي السياره على مايب عباتي
شهد : ليييييش
ام ابراهيم : بوديها المستشفى
شهد : ها لا مايحتاي توني موديتها الطبيب قال بس شربوها عصير ليمون وعطوها راحه ثلاث ايام
فطوم واهي فيها ضحكه تقول بقلبها ((وناسه اليوم سويت مقالب لي الراس هههه ))

ام ابراهيم : خلاص لا باجر ولا الي عقبه بداوم يعني؟
شهد : أي
ام ابراهيم : خلاص روحي يبي ملابس اختج علشان ابدلها وقولي حق الخدامه تسوي لها عصير ليمون
شهد بقلبها ((هين فطيم امي الحين تشغلني خدامه علشان حضرتج ههههههه))
شهد : انزين


[center][b]فطوم واهي منسدحه على الغنفه
ام ابراهيم : حبيبتي فطوم اذا تبين أي شي طقي على هالجرس واحنا نيلج زين ؟
فطوم : انزين
شهد : هاج كاهم الملابس
ام ابراهيم : يمه حبيبتي ساعدي اختج الحين ايي
شهد : اوكي
عقب ماراحت ام ابراهيم
شهد : مستانسه هااااا
فطوم : هههه واي وناسه عيل كل يوم بمرض هههههههه
شهد : اذبحج قلتلج ثلاث ايام بس لاتستانسين
فطوم : انزييييييين اكلتيني
ام ابراهيم دشت واهي تتحجى بالتليفون
ام ابراهيم : لا يابو ابراهيم انا راضيه اذا اهم يبوني بيون الكويت ويسألون عني
بو ابراهيم : لا انا انا قلت كلمه وحده انا وياج بروحنا بنروح الامارات منها نستانس انا وياج ومنها تزورين اهلج
ام ابراهيم : والبنات عند منو يظلون ؟
بو ابراهيم : اهم كبار ماهم يهال وانا كل يوم بطرش عيال عمهم يطمنون عليهم
ام ابراهيم : بس فطوم تعبانه
بو ابراهيم : الظاهر مسويه سالفه وسوت نفسها تعبانه
ام ابراهيم : خلاص اسأل البنات واقولك
بو ابراهيم : يه انا ريلج ترى مو واحد توني داق باب بيتكم خاطبج
ام ابراهيم : هههه خلاص ان شاء الله متى بنسافر
بو ابراهيم : اليوم الساعه 9 بليل اطير طيارتنا
ام ابراهيم : وي مايمديني في اشياء ابيها ماشريتها
بو ابراهيم : بلى يمديج شوفي الساعه جم الحين روحي انتي وشهد وخلي ملاك عند فطوم شري وجهزي جنطتج وجنطتي
ام ابراهيم : ان شاء الله يلا باي
بو ابراهيم : باي

..................

شهد اطالع فطوم باستغراب
فطوم : يمه بنسااافر ؟
ام ابراهيم : بس انا وابوج
شهد : نعم وليش من دونااا
فطوم : اظاهر يبون شهر عسل يديد
شهد : هههههههههههه
ام ابراهيم واهي مستحيه : انزين يلا شهود ابيج توديني السوق بشتري جم شي حق السفره
شهد : انزين قومي بدلي انا ناطرتج تحت
ام ابراهيم : اوكي
راحت ام ابراهيم لبست تريننق ونزلت
فطوم : لي هالدرجه متعيزه تلبسين جنز وبدي
ام ابراهيم : أي والله مالي خلق
شهد : يلا يمه
ام ابراهيم : يلا

راحوا السياره وظلت فطوم مع ملاك والخدامه بروحهم بالبيت

فطوم : امبي لا ويع ملاااقه شسووي
ديما : ماما فتوم خلاس انتي هاذا أسير ؟
فطوم يوم شافت ديما خطرت على بالها فكره خطيره
فطوم : حبيبتي ديما في هاذا بوكس مال ميك اب في انا غرفه روحي جيبي
ديما : جين
يابت ديما حق فطوم الصندوق مال المكياج
فطوم : ديما انتي يبي يصير حلو ؟
ديما : أي فطوم انا مشكل وجه مال انا
فطوم : هههههه خلاص تعالي بس والله ان تحركتي ياويلج
ديما : جين

اول شي خلتها تغسل شعرها
وقعدت فطوم تحف حواجب الخدامه وتشيلها شواربها وتنظفلها بشرتها وحطتلها مكياج خلتها فلته

ديما : وكري ماما انتي سوي أور انا وجه
فطوم : سبحان الله من شاذيه الى ادميه طسي شوفي شكلج بالمنظره
ديما : ووو انا واجد هلو
فطوم : الله يعافي المكياج ولا انتي بالاساس شاذيه الحمدالله والشكر
ديما : سنو جاديه ؟
فطوم : جاديه ماكو يعرف ؟
ديما : لا
فطوم : اهي يدتج العوده ههههههههه
ديما : انا يبي يروح يسوي شغل
فطوم : ذلفي خليتج ترتاحين وايد
راحت عقبها لعبت بويه ملاك وسوتها تخرع واهي نايمه
بعدها قعدت تشوف الفلم وبنص الفلم نامت
ام ابراهيم واهي توها داشه البيت : يمه حبيبتي الظاهر من التعب نامت
شهد تقول بقلبها ((أي بلى مسكينه هههه )) : أي حرام
يتلهم ديما واهي مستانسه على ويها
ام ابراهيم : ديمو منو مسوي فيج جذي
ديما : ماما ماكو هلو ؟
ام ابراهيم : يعني ترقع ويهج شوي بس منو يسوي؟
ديما : ماما فتووم
ام ابراهيم : وي هاذي مريضه وضايق خلقها سوت جذي ولو صاحيه وضايق خلقها شتسوي
شهد : ماتنمسك... يلا خل اروح ابدل
ام ابراهيم : روحي بدلي وتعالي


راحت شهد الغرفه
شهد : لااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفى لاتقولون الي اشوفه صج ههههههههههههه

ام ابراهيم اخترعت عبالها صار بشهد شي صعدت فوق تشوفها : شهد شفيج شهد
شهد : يمه شوفي ملاك شوفيها هههههههههههههه
ام ابراهيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منو مسوي فيها جذي
شهد : بنتج الخبله فطيم ههههههههههههههههه
ملاك واهي تقعد: ها شفيكم
ام ابراهيم : ههههههههههههه ديما صارت احلى منج ههههههههههههههههههه
ملاك : ليش خالتي شفيني
وطمرت على طول على شان تشوف شكلها بالجام : ههههههههههههههههههههه منو مسوي فيني جذي ماخلي ليله ليل ولا نهاره نهار
ام ابراهيم : فطوووم
ملاك : هدوني ماخليها اليوم
ام ابراهيم : لا حبيبتي تكفين اهي مريضه الحين لي صارت زينه سو الي تبينه
ملاك : انزيييين
راحت ملاك تغسل ويها وتنزل
نزلوا وراها ام ابراهيم وملاك لقوا فطوم قاعده
ام ابراهيم : يمه حبيبتي شمسويه ابنت عمتج واهي نايمه
فطوم : ها مادري شنو ليش
ملاك : ههههه ماخليها لج ناطرتج تصيرين زينه
فطوم : زينه ولانحول
ام ابراهيم : هههه ملاك دريتي
ملاك : شنو خالتي
ام ابراهيم : انا وبو ابراهيم بنسافر اليوم
ملاك : يعني كلكم بتسافرون انا شسوي اقعد اهني
ام ابراهيم : لا بس انا وبو ابراهيم
ملاك : اها يلا ان شاء الله تروحون وتردون بالسلامه خالتي
ام ابراهيم : الله يسلمج حبيبتي

قعدت ام ابراهيم شوي معاهم تسولف وتضحك بعدها راحت تجهز الجناااط

فطوم : شهد تدرين راح اسوي بلاوي لو يسافرون
شهد : محد بلاوي اقول لاتسوي سوالف
فطوم : انزيييين
ملاك : لا يعني بس مجرد وناسه عاديه صح فطوم ؟
فطوم واهي تبتسم : صح
شهد : ترى حتى انا عندي افكار جهنميه مو بس انتوو
[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 10:58 am

قعدو البنات يسولفون ويضحكون وام ابراهيم بعد ماجهزت اغراضها تكشخت وقعدت معاهم
لين صارت الساعه 6 يه بو ابراهيم
قاموا البنات سلموا على ابو ابراهيم وقعدوا معاه
فطوم : يبه بتروحون وتخلونا قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
بو ابراهيم : كلها جم يوم يلا عاد لاتدلعين
شهد : انزين يبه تكفى خل نروح ناكلنا شي برى لان اليوم بتسافرون بنطلع معاكم
ام ابراهيم : وين تبون تروحون ؟
فطوم : ميس الغانم
شهد : فرايديز
ملاك : جيليز
فطوم : هاردروك
بوابراهيم : بعد شخليتوا؟
فطوم : ههه لالا خل نروح ميس الغانم يدل ان في احد بيسافر عشا راقي مثل مايقولون هههههه
بو ابراهيم واهو يطالع ام ابراهيم : هاذي المريضه
ام ابراهيم : وي حرام عليك مالك شغل بالبنيه
فطوم : محد يصدقني مسكينه انا
شهد : يلا احنا بنروح نبدل
بو ابراهيم : يلا لاتأخرون
لبسوا البنات بدي ازرق ضيج وتحت الركب بشووووي وكان جبنيز الي اشتروه امس من زارا وكان شكله اينن وناعم عليهم
وكانو فالين شعرهم ومسوينه بف وحاطين كحل ازرق وعدسات كريزي
طبعا ماكان يحتاي كريم اساس لان فطوم وملاك بيض من الله اما شهد لونها حنطاوي حلو هم بعد مايحتاي
ولبسوا فلات ازرق مع جنطه زرقه كبيره

ام ابراهيم : يعني لبستوا البدي من دوني ها
شهد : شنسوي بعد هههههه
ام ابراهيم : يلا ابوكم ناطرنا برى
شهد : لا احنا بنروح بسيارتي
ام ابراهيم : وسيارة ابوج ؟
شهد : ماعليج بنتدبر
ام ابراهيم : يلا امشوا

راحو بسيارتين طبعا بو ابراهيم وام ابراهيم بسياره وشهد وفطوم وملاك بسياره
فطوم : واااي تدرين اني خايفه
شهد : ليش ان شاء الله ؟
فطوم : اول مره نطلع طلعه كلنا مع بعض مع ابوي
ملاك : وي انتي نفس حالتي اخاف اذا طلعت مع امي وابوي احس ان بتصير بلوى هههههه
فطوم : احساس خايس ها
ملاك : حده
شهد : الحمدالله والشكر اقول سكتوا بس سمعوا الاغنيه
فطوم : اللللللللله كلمة شكر يابووووي
ملاك : حبيبة ضاري
فطوم : أي ادري فديتها اصاله
شهد واهي تعلي : بس سكتوا

لين وصلوا مطعم ميس الغانم
بو ابراهيم : ها بنات شنو تبون
فطوم : بس عصير
بو ابراهيم : احنا قايلين نتعشى مو تيوعين علينا بنص الطريج
فطوم : لا مايوع بس ابي عصير
وكل واحد قال طلبه
بعد ماخلصوا كلوا وسوالف وضحك صارت الساعه 8
بو ابراهيم : يلا خل نمشي مابقى شي على الطياره
البنات وام ابراهيم : يلا
قامو كلهم ركبوا السياير لين وصلوا المطار

سلموا البنات على بو ابراهيم وام ابراهيم
بو ابراهيم : ديربالكم على نفسكم بنات
فطوم وملاك : ان شاء الله
شهد واهي تبجي : مايصير ايي وياكم
ام ابراهيم : يلا عاد شهوده كبري عقلج كلها جم يوم ان شاء الله وياين
فطوم : يلا لاتأخرون على طيارتكم
ودعووهم وقعدوا البنات بروحهم بالمطار يهدون بشهد
فطوم : شهد ويعه كلها جم يوم خل نستانس فيهم طلعات على كيف كيفك هههههههه
شهد : فاضيه انتي تفكرين بشنو وانا بشنو
ملاك : ليش يمه وانتي بشنو تفكرين
شهد : بالله طاحت فيهم الطياره
فطوم : ويعه ياهل والله امشي بس امشي خل نروح
شهد : زين ملاك هاج اخذي سويج سيارة ابوي انتي سوقيها
فطوم استانست من داخلها : ملاك انا بروح وياج
شهد : يلا انا جدامكم
ملاك : اوكي
راحت شهد ركبت سيارتها وشغلتها
فطوم : ملاك يلا تذكرين وعدج لي
ملاك : أي مانسيته بس لما نطلع اعطيج السويج
فطوم : يلا امشي
طلعوا فطوم وملاك برى عطت ملاك السويج حق فطوم
ملاك : يلا ورينا شطارتج
فطوم : انتي شوفي وتعلمي ههههه
شغلت فطوم السياره وبدت تسوق وراحت صفطت يم شهد الي للحينها موجوده بالمصافط ناطرتهم
شهد : فطووووووم بتسوين لنا سوالف انتي؟
فطوم : مو سوالف انتي امشي احنا بندبر حالنا
شهد : ههههه بس طلعتي عياره منو علمج على السواقه ؟
فطوم : عيسى ايام البر يلا حركي احنا يمج اوكي
شهد : اوكي يلا
قعدوا شهد وفطوم يحدون بعض لين وصلوا البحر
فطوم : ها شرايكم بسياقتي ؟
ملاك : والله حركاااااااات تدرين اذا مالي خلق اسوق اعطيج سويجي اخليج تسوقين
فطوم : استريحي ههههه
شهد : انزييين امشوا نرد البيت
فطوم : لييييش ؟
شهد : عيال عمي يمكن ايونا
فطوم : حلفييييي يعني حبيب القلب مالي انا وياهم ؟
شهد : أي شرايج انا قلت عيال عمي
فطوم : واي يمه فديته يلا بسرعه لا نصيف ههههه
ملاك : خبلووووه
فطوم : شدراج ان نكي خبلوه قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%20(10)
ملاك : امشي بس امشي منو الي يسوق انا ولا انتي
فطوم : انا امشي
طبعا بالطريج كان فيه تفتيش وفطوم كانت حدها خايفه
ملاك : امبي دوريه
فطوم : ماعليج انتي نقزي بالكشن الي انا قاعده فيه وانا بيي مكانج اوكي
ملاك : اوكي يلا بسرعه السيارتين الي جدامنا بدوا يحركون
وشهد كانت بروحها تحاتي فطوم وملاك لانها طافت التفتيش
شهد واهي ادق عليهم
شهد : الوووووو
فطوم : هاااا
شهد : يالمينونه في تفتيش انتي ماعندج لليسن
فطوم : ماعليج حلينا المسأله
شهد : شلون
فطوم : تبادلنا المكان انا وملاك
شهد : اوكي ديربالكم
فطوم : اوكي
طبعا طافوا التفتيش
ووصلوا البيت

اما البيت اهو الفلته الي بتصير فيه سوالف هههه

بعد ماردوا البيت
صعدوا شهد وملاك فوق يبدلون اما فطوم قعدت بلبسها تحت تشوف التلفزيون
فطوم : خل اروح اخرعهم خاطري اصرقعهم اليوم
صعدت فطوم فوق على اطراف اصابعها سمعت شهد واهي تتكلم حبت تكمل تسمع شيقولون
ملاك : ماقدر انتي من صجج ماقدر ادق عليه
شهد : هالشي بين فطوم وضاري وهناء انتي شكو
ملاك : انا شدراني ان باجر ماعنده اهو بنت عمه او وحده تصيرله تحبه وتسويلي سوالف؟
فطوم نصدمت من كلامه : يعني ملاك هدت خالد علشاني ماراح اخليها البنت قاعده اتعذب واي ماتخيل افترق عن ضروي علشان وحده
راحت فطوم ادق على خالد
واستغلت فرصة ان امها وابوها مسافرين علشان ايلهم البيت
فطوم : الوووو
خالد :هلا هلا فطوم
فطوم : شلونك شخبارك
خالد : تمام وانتي
فطوم : الحمدالله بس شفيه صوتك تعبان
خالد واهو يعدل صوته : مافيني شي بس تعرفين السهر
فطوم : اها انزين خلود تقدر تيي بيتنا الحين
خالد بستغراب : شنووو
فطوم : يلااا عن الملاقه انت تدله تعااال بس لاطق الجرس انا بخلي الباب مبطل وبنطرك برى
خالد : اوكي

قعدت ملاك بالغرفه تشوف التلفزيوون مع شهد وفطوم ناطره خالد برى
خالد : هلا فطوم شفيج ليش قلتيلي ايي
فطوم : جذي مسويه سبرايز حق ملاك
خالد : بس اهي هدتني ناطرتني اخطبها فطوم وانتي الوحيده تدرين بضروفي
فطوم : ادري المهم اهي هدتك لان خايفه ان في احد يصيرلك تحبك وتسويلك سالفه نفس سالفتي انا وضروي
خالد : فديتها وينها اهي وانتي وين امج وابوج ؟
فطوم : مسافرين يلا امش فوق
خالد : حركات بيتكم كشخه ههههه
فطوم : نضبطك الله يعافي امي ذووق
خالد : الله يخليها لكم
ملاك واهي منسدحه ولابسه بجامه شكلها يضحك جنها مالت اليهال الي يكون سيور صوب الريل وسيور صوب الايد
خالد بطل عليها الباب واهي وشهد قاعدين يطالعون رسوم حركه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت شهد واهي تصارخ : واي يمه حراااااااامي حرااااااااااااميييييي
ملاك : لاااااااا ييييييييييييمه لحقووونيييي
خالد : لا فطوم تكفين بطني اشكالهم تضحك هههههههه
ملاك : واي يمه هاذا صوت خلود
خالد : انا خلووود
ملاك فيها البجيه : انت شيايبك
خالد : قلبج ناداني
ملاك : بس
خالد : لا بس ولا شي في معلومه من اول ماكلمتج وانتي مادريتي عنها
ملاك : شنو ؟
خالد : ماعندي لا بنات عم ولا بنات خاله كلهم يهالو
ملاك : احلف ؟
خالد : والله
ملاك : واي فديتك
شهد : احم احم نحن هنا
فطوم : واي شهد شحقه تقطعين خل يكملون
خالد واهو يطالع فطوم ويضحك : انتي عوبه ترى
فطوم : مو شي يديد ههههههه

شوي الجرس يطق

فطوم : امبي يمه منو الي ياينا الحين
شهد : يووووووو رحنا فينا
فطوم : شنو ليش ؟
شهد : مو قلتلج ان عيال عمي بيولنا
فطوم : ملاااااااااك اخذي خلود وخشيه بالحمام الي تحت وانا بروح افتحلهم الباب
ملاك : اوكي

طبعا خلود مسكين بيتعذب لووووووول

فطوم راحت تبطل الباب
عيسى : هاا سلامات سمعنه انج مريضه
ساسرها (( بس ترى انا دريت عبود مايخش علي شي))
فطوم : عبدالله انت اليوم بدفنك عندنا انا اوريك
ضاري : احم احم شلونج فطوم شخبارج
فطوم واهي مستحيه : تمام
عبدالله : يابنت نبي ندش خلصينا
فطوم : ها لا روحو روحو
عيسى واهو يوخر ايد فطوم : يامعوده وخري مانا رايحين كيفنا بيت عمي
فطوم : ويعه لادز في شي اسمه تفاهم
عيسى : انتي عندج التفاهم بالطق ههههههه
فطوم : ويعه جب يلا دشوا
عبدالله : تو الناس
فطوم : احمد ربك ترى المفروض انت تموت على ايدي اليوم
دشوا عيسى وضاري وعبدالله ووراهم فطوم

عيسى واهو رايح حق الحمام الي تحت راحت فطوم جدامه
فطوم : ها وين رايح
عيسى : وخري بروح الحمام
فطوم واهي تنسدح على باب الحمام وتحك راسها : ليش
عيسى : يعني انتي شرايج ودج اني اجاوب يعني
فطوم : لا هالحمام مو شي مو حلو خربان خربان
عيسى : لا مو خربان وخري
فطوم : بلى شوف حتى ابوي قافله مايبي احد يدشه
عيسى : انزين وين الحمام الثاني
فطوم : روح فوق اخذ يمين يكون جدامك الحمام
عيسى : زين
خذت ملاك ضاري وعبدالله الحوش تلهيهم
فطوم : ويعه خلود اطلع وين اخشك الحين
خلود : أي مكان يامعوده
فطوم : امش المطبخ
خشت فطوم خالد تحت طاولة المطبخ طبعا كانت كبير وفوقها خامه كبيره يعني مايبين
فطوم : ديربالك لاطلع صوت زين
خلود : زين يلا روحي

راحت فطوم تنادي ملاك وعبدالله وشهد
فطوم : شهود روحي يبي ماي عصير شي حقهم
شهد : اوكي
لحقها عبدالله المطبخ



دشت شهد المطبخ ودش عبد الله وراها

قعد عبدالله على الكرسي الي بالطاوله الي قاعد تحتها خالد
شهد : يؤ عبيد شتسوي هني
عبدالله : جذي ودي اقعد وياج بشوف شلون تسوين العصير
شهد : كله ماي وشكر ومادري شنو
عبدالله : أي بس ودي اشوف
وعبدالله واهو يحرك ريوله تحت الطاوله يحاول خالد ان يبعد علشان مايحوشه
شهد واهي تقوم عبدالله : انزين انت اطلع لان ماحب اقعد بالمطبخ ومعاي احد يلا قووم
عبدالله: ماني طالع بشوفج وانتي جذي قاعده بالمطبخ

فطوم كانت طبعا برى المطبخ واقفه عند الباب تأشر حق شهد علشان تلهي عبدالله
شهد مسكت عبدالله ولزقته بالثلاجه

يعني معطي ظهره حق الطاوله تلت فطوم خالد وطلعته بسرعه
شهد واهي ماسكه ملاس كان معلق : انت ليش ماتفهم قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
عبدالله : شفيج شهد جذي قاضبتني جنج واحد من الشباب
شهد عقب ماتأكدت انهم راحو : هههههه اضحك وياك

وردت مكانها تسوي العصير

وملاك خذت ضاري وعيسى السطح
ضاري : شحقه يايبتنا اهني
ملاك : ها في هني خوش شي كل مره يطلع هالحزه
عيسى : شنو الي يطلع هالحزه
ملاك : مادري في نجوم
ضاري : يهال احنا شايفتنا ؟
ملاك : شوف شوف كا نجمه
عيسى : شنو اول مره اتشوفين نجمه ؟
وقعدت ملاك تلهيهم وتسألهم اسأله غبيه

..........................................

خذت فطوم خالد فوق بغرفتها وخشته تحت الكرفايه
خالد : فطيم مره ثانيه انسي اني اسمع كلامج
فطوم : احمد ربك اني قلتلك تيي علشان تشوف حبيبتك ملاك خو انا نسيت انهم بيونا اليوم
خالد : انا اوريج
فطوم : خلك اهني ولاتتحرك فاهم
خالد : زين روحي انتي

راحت فطوم تنادي ملاك وشهد والشباب
قعدوا يشوفون التلفزيون ويسولفون
عيسى : يوووه فطوم نسيت تليفوني على الكرفايه يوم رحت الحمام الي فوق
فطوم واهي تقول بقلبها ((الله ياخذكم انتو حدكم حاسين كل ماوديته مكان لحقتوه ))
فطوم : الحين ايبه
ضاري: لا قعدي انا بيبه
فطوم : لا انت اقعد انا الي بيبه
عيسى : لا انت ولا انتي انا بروح
قام عيسى ولحقته فطوم وضاري لحقهم
وطبعا ملاك وشهد وعبدالله لحقوهم
بغرفة فطوم

فطوم بقلبها ((يخرب بيتكم طلعوا ))
راح عيسى على الكرفايه وقعد يسولف
قعدت معاه فطوم
ومسكين خالد كل ماقعد احد نزلت الكرفايه
لين اخر وحده قعدت على الكرفايه ملاك
حاول يستحمل خالد
قعدوا يسولفون ويتضحكون وفطوم نست نفسها واهي تسولف قامت ترفس تحت الكرفايه نست خلود المسكين لووول
اخر شي رفست فطوم حيل وخالد طلع صوت
عيسى : شنو هالصوت
فطوم واهي تكح : نسيت اقولكم كح كح كح الكرفايه خربانه وانتو كلكم قعدتوا عليها قوموا
ضاري: تبيني اسويها لج ؟
فطوم : لالا مشكور في كرفايه يديده باجر بيبونها لنا البيت
ضاري : اها
فطوم : انزين امشوا بقولكم سالفه صارت معاي اليوم بالمدرسه
ضاري: انتي بالاساس داومتي ؟
فطوم : امشوا تحت والحين ايلكم ببدل
ضاري : ترى الازرق خطير عليج
فطوم واهي مستحيه : ادري مو شي يديد علي
ضاري كان عاجبه شكلها كان شعرها طايل ومنزلته على جتفها ومسويته بف وخصوصا قصتها قصة الفراوله

المهم طلعتهم وقفلت باب غرفتها
فطوم : خلود اطلع
خالد واهو يطلع وحده معرق
فطوم : ويع كلك عرق
خالد : بدال لاتقولين ويع عطيني اكلنكس
فطوم : هاك اخذ الحين بالله وين اوديك؟
خالد : يبا طلعيني من دريشه أي شي
فطوم : أي تعال دريشتي انا قريبه من الباب ومو عاليه وايد
خالد : وين خل اشوف
ورته فطوم المكان واتفقوا ان ينزل من الدريشه لي برى
فطوم : يلا انزل بسرعه
خالد : انزين يعني تبيني اطير
نزلته فطوم ولما تأكدت ان طلع من الباب وحرك سيارته ركضت لي برى تسكر الباب وردت علشان تغير

لبست لها بجامه برموده وجبنيز على ميكي ماوس ورديه ونزلت لهم تحت

فطوم : هاااااااااااااااااااااااااي
عبدالله : تو الناس هاي صارلج ساعه مستخفه مو راضيه تتحجين عدل
فطوم : لا بس كان عندي هم وانزاح
ملاك واهي تقول بقلبها (( ايلملعونه تقولين عن خالد هم ها ))
فطوم واهي اطالع فطوم وتضحك

راحت ملاك تساسر فطوم : وين وديتيه ؟
فطوم ترد تساسرها : طلعته من الدريشه راح
شهد : شنو اليوم بتسهرون عندنا ؟
عيسى : مادري يمكن
عبدالله : انما طافكم اليوم شكل ملاك واهي بالسياره نايمه
ضاري : ليش شفيها
ملاك واهي مستحيه ساكته
عبدالله : شخيرها وصل حق كل السياير الي بشارع المطاعم ههههههههه
ملاك : لا مو شخيري هاذي اغاني
عيسى : يبا هاذي أي اغاني كلها شخير ملاك ماهقيتج جذي ههههههههه
ملاك : يوووووووه لاتيننوني
فطوم : حرام ويك ويك ويك ضغطوها
عبدالله : انتي جب بالله في وحده يفصلونها ثلاث ايام واختها تكافأها اطلعها بعد
فطوم واهي اطلع لسانها حق عبدالله وتحط ايدها على راسها : كيييييييفييييييي
عبدالله : يلا يلا يالبيبي
فطوم : انت البيبي
عبدالله : انتي
فطوم : انت
عبدالله : مشكله اليهال
فامت فطوم نقزت فوقه وتقرصه راحوا ضاري وعيسى وشهد وملاك يوخرونها عنهم
عبدالله : هههههههه يالمينونه لاتقرصين روحي قرضي اضافرج
فطوم : هههه علشان لاتحرش مره ثانيه
عبدالله : جب
فطوم:جبك

راحت فطوم عنه وصعدت غرفتها لحقها ضاري وبيده اونو
ضاري : احم احم
فطوم واهي اطالع رسوم حركه ومنسدحه على بطنها : دش
ضاري : ماودج تلعبين معاي اونوفطوم فزت يوم سمعت اونو : بلى وينها
ضاري : كاهي
فطوم : وزع
طبعا طول العبه فطوم تغش بطريقتها الخاصه
لانها ملكة الاونو لي درجه ان ايميلها ملكة الاونو
ضاري : تعبت وانا العب وكل شي انتي غالبتني
فطوم : لاتحداني انا محد يتحداني بالاونو
ضاري: حلاتها بالبر
فطوم : حده او الشاليه يبووووووووي
ضاري : ها شفيج قلبتي شنو يبوووي هههههههه
فطوم : مادري هههههه

ملاك تحت تنادي فطوم وضاري

فطوم واهي تلم الاونو وتعطيهم حق ضاري بيده ولما قامت مسك ايدها وظلوا يطالعون بعض وماوخروا عيونهم عن بعض

بس فطوم استحت ووخرت وضاري ابتسم لها
فطوم واهي تنزل تقول بقلبها ((ويعه حبك طعجني ههههههه ))
واهي تنزل مستانسه دعمت بملاك وطيحتها على عيسى
عيسى : أأأأأأي لا ريلي قومي ملاكو ويع
ملاك : انا شكو هالحوله اهي دعمتنييي
عبدالله واهو قاعد على الغنفه ويمه شهد : ليش سياره كككك
شهد واهي اطق جتف عبدالله : حلوووووووه هههههه
عبدالله : خير يمه عيدي الحركه
عادت شهد الحركه
عبدالله : اخاف واحد من الشباب
شهد واهي اطقه على ظهره : ميانه عبيد ميانه

ملاك : عيسى ويعه ايدك كسرت ظهري
عيسى : يعني شنو تبيني اقطعها
ملاك : لا بس بالله هاذي ايد
عيسى : قولي ماشاء الله لا اكوفنج فيها
ملاك : يلا يبا مشاء الله مشاء الله
قعدوا فطوم وعبدالله وعيسى وملاك وشهد يسولفون

اما ضاري للحينه قاعد فوق يبي يشوف شفيها الكرفايه
ضاري : يوه الكرفايه مافيها شي ليش تقول خربانه ....... أي بنات كل شي عبالهم خربان
ضاري واهو يطل تحت الكرفايه شاف صوره بس صوره مقلوبه
طلعها كانت صورته
ضاري بستغراب : صورتي شتسوي تحت كرفاية فطوم ...... ان شاء الله يكون الي ابالي صج وماتفشل

ملاك : وين ضاري ؟
فطوم كانت ناسيته : يؤؤؤ كان معاي فوق ملاك روحي ناديه على ماطلبلنا شي يوعانه
ملاك : اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:09 am

دشت ملاك شافت ضاري قاعد على ريوله بالارض وماسك صورته
ملاك : شفيك ضاري قاعد هني بروحك امش
ضاري شافها وخش الصوره ورا ظهره
ضاري : ملاك ابي اسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ملاك : شنو ؟
ضاري : صورتي شتسوي تحت كرفاية فطوم ؟
ملاك : ها لا احنا ذيج المرا كنا نلعب بالالبوم والظاهر طاحت وماشافتها فطوم
ضاري واهو شاك بالموضوع : اها
ملاك : انزين يلا امش فطوم بتطلبلنا
ضاري : اوكي يلا
رد ضاري الصوره مكانها ونزل مع ملاك

راحت ملاك حق فطوم
ملاك : فطوم تعالي ابيج شوي

فطوم واهي قاعده على الطاوله ومجابلينها على الكراسي عيسى وعبدالله وشهد : شنوووو شتبين
ملاك واهي اطالع ضاري الي قاعد على الغنفه
ملاك: قلتلج تعالي ابيج شوي
فطوم : انزين
قامت فطوم وراحت حق ملاك تشوفها شتبي
ملاك : انتي حاطه صورة ضاري تحت كرفايتج ؟
فطوم : وانتي منو قالج تنبشين هاااا
ملاك : يالغبيه مو انا هاذا ضاري شافها بنفسه
فطوم واهي تسكره حلجها : جذااااااابه
ملاك : والله العظيم
فطوم : امبي فشله اشلون اجابله الحين
ملاك : لا قلتله ان احنا ذيج المرا كنا نلعب بالالبوم ويمكن طاحت الصوره وفطوم ماشفتها
فطوم : وشنو قال
ملاك : مادري جنه شاك بالموضوع
فطوم : عاد ان شاء الله يحس اني احبه لو شوي على الاقل
ملاك : انزين يلا امشي نقعد وياهم
فطوم : يلا

ضاري واهو قاعد يتعبث بتليفونه قعدت فطوم يمه
فطوم : هااااي
ضاري : هايات هلا
فطوم : شلوونك شخبارك
ضاري : تمام وانتي
فطوم : الحمدالله ... ها غيرت رقمك
ضاري : أي
فطوم : تغيره وماتعطيني ياه قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
ضاري : هههه مامداني اليوم مغيره يلا سجليه عندج
فطوم : لحظه خل ايب تليفوني
ضاري : يلا
راحت فطوم تيب تليفونها ضاري : يلا سجلي الحين
فطوم : اوكي
ضاري : 78*****
فطوم : اوكي سجلته
ضاري : عطيني تليفونج شوي
فطوم : هاك
خذا ضاري تليفون فطوم وقام يتعبث فيه وطبعا من لقافته دخل على الاستديو وقام يشوف الصور
ضاري : هاذي صورتج ؟!!
فطوم : أي
ضاري : شكلج غير هني شكلج ياهل
فطوم : شدعوه مالت السنه الي طافت هههههه

كان شكلها غير بالصوره لان كان شعرها بووي وغمازاتها كانو مبينين بس الصوره عجبت ضاري وخذاها
فطوم : لا ويع من صجك شكلي جني بويه
ضاري : لا والله حلوه مافيها شي انا عاجبتني
فطوم : لا مو حلوه اخذ غيرها
ضاري : يالله تراج ملقوفه انا الي باخذها ولا انتي
فطوم : صورتي شتبي هههههههه
ضاري : ههههه
فطوم : انزين عطني تليفونك
ضاري : ليش
فطوم : جذي بشوف الارقام الي عندك
ضاري: لقافه بنت عمي هاج
خذت فطوم التليفون تعبثت بالارقام والكولز ومافي شي دخلت على الاستديو وماخلت صوره الا واهي دازتها حق تليفونها
ضاري: والله نذله
فطوم : ليييييش
ضاري : انتي خذيتي كل صوري الي بالتليفون وانا على صوره وحده كليتيني
فطوم : انا غير ههههههههه
ضاري : استريحي


اما من الصوب الثاني شهد كانت راح تموت من كثر ماهي مستحيه
عبدالله : شهوده
شهد : احم هلا
عبدالله : صايره حلوه اليوم
شهد واهي مستحيه : مشكور قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : ليش عاد جذي لي هالدرجه مستحيه
شهد : امبي عبدالله خلاص قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018

عيسى واهو يطنز على شهد : امبي عبدالله خلاص
ملاك : كاااااااااك عيسى لاتقلد مو لايق عليك
شهد : واي مليييييييييق
عيسى : واي قطيعه امبي مليق
عبدالله واهو قايم : هاااااا لاتقعد تحرش بشهود ياخي عندك ملاك شتبي تينن شهد
شهد واهي بطنها يعورها من كثر ماهي مستحيه : لاعادي
عبدالله : لا مو عادي افا يزعجج وانا موجود
شهد بقلبها ((يلعن ابو شكلك عبدالله بس والله قلبي قام يعورني منك ابتحرك مو قادره ))

.....................................

من الصوب الثاني
فطوم واهي دز ضاري : ضروي جيك
ضاري : اشوفها شفيها جذي مستحيه
فطوم : اقولك بس احلف ماتقول حق عبدالله
ضاري : والله ماقول
فطوم : لا مابي خلاص انا ما أمن فيكم ماتخشون شي
ضاري : افا انا حلفت ترى
فطوم : شهود تحب عبدالله
ضاري : حلفييييييييي
فطوم : والله
ضاري : حتى عبيد العيار يحب شهد
فطوم : جذاااااااب
ضاري : اصغر عيالج انا اجذب ههههههه
فطوم : والله من صجك ؟
ضاري : أي والله
فطوم : ياعيني عليهم حركات
ضاري: هههههههههه

طق جرس البيت

ملاك واهي تركض حق الباب وعيسى وراها
عيسى : وخري
ملاك : مابي انا ببطله وخر
عيسى : مابي انا
فطوم واهي دش بينهم : وخروا انا ببطله
عيسى : مابي انا
فطوم : انا وخررررررر
عيسى وهو يدز ملاك وفطوم : وخروا انا الريال
فطوم : مالت يلا يب الاكل بسرعه لا اخصم من معاشك
عيسى : صج اني غبي هههههههه
ملاك واهي اطلع لسانها حق عيسى : مو شي يديد
عيسى : واهو يحلقهم لين دخلوا داخل بعد ماتعشوا وخلصوا

ضاري : فطوم يبي الابتوب
فطوم : اوكي لحظه بس برد على الموضوع
ضاري : أي موضوع ؟
فطوم : موضوع كاتبته بالمنتدى
ضاري : اها انزين شنو هالمنتدى خلط؟
فطوم واهي تضحك : يعني شرايك ؟
ضاري : انزين في اعضاء جم عضو راد على موضوعج ؟
فطوم : والله مادري بس خوش اعضاء
ضاري : اهااا
فطوم : ماتبي تعرف نكاتهم بعد هههههه
ضاري : بلى قولي حدي فاضي
فطوم : A7MDo0o- Maby-nony-al_ وفي بعد وايد6mba7l كلهم متابعين معاي
ضاري : اهااا
فطوم : شنو اها ترى لوعت جبدي فيها ههه
ضاري : شكلهم خوش اعضاء
فطوم واهي تبي ضاري يغار ولو شوي : أي خصوصا احمدو لو تسولف معاه ماشاء الله عليه نفسيته حلوه
ضاري : وانتي سولفتي معاه ؟
فطوم واهي اجذب : أي
ضاري : انزين يلا انا بروح اقعد ويا شهد وملاك
فطوم : ههههه اتغشمر معاك اهو من ناحية خوش عضو اهو خوش واحد بعد صج ماسولفت معاه بس تشوف من ردوده نفسيته حلوه
ضاري : دام جذي سلمي عليه هههههه
فطوم : انزين قوم يالبطه عن الطاوله
ضاري: الحين صارلج ساعه قاعده عليها وانا الحين يوم قعدت عليها صرت بطه
فطوم : كيفي انا غير
ضاري : محد غير هههههه
شهد وعبدالله واهم يايلهم : هااا شنو تسوون
فطوم : ماكو شابكين
عبدالله : تعالوا ذكرتوني ذيج المرا انتو معطين عيسى ايميلاتكم وانا لا ليش مكتوب على يبهتي خطر
فطوم : هههه عاد تدري انت الوحيد الي مابعطيك ايميلي
عبدالله : أي احسن لان مابي ايميلي يظلم
شهد : ههههه شكلكم بتسونها هوشه
عبدالله : لا شدعوه ههههه
فطوم : انزييين ضروي انت مو ضايفني صح؟
ضاري : لا
فطوم : انزين ضيفني ولا ماتبي ايميلي يكون عندك قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
ضاري : بلى عطيني ياهم
فطوم : عندي اثنين أي واحد تبي عرباويه ولا ملكة الاونو
ضاري : تدرين يعني اني كويتاوي بحت فا عطيني ملكة الاونو يكون احسن
فطوم : عيل تدري شلون مابي مالي شغل ضيف ايميل عرباويه
ضاري : انزيييين كتبيهم اهم الاثنين
كتبتهم فطوم وضافها ضاري

فطوم واهي اطالع ايميل ضاري : اووووله كل هذولي بنات !!
ضاري: هذولي من زمااان اصلا الايميل قديييم من زمان مادري عنه
فطوم بقلبها ((بلى صدقتك ))
فطوم : انزين عطهم بلوك ودليت شحقه مخليهم
ضاري واهو يعطيهم بلوك ودليت جدامها ضاري: ها صدقتي ؟
فطوم ارتاح قلبها : أي صدقت

اما من الصوب الثاني ملاك وعيسى برى قاعدين يركضون ورى بعض

خلت فطوم الابتوب عند ضاري وشهد وعبدالله وطلعت اهي الحوش

فطوم : كااااااااك شقاعدين تسووون
عيسى : شوفيها قاعده تتحرش
ملاك : انت بديت

فطوم واهي تاخذ هوز الماي واطشر عليهم
عيسى : لاااااااااا هيييييييي شلون ارد البييييييت
فطوم : مشكلتك انت صبي تدبر عمرك ههههههه
ملاك : زين تسوين
فطوم واهي اطشر ماي على ملاك
ملاك : لااااااا شسويييييت
فطوم : جذي لعانه
سمعوا الي داخل صراخ فطوم وملاك طلعولهم برى

شهد : هههههههههههههههه شنو هاذا منو مسوي فيكم جذي
فطوم واهي تحاول توخر عن الماي : واي شهدو ضاري عبدالله لحقوا علي تكفون قولوله يوخر الماي بتنفس
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : واي مو قادره اتنفس عيسى وخر الماي عن ويهيييييييييييييييييييييي
عيسى : مابي انتو بديتوا

راح ضاري ياب صابون وطشره بالحوش
شهد : سويته ملعب صابون هههههههه
ضاري : يلا فيكم خير تعالوا وصلولي
عيسى واهو رايح صوب ضاري يتزحلق ويطيح
اما فطوم وملاك قامو يسحبون ويضحون
سحبوا ضاري وشهد من ريلهم ااما عيسى سحب عبدالله
فطوم : شحقه تضحكون علينا
شهد : واي تكفووون هدوني الحين اطيح على ويهي
ملاك واهي ادز شهد : احسن طيحي هههههه
عبدالله : كااااااااك طيحوج
عيسى يقضب عبدالله من ريله ويطيحه
فطوم : ههههههههههههههههه زييييين تسوي
قامت فطوم تزحلق على الصابون لين وصلت حق الهوز وترش على ضاري الي للحين ماطاح مسكت ملاك ودزته لزقته بالطوف المسكين هههههههه



ضاري : ويعه ملاك كسرتيني غلطان الي سماج ملاك انتي هلاك
ملاك وترد تلزقه بالطوفه مره ثانيه : تأسف
ضاري : أي أي كسرتيني اسف اسف هديني
هدته ملاك تزحلق لين وصل عند فطوم وطاح يمها
فطوم : هههههه يت المكان الغلط
ضاري : لا فطوم تكفين كسرتوني
فطوم : خلاص ماراح اسوي شي بس ساعدني خل اقوم
ضاري واهو يحاول يقوم فطوم وترد تزلق واطيح
ضاري : حاولي تقوميني انا علشان اقومج
فطوم : زيييين
فطوم واهي تحاول تقومه ومو قادره
فطوم : اقولك شي
ضاري : شنو
فطوم خل نسحب لين نوصل عند باب الصاله
ضاري : هههههه
فطوم : تضحك بعد كله منك انت الي حطيت الصابون مالي شغل راح تظل لين تتفاهم انت ويا ديما مابي احصل منها زف هههههههه
ضاري : هههه خوفج اطقني
فطوم : مشكلتك هههههه

عيسى واهو يرش على البيت الي يمهم ماي
وطبعا كان الوقت متأخر مو قاعدين ييرانهم
شهد : امبييي لا الي يمنا رفيج ابووي اكيد بيقوله
عيسى : من صجج انتي الحين اهم بسابع نومه على ماينشف الماي
شوي والا طاق جرس بيتهم
ملاك : يمه اكيد اهم
شهد : اكيدين عيسو مالنا شغل انت روح بطل الباب
عيسى : زيييييين
راح عيسى يبطل الباب واهو مبلل طلعتله بنت
البنت : السلام عليكم
عيسى : وعليكم السلام
البنت : احنا البيت الي يمكم لو سمحتو انتو قاعدين اطشرون علينا ماي
عيسى واهو يستهبل : لالا صج عاد
البنت فيها ضحكه : أي
عيسى : أي هذولي اليهال ماعليج الحين بنوخرهم

فطوم من بعييد : امبييييييييييييييي
البنت : جني اعرفج ؟
فطوم واهي يايتلها : ايييييي نسيتيني؟
البنت : والله جني اعرفج
فطوم : مسكينه ماتدرين ؟!
البنت : امبييييييي انتي فطوموووو شلونج
فطوم : تمااام منااااو انتي وينج
منى : انتي الي وينج من يوم البحر مادقين
فطوم : يحليلنا جنه نعرف بعض من زمان
منى : انزين شفيكم جذي مبللين
فطوم : ها ماكو قعدنا نلعب هههههههه
منى : يهاال انتو ههههههه
فطوم : بعد شنسوي من ضيقة الخلق الا انتي شيايبج
منى : احنا البيت الي يمكم قعدتوا اطشرون علينا ماي
فطوم : ههههه اسفين والله هاذا عيسى
منى : منو ؟
عيسى واهو يطق ريل فطوم
فطوم : اقصد اليهال
منى : اها خلاص عيل انا الحين رايحه اوكي حبيبتي دامنا ييران زوريني وازورج اوكي ؟
فطوم : ان شاء الله حبيبتي
منى : باي
فطوم : باي
سكرت فطوم الباب
عيسى : انتي ليش جذي شحقه تقولين عيسى ؟
فطوم : اقول اخاف تعرفك بس
عيسى : لا بس بالله نعجبت فيني
فطوم : ترى طراق على عينك ههههههه
عيسى وهو يركض ورى فطوم بالماي والصابون وفطوم تصارخ : ضااااااااااري الحقنييييييي
واي شهوووووود تكفيييييييين قوليله يوخر
عيسى : واهو يدزها على الارض وماسكها : تأسفي
فطوم واهي ادزه ومو قادره : مااااابي وخررررررر
عيسى : ماراح اوخر الا لما تتاسفين
فطوم : مابي اتاسف عيسى وخررر
عيسى : مابي
فطوم : خلاص خلاص والله اسفه
وخر عيسى عنها

اما ملاك لحقت على عمرها ودشت داخل تسبحت وبدلت

وشهد وعبدالله يعابلون بعمرهم واحد يقوم والثاني يطيح
شهد : امبي عبود لاتخليني تكفى شلون اقوم
عبدالله : نطري الخدامه الصبح اهي تقومج
شهد : ماكون الا انا مصديه
عبدالله : لا شلون ادش واخلي شهود
شهد واهي مستحيه : واي عبيد مو وقته قومني شلون يعني اقعد اسحب
عبدالله : لا هههههه يلا قومي
عبدالله واهو يقومهااا شهد دزت عبدالله وركضت داخل قبل لا احد يمسكها ويدزها

ولما المسكين عبدالله بعد محاولات حاول يقوم يتله فطوم ركض من بعيد وطيحته وردت مكانها
عبدالله : يامال العمى شلون اقوم الحين
فطوم : ههههههههههههههه خلك احسن
ودشت اهي وعيسى وضاري الصاله وخلوا عبدالله بروحه

عيسى : بالله الحين من وينلنا ملابس جذي دمرتونا
فطوم : عندي خوش بجامه مالتي يديده تبي تلبسها ؟
عيسى : عاد تخيلي انا لابس بجامتج ههههههههههه
فطوم : واي شكلك بيطلع كيوت تكفى البسها
عيسى : يلا عاد قلبي ويهج
فطوم : ههههه لا لا اتغشمر انزين في بجايم يدد امي شاريتهم حق ابوي بس مو كبره عادي تلبسونهم ؟
ضاري : يبا يبي أي شي بالله الله يرضاها احنا قاعدين جذي
فطوم : اوكي انتو روحو تسبحوا وانا بيبلكم الملابس
ضاري : اوكي
ملاك اهي نازله وعلى راسها فوطه : واي احس اني فريش
فطوم : هههههه وين عبدالله ؟
شهد : مادري اخر مره دزيته وانحشت داخل
فطوم : مسكين امشي خل نشوفه
وقبل لا يبطلون الباب الا وعبدالله مبطله
عبدالله : ههههههه والله ماخليها لكم بردها لكم
فطوم : تكفى انا لا بسوي فيك خير واخليك تتسبح وتلبس بجامه ها شرايك ؟
عبدالله : شغل عدل وانتي شهد شنو راح تسوين علشان تعوضين ؟
شهد : امم مادري قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
عبدالله : طول اليوم تقعدين يمي وماتتحركين
شهد واهي مستحيه : ان شاء الله
عبدالله : وانتي ملاكو
ملاك واهي تسوي نفسها ماتسمع
عبدالله عند اذونها يصارخ : وانتيييييييي ملاااااااكووووووووووووووووووو
ملاك : ها شنو
عبدالله : انتي شراح تسوين علشان تعوضين ؟
ملاك : شنو اسوي ؟
عبدالله : تقرضين اضافر ريولي
ملاك : لااااااااااااا تكفى الا هالشي الله يخليك
عبدالله : سوووري هاذا عقابج
ملاك بصوت واطي : مالت عليك
عبدالله : شقلتي ؟
ملاك واهي تبتسم : ان شاء الله [img:e55a]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:e55a]

عبدالله : فطوم وين ضاري وعيسى ؟
فطوم : راحوا يتسبحون روح تسبح انا مجهزتلكم الملابس على كرفايتي
عبدالله : اوكي


[size=16]راح عبدالله يتسبح وخلا البنات بروحهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:10 am

شهد : واي يمه فديته يبيني اقعد وياه
ملاك : أي خو استانسوا محد بيقرض اضافر ريوله غيري وانا المسكينه الي مو مسويه شي شهد الصراحه حبيبج عمي مايشوف منو الي يدزه
شهد : كيفه فدييييته حلاله قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد: شفيج يالخبله تضحكين
ملاك : أي والله شفيج
فطوم : اضحك على خالد المسكين تبهذل معانا طافكم شكله قبل لايروح
ملاك : واي يمه حبيبي اكيد اذيتيه
فطوم : لا بس قبل لاينزل من الدريشه قرصته هههههههههه
ملاك : ويعه خل اروح ادق عليه
فطوم : أي ركضي شوفي البطه خوفج انفجر يوم قرصته هههههه
ملاك : واي عليها محتره قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
فطوم : على شنو عااااد
ملاك : عشانه يحبني
فطوم واهي تكم على ملاك : استريحي
ضاري واهو من الدري يصارخ : فطوووووووووووووووووووووم فطووووووووووووووووم
فطوم بصوت واطي : واي يمه فديته يناديني

راحتله فوق شافته بفوطه تقول بقلبها : مو هين تقاسيم بعد
فطوم : هلااا
ضاري: وين الملابس ؟
فطوم : تلقاهم على كرفايتي ملابسك انت وعيسى وعبدالله
ضاري واهو يبتسم لها : اوكي [img:2a09]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:2a09]

فطوم واهي نازله حق شهد
شهد : هاا شيبي ريلج
فطوم : واي الله يسمع منج
شهد : خلصينا عاد شيبي
فطوم : يسألني وين حطيت الملابس
شهد: وانتي وين حاطتهم ؟
فطوم واهي تبتسم : على كرفايتي
شهد : شــــــــــــــــحقه يعني
فطوم : مادري هههههه

.........................

ملاك : والله حبيبي حتى انا مشتاقتلك بس قلتلك السبب
خالد : ملاك لاتفكرين تعيدين هالحركه والله ماقدر ماقدر اعيش من غيرج انتي حياتي ودنيتي وامي وابوي وكل شي والله
ملاك : ياحياتي ان شاء الله ماتنعاد بس عاد انت انسى قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
خالد : ان شاء الله بس على فكره لبس اليهال وتلفزيون اليهال تركيه عنج وتقولين عن فطوم ياهل بعد ههههههههههههههه
ملاك : يوووووووه خلود لو ادري انك بتيي مالبست جذي
خلود : ههههه حبيبت خلود انتي
ملاك : انزين حبيبي لاتدق كلش متى ماقدرت انا دقيت لان عيال خالي عندنا اوكي
خالد : اوكي حبيبتي ديربالج على نفسج ولاتقعدين وياهم وايد ترى اغار
ملاك : هههه ان شاء الله يلا اتامرني على شي
خالد : سلامتج
ملاك : الله يسلمك .... باي
خالد : باي

........................................

ضاري وعيسى وعبدالله دخلوا غرفة فطوم وقفلوا الباب

عيسى : شسوي قولولي حدي حاقد عليها بكسر غرفتها والي يقول بهدمها كلها
ضاري: اوووووووله اوله لي هالدرجه
عيسى : أي طقها يعور
عبدالله : هههههه محد ماكل الطق منها غيرك
ضاري: أي صير ريال واصرخ عليها صرخه لي طقتك خلها تبجي
عيسى : هاذا الي مابيه مابي ابيجها انزين لفوا ويهكم ببدل
عبدالله : مابي انا اخوك
ضاري: وانا بعد مابي ولد عمك عادي
عيسى : طالع هذولي اقول استحوا على ويهكم ترى عيب لاتسون سوالف على هالليل
ضاري: هههههههههه ماراح الف ويهي الا لما عبدالله يلف ويها
عيسى : لاتستعبطون لفيت ويهي وخليتكم تبدلون الحين خلوني ابدل
عبدالله واهو ياخذ ملابس عيسى ويفتح الباب وينزل ووراه ضاري

عيسى يصارخ من فوق الدري وبس عليه فوطه : ضاااااااااااري عبدالللللللللللللله تكفووون يبو اللبس

عيسى بصوت واطي : ياربي شمعنه انا يصير معاي جذي

ملاك واهي تطلع من الغرفه الي فوقه تشوف عيسى واقف على الدري بس عليه فوطه
ملاك واهي تصفر حركات حركات
عيسى واهو يلم نفسه : انتو شفيكم علي اليوم اول مره تشوفون مزيون ملاك تكفين لحقي علي يبي الملابس منهم
ملاك : لحظه اول خل نتيمع ونتشاور ونفكر ونسوي جلسه بعدين يصير خير
عيسى : تدرين شلون قولي حق فطوم ماراح ابطل غرفتها والمفتاح عندي الا لما تيبلي الملابس
ملاك : اليله عيل بيصير فيه ضحايه
عيسى : هاذا الي بيصير يلا طسي قوليلها
ملاك : انزين ويعه
..................................................

شهد : امبي عبيد حرام ودله الملابس الحين يستبرد
عبدالله : لا ماعليج سبع ههههههههه
فطوم واهي اتل الفانيله من ضاري : يبهااااااااااااااا
ضاري : مااااااااااااااااااااااااابي
فطوم : يبهاااااااااااااااااا ماراح يفتح غرفتي الا لما يشوف الملابس
ضاري : غرفتج مو غرفتي يبيييييييي
فطوم : يووووه ضاري بليييييز
ضاري: لا خلاص بس كسرتي خاطري : هاج
فطوم : ويعه مابغينا
ضاري : سحبيها لا اخذه منج
فطوم : سحبتهاا سحبتهاا افف
وخذت باجي اللبس من عبدالله وراحت ودته حق عيسى فوق

..............................

فطوم : عيسى بطل يبت الملابس
عيسى واهو منخش ورا الباب : عطيني ياه
فطوم : هههههه كفوك سوو فيك جذي
عيسى : جب ههههههههه

فطوم : هههه جبك يلا بدل وانزل تحت

راحت فطوم تحت عندهم

...............................................

فطوم : واي ملاك مشتهيه ثلج
ملاك : حتى انا امشي نيبلنا قلاصين ثلج
فطوم : يلا
شهد : والله لو امي درت انج الحين قاعده تاكلين ثلج تذبحج
فطوم : عاد انتي سكتي اهي موموجوده الحين
شهد : كيفج

راحت شهد قعدت مع عبدالله وضاري يشوفون التلفزيون

اما فطوم وملاك قاعدين على الطاوله ورى ياكلون ثلج

عيسى واهو نازل قعد وياهم يشوف التلفزيون بعدها التفت على ملاك وفطوم شافهم ياكلون ثلج وحدهم مندمجين

عيسى : اهااااا عرفنا سر البياض
فطوم وملاك واهم يطالعونه
فطوم : شنو؟
عيسى : عرفت ليش انتو بيضان
ملاك : لا مو بيضات ديايات
عيسى واهو يطالع عبدالله : تكفى دلدغني خل اضحك
عبدالله : اقول خل افهم شفيكم بعدين نتفاهم
عيسى : اقوولك عرفت ليش اهم جذي بيض
عبدالله : ليش؟
عيسى : شوفهم شقاعدين ياكلون
التفت عبدالله عليهم
عبدالله : صج فطوم انتو جذي لونكم علشان الثلج ؟
فطوم : والله اول مره اسمع هالمعلومه من وين يايبها روح ردها مكانها الله يستر عليك هههههههههه
ضاري : انزين ضروسكم ماتكسرت ؟
ملاك : اذكر الله قطيعه انزين كملوا شوفو الفلم مالكم شغل فينا
فطوم : أي والله قطيعه ههههههه

ردوا شهد والشباب يشوفون التلفزيون سكتوا شوي

شهد : عبدالله بتروحون البيت اليوم
عبدالله واهو يطالع الساعه : أي الحين يلا قوموا شباب
فطوم واهي اطالع ملاك
فطوم : باجر بتيوون ؟
ضاري: انا بيي ودي اطلع طلعه وياكم [img:2a09]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:2a09]
فطوم واهي مبتسمه : اهاا
ضاري واهو يطالع عيسى : خلاص احنا بعد بس خل نروح البيت الحين خل نيب ملااابس ونقولهم ان بنام اهني
شهد واهي متشققه : يعني ايبلكم فرش
فطوم : لا تعالوا ناموا بغرفتي
شهد : غلطااااااااانه فطووووووم
فطوم : مالج شغل كيفي انا بفرشلهم بغرفتي
ملاك : لا خلاص كلنا انام بالصاله
عبدالله : المهم انتو جهزولنا مكان انام فيه على مانيب احنا ملابسنا ونردلكم اوكي ؟
البنات : اوكي

راح يصيرلهم موقف

طبعا بعد مرور ساعه ومايو الشباب ملوا البنات وراحو غرفة فطوم انسدحوا على الفراش.

فطوم : تأخروا
ملاك: لا احنا مستعيلين على ييتهم
فطوم : شكلهم هونوا
شهد: الظاهر

فطوم : تسمعون ؟
ملاك : شنو ؟؟
فطوم : ماتسمعون شي يطق؟
شهد: بلى انا اسمع
فطوم : اخاف ديما قامت تشرب ماي او شي
شهد : انتي غبيه تدرين ديما دولكة الماي كله يمها
ملاك : وااي اخاف في حرامي
فطوم : تكفين ملاك لاتخرعيني
ملاك : عيل شهالصوت

شوي يسمعون صوت ضحكه تخرع

فطوم واهي تبجي : واي شهد تسمعين الضحكه
ملاك : اهئئ بنات وربي خايفه
شهد : امبي انا اكثر منكم تكفووون شنسوي
شهد : امبي تليفوني نسيته تحت بنات وين تليفوناتكم
فطوم : لاوالله حلفي انا مخليته تحت فوق التلفزيووون يم تليفون ملاك
شهد : امبييي شهالبلوووه

وصوت الضحكه كانت تزيد

فطوم : بنات امشوا ناخذ المزهريه الي بغرفة امي
شهد : بالله شبتسويلج المزهريه ؟
فطوم : مادري علشان اكسرها فوق راس الحرامي
ملاك : غباااء اقووول امشو انا عندي خبره بالكراتيه
شهد : واااي فطوم تكفين خليج اول وحده
فطوم : لو تموتين انتي الكبير
شهد : لا مابي اقول ملاك انتي تقولين خبره بالكاراتيه خليج جدام
ملاك : انسي انتي الكبيره صح كلام فطوم
شهد : الله ياخذكم ماهميتكم لو يصير فيني شي
فطوم : كل واحد يبي نفسه خلصينا امشي
وطبعا قعدوا البنات يتداززون علشان يمشون
..................................................
عيسى : كااااااااااك حدهم صيده
ضاري : اششش اشش الحين ينزلووون ترى
عبدالله : اقول قط عليها هالصخره الصغيره ماراح تعورها
ضاري: عطني
.................................................. .......
فطوم واهي تصارخ : وااااااااااااي يمه شنو هاذا
شهد : شنو شفيج الله ياخذج الحين تنحشين الحرامي
فطوم : واي منو حذف صخره على ريلي
ملاك : يوه مو وقته امشي خل نبطل الليت

عيسى واهو يطلع صوت يخرع

فطوم : الله ياخذك تكفى اطلع والله اعطيك الي تبيه بس اطلع
ملاك واهي تنتبه على جنطة مو غريبه عليها
ملاك واهي تساسر شهد : شهدو هاذي مو جنطة عبدالله
شهد : أي
ملاك : اكيد اهم مسوين هالحركه
شهد : امشي صوبها
راحت شهد صوب الجنطه وكفخت عبدالله كفخه خفيفه على راسه
عبدالله : أأأأأأأأأأأيييي
شهد : ويعاي شحقه تخرعوناااااا بالله وقف قلبنا
عبدالله والشباب ميتين ضحك على اشكالهم
فطوم : ضحكتوا من سركم بلى والله والله لا اعلم عليكم هيييييييييييييييين
ضاري : تعلمين منو علينا هههههههههه
فطوم : نطروا علي والله لا ايننكم مثل مايننتوناااا
عيسى : انا مالي شغل هاذي فكرة ضاري
فطوم واهي اطالع ضاري: لاااااااواللللللللله
ضاري : هههههههههه حبينا نسوي فيكم اكشن
فطوم : يامال الكشانه ان شاء الله وقفتوا قلوبنا راسي قام يعورني من الخووووف
ضاري : هههه سلامات والله كنا نضحك وياكم
شهد : ههههه بس شلون جذي دخلتوا
عيسى : شقحنا من الحوش
فطوم : ويعه وباب الصاله مو قافلينا احنا ؟
ملاك : لا انا ماقفلته
شهد : ولا انا
فطوم : امبي حتى انا يعني لو داش علينا حرامي صج
عبدالله : ههههههههه انتو للحين متصرقعيييين
فطوم : حدنااااااااااااا

عبدالله : انزين وين بنااام؟
فطوم : هني بالصاله كلنا راح انام بالصاااله
ضاري: انا حجزت الغنفه هاذي
فطوم : لا سوري انا بنام عليها
ضاري : بعد روحي غرفتج نامي على الكرفايه مناشبتني على الغنفه ؟
فطوم : مااابي كيفي
ضاري : خلاص عادي بنام على الارض
فطوم : حتى انا
ضاري : لاحوووول

فطوم : يوه نسيت
ضاري : شنو ؟
فطوم : ها لا ولا شي الحين ايي اوكي
ضاري باستغراب : اوكي

من الصوب الثاني عيسى وعبدالله وملاك وشهد كانو يفرشون

بس ضاري لحق فطوم فوق يبي يعرف شفيها

فطوم كانت بغرفتها قاعده على الارض وكانت تبوس ورقه
ضاري بقلبه : معقوله هاذي صورتي الي فطوم قاعده تبوسها لالا اخاف مو صورتي يمكن شي ثاني

ضاري : احم احم
فطوم خشت الورقه بمخباتها : ها ها ضاري شنو شتسوي هني
ضاري : ماكو بشوف شتسوين شفيج جذي ؟
فطوم : لا كنت ادور عن شغله
ضاري : اها
فطوم : اوكي انا بنزل اشوفك تحت
ضاري : اوكي

لما تأكد ضاري ان فطوم نزلت راح غرفتها وطل تحت الكرفايه

ضاري :هههه صورتي مو موجوده الظاهر اهي بس لا يمكن ملاك شالتها وردتها الالبووم
يووه ماكو الا لما تنام اشوف بمخباتها

راح ضاري تحت ظلوا يشوفون فلم لين نامووا
طبعا البنات بفراش والشباب بفراش الي يمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:12 am

ماعدا ضاري اهو الوحيد الي كان قاعد
ضاري بقلبه : ياربي اقوم اشوف ولا لا اخاف تحس فيني يوه خل اقوم اشوف
راح ضاري حق فطوم يتأكد انها نايمه كلش شاف نص الورقه طالعه من مخباتها بس كانت مقلوبه
ضاري: سهل علي نصها طالع ماراح تحس
طلع ضاري الورقه وقلبت فطوم الصوب الثاني
ضاري : اووف عبالي حست فيني
انسدح ضاري مكانه وشاف الورقه
ضاري بقلبه : ياحياتي فطوم هاذي صورتي وانا الي ماكنت اهتم لج جذي انتي تهتميلي
رد ضاري الصوره مكانها وابتسم لها ورد مكانه ينام
......................................
ثاني يوم العصر
على صوت التليفون قعدت شهد
شهد : يووووه تكفى بنااام
عبدالله : شهدو تليفونكم يرن شوفي منو
شهد : انزين
قامت شهد تشوف منو قاعد يدق
شهد : الووووو
ام ابراهيم : الوااات مرحبا
شهد : هلا هلا يمه شلونج شخبارج
ام ابراهيم : تمام انتي شحالج شو تساوين الحين
شهد : ها ردينا اصلنا هههههه
ام ابراهيم : هيه اكيد هههه
شهد : حركااات امي لما تيين علميني رمستكم
ام ابراهيم : فدييييتج ان شاء الله ها وين البنات
شهد : بساابع نومه
ام ابراهيم : نعم ليش انتو سهرانين امس
شهد : اي
ام ابراهيم : اكيد ازعجتوا فطوم حرام البنيه تعبانه
شهد : لا ماعليج مهتمين فيها
ام ابراهيم : خلاص ابوج يناديني اكلمكم بعدين
شهد : ان شاء الله سلميلي عليه
ام ابراهيم : يوصل الله يسلمج
شهد : باي
ام ابراهيم : باي
...........................................
عبدالله : هاذي خالتي ؟
شهد : اي
عبدالله : انزين الساعه جم الحين
شهد: 3
عبدالله : افف خيااس نوم قعدي الي عندج خل اقعد الي عندي
شهد : زين
شهد : بناااااااااااااااات قوموووووا
فطوم واهي نايمه: بعدين نتفاهم
شهد : لا مانتفاهم بعدين يلا قومي هههههههه
فطوم : مابي شهد ذلفي عن ويهي
ملاك : شهد تكفين تعبانين نبي انام
شهد : امي تبيج على التليفون تقوول بتشتري عطوره من الامارات
فطوم فزت : ها الو وينها بسرعه يبي قبل لا تسكر
شهد : مصلحجيييييه اصلا سكرته قومي لاطراق
ملاك : انتي شفيج ليش نقوم لاطلعه ولا شي نبي اناااام
فطوم واهي تلف راسها : غريبه مافي ازعاج
لما لفت راسها شافت ضاري وعيسى وعبدالله متنحين عليهم كل هاذا علشان تقعدهم ههههههههههه

ضاري : والله صج ؟
شهد : شنو ؟
ضاري : كل هاذا علشان تقعدينهم ؟
شهد : بالله شسوي يعني
عبدالله : انا اقولج شتسوين
شهد : شنو
عبدالله : عطيهم طراق طراقين يصحون
فطوم : تحلللللللللللم
ضاري واهو يطالعها مبتسم
فطوم طالعته بنظرة استغراب
عيسى واهو توه طالع من الحمام يمسح ويها : خل نطلع اليوم
فطوم : ايي تكفوون والله ملاقه
ملاك : حده
ضاري : بس على شرط فطوم
فطوم : شنوووو؟
ضاري : تغنيييين وتعزفين
فطوم واهي مستحيه : ماعرف قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
ضاري: تبيني اصدق انج ماتعرفين عيل منو الي كان يغني ذيج المره
فطوم : ههههههه بس ملاك كانت تغني معاي استحي اغني بروحي جدامكم
ضاري : ماكو انا قلت شرطي
فطوم : ياربي انزيييييييييييين
ملاك : انزيييين خل نتغدى برى
شهد : امبي ترى اليوم الصبح سمعت ديما واهي تتحلطم
عبدالله : ليش ؟
شهد : تقول انا قول حق ماما بابا سنو سوي هاذا هووش
عيسى : اخ قصدها على الصابون الي امس بالحوش عاد اكيد كان ويع لوول
فطوم : حده
عبدالله : خلاص قومو غسلوا واجهزوا الحين علشان نطلع
البنات قامو ركض الحمامات على يغسلون ويوهم ويبدلون
فطوم : امبي شلبس
شهد : لبسي اللبس الي تحبين تلبسينه
فطوم : انا شنو احب اللبس؟
شهد : خو شدراني تسأليني
فطوم : اي بس خلاص لقيت
شهد : ملاك وانتي
ملاك : مادري بلبس نفس فطوم

طبعا طلعوا لهم البنات قمصان بربريز جبنيز لونه وردي مع ستريت اسود وفلات بربريز وردي وجنطه سوده كبيره
وكانو لامين شعرهم لي فوق مسوين عنقوص مع نظارة ديور كبيره

نزلت شهد اول وحده والشباب كانو للحين مو جاهزين
عبدالله: اموووت على البربريز خطيره
شهد : احم احم
عبدالله : بلبس نفسج
شهد : صج عندك ؟
عبدالله : اي يايب
ضاري: البنات شنو لابسين فوق ؟
شهد : نفسي
ضاري: عيل كلنا بنلبس بربريز
عيسى : اوكي بس بروح الصالون بعدل شعري
عبدالله : تكفى عيسى مو وقته صالونات شعرك مافي شي الحين
عيسى : زين كليتني

طبعا البسوا الشباب نفس البنات قميص بربريز بس لونه ازرق مع ستريت اسود

ضاري : يلا احنا خلصنا وين فطوم وملاك ؟
شهد : فوق الحين اروح اناديهم
ضاري : خلاص احنا بنروح بسيارتي ناطرينكم برى
شهد : اوكي

شهد صعدت فوق حق البنات
شهد : يلاا امشوا
ملاك : نطري بدق على خلود بقوله بطلع مالي خلق يعصب
شهد : يلا بسرعه فطوم انتي طلعي
فطوم : مابي بنزل وياكم

ملاك : الوووووو
خالد : الو هلا هلا حياتي
ملاك : حبيبي اانا الحين طالعه اوكي
خالد : وين ؟؟؟؟
ملاك : حبيبي عيال عمي عازمينا غدى برى
خالد : اي وين
ملاك : مادري
خالد : خلاص اذا وصلتي دزيلي مسج وقولي وينكم
ملاك : ان شاء الله يلا حبيبي اتامرني على شي
خالد : سلامتج وديربالج على نفسج
ملاك : ان شاء الله حبيبي وانت بعد
خالد : اوكي باي
ملاك : باي

.................................
شهد : يلا قاموا يطقون هرناااات
فطوم : يلا امشي بس خل اخذ قيتاري
ملاك : لاتشوفنا الخدامه مالنا خلق نحصل زفه
عقب ماخذت فطوم قيتارها
فطوم : ركضوا يلااا

بالحوش قبل لا يطلعون
ديما : انا قول هق ماما انتو سنو سوي
فطوم والبنات سكروا باب السكه قبل لايسمعون كلامها

طبعا الشباب عيسى وضاري وعبدالله برى يوم شافوا بنات عمهم و عمتهم
صفروا والي يصفق
عيسى : حركااااااااااااااات والله حركاااااااات
ضاري : لا انا ماقدر جذي عبدالله بسرعه حرك اقرب مستشفى
عبدالله : لالا انا الحين بنتحر

شهد واهي تمشي جدام ملاك وفطوم : احم احم مايحتاي ملكتهم جدامهم
فطوم تركض جدامها : محد ملكتهم يلا وخري
شهد : مالت عليج
فطوم : وعلى ويهج
ضاري : احم احم صارلنا ساعه نمدح فيكم وانتو ساحبين علينا
فطوم واهي اطالع ضاري : الله الله حركاات شهالتقليييييد
ضاري : عبدالله خلاص وقف انا بنزل ببدل
فطوم : لالااااااا اضحك وياك
ضاري : ههه عبالي

عبدالله : شوفو بقولكم الصج انا واحد مقحط بوديكم ماكدونلدز
فطوم : مااااالت عليك ودنا مكان سنع
عبدالله : لا بوديكم بحر ماكدونلدز
ملاك : يلا اهم شي اسمها طللللللعه
عيسى : يحليلج طلعتي قنوعه
ملاك : مالت ماراح ارد عليك
فطوم واهي اتل شعر عيسى : عن التحرش بالبنيه
عيسى : هدي شعري لا والله انقز عندكم ورى واخرب كشختج
فطوم : لو فيك خير
وطبعا ردوا عيسى وفطوم حق فلمهم وحق الطق والتمجع
فطوم : عيسى وخر خربت كشختييييييي
عيسى : فطوم وخرييييي خربتي كشختييييي
فطوم : مليق
عيسى : مليقه
ملاك : عيسى جب شوي
عيسى : يلا عاد قلبوا ويوهكم شفيكم علي

بعد هواش وطق وتذبح وتقرص والي صار والحمداله ماكان فيه ضحايه وصلوا البحر

فطوم : يلااا بسرعه اطلبلي ميته يووع
عبدالله : مال اذلكم وماطلبلكم الا لما تقولون عمي عبدالله ههههههه
فطوم : اذبحك والله
ملاك : علشان ادق على ثلاث سبعات واحط فيك تهمه انت مالك شغل فيها
عبدالله : تسوينها بنت هنوود
ملاك : ههههههههه
قام عبدالله يطلبلهم
وملاك وفطوم راحو الحمام وانتو بكرامه علشان تكلم خلود وتقوله انهم بالبحر

ملاك واهي ادق
ملاك : الوووو
خالد : هلا حبيبتي هلا
ملاك : حبيبي ترى انا في بحر ماكدونلدز
خالد : يمكن ايي ويمكن لا اوكي؟
ملاك : انزيييين
خالد : فديتج مو تنسيني وانتي مع عيالج خالج
ملاك : شلون انسى قلبي ؟
خالد : فديت قلبج انا
ملاك : حبيبي انا صيفت عليهم بروح اقعد وياهم اوكي
خالد : اوكي حبيبتي
ملاك : باي
خالد : باي

فطوم :يلااا امشي خست ماحب ادش حماماتهم
ملاك : يعني انا الي احب يلا امشي

بعد ماطلعوا البنات راحو يتغدون مع الباجي
وبعد ماتغدوا ظلوا يسولفون ويضحكون وطبعا ماتصير طلعه لو مايظغطون احد
فطوم : ههههههههه
ضاري : شوفي شوفي هاذي اظغطها اكثر تنفجر
فطوم : امبي من صجها هالبطه لابسه جذيي
ضاري : عادي اجبنيه مايهمها
شهد : امبي بطه بدرجه مو طبيعيه ولابسه شورت شصاير بالدنيا
عبدالله : قالج ياها ضاري اجنبيه مايهمها شي
ملاك : الحمدالله والشكر
عيسى : اقوول تبوني اقوم اايننها
فطوم : اي اي تكفى قوم
عيسى : اوكي شوفوني

عيسى واهو رايح حق الاجنبيه : hi
الامريكيه : hi 2 ?
عيسى : what are you بطه بدرجه مو طبيعيه
الامريكيه : i don't understand you
عيسى : لانج صخله شعرفني اتحجى انقليزي
الامريكيه اطالع عيسى بستغراب : plz go away
عيسى : ذلفي مادري شقاعده تقولين

ركض ضاري عنده علشان ياخذه
عيسى : ترى مو فاهم شتقول هاذي
ضاري : مسوي نفسك شاطر شكوووو
عيسى : بعد بتفنن جدامكم
ضاري : خبل هههههههه

ردو عيسى وضاري مكانهم وقعدوا يسولفون
ضاري: فطوم يلا متى نسمع صوتج
فطوم : كا ماقاعد تسمعه هههههه
ضاري : يلا عن الاستعبااط قومي
فطوم : انزييين امشوا نقعد على البحر تبوني اغني اهني
ضاري : يلا مشينا

قامو كلهم وقعدوا على البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:13 am

واهم قاعدين جبال البحر
فطوم : منو فيكم يعرف يعزف
عيسى : تدرون شلون حتى انا بيب غيتاري ضروي عطني سويجك
ضاري: هاك
راح عيسى ياب غيتاره ورد عندهم
فطوم : حركااااات اهم شي صورة الpuma على القيتار هههههه
عيسى : شرايج فيني تبيني اسويلج نفسي ؟
فطوم : اوكي
عيسى : يلا غني
فطوم : شرايك تبدي انت
عيسى : يلا شنو تبوني اغني ؟
شهد : ابي عرفت اللي فيها بليييز
عيسى : مالت تامر حسني ؟
شهد : اي
ملاك : الحين البنات يشوفونك عبالهم تامر حسني يغني ككك
عيسى : بس يابنت لاتيمعينهم علي هههههه
عبدالله : استريييييح يالواثق
عيسى : ههه يلا بغني ضروي غن وياي ؟
ضاري : لالا صوتي مو حلو غن بروحك
عيسى : يلا وراسي
ضاري : انزين يلا
بدى عيسى يعزف
عيسى : عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش
حاجات عشنا ليها وعشمني بيها واخرتها طلعت مفيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

ضاري:
عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش

سنين عشتهاله وعيشتهاله اه حاجات كتير ما تتحكيش
ومعرفش ماله مبقاش في باله اه اموت يا قلبي والا اعيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

عيسى وضاري :ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش


فطوم : اللللللللللله الللللله حركاااااات وتقول صوتك خايس بعد ؟
ضاري واهو مبتسم : مادري
عبدالله : ملاعين طلعتوا شغل عدل وانا ليش ماتغنون جدامي
عيسى : خايفين تحسدنا
عبدالله : يلا طير
شهد : امبيييييي مو صصصصصج تكفون غنوا بعد
ملاك : لا الحين دوور فطووم
فطوم : لا مابي صوتي بيطلع ولا شي جدامهم
ضاري : بلى بيطلع شي يلا غني
فطوم : اوكي شنو تبون
عيسى : غني اغنية خدعتيني
فطوم : احم احم اوكي
فطوم :خدعتيني بكلماتك من اول ماتلاقيـنا

........................وقلتيلي يا أغلى الناس احبك حيل صدقني

وصدقتك وانا مادري عن الحب اللي تخفينة

..........................مشيت دروب كذباتك وشوفي وين ودتني

اثاري قلبك لغيري وحبك كلـة لعينة

........................ عرفيتني وكل قصدك تشوفي غيرتة مني

عيسى : لااااااا ليش قطعتي كملي
فطوم واهي اطالع البنت الي كانت جدامها بحقد
فطوم : ها لا مابي بغير الاغنيه بغني هديه مالت راشد
ضاري : يلا سمعينا
فطوم مسكت ايد ضاري وحطتها داخل ايدها
ضاري استغرب بس استانس على حركتها فا سكت
فطوم :بحط قلبي بين ايدينك هديه
واقول لك كل عام وانت حبيبي
الله لايغير عليك او عليه
يجعل قلبك دوم حظي ونصيبي

قلبي خذيته لكن ان شويه
تستاهل اكثر يادواي وطبيبي
اموت فيك وادري تموت انت فيه
محال ظنك في هوانا يخيبي

يحفظك ربي طول الايام ليه
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه
ولاتاخذك مني وعني تغيبي

عيسى : اللللللللللله والله ماشاء الله اول مره ادري ان صوتج لي هالدرجه حلو
فطوم : احم احم لاتحرجني
ضاري : اي شفت شلون علشان جذي ابيها تغني
فطوم واهي اطالع البنت بحقد : اوكي شوي وراده
ضاري واهو يطالع نفس المكان الي اطالعه فطوم : اوكي
راحت فطوووم
هناء : انتي هي
فطوم ماشيه ومسكبه فيها
هناء واهي تمسكها من جتفها : انتي هي انا اكلمج
فطوم : لو سمحتي وخري ايدج لاتوسخيني
هناء : انا وسخه ؟
فطوم : هاذا الي اشوفه
هناء : بقولج شغله مثل ماخذيتي ضاري بتردينه لي فاهمه
فطوم : غصب تبين الولد يحبج كان يلعب عليج مايبيج استحي على ويهج
هناء : هين بتشوفين شبيصير
ضاري واهو ياي صوبهم : خير هناء بغيتي شي من بنت عمي
هناء : مو انا الي ابي اهي الي تبي نادتني
فطوم واهي منصدمه : نعم ؟
هناء : بجذبين رفيجاتي شاهدين
فطوم : ماصغر عقلي علشانج
ضاري: وانتي تتوقعين اصدقج انتي وقروبج الوصخ
هناء : قروبي صار وصخ ها
ضاري: اي ومن عمر بعد
هناء : راح اخليك تندم انت وياها بتندمون
فطوم : حبيبي ضاري امش عندهم ناطرينه الحين
ضاري استانس وحب يكمل : اوكي حبي بس خل اطس الي جدامي
هناء بقهر : ماني موخره تبون تحركوا انتو من ورانا
ملاك واهي يايتلهم : هاااي منو هذولي
فطوم : هاذي الخايسه الي قتلج عنها
ملاك : واي ليش جذي جنها شاذيه
فطوم : جفتيها الحمدالله والشكر هههههههه
ضاري واهو يضحك : انظغطت الحين تبجي
هناء : انا ماشيه بس هين
هناء واهي ماشيه
ملاك : شوفوا شبسوي
فطوم : اوكي
ملاك واهي تحذف بطل ماي على راس هناء ويلفون
فطوم : امبي ههههههههههههههه
ضاري : اح فشله كككك
ملاك : احسن علشان اتعرف اتحرش بمنو مره ثانيه
ضاري : هههههههه امشوا بس امشوا ناطرينه


من الصوب الثاني
عبدالله : عيسى روح شوي
عيسى : اشكره طرده
عبدالله : عيسى خلصني شوي وناديك
عيسى : زييين

راح عيسى صوب ملاك وفطوم وضاري
عيسى : هاااي اقول اذا انتو رايحين صوب عبدالله وشهد لاتروحون
ضاري: ليش ؟
عيسى : توه طارديني خخخ
ضاري واهو يطالع فطوم : اها


نرد حق شهد وعبدالله

عبدالله : شهد ممكن اعترفلج بشي ؟
شهد : شنو شفيك مسوي شي ؟
عبدالله : ههههه لا الله يهداج يعني شبسوي
شهد : مادري عيل شفيك
عبدالله : اخاف تفهميني غلط
شهد : لا قول شفيك
عبدالله : اوكي بقول وامري لله بس لاتقطعين كلامي
شهد : ان شاء الله
عبدالله : شهد والله احبج احبج من يوم كنا صغاار اذا تذكرين كنت انا الي كله معاج انا الي اسأل عنج واخاف عليج انا الي مارضى عليج كنت اقول يمكن تحس اليوم او لا يمكن تحس باجر خل اروح ازورهم اليوم اشوفها خل اكشخ حق الزواره يمكن اشوفها شهد حبيبتي شهد حياتي وانا عمري وحياتي ماكلمت ولا فكرت ابنت غيرج لان مافي غيرج بقلبي سوري شهد لاتفهميني غلط انا ابيج انتي
شهد واهي حاسه ان بيغمه عليها: عبدالله شنو
عبدالله : انا اسف اذا كلامي زعلج بس والله الي بقلبي صارلي سنين خاشه والحين اعترفتلج وقتلج انا انسان ماقدر اكتم كل شي بقلبي
شهد واهي مستحيه : لا عبدالله مازعلني لاني بعترفلك بشي انا بعد
عبدالله : ياعيون عبدالله قولي
شهد قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018 : وانا بعد ابادلك نفس الشعور
عبدالله : ياحياتي وليش جذي تعذبيني طول هالسنين
شهد : مادري خفت ماتحبني مثل ماحبك
عبدالله : انتي نور عيون عبدالله شلون مايحبج احبج احبج موووووووت
شهد : بس فضحتنا ههههههه
عبدالله : عادي ابي الكووون كله يدري لحظه ويت ويت خل اروح اقول حق ضاري وعيسى والبنات
شهد : يؤؤ عبدالله
عبدالله واهو يركض حقهم : احببببببهااااا احب شــــــــهد
شهد واهي تركض وراه : عبدالله بس اسكت عبدالله هههههههه

ضاري : الللللله خوش فلم هندي فطوم نسوي مثله ؟
فطوم واهي تضحك : ياعيني شهد اعترافات
شهد واهي تساسر فطوم : ليش ماتعترفين انتي حق ضاري ؟
فطوم : انسي بالله مايبيني ابيه اهو يقول بنفسه
شهد : كيفج يلا بروح حق حبي
فطوم : او صار حبي من عقب عبدالله هههههه
شهد : جبي ههههههههه

ملاك وعيسى وضاري راحو حق فطوم
ملاك : هااا شتقولج
فطوم : ماكو ماتقولي شي يلا امشي خل نقعد
ضاري : عيسى تعال ابيك شوي
عيسى واهو يوخر عنهم : هلا
ضاري : لا خلاص ولا شي امش عندهم
عيسى : الحمدالله والشكر يلا امش


فطوم وملاك قاعدين بروحهم اما شهد وعبدالله يتمشون على البحر
ضاري : امش عندهم
ضاري واهو ياي عندهم : احم احم
فطوم طالعته وابتمست وصدت عنه
ضاري بقلبه : يخرب بيتج انزين تحجي انتي استحي انا اقولج
فطوم : ضروي
ضاري : ها هلا
فطوم : تعال اقعد شفيك جذي واقف بروحك
ضاري واهو يتلفت : انزين
ملاك واهي اطق ريول فطوم : شفيج فطوم تتلفتين وجنه عندج شي
ضاري فهم ان القصد عليه وسكت
فطوم : مادري مرتبكه من شي
ملاك : صج عاد الله يعينج
ضاري: حاضرتكم انتو قاعدين تطنزون علي
فطوم واهي تبتسم له : ماعاش من يطنز عليك ولد عمي
ضاري : اهااا عيسى اعزف لنا شي
عيسى : شنو تبووون ؟
فطوم : هالمره انا خاطري حزييين يبجيييي
عيسى : اوله ليش ليش كل هذا
فطوم : جذي علشان سبب مابي احد يعرفه
ضاري : اهااا انزين غني انتي ؟
فطوم : بغني وهالاغنيه اهداء حق شخص اغليه من زمان ومادرى
عيسى : منووووووو؟
فطوم : ماتعرفه
ضاري كان عارف ان القصد عليه
ضاري : اي اوكي يلا غني
فطوم واهي اطالعه : اوكي

فطوم :قضيت ايام العمر دمعي يسليني
دمعه ترد الروح ودمعه تنسيني
سنين من عمري تمر شوقي بايديني
ودي اقول وابوح شافتك عيني
انت حبيب الروح انت الفرح فيني

شاسوي بحلم كبر في عيني وقلبي
والشوق في يوفي حفر من غير ما تدري

ساعات اقول السهر لا يجيب ولايودي
ساعات اصيح بقهر مادري شنو اسوي
واكتب على صدر الدهر صفحه وبايدي اشكي
والحب لي من ظهر يعذب ويشقي

عيسى : انتي مو صج
ملاك : حده فطوم منو يغنيها
فطوم وقلبها معورها : الاخوه
ملاك : انزين شفيج
فطوم : مافيني شي بس احب هالاغنيه المهم ماعلينا
ضاري : انزين فطوم ممكن تعطيني قيتارج شويه
فطوم واهي تبتسم له : هاك
ضاري ويرد الابتسامه لها: مشكوره
ضاري : سافر على جفون الصبر .. خل الامل نورك..
اصبر ترى الدنيا شقى لي شفتها بعيونك ..
نقدر نعيش دنيا الفرح بحبي اصونك ..
نروي عطشنا بالوفا وتشكي لي همومك ...
هالدنيا ماتسوى الزعل ماتسوى من دونك
فطوم : هاذي الاخوه يغنونها صح
ضاري واهو يقول بقلبه : ان شاء الله فهمتي
ضاري : اي [img:d316]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:d316]
فطوم : اها
عيسى واهو متنح بويه ضاري
ضاري : شفيك اقوول ترى انا مو وحده علشان اتنح فيني جذي
عيسى : لا والله اول مره اسمعك وانت تغني وجذي بالرومنسيه دي
ضاري : هههههه لا شجعتوني اغني
فطوم : حلو صوتك من متى تعرف تعزف ؟
ضاري : ويييه من زماااان
فطوم : وشحقه ماتقول تتكلم جان سمعتنا صوتك هالحلو من زمان هههههه
عيسى : اقوووول انا واحد فيني طرب ابيكم تغنون انا برقص
ملاك : غلطااااااااااااان هههههههههه
ملاك : يلا بغني اغنية مليان قلبي مليان فطومو انتي طبلي على القيتار
ضاري : لا عفيه بيقضبونا من ملابسنا الحين هههههه
فطوم : هههههه منو الي بيقضبناا يلا خل نخربها
طبعا قامت فطوم اطبل على القيتار وملاك تغني وعيسى يرقص وضاري
قام معاه يهز
فطوم : ههههههههه توه بيقضبونا

.................................................. ..............

من الصوب الثاني
عبدالله : يعني الحين خلاص انتي حبيبتي فاهمه ؟
شهد واهي منزله راسها مستحيه : فاهمه
عبدالله : كل يوم وكل دقيقه ادقين تسألين علي وتقوليلي وين تروحين وين تيين
شهد : ان شاء الله
عبدالله : وتقوليلي احبك
شهد : يووه هاذي لا ماقدر
عبدالله : وليش ان شاء الله ماتقدرين
شهد : لاني استحي
عبدالله : الحين تبيني اصدق انج مو مستحيه
شهد : بلى مستحيه
عبدالله : اموووووووووت على الي يستحووون
شهد بقلبها : ((ويعه الله ياخذك بس استحي ))
شهد : مشكور قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : شهدو جيكي جيكي على ضويري وعيسى شلون قاموا يهزون هههههههههههه
شهد : امبي هاذولي اكيد ملاكو وفطومو مخربينهم امش نلحق عليهم
.................................................. .......
ملاك : ايوه دوري دوري ماروم ماروم
عيسى : يلا قلبي ويهج شالي يدور
ملاك : انت دور هههههههههههههه
عيسى : تقوليلي دوري ؟ شايفتني بنت عاد تخيلي شعري على شعر ريولي البس تنوره قصيره والشعر الاشقر مع شنبي والكعب لا اصلا ضاري بيقط نفسه علي بيغمه عليه من كثر ما انا راح اصير حلو
ملاك : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااك كفوك يالغبي
فطوم : لاااااااا بسسسسسسسسسس ههههههههههههههههههههههه
ضاري : تخيل عيسى وانا بعد مثلك وداشين حفلة بنات عرض نرقص معلايه
عيسى : لا وع اسكت بس تنانير اطوال علشان الفضايح ماتطلع
ضاري : ههههههههههههه
فطوم : ويع حدكم مصدقين ترى لوعتوا جبديييي
شهد عبدالله واهم يايين من بعيييد
عبدالله : شهالرقص الخطير والهز المشخلع هههههههههههه
شهد : امبييي انتو مو صج فضحتونااااااااااااا
فطوم : انا مالي شغل اهم غصبوني اسوي جذي
ملاك : حتى انا انا ماغنيت هاذا عيسى يقلد صوتي
عيسى : يابووويا اشكره جذب
عبدالله : حد قايل اني اصمخ ماميز صوتج من صوت عواس هههههههه
ضاري واهو قام يهز بروحه في رقصه
شهد اطق جتف فطوم علشان تشوفه
فطوم : هههههههههه انت شفيك ترى وقفنا الغنيه من زمان وقمنا نسولف
ضاري : تدرون هالمرا شنو فيني
فطوم : شنو ؟
ضاري : الزيران الخليجي طلع بس فيني زيران اجنبي
فطوم : يعني بريك دانس ؟
ضاري: اوف حده
شهد : وين ترقص كله تراب
ضاري : اي حسافه لازم اكبت الرقصه لين نوصل البيت ههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:16 am

البنات قاعدين مع عيال عمهم على البحر

فطوم : امشوا البيت ترى دخت
عبدالله واهو ماسك ايد شهد : لا تو الناس
فطوم : والله تعبانااا حدي دايخه
ملاك : روحي اجريلج سياره مو انتي خبره بالسياقه هههههه
فطوم : للاسف ماكملت الـ18
ضاري : اول شي عرفي تسوقين بالاول
فطوم : ومنو قالك اني ماعرف
عيسى : يعني انتي الحين بتقوليلي انج تعرفين ؟
فطوم واهي ترفع حواجبها : اي
عيسى واهو يقول حق ضاري : مال اعطيها السويج واوهقها
فطوم : يلا بليز انا ابيك توهقني
عيسى واهو يعطيها السويج : يلا ورينا
فطوم واهي تاخذ السويج : امشوا وتعلموا
راحو كلهم حق سيارة ضاري
فطوم واهي تشغل السياره : منو بيركب ؟
عيسى : محد يبي يركب معاج بس نبي نشوفج وانتي تسوقين يلا اخذي لفه وتعالي على قولتج تعرفين
فطوم : اوكي يلا سكر الباب
عيسى واهو يسكر الباب فطوم حركت
فطوم : بيبااااي
عيسى : اح هاذي راحت
ملاك : محد قالك تتحداها
ضاري : هيييي دقو عليها خل اتيي لايسحبون سيارتي
شهد : يارب يسحبونها صج
ضاري : جب
شهد : انت
ضاري : انتي
عبدالله : عادوكم فطوم وملاك وعيسى ؟
شهد : ههههه اهو بدى
فطوم واهي اطق هرنات وراهم
فطوم : ها شرايكم
عيسى : انا خبري بس بالبر تعرفين
فطوم : اي عادي انا عندي البر والشارع واحد فا تيك ايت ايزي
عيسى : يا ام تيك ايت ايزي
فطوم : هااا نروح البيت ولا لا ؟
عبدالله : خلاص يلا خل نمشي لاني تعبت
فطوم : بس خل نروح المرينا اول شي بليييز
عبدالله : لا توج دايخه ؟!
فطوم : بليز بليز بليز بشتري شي
عبدالله : ها شرايج شهد ؟
فطوم : شكو تسألها انا شكو فيكم خلصوناا عاد قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
ضاري : اي انا بعد بروح
شهد : اي حتى انا ودي اروح
ملاك وعيسى : .......
فطوم : وانتي ملاك شفيج منطرمه ككك
ملاك : لا ماعليج لاني متخدره من الحرررر
فطوم : ههههه يلا امشوو
ردت فطوم ورا ومعاها ضاري وعيسى وملاك جدامهم اما عبدالله الي يسوق ويمه شهد
فطوم : ملاقه ترى مايصير كله انتو الي قاعدين جدام
عبدالله : تكلمينا ؟
فطوم : لا اكلم الي جدامكم اي اكلمكم
عبدالله : شنو تبين يعني ؟
فطوم : خل نقعد انا وضروووي جدام
عبدالله واهو يغمزلها من الجام: وشمعنه قلتي ضروي ماقلتي عيسى
فطوم ويها حمر : وانت شكو كيفي
عبدالله : علينا
فطوم : بس ياقليل الادب
عيسى : واي لا بس عبودي لاتقول جذييي
فطوم : ويع هههه
عيسى : شتبين ؟
فطوم : شحقه تتطنز
عيسى : لان كيفي
ملاك : فطوم تبين مساعده تبيني اصكه طراق الزق ويها بالجام ؟
عيسى : اوف انتو شحقه مستهزئين فيني
فطوم : كيفنا
ملاك : مالت عليك حتى ولا بنت طلت بويهك
عيسى : لاجذبين كافي انج شايفه قروب بنات ميتين علي
ملاك : ياحظي على شنوووو
عيسى : على جماااااااليييييي
ملاك : يارب تتشوه
عيسى : وانتي بعد ان شاء الله

عبدالله : بسكم هواش يلا نزلووا وصلنا
بعد مانزلوا كلهم

شهد : انا بروح اشتريلي شي من زارا
فطوم : وانا بعد بيي وياج
ملاك : اخذوني وياكم
عبدالله : خلاص احنا تلقونا بفيرجن
شهد : اوكي
عبدالله : امشي وعينج بالارض
شهد واهي تبتسم له : ان شاء الله
البنات واهم ماشين
فطوم واهي تقلدها : ان شاء الله
شهد : يووه واي شتبين
فطوم : واي شهد تدرين كرهتج
شهد : امبي ليش ؟
فطوم : لان عبدالله اعترفلج ان يحبج وانا ضاري طاح حظه نايم ولا يدري عن هوا داري
شهد : قتلج انتي اعترفيله
فطوم : لا شهود وين قاعدين باي زمن احنا تبيني اعترفله الحين يقول قاطه روحها علي
شهد : كيفج
ملاك واهي تنصدم بواحد سكران واطيح
ملاك : ويعه عمي ماتشوف ؟
الريال : انا عميي ولا انتي غبيه ماتشوفين شي؟؟
ملاك : عميه ويهك استح
الريال : على شنو
فطوم واهي اطق ايد ملاك وتساسرها : يالمينونه شكله سكران طالعي قاعد يروح يمين يسار
ملاك : اذلف اشكره سكران لما تصحى كلمني
الريال : سكران ولا مو سكران انتي مو شغلج مو امي ولا ابوي
ملاك : والله انادي السكيورتي يمسكونك لو ماتوخر عن ويهي وتتأسف
الريال : ماني موخر ناديهم شنو يعني
ملاك : انا اوريك ياقليل الادب
الريال واهو يمسك جتفها : شدعوه معصبه
ملاك : وخر ايدك يالوسخ عسا تاخذك نار جهنم
الريال : اجمعين ان شاء الله قولي امين
ملاك : ويعه طس
الريال : انتي امهم ولا شنو ؟
فطوم واهي تضحك : امبي مو على بعضه يضحك شكله
الريال واهو يتكلم لسانه ثقيل : صج شكلي يضحك
ملاك : سكيووورتي
السكيورتي : نعم اختي ؟
ملاك واهي تاشر على السكران : انتو شلون تسمحون حق هالاشكال تدخل اهني
السكيورتي : ليش شفيه ؟
ملاك : اشكره سكران الرياال ويقول كلام ماله معنى مخلينه ؟
السكيورتي : ماعليج اختي احنا اسفين والحين بنطرده
ملاك : يلا امشوو بنات
فطوم واهي اطالع السكران بنظرة احتقار وتمشي

السكيورتي : انا جم مره قايلك لاتدخل المجمع وانت سكران
الريال : ولد عمك مامون ؟
السكيورتي : والله يا ايوب هاذي اخر مره ان عدتها والله لا اقول حق عمي
الريال : يبا لاتقول لعمك وولا شي انا طالع سلام
السكيورتي : روحه بلا رجعه

البنات واهم داخل المحل

شهد : امبي تدرون والله طاح قلبي ابطني يوم حط ايده على ملاك
ملاك : شدعوه عليج شبيسوي يعني
شهد : يطقج
ملاك : وين قاعدين احنا اشكره مجمع ويطقني تخيلي ههههه
فطوم : طالعته نظرة احتقااار حسيته بيبجي صحيته قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%20(10)
ملاك : اي هالاشكال ماتي الا جذي

فطوم : ماعلينا شوفو هالبدي اينن
شهد : حييييل قصير
فطوم : شنو يعني البسه مع جنز
ملاك : هالمره ماني ماخذه مثلج لوعتو جبدي كله لابسين نفس الشي
شهد : انتي شكو تقلدينا احنا نحب نلبس مثل الشي
ملاك : اي انا اشوفكم احتر عرفتوووا
شهد : واي قطيعه تغار منا هههههه
ملاك : جبي يلا عاد هههه
فطوم واهي رايحه تحاسب : انا بروح احاسب الي يبي مثلي ياخذ وايي يلا
راحو شهد وملاك ياخذون نفس فطوم ويتحلطمون
شهد : ياربي حتى ماشافته اذا زين عليها ولا لا
ملاك : لان تدري اخرتها بيروح الزباله امشي بس امشي

بعد ماحاسبوا البنات طلعوا برى راحو فيرجن
فطوم واهي اطق جتف واحد
فطوم : عيسىى عيسى ويعه ياغبي رد
الصبي مو راد عليها حاس انها غلطانه
فطوم واهي تمشع شعره : عيسى يالملييق لما اناديك ترد
لما لف الصبي ويها فطووم انحرررررجت

الصبي: آي شعري انا مو عيسى يبا
فطوم : ها امبي فشله اسفه
الصبي : هههههه لاعادي حصل خير

فطوم واهي تركض حق البنات
شهد : غبيييييييييييه هههههههههههه
فطوم فيها البجيه: الله ياخذكم امبي يمه قلبي قام يرقع
ملاك : شنو غبيه ماتشوفيين هاذا اقزم شوي
فطوم : شدراني نفس القميص
شهد : امشي امشي محد شاف هههههه
فطوم : بلى اقص ايدي

الصبي واهو للحينه يطالعها ويضحك
فطوم : ويعه ان شاء الله وخر عيونج
ملاك : مسكين مشعتي شعره حيل ؟ ههههههههه
فطوم : امبي مره ثانيه لازم اطل بالويه قبل لاكفخ
ملاك : علشان اتوبين وماطقين
فطوم : بلى املج ماطق خخخ
شهد : الحمدالله والشكر امشوا كاهم هناااك يأشرون لنا
فطوم : شهد تكفين تأكدي اخاف يطلعون مو اهم
شهد : شايفتني حوله امشي بس امشي

راحوا البنات قعدو مع عيال عمهم على الطاوله
عيسى : شفيكم تأخرتوا
فطوم واهي اطالع ملاك : ماكو على ماخترنا بدي
ضاري: ياكثر ماتشرووون بهالملابس
فطوم : حرام عليك يعني شلون نخيس على بدله وحده
ضاري : امااانه جم تصرفون على الملابس انا عندي لو تخشونهم
يمكن يطلعون بالملاااييين
فطوم : شدعووووووه ملايين اذا ملايين ماني شاريه شي هههههه
عيسى : ملاك
ملاك : هااااااااااا
عيسى : ويعااا كلميني عدل بس عاد عطيتج ويه
ملاك : شنوووو
عيسى : احمدو وينه مايبين
ملاك : ياربي قطيعه لاتسألوني عنه مالي شغل فيه
عيسى : ليييش عاد ؟
ملاك : كل مابغيت منه شي قالي ليش اشتغل عند ملاك ومادري شنو ملاك
عيسى : يضحك معاج
ملاك : اي بلىىىىىى
عبدالله : عاد كنت بطلع معاه حداق يوم الاربعاا حدااق
شهد : خل نروح وياكم
عبدالله واهو يبتسم لها : لا وين تيوون ويانا انا وربعي
ملاك : خلاص حددو يوم نروح في حداق بروحنا
ضاري : شرايكم اباجر ؟
عيسى : خووش حدنا فاضيين
عبدالله : بس فطوم انتي متى اداومين ؟
فطوم : اففففف انا امس مفصوله واليوم ثاني يوم يعني باجر اخر يوم اهئئ
عبدالله : خلاص نخربها باجر ؟
فطوم : بس لا تكفون حداق يعني زفره وانا ماحب الزفره
عيسى : عيل قعدي بالبيت بروحج
فطوم : لاوالله احلف لالا بيي معاكم
شهد : يوووه يعني لازم اشتري ملابس حق باجر
ضاري : لاااحوووول انا شقولكم هاذا يعني حدااق زفره تبون تشترون ملابس يديده ؟
ملاك : شدراني يباا لبسوا بدي وسيع وشورت وطقوها جريمبه
عيسى واهو يطق جتف ملاك : احلف ابو الشباب
ملاك واهي تردله الطقه : والله
ضاري: انزين انتو بتظلون قاعدين وايد
عبدالله : مادري انتو الي كنتوا تبون تيون
فطوم : بس خلاص المهم اني يت يلا خل نروح هههههه
عبدالله : والله انا الغلطان الي سامع كلامكم طاق طريج وياي
فطوم : استرييييييح حتى حبيبت القلب قايله تبي المرينا
شهد واهي تنزل راسها : جب فطيييم
فطوم : يعني دلوعه
عبدالله : اي انا اشوفها دلوعه
فطوم واهي تقول بقلبها ((تعال شوفها بالبيت لي كنا بروحنا شتسوي))
فطوم واهي تبتسم : اي دلوعتك [img:71bb]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:71bb]
ضاري : اي مساكين انا وعيسى فقاره
ملاك : بشنو فقاره
عيسى : اي صح لا حب ولا عمات عين
فطوم : لا انسوا ماراح تحبوون تدرون او اطيح على واحد فيكم يكلم
ضاري : لالالا محد يكلم محد يكلم لاتعصبين
فطوم : هههه انزين
ملاك : اوووله فطوم مسويه جذي
ضاري : ايييي صج زمن
فطوم واهي اطالعه تقول بقلبه (( واتمنى هالزمن يدور واخليك انت تحبني وانا مايهمني شي مايهمني اذا كنت تحبني او لا ))
شهد : عبوود يلاا خل نرد البيت
عبدالله: يلا عمتكم شهد تعبانه تبي ترد البيت
شهد واهي اطالعه : عبوود بس عاد قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : يمه فديتها تستحي تشوفون الي اشوفه قمر قمر
شهد واهي تمسك ملاك وفطوم وتروح حق السياره وخلوا الشباب
ضاري : حرام عليك احرجت البنت بروحها تستحي
عبدالله : شسوووي احبهااا
عيسى : والله دنيااا صرنا نحب
عبدالله : من عمر
ضاري واهو يقول بقلبه (( ليت الجرأه الي فيك فيني ياعبيد))

[b]بعد ماوصلوا البيت
ركضت ملاك ادق على خالد اما فطوم وشهد كانوا قاعدين مع عيال عمهم

شهد : مالي خلق ابدلللللل
فطوم : حتى انا
ضاري : انزين اذا انتو مالكم خلق تبدلون احنا شذنبنا
فطوم : ليش شكو انتو
عيسى: يعني احنا وين تبينا نبدل ؟؟
فطوم : لاعادي اخذوا راحتكم بدلوا هههههه
عبدالله واهو يطق فطوم على راسها
عبدالله : فطومو قومي بنبدل تعبااانين
شهد : فطوووم يلا خلاص امشي خل يبدلون بعدين بننزل
فطوم : زييييين

شهد واهي تساسر فطوم : ترى حالي من حالج ودي اقعد ههههه
فطوم : هييي امبي قليلة الادب انا نيتي شريفه
شهد : انا نيتي مو شريفه نيتي شهد هههه
فطوم : اذا تقدرين تملقين اكثر ملقي حبيبتي طلعي الكبت الي فيج

شهد واهي ادور ملاك
ملاك : اكييييد ادوريني
شهد : اي بالله يعني ادور يدي
ملاك : شتبيييين
شهد : يايه بيتنا ونايمه عندنا وتسأليني شبيييي
ملاك : هههههه كيفي
شهد : كلمتي خلود ؟
ملاك : لا للحين توني مبدله
شهد : خلاص سلمي عليه اذا كلمتيه
ملاك : يوصل الله يسلمج
فطوم واهي ادش عندهم : هيلووو
ملاك : هلا شتبين انتي الثانيه
فطوم : يلا عاد قلبي ويهج مو انا تقوليلي شتبييين
شهد : هاا عيل تقول حق منو
فطوم : مادري تقول حق الي تقوله بس انا لا
شهد : حتى انا لا
فطوم : وانا شكو فيج هههههه
ملاك : تكفاخو انا ابيكم تطقاقون
شهد : انزين طلعوا برى بدلتوا حتى انا ببدل ترى
فطوم : روحي الغرفه الثانيه
شهد : مابي روحي انتي الغرفه الثانيه
ملاك واهي تمسك ايد فطوم
ملاك : خلاص بدلي اهني لما تخلصين تعالي لنا
فطوم واهي تمشي مع ملاك : ويعه عورتي ايدي
ملاك : صايره تعاندييين وايد
فطوم : انزييييييين هاج تليفونج دقي على خالد
ملاك : او يالطيبه نازله عليج تعطيني تليفوني
فطوم : افا عليج
اول مامسكت ملاك تليفونها بدق اركضت فطوم حق الغرفه الي موجوده شهد فيها وقفلتها وبدوا يتكافخون بس على ضحك معنى طقهم ثقيل
ملاك واهي من ورا الباب : فطوووووووووم بطلي الباب
فطوم : مااااابي لازم اطقهاااااااا
شهد : لحقيني ملااااااااااااك شحقه تخلينهااااا
ملاك : يافطوم حبيبتييييييييي مانبي تكسسررر تكفييييين
فطوم : الااااا اذاااااااا حدتني اهييييييييي
ضاري والشباب واهم صاعدين فوق
عبدالله : شفييييييييكم ؟
ملاك : فطووم دشت على شهد وقفلت عليهم الباب كفختها
عبدالله : اوله حبيبتي بتتكسر
فطوم : سكتوووووو ماتخلون الواحد يطق على كيفه
ضاري : اوله الطق يبيله هدوء وتركيز بعد
فطوم : اشششششششششششش
عيسى : عبود حبيبتك قاعده تنطق داخل
شهد : اهئئئئئ تكفووووون والله ايدي اي اي فطوووم ايديي
فطوم : جب اهو اشوف عطيني الثانيه
شهد : تكفين الا هالتيب لااا
فطوم : محد قالج تطرديني من الغرفه
ضاري : اوله كل هاذا لان طردتها من الغرفه
عيسى : هههههه البنت ماني مكلمها شكلها منحاشه من سجن الاحداث من قبل
فطوم واهي تصارخ : شدرااااااااااااااااااك
ضاري : يخرب بيتك لاتطلعلنا الحين
عبدالله : ملاك ليش صار هدوء ؟
ملاك : لايكون ذبحتها هههههههه
عيسى : تسويها
فطوم واهي تبطل الباب
فطوم : ها شفيكم جذي متيمعين
عبدالله : فطيم شسويتي بالبنت مالها حس
فطوم : مادري شوفوها يمكن بالغرفه
ضاري : الله يعينج على نفسج
فطوم : ويعينك علي اسكت عنيييي
عبدالله واهو يدش الغرفه
عبدالله : شهد شهد وينج
سمعوا صوت يطلع من الكبت بطلوه
عبدالله : هههههههههههههههههه
ضاري : الله حركات الشنب
عيسى : فاضييين البنت الحين تختنق بطلو الزاق عن حلجها خل تتنفس
فطوم كانت راسمه حق شهد حواجب وشوارب
عبدالله واهو يضحك بطل الزاق عن حلجها
شهد : بطلوا الزاااق عن ايدي والله ماخليها
ضاري : اذا بطقينها مانا مبطلينه
شهد : لالا خلاص بس بطلوا انتو
بطل عيسى الزاق وركضت شهد ورا فطوم وقعدت عليها
ضاري : لا شهدو وخري عنهااااا
شهد : شحقه ادافعوووون اهي بدت
عبدالله : خلاص حبيبتي قومي ماعليج منهم
شهد واهي تقوم : ان شاء الله
رفست فطوم شهد من ورا بس محد شافها
شهد : يالغبيييييييه والله الا اعيدها
عيسى : شفيج مينونه البنت ساكته ؟
شهد : رفستني
ضاري : ماسمعنا صوت ههههه
شهد : ويعه اروح عند عبودي احسن
عبدالله : واي واي فديت عبودي انا عبود بينتحر مستانس عبودج
شهد واهي مستحيه : بس خلاص عاد لاتحرجني ترى والله استحي
عبدالله : من عيوني ان شاء الله
عيسى وملاك وضاري كانو قاعدين مع فطوم
فطوم واهي تصارخ على شهد : قروبي اكثر هههههه
شهد : اصلا طالبين عبدالله علشان يتصارع مع اندرتيكر بس اهو رفض قال يبي لاعب اقوى
ضاري : اي بلىىى اهو القطووو يخاف منه
عبدالله : ضاري ديربالك لا احول عليك
عيسى : تحول عليه مغلق ؟
ضاري واهو يطق جتف عيسى : حلووووووه
عيسى : ترى صاير رقله انت هههه
فطوم واهي ترفس ريل عيسى : جب انت الرقله
عيسى واهو يغمزلها : شحقه ادافعين عنه
فطوم واهي مستحيه : ضاري شوفه شفييه
ضاري واهو يبتسم لها : اي ليش ادافعين عني
فطوم بقلبها ((لاني احبك ومارضى عليك ))
فطوم : جذي لانك ولد عمي
عيسى : حتى انا ولد عمج
فطوم : ويعه ان شاء الله انا كيفي مالك شغل
عبدالله : ترى ماخذج حداااق باجر ان ماتأسفتي من شهد
فطوم : مابي
عبدالله : بلى تبين
فطوم : ماااابي مالت عليك وعلى طرادك
عبدالله : مو لما بنمشي باجر تتبجبجين مثل اليهال
فطوم : لا عادي ادق على امي واقولها يمه بيروحون حدااق ويخلوووني
ملاك : لالا عبدالله لاتعاندها
عبدالله واهو يبتسم حق شهد : ها شرايج شهد ناخذها ولا لا
شهد : مادري افكر
فطوم : مالت عليكم مو ميته على الحداق شايفيني نفسكم
شهد : ليش شفينا
فطوم : ناقصكم لحيه وشارب
عيسى : وانا ناقصني عقرب و نمله
ملاك : ويييييييع لوعت جبدي انزين بروح الحمام وبرد
عيسى : وانا شكو تبشريني يعني
ملاك : جب
ومشت ملاك عنه علشان بدق على خلود
وعيسى قعد يطالع التلفزيون
اما شهد وعبدالله كانو قاعدين بالمطبخ
ضاري واهو ياخذ فطوم على صوب : ماعليج منهم تعالي بقولج شي






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:20 am

فطوم واهي تقول بقلبها ((يارب اعترف حرام عليك قلبي مايتحمل ))
فطوم : هلا ضروي
ضاري بقلبه((اقولج ولالا احنا بروحنا ياربيي شحقه اطالعني بهالنظرات))
ضاري : ياربي شبقيت اقولج نسيت تصدقين
فطوم : ضاري يلا عاد شبغيت
ودها ان ضاري يقول على الاقل احبج بعد
ضاري: مادري الله يلعن الشيطان
فطوم بقلبها ((ويلعن اللي يسمع كلامك ))
فطوم : ها تذكرت
ضاري : لا
فطوم : لي تذكرت قولي
ضاري: اوكي
فطوم : يلا بروح انام تصبح على خير
ضاري : تو الناس باجر ماعندج شي
فطوم : بلى عندي يلا تصبح على خير
ضاري بستغراب : وانتي من اهله

راحت فطوم غرفتها ومنسدحه على الفراش تتحلطم
فطوم : والله مايستحي عبالي عنده سالفه بيقولي احبج بيقولي زفت بس شاطر حق صاحباته الخايسات بس ماراح اخليك لو على دفنتي

اما من الصوب الثاني راح ضاري عند عيسى يشوفون التلفزيون
اما الثنائي الرومانسي بحاله ثانيه بالمطبخ
شهد : عبدالله وخر بسويلي شي يوعانه
عبدالله : ماني موخر انا ابطبخلج
شهد : ومنو فاضي يوديني هالحزه المستشفى عبيد وخر عن طريجي
عبدالله : افا يعني ماعرف اطبخ انا
شهد : حدك متأثر بحلقة نور ترى انت مو مهند وانا مو نور
عبدالله : ادري يحلم مهند يصير انا
شهد : ياكبر البدليه هههه وبعدين انت تحلم تصير مهند
عبدالله قضب ايد شهد حيل : شقلتي
شهد :اسفه اي ايدي هدني
عبدالله الي كان قريب منها : عبالي
ملاك واهي تدخل عليهم بصراخ
ملاك : كل مابغيييييت ادوركم لقييييتكم اهنييي مجااااعة افريقية السالفه ولا عشق بالمطبخ يعنيييييييييي
عبدالله : قصري صوتج فضحتينا
ملاك ترد تصارخ : شنووووووووووووو
عبدالله واهو يتل اذون ملاك : ياغبيييييييييييه قصريييي صوتج
ملاك : انزييين خلاص خلاص

اما من الصوب الثاني
ضاري : عيسى يوعان امش نسويلنا شي ناكله
عيسى : قووووم لان بطني قامت اطلع وصاويص كك
ضاري : يلا

قامو عيسى وضاري يروحون المطبخ لقوا عبدالله والبنات
ضاري : ها مسوين اجتماع عائلي من دونا
عبدالله واهو يطق على راس ملاك : مو قلتلج قصري حسج كاهم يو على صوتج
عيسى : منو قال طسوا احنا حدنا يوعانين مو ياين علشان ويوهكم
شهد واهي تقعد فوق الطاوله : شنو بتسوون
ضاري : انتي ماتقصرين بتطبخين لنا صح
شهد : تحلم ههههههه
عيسى : ماااالت
ملاك : انزييييين وين فطووووووم
ضاري واهو ضايق خلقه : راحت تنام
شهد : مو من عادتها تنام مبجر
عيسى : ليش ضايق خلقك انزين
ضاري : شباب بعترفلكم بشي بس تكفوون مابي هالحجي يطلع حق فطوم لان انا بنفسي ودي اقولها بس لما تيي الفرصه اني اقدر اتحجى
شهد واهي متشققه ومستانسه : شنو قوول
ضاري : اول شي حلفوا كلكم انكم ماتدخلون ولا تتكلمون
بعد ماحلف الكل
ضاري : انا احب فطووووووووم
ملاك واهي منصدمه : شتقوووووووووووول
ضاري : احبها
عيسى : شنو يعني تحبها
ضاري : يعني اموت فيها
شهد : يعني انت تحبها مثل ما ......
قطعت كلامها ملاك
ملاك : مثل ما انت تحبها
ضاري : ملاك ليش قطعتي كلامها كانت بتقول شي
ملاك واهي تخز شهد : ها شنو بتقول يعني شقالت
شهد : لا شنو شفيك ضاري صح كلامها كنت بقول يعني انت تحبها مثل ماتحبها
ضاري واهو مستغرب : اي
فطوم واهي ادش عليهم المطبخ ابجامتها وكشتها واهي تبطل الفريزر علشان تاخذ قوطي الايس كريم وتاخذ قفشه تسندت على الطاوله
فطوم : منو الي تحبها مثل ماتحبها
شهد : ههههههههه عن عيسى يقول اذا حبيت الي بحبها راح احبها مثل ماحبها
فطوم واهي تحك راسها : اي صح يلااا تصبحوون على خير
كلهم طالعوا ضاري : وانتي من اهل الخير
فطوم طالعتهم بنظرة استغراب خذت الايس كريم وراحت غرفتها
عبدالله : غبي ليش ماتاخذها على صوب وتقولها
ضاري : قلتلكم حزت الي احس انها فرصه علشان اتحجى بتحجى
عيسى : كيفك احنا قلنالك وانت حر
ضاري : خلاص انا شبعت بروح انااام تصبحون على خير
عيسى : لحظه حبيبي انتا انطرني انا يايه معاك الحين
ملاك : شفيك صرت ترف هههههههههه
عيسى : جب قاعد اضحك معاه
ملاك : ضحكي يمه ضحكي اظافرج بس
عيسى : ريال غصبا عليج يابقره لا اقوم اكوفنج
ملاك : لالا خلاص روح ورا ضاري ناطرك هههههه
عيسى : جب
ملاك : يلا حتى انا بروح اناااام تصبحون على خير
ظلوا عبدالله وشهد بروحهم بالمطبخ
شهد : شفيهم اليوم الكل يبي ينام مبجر
عبدالله : مادري يلا عيل خل نقوم انام احنا بعد
شهد : يلا تصبح على خير
عبدالله : وانتي من اهل الخير
ناموا الشباب بالصاله
اما فطوم بغرفتها
وشهد وملاك مع بعض

قعدت فطوم اول وحده
راحت تقول حق الخدامه تسويلها ريوق على ماتسبح
بعد ماخلصت قعدت على الطاوله
شهد توها قاعده : هيلووووو
فطوم : شهالصووت نشاز
شهد : حلفي بس يعني ماتشوفيني
فطوم : الظاهر هوا
شهد واهي تقعد جدامها : اي الظاهر
فطوم : اي ادري يالهوا
شهد : ها شتاكلين
فطوم : ريوووق يعني شاكل تبين ؟
شهد : لاا مشكوره دام من ايد الخدامه مابي بقوم اسوي بنفسي
فطوم : عياااره من شفتي عبدالله صرتي ماتاكلين من ايد الخدامه ها
شهد : واي قطيعه سوفااج يلا خل اروح اسويلي
فطوم : تيت
شهد: برب ههههههه
فطوم : قلنا تيت
ملاك واهي نانزله : باااااااااك
فطوم : ولكموووووووو
شهد : ترررررررررررن
عيسى واهو نايمه : بلوك بلوك
فطوم : مسكين الولد مرضناه واهو نايم هههههههههه
عيسى : لا شغل المسن خلوه بعدين قصروا حسكم بناااام
فطوم : نام نامت عليك طوفه
عيسى : وعليج
فطوم : عيل عناد عليك ماني مقصره حسي
عيسى : مو بكيفج
فطوم : بلى كيفي بيتي ههههههه
عيسى : حلفييييي
فطوم : والله
عيسى واهو يقووم يقعد يمها وينفخ بويها : شقلتي
فطوم : وييييييييعه ياماااال العمى ان شاء الله شهر تلوع جبدك مثل مالاعت جبدي الحين
عيسى واهو ينفخ بيده ويشم : عقدتيني مافيه ريحه والله
فطوم : بلى بس ماتشمها قطيعه
عيسى واهو يقوم حق ملاك : ملاك شمي فيه ريحه
ملاك واهي ساده خشمها : لالا مافيه
عيسى : لاتكفين شمي
ملاك واهي تركض طاحت على ضاري وعبدالله : الله ياخذك اذلف قلت مافيه
ضاري : اااااااااي يااااشقوول ظهري اااي يمه
عبدالله : راااااااااسي قوووومي مو قادر اتنفس قووومي
ملاك واهي تحاول تقوم : شدعوووه عليكم لو بطه جان قلت ميخالف بس يلا عاد قلبو ويوهكم مو بطه
ضاري : اي عظمج كسر ظهري ياغبيه اه يمه
ملاك : يلاعاد جب
عيسى واهو بطريجه للحمام : الله ياخذكم عقدتووووني
فطوم واهي تكلم شهد بصوت واطي : ترى مافيه ريحه بس جذي بعقده
ملاك : وانا الي رحت فيها طحت على هالموااات وعبالي صج في ريحه
فطوم : شكو تصدقيني محد غصبج
ملاك : جبي
شهد : يمه كسرتي عبوودي
عبدالله واهو يدلع : اي شهود عبودج تكسر اي يمه ااااه
شهد واهي تركض عنده : يمه حياتي شفيك شنو يعورك
عبدالله واهو يأشر على ايده : اهني ددو
فطوم : شكبرك حمار تقول اهني ددو
ملاك : صج جذاب توه صماخك الحين ايدك
ضاري : هههههههه وانا الي صج تكسرت اهني محد سال فيني
فطوم واهي تقول بقلبها ((احسن هاذي حوبتي امس))
فطوم : عادي بعد شوي تصير حصااان
ضاري بقلبه(( يلا ماعليه مقبوله))
ضاري : اي صح
ملاك : عبدااااالله متى بنرووح معاك الحداق
عبدالله : تو الناس بعد شووي
فطوم : بتردون متأخر ؟
شهد : وليش تقولين تردون مو نرد
فطوم : مادري يمكن ماروح معاكم
ضاري : ليش
فطوم : روحتي معاكم مالها معنى
عبدالله : وكلامج هاذا ماله معنى بتروحين وغصبا عليج
فطوم : اففف انزييين
ملاك : انزيييين روحو غسلوا ويوهكم على مانجهز لكم الريوق
فطوم : عبدالله شهود مسويتلك ريوق هههههههه
عبدالله واهو مستانس : صج
شهد : اي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : يلا حطيلي ياه على ماغسل ويهي
شهد : اوكي
بعد ماخلصوا الصبيان غسلوا ويوهم
حطت شهد حق عبدالله الريوق الي اهي مسويته عبدالله واهو يطالع الاكل : امم وين الريووق
شهد : جدامك
عبدالله ماحب يفشلها : اها شكله حلوو
شهد : اكل
عبدالله واهو لايعه جبده : زين

طبعا خل اقولكم الريوق عباره عن شنو ههه
زيتونتين ولبنه شويه معاها زعتر وحليب بارد مطسس مع خبز يابس ماينوكل
عبدالله : منو يبي ياكل وياي
شهد : لا مابي محد ياكل معاك انا مسويته لك
عبدالله بقلبه (( شهالبلشه))
فطوم : كلش يعني مو لايعه جبدك ههههههه
شهد واهي اطالع عبدالله : صج ؟
عبدالله واهو يخز فطوم : لا ماعليج الحين باكل
وطبعا الكل كان يخزه ناطرين الحظه المنتظره
شهد : يلا اكل
عبدالله واهو ياكل الزيتون
عبدالله : ها صدقتي
شهد : اي بس كمل اكل الخبز مع البنه واشرب الحليب
عبدالله : ان شاء الله
عبدالله واهو يشيل الخبز طاح نصها طبعا انكسرت لانها بارده ويابسه
فطوم : ههههههههههه شهد ويييع شنو هاذا
شهد : مالج شغل عاجب عبوود
عبدالله : اي مالج شغل عاجبني
عبدالله يوم شرب الحليب طلعه كله برى بويه عيسى
عيسى : لالا يالغبي شسويت وااااابووووياااااا
عبدالله : غصيت غصيت
شهد : احلف ماعجبك صح
عبدالله : لا ماعليج بس انا عازمج على ريووق حلو من ايد الخدامه
شهد : هههههههههه زييييين
فطوم : كااااك ماتعرف تسوي حتى بيض
شهد : اي تعالي بيض ماسويت ماجربت عبدالله تبيني اسوي بيض ؟
عبدالله وعيونه شوي تطلع لي برى : لاااااااااا شقلنا قلت انا عازمج على خوش ريوق من ايد الخدامه

فطوم : هههههههه انا بقوم اقولها تسويلكم خلكم قاعدين
عيسى : بروح اغسل واتسبح البيبي ماعجبه الاكل وكته علي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
عبدالله واهو يساسر عيسى : لو ماكل الي انا كليته جان سويت العن
عيسى : هههههههه مال اغدر فيك واقولها
عبدالله : اذبحك
عيسى : يلا بقوم اغسل
ضاري واهو ماسك ظهره : ملاك والله حقدت عليج من قلب ماراح اخليها لج
ملاك : انا مالي شغل عيسى لوع جبدي ولحقنييي في ريحه
ضاري: شفيكم على عيسى اليوم ههههه
عيسى واهو على الدري : عيسى بينتحر من غرفة الخدامه
ملاك : ماتسوى عليها خدامه كل شي فوق راسها قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%20(10)
ضاري : شهد فطوم باجر عندها مدرسه ؟
شهد : اي
ضاري : يعني اليوم احنا نرد البيت ؟
شهد : لا شكو عادي
ضاري : اخاف مانخليها تذاكر عدل
شهد : لا ماعليك دام امي مو اهني لو شنو ماتدرس
ضاري : اها
ضاري بقلبه(( احسن علشان ايننها قبل لاتروح المدرسه))

بعد ماقعدو ياكلوون ويسووولفوون
عبدالله : يلا قوموا اتجهزو على ما اييب طرادي
فطوم : من صجك ؟
عبدالله : يعني شرايج انتي
فطوم : مابي شمس تكفوون خل نروح المغرب
ضاري : وشنو دراكولا ماتطلعين بالشمس
فطوم : ماحب تحرقني وتخلي لوني غامج قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
عيسى : طالع خايفه الاخت على بشرتهااا اقوول احنا بنروح
فطوم : وانا شسوي يعني
ضاري : حطي واقي شمس او اي شي
فطوم : افف زييين
عبدالله : خلاص قوموا اتجهزوا اما ضاري وعيسى تعالو معاي علشان تساعدوني
شهد : عبود مو تتأخر قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : ياعيوون عبدالله ماراح اتاخر ان شاء الله
شهد : يلا بنات
طبعا صعدوا ملاك وشهد بدلوا قبل فطوم
فطوم : ههههههه شنو هاذا
ملاك : ملابس حداق بعد شنو هاذا
فطوم : جنكم مصابن ههههههههههههه
شهد : ليش مو حلوو شكلنا
فطوم : اقولكم شكلكم جنكم مصابن تسالوني حلو ولا لا ههههههههه
طبعا كانو ملاك وشهد لابسين بدي وسييييع حده مع شووورت صبيااان وسيييع وطاقينها جريمبه ولا النعال وانتو بكرامه مالت ريايل واشكالهم اتضحك
فطوم : ههه لو تذبحوني مالبس مثلكم
ملاك : ها عيل شتبين تلبسين لايكون بتكشخييين
فطوم : مادري
ملاك : يلا انزين بدلي على مانقعد تحت نجهز شغلنا
فطوم : شنو اجهزون بعد
ملاك : خل ناخذ بلعه معانا
شهد : ويعه ملاك صج بنت فقر بناخذلنا شي بالطريج
فطوم : يلا بروح ابدل انا
شهد : اوكي بنقعد تحت ننطرج
راحت فطوم ادور لها شي تلبسه طلعت لها تيشرت ضيج لونه وردي مع شورت تحت الركب بشوي وقبعه وجوتي سبورت وانتو بكرامه وخذت معاها جنطه صغيره فيها مشط ونوته والعلج لازم واليبود والواقي والتليفون ولابسه النظاره الشمسيه
فطوم واهي نازله من الدري : هيلووووووو
شهد واهي اطالع فطوم من فوق لي تحت ويعه ليش كاشخه
فطوم : مو كاشخه حاولت ارقع بعمري شسوي بعد
ملاك واهي توها طالعه من المطبخ
ملاك : اهم شيييي لبسي نفسنا
فطوم : لا مابي تبين ضاري يشوفني وانا لابسه نفس هلاقتكم
شهد : مالت عليج اقول ملووك قلتي حق خلوود
ملاك : لا مالي خلق بعدين يقعد يعصب حداق وشباب ووو الخ ماتعرفين سوالفه يعني
شهد : اي يامعوده مالنا خلق يلحقنا وتصير سوالف
ملاك : يلا عاد عطيتج ويه وانتي تحشين بحبيبي
شهد : كيفي
وقعدوا البنات يتهاوشون ويشوفون التلفزيووون وحالتهم حاله على ماوصلوووا عيال عمهم
عبدالله واهو يطق هرنات حقهم علشان يطلعون
شهد : يلا هاذا حبيبي قاعد يطق هرن
فطوم : يلا امشي مالت عليج وعلى حبيبج
طلعوا برى
فطوم واهي حاطه اليبود بأذونهااا :افف حرر
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم تونا طالعين مامداج
فطوم : ادري هههههههه
شهد : واي احس اني قاعده بالسياره وغصب تتحرك
عبدالله : علشان الطراد ورا
ملاك : امبي شكلنا يفشل راكبين السياره وورانا طراد امبي فشللله
فطوم : حده اهم شي اني لابسه النظاره الشمسيه يعني مابي احد يعرفني
عيسى : اخاف اشورايا راي وانا مادري
فطوم : انا احلى
عيسى : بلى
فطوم : ماراح ارد عليك لان بطني قامت تعورني من الشمس
عيسى : احسن
فطوم واهي ترد تحط السماعات باذونها وتغني
عيسى واهو يسكر اذونه : نانانانانانانه
ملاك : بس ترى ازعجتوناااا
ضاري واهو ينبش بجنطة فطوم واهي مو حاسه
ضاري : عيسى جيك جيك
عيسى : اوووله شنو هاذا هههههههه
ضاري : تكفى يايبه مستواليت غرفتها كلها
ملاك واهي ادز فطوم وتقولها ان ينبشون بجنطتهااا
فطوم : هيييييييييييي منو قالكم
ضاري واهو يقط الجنطه على عيسى : انا مالي شغل اهو
فطوم : عيسسسسسسسى قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
عيسى : والله مو انا اهو
فطوم : ماراح اخليها لكم نطروا علييي
وطوول الطريج سوااالف على ماوصلووا مكااان الي بيحدقوون فيه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:21 am

عبدالله : نطروا خل انزل الطراد فالبحر
شهد : وبعدين احنا شلون نركب
عبدالله :تعالولنا سباحه هههههه
فطوم وشهد مبطلين حلجهم
فطوم : نننننعم
ملاك واهي مستانسه : وناسه اوكي يلا
ضاري واهو يطق ملاك على صماخها : طالع هاذي صدقت
عيسى : اي ودها البنت قلبت بويه
ملاك : اقووول من شاف لبسي اينن ها
عبدالله : لا اينن على شهد ههههههههه
شهد واهي اطالعه مستحيه : مشكور
ضاري: الحمدالله والشكر قاعد يطنز عليج
شهد واهي حاطه ايدها على خصرها: عبيد صج ؟
عبدالله : لا يبا شفيج تصدقين كل شي يقولونه عني
شهد : اي عبالي يلا بسرعه ودو الطراد احنااا بنقعد اهني
عبدالله : ماشي
بعد مانزلوا الطراد وركبوا كلهم حرك عبدالله
فطوم : واي يمه الحين ايلنا سمج القرش
شهد : ياغبيه عمرج شفتي سمج قرش بالخليج
ملاك : بس عندنا يريور
فطوم : ها شنوووو شيبيع يريوور
ملاك : طاح حظج هاذا تقولين عنه شيبيع هاذا ينسيج امج وابوج
عيسى : اوو ملاكوو عندج خلفيييه كبيره بالحداق
شهد : حتى انا كان عندي ثيم كبير عن الحداق بس مسحته لان الميموري مايكفي
عبدالله واهو يسوي نفسه بيقط نفسه من الطراد : لالا بقط نفسي من الملااااقه
شهد : هههه انزين دربالك عبود لاطيييح
عبدالله واهو يروحلها : ليش خايفه عليي
شهد : ويعه روح كمل سوق
ضاري : اهم شي ان روح كمل سوق سياره اهي ولا شنوو
ملاك : اي مشكله الي اول مره يدشوون حداق
عيسى : اشفيهااا الي تعرف
فطوم : واااي بدش دااااخل احطلي الواقي احسن من مجابلكم
عبدالله : فكه
شهد : تفك العدووووو
عبدالله : شكو انتي قلت حق فطوم فكه
شهد : اي شفتها ماردت حبيت ارد بدالها
عبدالله : اي اها اوكي الحين شرايج اسويلج صنارتي وتصيدين بدالي
شهد : احللللف والله ؟
عبدالله : اي والله تبين ؟
شهد : اي اي تكفى تكفى
عبدالله : انزييين انا الحين شقااايل
ملاك : شمعننننننننننه
ملاك واهي اتير بلوزة عيسى وتصاارخ : عيسسىىىى اناا واانننناااااا ماااالي شغل
عيسى : الله ياخذج عساج ماتوفقيييين يعلج الماحي يامال الزغنبوووط يامااال الطراد يقلب فيج بروحج شدعي عليج بعد ياعسااا اليريووور ياكلج
ملاك : شبقى ؟
عيسى : غبيه لو مطيحتنييي من بيدورني بنص البحر
ملاك : عادي انا ادورك
عيسى : بلىىى اصلا تشوفيني معلق بحافة الطراد تركضين الغرفه الي داخل ولا جنج مسويه شي
ملاك : هالشي بيصير اكيد طبعا يعني لاتستبعد هالشي
عيسى : انا مو مستبعده انا متأكد وبصم بالعشر
ضاري : يلاا انا سويت شغلييي ملاك مسكي الصناره عنيي لي صادت ناديني
ملاك : ليش وين رايح ؟
ضاري : بشوف فطوم داخل وارد
عيسى واهو يغمزله : بتعترف
ضاري : مادري بس اسكت لاتسمعناا
عيسى : اوكي

اما من الصووب الثاني الثنائي المرح
شهد: جذي امسكها ؟
عبدالله : في احد يمسك الصناره من الخيط ؟
شهد : ها شلون
عبدالله : غبيه ولا تتغيبين
شهد : انا غبيه ها ااا شووف اذا صدت زبيديه ولا هاموره وقلت ابي ياويلك
عبدالله : اي بلى صح صح
شهد : بتشووووف
ملاك واهي ادز شهد
ملاك : او سوري ماشفتج
عيسى : يبيها
ملاك ترد اطيح على شهد : مااااااابي
شهد : الله ياخذج كسرتييينييي قومييييييي
ملاك واهي تصارخ : نطرييييييييي
عيسى : يبيييييييييييييييي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
ملاك : مااااااااااااااااابي
عيسى : صنارتي شنو ماتبييييين هي انتي
ملاك واهي ادز عبدالله على شهد : قلتلك مابي اذللللف
عيسى واهو يطيح ملاك على الارض ويمجع شعرها : تيبين ولا لا
ملاك واهي ترفسه : مااااابي
شهد : بنت فقر اول مره اطيح بيدج صناره
عبدالله : اشفيها المقصره
شهد : انت ممكن تقوم عني اوول لانك كسرت ريلي
عبدالله : صج عبالي قاعد على خشبه لان تعورت عدل
شهد : هاهاهاها ماضحكتني

.............................
ضاري واهو يشيل السماعه من اذون فطوم
ضاري: هاااي
فطوم واهي تعدل قعدتها : هاي
ضاري : شفيج قاعده هني بروحج
فطوم : مااكو شمس
ضاري : اها انزين فطووم
فطوم : هلا
ضاري : انتي عندج عيال خاله وخوال
ضاري بقلبه ((شهالسؤاال الغبي))
فطوم بقلبها (( سوالك غبي ماعندك سالفه ))
فطوم واهي تبتسم له : اي اكيد
ضاري : جم واحد ؟
فطوم : شوف الصراحه انا ماعرف غير ثلاثه ااما الباجي ماعرفهم
ضاري : شساميهم وجم اعمارهم
فطوم بقلبها ((شهالتحقيق))
فطوم : ناصر ((22)) و سلطان ((19)) ومشعل ((24))
ضاري : اها

ملاك : السلام
ضاري وفطوم: وعليكم السلام
ضاري قعد يطالع ملاك عشان تطلع
وملاك مثل الخبله قاعده
ضاري : اقول ملاك مو جنه شهد تناديج
ملاك : لا ماسمعت
دخل عيسى عليهم: السلام
ضاري بقلبه((كملت))
الكل : وعليكم السلام
شهد: اقول عيسى وين الاغراض
دخل عبدالله وكان يبي شغله ضروريه وحشر نفسه

فطووم: واااااااااااااي خنقتونه طلعو
ملاك : عيسى عمى ريووولي قوم
شهد : امبيه منو دايسه على ايده انا
عبدالله : ايييييييييييي هذا انا وخرووا

فطوم : والله طراق كلكم وااي خربتوا كشختي
ضاري: هههههههه اي كشخه
فطوم : خليتوا فيها كشخه ههههههههه
قعد يطالع ضاري وفطوم واهي تضحك وكان سرحان
((ياربي شلون اقولج يافطوم ليش يصير جذي معاي ماابيج اضيعين من اديني والله احبج))
فطوم تحرك ادينها جدام ضاري: ضاري شفيك الو
ضاري: هاه لا ولا شي بس يلا خنطلع
طلعو كلهم برا
ملاك :الله وناسه خنعيدها
ضاري : انتي راح تموتين
ملاك:Oh..MY gad
ضاري : قوليها لي باجر
عيسى : خرابت بيوت
ملاك : نعم والله محد خراب بيوت غيرك
شهد: امبيه من بيته
عبدالله : لا حول ولا قوه
فطوم وضاري قعد يطالعون بعض مستغربين
ضاري: فيكم وشهـ
عبدالله : بنات العم عادونه
عيسى : فطوم تدرين شنو امنية حياتي
فطوم : شنوا
عيسى : اقطج بالبحر

يايتله فطوم بكل قوتها وشراستها
وصار اللي يعلمه الله الي تسويه بضحيتها عيسى

عيسى: فجوها عني المتوحشه
فطوم : انا متوحشه ها انا اعلمك تقطني بالبحر

عسى : قلت امنية حياتي
فطوم : ولا اصلا اتمنى
عسى : ان شاءالله طال عمرك

فطوم : وانت ليش مادافع عني
ضاري : انتي مايبيلا اللي ايدافع عنج
مشاءالله ادافعين عن نفسج بنفسج

قعدو يصيدون البنات والشباب يضحكون عليهم
بس عقب التعب والحرب اللي صار بين البنات والسمج
صادت شهد سمجه مادري شسمها هههههه
وصادت ملاك ولا شي

وفطوم ماسكه الشبك وصادت الشباب ضاري وعبيد وعيسى
وطبعا عيسى صورنه بالحداق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:24 am

بما اني تأخرت وانا احط البارت بحط هالبارت بعد
فطوم : تعببببت متى بنرد البيت
عبدالله : ماصارلنا ساعتين بس قاعدين
ملاك : يالغبي صارلنا اربع ساعات
عيسى : احنا غلطانين ماكان المفروض ناخذكم
شهد : اي اكيد ميتين حره لاني صدت سمجه
ضاري : تكفين انتي عرفي اسمها بالاول
شهد واهي تحك راسها : اتعلم عادي
عيسى :اي بلىىى بتتعلمين
فطوم : تدرون شلوون انا بدش انام اذا خلصتوا قعدوني
ضاري : وين تنامين من صجج انتي
فطوم : اي دايخه ولاي يقعدني قبل لانوصل ياويله
شهد : لاتنامين الحين علشان لما نرد تقدرين تنامين مبجر
فطوم : ماني ياهل اقدر انوم نفسي بنفسي ياماما
عبدالله واهو يطالع فطوم : استحي تراها اختج الكبيره
فطوم : سيد كبير تحجى
عبدالله واهو يقرب منها : احترمي نفسج
فطوم واهي توخر ايدها عنه : انت شفيك مو صاحي
عبدالله : قضبي لسانج احسنلج
ضاري واهو يوخر عبدالله عن فطوم
ضاري : شفيك انت ؟؟؟
عبدالله : ماتشوفها شلون تكلم اختها الكبيره
عيسى : وانت شفيك نازل عليك الوحي من زمان اهي وياها جذي يت على الحين
فطوم طالعت عبدالله بنظره من فوق لي تحت ودخلت
ملاك : زينلك الحين تزعل وتصخن علينا واحنا بنص البحر
عبدالله : ماكان قصدي بس مادري شفيني
ضاري واهو معصب على عبدالله : شنو شنو الي ماتدري شفيك الي سويته شوي تصارخ عليها وتعصب عليها ومن دون سبب وجدامنا بعد
عبدالله : قلتلك ماكان قصدي
عيسى واهو يطالع عبدالله ويمسك ضاري : يلا ماعليه روح ضاري شوف شفيها
ضاري : اوكي
عبدالله وهو يقعد على كرسي : شهد انا سويت شي غلط
شهد : .........
عبدالله واهو يلف على شهد ويمسك ايدها : والله ماكان قصدي بس حسيتها احرجتج انتي كبيره لي متى بيظل هاذا سلوبها معاج
شهد : ماعليه هاذي اختي الصغيره تموون وانا ماقدر اتكبر على اختي الصغيره مهما كنت اكبر منها
عبدالله : انا اسف الحين شلون براضيها
شهد : خلها بنفسها بترضى
شهد بقلبها (( اقص ايدي اذا رضت))

...............................
ضاري : فطوم شفيج
فطوم : مافيني شي بس الجوو حاار
ضاري : احنا بنص البحر الجو زين وانتي تقولين حر
فطوم : ضاري تكفى عطني ماي بارد اكته على ويهي حرانه والله بموت من الحر
ملاك واهي تدخل : فطوم انسدحي اهنييي
انسدحت فطوم
ملاك : فطوم تكفين لاتصخنين علينا واحنا بنص البحر
فطوم : لا ماصخن بس يبولي شي بارد اكته على ويهي ملاك حررر ماستحمل والله تكفين
ملاك : ياربي ضاااري بسرعه يب المااي
ضاري واهو يعطيها الماي : زييين
ملاك واهي تكت الماي على ويه فطوم
ملاك : ها فطامي جذي زين ؟
فطوم : ويعه اسمي فطوم مو فطامي
ملاك : زييين زيين مالنا خلق تصخنين زياده بعد هههه
فطوم : ههه جب
ضاري واهو يمسك راسها : ها انش اء الله احسن ؟
فطوم واهي مستانسه بداخلها : ايي عادي
ضاري : انزين انتي الوحيده الي بالعايله جذي ليش
فطوم : شنو الوحيده الي جذي بشنو
ضاري : تصخنين اذا زعلتي ؟
فطوم : اي عادي
عيسى واهو واقف يم الباب : ها ادش واسوي زحمه ولا اظل برى
فطوم واهي تقوم : لالا تكفى خلك برى بروحي حرانه والي عندي شفطوا الهوا كله
ضاري : اوله هههههههه

شهد : عبدالله انا بشوف شلون فطوم وارد اوكي
عبدالله : اوكي
راحت شهد عند فطوم
فطوم بنفسيه : هلا بالملكه
شهد : شفيج شلونج الحين
فطوم : مايحتاي اقولج مشكوره عندي عيسى وضاري وملاك مكفيني الحين طسي انتي عند الغثيث
عبدالله واهو واقف عند الباب : انا غثيث
فطوم استحت بس سوت نفسها مو مهتمه : what ever
شهد واهي تمسك ايد عبدالله ويطلعون
عيسى : فطوم ترى حرام شهد مالها ذنب
فطوم واهي تحط السماعه على اذونها : مايهم
ضاري: البنت عنيده
فطوم واهي تبتسمله : ترى سمعتك
ضاري : يالينيه ههههههههه
فطوم : انت يلا طلعوا بنام
ضاري : اح طرده
فطوم : لا انت اقعد بس هالاثنين خل يطلعون
ملاك واهي تغمزلهم : او او حركاااات
فطوم واهي تحذفها بالمخده : جب برى يلا



ضاري : ها ليش طردتيهم
فطوم : جذي مايصير اقعد وياك يعني
ضاري يطالعها واهو ساكت
فطوم : شفيك ساكت
ضاري واهو يبتسم لها : في احد يشوف هالقمر ومايندمج
يابختي لاني قاعد معاج منو قدي
فطوم واهي تقول بقلبها ((واي يمه فديتك نازل عليك الوحي ))
فطوم : تسلم
ضاري : انزين يلا علشان خاطري امشي نقعد معاهم
فطوم : لا والله مالي خلق اجابل ويه عبدالله
ضاري : ومنو قالج بنقعد معاه بنقعد مع ملوك وعواس
فطوم : دام جذي امش
بعد ماطلعوا ضاري وفطوم من الغرفه
لقوا ملاك قاعده على حافة الطراد وعيسى واقف جدامها ماسك ايدها ويضحكون
فطوم : اققققعد شهالمنظر الخطير امانه خليكم مكانكم لاتتحركون
ملاك واهي تخز فطوم : وليش ويعه
فطوم : تكفين بصوركم شكلكم اينن جذي
عيسى واهو يضحك حق ملاك : صوري ماعندنا مانع
بعد ماصورتهم فطوم راحت ملاك ركض حق فطوم ودزتها
فطوم : ويعه شحقه طيحتيني
ملاك : انتي ويعه شحقه تصورينه جذي
فطوم : مافيها شي عجبني شكلكم جذي
ملاك : والله ان شاف خلود الصوره راح يعصب علي
فطوم : اي عادي شكلج اليق على عيسى
ملاك واهي ماده بوزها : انا اعلمج
فطوم : شبتسوين يعني
ملاك : والله اطققققج
فطوم : يامعوده شكلج مسطوله ماتستوعبين شي
ملاك واهي معصبه تركض ورا فطوم تبي اطقها
فطوم واهي ورا ضاري : ضاري شووووفهااااااا
ضاري واهو يوخر ملاك وفطوم : شفيكم شسالفه
فطوم : مادري شنو سكنهااا تبي تتهاوش
ضاري : هههه لايكون ينية البحر سكنتها
ملاك : مالي شغل الحين توصلوني البيت يعني الحين
عيسى واهو ياي من ورا ملاك : هااا شفيه الحلو زعلان
ملاك وعيسى وراها واهي تخز فطووم وبصوت واطي : وربي هين
ملاك : مافيني شي
عيسى : بلى مبين انزين ممكن اطلب منج طلب
ملاك واهي حاقده : شتبي
عيسى : غسلي فنيلتي علشان
ملاك واهي تقطع كلامه : وشحقه بالله خدامتك انا
عيسى : مافيها شي ولد خالج غسلي فنيلتي مامعاي ولا فنيله
عيسى بقلبه (( كل هالفنايل وماعندي ))
ملاك : انزييين يبهااا
بعد مايابلها عيسى الفنيله خذتها ودخلت الغرفه علشان تغسلها بطشت

اما من الصوب الثاني فطوم وضاري قاعدين يسولفون ويتعبثون بتلفوناتهم ومادين ريولهم برى الطراد قاعدين على الحافه
اما شهد وعبدالله قاعدين يسولفون عن الدواماااات وعبدالله يعطيها كورس عن الحدااق ((وعليه ))
ضاري : يلا ياقمر امشي الغرفه خنشيل اغراضنا مابقى شي ونحدر
فطوم واهي مستحيه : انا مو قمر انا فطوم يلا امش
دشوا فطوم وضاري الغرفه شافوا ملاك واهي حاطه الطشت بين ريولها وتغسل الفنيله وتغني جنها سيلانيه منحاشه من معازيبها وعلى الجريمبه والتراجي مو صج

ضاري : كااااااااااااااااااااااااااااااااك وراااس امج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم : صوره صوره بسرعه هههههههههههه
ملاك واهي معصبه : عييييييييسىىىىىىىى
عيسى واهو يدخل عليهم : شفيكم
ضاري : شوووفها شوف نانسي عجرم كااااااااااااااااااك
ضاري : وانت الصعيدي الي معاها هههههههههههههههههههههههه
ملاك : شفت كله منك تطنزوا علي
عيسى واهو يطق ضاري وفطوم على افاهم : شحقه تطنزون
ملاك واهي تضحك : قلعه احسسسسن تستاهلون
يقوم عيسى ويطرد فطوم وضاري
عيسى : فديت الايدين الي تغسل فنيلتي
ملاك واهي مستحيه : اذلف اذلف
وتقط عليه الفنيله وترد تغسلها
فطوم واهي برى واقفه مع ضاري ومنصدمه
فطوم بقلبها ((لايكون سويتها ملاك وحبيتي عيسى وخليتي خالد جان زين والله ))
عبدالله : شهود قلبي
شهد : هلااا
عبدالله : قوليلهم وصلنا خل ايبون الاغرااض
شهد واهي تبتسم له : ان شاء الله من عيوني
عبدالله : فديت عيونج

شهد واهي تروح حقهم : يلا وصلنا يبوو الاغراض
فطوم بنفسيه: اوكي
ملاك بعد ماغسلت الفنيله راحت بتوديها حق عيسى
ملاك : واي يمه قلبي حرام نايم
عيسى واهو يبطل عين ومسكر عين ولما لفت عليه ملاك رد سكرها
ملاك : عيييييسسسسسسىىىىى قووووم
عيسى مسكب فيها مسوي نفسه نايم
ملاك واهي اطقه بالفنيله : قووووووووووووووووووووم عيسووووو
وهم مسوي نفسه نايم لين عطته طراق نسته اسمه
وهم مو راضي يقوم ومسوي نفسه ميت
قامت ملاك يابت ثلج وحطته داخل فانيلة عيسى خلته يقوم يرقص
ملاك : هاذا النايم هاا
عيسى : افف الواحد مايقدر يقص عليج مالت
ملاك واهي تضحك : ههههههه احسن محد قالك تقص علي
عيسى واهو ياخذ فنيلته : تسلم ادينج
ملاك : الله يسلمك
راحت فطوم تقول حق ملاك وعيسى : ملوك عيسى يلا وصلنا امشوا
ملاك وعيسى : اوكي
راحو كلهم جهزو اغراضهم بعد ماخلصوا ركبوا السياره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:28 am

وطبعا بالسياره بنص الطريج ضاري اللي يسوق وكانو كلهم دايخين وفطوم يمه وكانو حاطين اغنيه بحط قلبي بين ادينك هديه وضاري كان ماسك ايدين فطوم واهي مستحيه ايد وحده ماسكتها والثانيه كان ماسك السكان واللي ورى عبود وشهود وكانت شهد حاطه راسها على جتف عبدالله واما اخر سطره ملوكه وعواس وكانت حاطه راسها على ريل عيسى واهو يلعب بشعرها واهي نايمه من التعب عقب ماردو

ضاري:يلا وصلنا ياقمر قعدي القتله اللي ورى
فطوم واهي دايخه: انشاءالله
عبدالله :شهد يلا قومي
ملوكه واهي نايمه: ابي بريييييييييييييييد نادوووه لا يروح الحجي
عيسى واهو يستعبط عليها :ها حبي انا الحجي شنو برد تبين
ملاك واهي تصرخ: لاتروووووح تعاااااااال
عيسىواهو يعطيها طراق على الخفيف : قومي فضحتينا
ملاك: عواس وينه احنا
عيسى: وصلنا كلهم دشو الا احنا قومي
ملاك:ها اوكي
عقب ما دشوا وكانو دايخين كلهم تسبحوا وفرشوا بالصاله وناموا عقب مافطوم سوت جنطتها حق المدرسه وجهزت اغراضها طبعا

....................................

ثاني يوم الصبح الساعه 6

شهد قامت تغسل ويها وتجهز الريووق

وقاموا عيسى وملاك وضاري وعبدالله يتريقوون
شهد : شوفوا لاطلعون ولا صوت
عيسى : لايكون بتسوي نفس فلم ذيج المرا هههههه
ملاك : اي امانه اسكت خل يشوفون عبدالله وضاري شبتسوي

شهد : شوفو الحين تكون واقفه على الدري وتصارخ تقول وين الريوق

فطوم واهي توقف على الدري : يووووه وين الريووووق
ملاك واهي تضحك : امبي خبله
شهد : اوش سمعي الحين تقعد على الدري وتقول يعني لازم اروح المدرسه
فطوم واهي تسوي نفس الشي ترد تقعد وتقول : ضروري اداوم اليوم

ملاك واهي تصارخ ويمها عيسى : هيييي تعالي الريووق جاهز
فطوم واهي تركض على الدري : وناسه قاعدين انتو

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم واهي تصارخ : شفييييييكم شفيني
ملاك : انتي الي مال صوره اهم شي العنقوصتين
فطوم : جب كيفي عاجبني شكلي جذي
ضاري : جنج ياهل
عيسى : واهي ياهل يعني الحين كبيره
فطوم واهي تخزهم : امبييييييييي تذكرت
ملاك : شنو ؟
فطوم : مالج شغل
راحت ساسرت الكل وقالتلهم ان اليوم عيد ميلاد ملاك ماعدا ملاك ماقالتها وملاك كانت ناسيه

الكل قام يطالع ملاك ويبتسم
ملاك : نعععععععععم شحقه اطالعوني جذي شقالتلكم
ضاري : الله الله ياعيني اليوم احلى يوم
ملاك : واهي اطالعهم بنظرة استغراب شنو
عيسى : حلاتهم والله
ملاك واهي تخز فطوم : شنوووو تحجي فيني شيييي
شهد : مااراح نقووول بعدين تعرفييييين
ملاك واهي ماده بوزها : انزيييين وانتي هين فطيم انا اعلمج
فطوم واهي اطالع ملاك واتل عناقيصها واطلع لسانها وتسوي نفسها حوله
ملاك : ليش صخله ؟
فطوم : لا نفسج بقره
عيسى : يلا عاد لاتكلمين عن ملوك جذي
الكل طالع عيسى مستغرب
عيسى : نعم شفييييكم

فطوم : مالت عليكم خل اروح المدرسه ابركلي
شهد : اوكي اخذي خذيتي مصروفج
فطوم : اي
ضاري : خل نوصلج احنا المدرسه
فطوم : على شرط واحد او اثنين
عيسى : لا كلنا خل نوصلج
فطوم : شنو مسيره بتسوون انتو
ملاك : يلا عاد تكفييين
فطوم : بتسونها زفه شنوو
شهد : يلا عاد
فطوم : خلاص علشان خاطر حياتي ملووك
ملاك : ياعيني من قدي شنازل عليج اليوم
فطوم : يلا بس لاتفشلووني على هالصبح عند رفيجاتي
الكل : ان شاء الله

وعيسى وملووكه بالسياره حلف عيسى الا يسوقها وملوك رضة بس كانت خايفه لانها توها طالعه من الكراج سيارتها رنج
وشهد وعبدالله ركبوا ميني سيارة شهد طبعا
اما فطوم وضاري همر h2

فطوم : امبي فضحتونا قصروا ولاطقوون هرناااات
ملاك واهي طالعه من الدريشه تصارخ : هاااااا شراااااااااااايج فطووووم بالمسيرررررره
عيسى واهو يطق ملاك : فضحتيناااا قلنا بس اغاني وهرنات
ملاك واهي تصارخ : كيفيييييييييييي
عيسى : انتي كله فاضحتنا وبس
ملاك : انزل من سيارتي
عيسى : يلعن ابو المذله جب ماني نازل يلا قعدي
ملاك زعلت وسكتت
من الصوب الثاني

شهد : هههههههه اقووول لاتحدهم لانسوي حادث
عبدالله : ماعليج خبره
شهد : راح تذبحنا اول ماترد البيت
عبدالله : حداااا

اما بالهمر
فطوم واهي مغطيه ويها
فطوم : امبيييي فشلتونااا خلاص قصروا بنزل وصللللت
ضاري واهو يضحك : ههههههه نزليييييي ياقمر
فطوم : اسمي فطوم مو قمر فاقد الذاكره انت
ضاري : ههههه يلا نزلييييي
فطوم : انزييين قاعده على قلبك انا
نزلت فطوم وخزت الكل خزه خلتهم يقصرون على الاغاني ويوقفوون عن طق الهرنات

عقبها راح ضاري استأذن ان بيروح مشوار ويرد
راح حق يدته يطمن عليها ويشوفها شنو تبي ماتبي ويرد

اما شهد وعبدالله راحو يصلحون لابتوب شهد لان خربان

اما ملاك كانت ساكته بالسياره لانها زعلانه
عيسى : شفييييه الحلو زعلان
ملاك طالعته بنظره وصدت
عيسى : المفروض الحلو اليوم مايزعل
ملاك واهي بنفسيه : ليش ان شاء الله
عيسى : بعدين تعرفييين ياحلوو
ملاك : ترى ذبحتني بكلمة ياحلووو
ملاك واهي مستحيه : تبيني ارضى بشرط
عيسى : امري تدللي شنو تبين عيوني لج
ملاك : ابي ايس كريم
عيسى : انتي ماذبحتينااااااا امس حلمانه واليوم تبين
ملاك : كيفك مالي شغل
عيسى : وين تبينا نروح
ملاك : باسكن روبنز السالميه
عيسى واهو دايخ فيه النوم : نشتري ونرد البيت على طول
ملاك واهي زعلانه: اوكي
عقب ماشروا البريد واهم رادين البيت بالطريج
حاطين المرينا اف ام اغنية في عينج القى حبي مالت الاخوه
عيسى واهو يطالع ملاك بنظره يبيها اطالعه علشان يدشون جو
وملاك ماتدري عن هوا داره لاهيه بالبرد
ملاك واهي اطالع عيسى : شفيك
عيسى بقلبه (( بالله انتي وحده مال رومنسيه))
عيسى : لا ولا شي كملي بريدج لايذوب بس
ملاك : اي ادري
عيسى : انزين وكليني شوي خل اذوق
ملاك : مااابي تخلصه جان شريت معاي
عيسى بقلبه((الله ياخذج يالجعصه مابي بس بدش جو ))
عيسى : تبيني ازعل عليج
ملوك واهي تبوز : هاك اكل شوييييي بس
عيسى واهو يبي يمد ايده يبي ياخذ القفشه طقت ملاك ايدها
عيسى : اح ليش جذي
ملاك : ويع ماحب اكل بشي ثاني لاتاكل بقفشتي رجائا
عيسى : ليش فيني جرب انا
ملاك : زين بس اكل شوي مو تنسى
عيسى ((لاحووول شنو هلي ماتفهم ))
ملاك واهي تحط برد بطرف القفشه مايكفي فار حتى
عيسى : شنو هاذا
ملاك : سوري انا قلتلك شوي
عيسى : اقول خلي بريدج حقج اروح اشتريلي برد بو صاروخ بدال الذل احسنلي
ملاك واهي ترد تلهي بالبرد : اوكي
بعد ماوصلوا البيت كلهم ناموا

اما فطوم واهي بحصة الدين
فطوم : شششششش
مريم واهي اطالعها : شتبيييين الله ياخذج
فطوم : لاطالعين الابله طالعيني
مريم : اقووول مابيها تطردني من الحصه
فطوم : عادي طالعيني ياقمر
مريم : انتي من الصبح معلقه على هالكلمه شعندج
فطوم : لان ريلي قام يناديني ياقمر قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
مريم : وصار ريلج بعد طيري بس طيري
فطوم : جب
مريم : الا تعالي شلون المزيوون عيسى
فطوم : يامعوده سكتي شكله صار عاشق اهو مع ملاك
مريم : حلفيييييي
فطوم : والله
مريم : يابختها عاد عيسى اينن واهي بعد تينن شيصيرررون
فطوم : مو احلى مني صح قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
مريم : لا انتي مليت منج
فطوم : اقول قلبي ويهج
مريم : طسي
فطوم واهي تقوم : ابله
الابله : نعم فاطمه
فطوم : ابله ترى مو فاهمه شي من مريم قاعده تقرق فوق راسي
الابله : مريم شوفي اخر مره اقولها لج ان تحجيتي مره ثانيه راح اطلعج من الحصه
مريم واهي اطالع فطوم بحقد : ماشي
مريم : ابله بغير مكاني
الابله : وين نحطج تقعدين بزاويه يعني ؟
مريم : لا شنو منبوذه انا لا بظل مكاني احسن
الاببله : يلا سكتوا خل اكمل شرحي
فطوم بقلبها ((الله وشرحج استغفر الله ))
فطوم : زين ابله بروح الحمام
الابله : ليش شنو بتسوين ؟
فطوم واهي تخز الابله : نفس النااااس
الابله : حاله خاصه ؟
فطوم واهي اجذب : اي
الابله : يلا روحي

فطوم واهي تروح حق الحمام الي يم صفهم لقت زينه وشلتها
فطوم : اففف ريحه
زينه : اقووول خلصي وطلعي
فطوم : ويييي مشكله اليهااال
زينه : منيره عطيني الزقاره
فطوم واهي تبطل حلجهاا : ننننننعمممممم
زينه : خييير؟
فطوم : ويعه ترى احنا مدرسه شهالسواالف وبعدين انتي بنت وشلون تسمحين حق نفسج ادخنين
زينه : والله حبيبتي مو شغلج
فطوم : اقول ليش شفايفج خايسين سووود
زينه : امشي امشي لا نمصخرج
فطوم : مصخره ولا قلم رصاص والله محد مصخره الا انتي بكبرج مانزل مستواي حق حثاله ومنحطه مثلج
زينه : تدرين شلون ماراح ارد عليج لان مالي خلق اخذ تعهد ومابي اخرب مزاجي علشانج
فطوم واهي ماشيه قبل لاتطلع : الله يستر عليج
زينه : اي صح اقول قبل لاتطلعين سلميلي على ضروي قوليله وينه مايبين بصالة كوزمو
فطوم : اقول مالج شغل فيه ولاتيبين طاريه على لسانج الوصخ اقول روحي فرشي ضروسج بس
زينه : قوليله زيون ناطرتك يوم الخميسس
فطوم : روحي الحلاق شيلي شنبج المعفن المعشعش
زينه : قوليله بتلبس لج احلى لبس
فطوم : شنبج امسح واربح تطلع هديه بومه عندها شنب
زينه : اي بس مو تنسيييين
فطوم بقلبها ((الحمدالله والله كل هالجكر وواثقه من نفسها ))
فطوم : طسي اروح صفي ابركلي حلايه الشعر الي بويهج على قولة ملوكه جنها شاذيه ثوله فيها ريحة صنه
زينه : باي ياقلبي
فطوم بقلبها ((ياماال قلبج السكته ان شاء الله ))

كلهم قعدوا الي بالبيت
عيسى : ملوووووك قومي خل نيب فطوم
ملاك واهي نايمه : خلنييي انام بالطقاق انتو روحو يبوها
عيسى : انتي كله نايمه زين ماتعبديييين المخده قومي يلا لا والله اكت عليج ماي بارد
ملاك واهي تنقز من الفراش : لا خلااااص ترى جد ملاقه ماتخلون الواحد يناااام عدل
عيسى واهو يبتسم بويها : يلا قومي
راحت ملووك الحمام وانتو بكرامه تغسل ويها وخلت الباب مبطل وعيسى واقف جباله
ملاك واهي تفرش اسنانها : بتظل اهني وايد يعني
عيسى : اي
ملاك واهي بتروح حق عيسى زلقت عند الباب واطيح
عيسى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر عليج قومي بس قومي
رشت ملاك ماي على عيسى
عيسى : ماقدر اقولج شي اليوم شنسوي بعد بس ماعليه بروح ابدل وقوليلهم يبدلون البنت طلعت ناطرتناا
ملاك : منو ؟
عيسى : شفيج حدج مقفله انتي يعني منو غير فطوم
ملاك : اي نسيييييت حياااتيييي
عيسى بقلبه (( يحظج فطيم تقول عنج حياتي وانا طايح حظي اهني ))
عيسى واهو يبتسم : قوليلهم مو تنسييين
ملاك : زييين
راحت ملاك تقول حق شهد وعبدالله وضاري يبدلووون
ضاري واهو فز اول واحد : اي صصصح فطووووم
شهد : اي شنو يعني فطوم
ضاري : حالف اسوي شي مينون اهناك
عبدالله : لاتفشل البنت وتعصب علينا
ضاري : لا ماعليك ماتعصب علي فديتها
شهد : وينج فطوووم تعالي سمعي هالكلااام
ضاري : ان شاء الله بتسمعه بس بعدين [img:606e]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:606e]
ملاك : والله فااااضيييين روحو بدلووووووا قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
راحوا شهد وملاك الغرفه يبدلووون لبسوا نفنوف جبنيز ملاك وردي وشهود فوشي تحته لقن وفلات ابيض

اما الشباب ضاري لابس بدي اسود عليه ارمني
وجنز ستريت ورافع شعره ولابس نظارة
وعيسى لابس بدي حفر وشورت طقم كامل ونظاره ولابس كاب ونعال حمام وانتو بكرامه لان ماله خلق ((حده فشلني))
وعبدالله قميص شكله كيوت وجنز

ملاك واهي نازله من الدري : هاااا خلصتوااااااااااا
عيسى واهو يوقف جدامها : اوله شكبر النظاره ماخذه ويهج كله شدعوه عليج
ملاك : اسم الله عليك حبيبي ديور شاريتها بـ45د.ك
عيسى : او جنج قلتي حبيبي
ملاك : عفويييه واي شفييييك
عيسى : زين امشي امشي يا ام خمسه واربعين
شهد واهي نازله : هيلوووووو قايز
عبدالله : يمه فديت القايز انا تعالي اشووف الزييين
شهد : احم شرايك فيني قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : عسللل
شهد : بس عاد ترى استحي مو جدامهم قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
ضاري : يالله لانتأخر على القمر لايسمر
عيسى : تسون لنا فلم هندي اهني يلا يلا

راحو كلهم طبعا نفس الصبح ملاك وعيسى رنج
وعبدالله وشهد ميني
وضاري همر
وسووو المسيره لين وصلوا مدرسة فطوم

مريم : امبيي هذول مو جنهم ملاك وشهد وعيسى
فطوم واهي تغطي ويها : امبي فشلونيييي الله ياخذهم
مريم : امبييي فطيم شوفي عيسى والي معاه نازلين يرقصووون
رفعت فطوم راسها ولا البنات مثلها منصدمييين مابيدهم شييي
عيسى بصراخ : يلاااااا امشييييي بنرووح نقز
طبعا كلهم نزلوا وراحو حق فطوم ومريم والبنات الي بالمدرسه كلهم طايحين خز فيهم
ملاك : هااااي فطيم مريم شلوونج
مريم : هلا والله تمااام وانتيييي مشتاقتلج يالخايسه
ملاك : تمام اشتاقتلج العافيه حياتي
دش بينهم عيسى بدفاشه : سلاااام علييييهم
فطوم : الله ياخذك اذلف السياره فشلتنيييي شكووو نازل انت ويا الصبيااان
ومريم تسلم على عيسى واهي مستحيه حاطه العين عليه : شلووونك عيسى
عيسى : هلا والله تمام انتي شلونج شخبارج
مريم : الحمدالله بخير
عيسى بقلبه وده يحر ملاك : فطوم تسولفلي عنج بس ماقالتلي انج حلوه لي هالدرجه
ملاك : يلااا انا بركب السياره حرقتني الشمس
عيسى بقلبه ((طيح الله حظج وانا اقول الحين بتغار وتكفخ وتسوي ))
فطوم واهي ترووح حق ضاري واطقه على جتفه : بسك ترقص البنات شبيقولون عني الحييين
ضاري : كيففيييي صبييي
فطوم : لا والله شنو يعني صبيييي اسكت واركب السياره
ضاري : هاذي الي بعطيها طراق على عينها
فطوم واهي تضحك : جررررب هاذا الي ناقص بعد
ضاري : امشي بس امشي
اما شهد وعبدالله الوحيدين العجاال مو لله لانهم داشين جو رومنسي بالسياره مو فاضيين
طبعا ركبوا كلهم السياير
عيسى : ملاك شرايج بمريم
ملاك : خوش بنت ليش
عيسى : مادري اسأل لانها عاجبتني
عيسى كان يجذب لان بخاطره ملاك تغار عليه
ملاك : الله يوفقكم
عيسى بقلبه (( هاذي شفيها ماتستوعب ))
عيسى : اجمعييين

اما من الصووب الثاني
فطوم : شحقه سويتوا جذي فشلتونييي
ضاري : عادي ضحك وناسه
فطوم : انت من صجك انت شفت عيسى شلابس واي يمه فشله
ضاري : ماعليج يا قمر تكبرين تنسييين
فطوم : مالت علييك وعلى قمر مالتك بطل الباب
ضاري : ماااابي
طبعا ضاري كان قافل الباب يبي يطفر فطوم
فطوم واهي تمد بوزها : مو شرط لاتبطله
ضاري واهو يقلدها : اوكيييي
فطوم : لا ترى مليق بطله لا والله اصارخ
ضاري : منو ماسكج ؟
حرك ضاري السياااره : يلا نزلييي
فطووم واهي حاقده : وقف لانك عصبتني صج
ضاري : عصبتني ها هههههههههههه
فطوم : افف يوعاااانه والله بطل
ضاري : خلاص يلا نزليييي
فطوم بعد مابطلت الباب : وغصبا عليك
ضاري : ايااا الشيطاااانه
فطوم : من بعد قمر شيطانه هذولي حبايبك ؟
قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%20(10)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:29 am

بعد مادشوا كلهم البيت لقوا الغدا جاهز ديما مسويه مطبق زبيدي صيد امس

فطوم وملاك واهم داشييين البيت بصرااخ : افففففف ققققققطع شهالرييييحه
شهد : استغفرو ربكم هاذا زبيدي صيد امس صيدي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
فطوم : شنو يعني تتوقعين منا ان ناكله؟
ملاك : تحلمييييين ماراح اكل بروح اقوول حق الخدامه تسويلنا نقتس امريكانا وشبس
فطوم : خل تسويلج بروحج انا مابييي
ملاك : ليش حبيبتي انتي على اكلج بالمدرسه
فطوم : بس ماحب لا هاذا ولا هاذا
شهد : خلاص روحي طلبي
فطوم : طلبيلي على ما البس
شهد : اوكي
وراحت ملاك تقول حق الخدامه تسويلها نقتس وشبس اما شهد راحت تنجب الغدا على مايبدلوون الشباب
عيسى : هااا وين الغدااا ميت يوووع
ضاري : آآآآي بطنييي انا اكثر منك
شهد : يلا قعدوا الحين ايب الصينيه
عبدالله : لايكون انتي الي طابخه
شهد واهي تضحكله : لاتخااف
عبدالله : اي اوكي ريحتي بطني خخ

راحت شهد تيبلهم الاكل وقعدت ملاك حطت صينيتها تاكل وياهم بس شوي مبعده عنهم لانها ماتحب السمج اهي وفطوم مايحبون الزفره
فطوم واهي نازله صاكه خشمها : وين اكلي
شهد : الحمدالله والشكر شحقه ساده خشمج
فطوم : ريحة زفره
شهد : خبله والله لا للحين ماوصل اكلج
ملاك واهي اطالع عيسى واهو ياكل : عيسى بعد شوي
عيسى واهو يعاند ويقرب منها : ليييش شفييج
ملاك تقوم تشيل صينيتها : وخررر ترى صج لوعة جبدي
عيسى : ههههه وربي ميانين
فطوم : اقول المطعم وصل اروح ابطل الباب احسن لييي
ضاري : شوفوني شبسوي بطفرها
شهد : لا خلاص بس خلها تاكل واهي ساكته يامعود
ضاري : انا وحبيبتي ماعليكم
دشت فطوم وبيدهاا بيتزاا مارغريتا دومنيز وقعدت على الارض
ضاري واهو يقوم من الطاوله : الله الله باكل معاج
فطوم : أي اكل بس روح غسل ايدك 50 مره قبل لاتاكل
ضاري : لا شاطره انتي
واهو يبطل الاكل ويشووف
فطوم : امبي ضروي خلاص اخذه كله لك
ضاري : ههههه لا اتغشمر معاج اكلي ماجست شي
فطوم : بلى ريحة الزفره علقت
ضاري : لاطولين السالفه ماعلقت يالله علشان خاطري اكلي
فطوم واهي تبتسم له : اوكي

عقب الغدا كلهم قاموا غسلوووا ويابتلهم ملاك الفواكه وقصتلهم الرقيي والبطيييخ
ملاك واهي داشه : يلااااا تعالووا اكلوا
عيسى واهو يركض عندهاا : تسلم اديييينج
ضاري : اييييي يبيييله عقب الغدا السنع الحلو
فطوم : اللللللله فرااااوله جان سويتيلي معاج سلطة فواااكه
عيسى : اييي ملووك سبيشل تسوي حق نفسها وماتسوي حق غيرها
ملاك : اي حبيبي انت ماكل زفره شبعااان انا ماكليت كليييت شوويه
عيسى : يعني سلطة الفواكه تترس معدتج الي جنها معدت بيبي
فطوم : اي حبيبي عبالكم احنا مثلكم بلعه كل شي جدامكم تزطونه
ضاري : احنا ريايل مايهمنا الا كروشنااا
شهد : ايييي كرش تتحجى عنه الحمدالله والشكر كل واحد بطنه لازق بظهره
ملاك : انا بعرف الاكل وين يروح
عيسى : انتي الاكل وين يروح مو انا
ملاك : يتهضم وبعدييين حبيبي في شي اسمه ريااضه احناا داشيين نادي

طبعا بعد سوالف قامو الشباب والبنات كل واحد ماسك لابتوبه وشابك لان الشبك وايرلس وكلهم كانوا قاعدين يم بعض بعد ماخلصوا من الشبك وضحك وسوالف الكل داخ وراحو ناموا الا فطوم قاعده منسدحه بالصاله اطالع mbc3
وكانت قاعده اطالع توم و جيري وضاري عقب ماقعد من النوم راح الصاله

ضاري : ايالبيبي شقاعده تسوين
فطوم واهي تعدل قعدتها : ها مو قاعده اسوي شي
ضاري : اطالعين بباي ها
فطوم واهي تغير المحطه : لا بس قاعده اشوف شنو في عادي
ضاري : اها انزين اليوم عيد ميلاد ملاك شبنسووي
فطوم : مادري وين نرووح ؟
ضاري : شرايج نروح روبي تيوسدي لاني حاجز هناك
فطوم : اوكي عيل خل نروح الصالووون
ضاري : عيل قعدي البنات علشان تروحون كلكم
فطوم : اوكي وانتو هم روحو الصالون عدلوا شعوركم تكشخوا احنا بنروح بسيارة شهد بس اول شي بنروح انا وشهد نشتريلها هدايه بعدين نرد نقعدها
ضاري واهو ينقز من مكانه : يوووه ذكرتيني اكيد الشباب ناسين وانا بعد بروح اذكرهم
راح ضاري علشان يقول حق الشباب بس لقى عبدالله
ضاري : وين عيسى ؟
عبدالله : جنه قالي بروح اشتري هديه حق ملووك
ضاري : اهااا السالفه جذي

طبعا عيسى طلع اول واحد علشان يشتري هديه حق ملاك
بعدها طلعوا فطوم وشهود وضاري وعبدالله يشترون الهدايه
بعد ماخلصوااا ردوا البيت قعدوا ملاك وقالولها ان بيتعشون برى وملاك ماكانت تدري شالطبخه تسبحووواا وكل واحد راح الصالوون
البنات صالون لاب لوبيل بالشعب
اما الشباب صالون مادري شسمه بس موجود بالسالميه مقابل روز ون

بصالون البنات
ملاك : شحقه ياين اهني
فطوم : جذي بخاطرنا نتكشخ وبعدين عادي مو اول مره نيي الصالون
ملاك : لاتستعبطين فوق راسي احنا نحدد يوم بالاسبوع علشان نروح الصالون خلصيني قولي
شهد : يوووه ملاك عن الحنه خل يخلصونج وانتي ساكته
ملاك : والله غريبه عندكم شي
فطوم : بس جب

طبعا ملاك صبغة شعرها ثلجي وخصل صغار كبتشينو
وسوت حواجبها جاينيز وصبغة اظافرها لون احمر وشعرها تفخته بالمدرجات شوي على طوله لان كان طويل وحطت ملوك مكياج ناعم كان لونه احمر وكان روعه كانت سبيشل علشان عيد ميلادها و بين الشبه الي بينها وبين مي عز الدين

اما فطوم صبغة اشقر وقبل لاتقصه دقت على ضاري علشان تساله اذا يحب الشعر الطويل او القصير طبعا زفاها وقالها الطووويل وبس وقصته من فوق مثل قصة الفراوله وماسوت شي بحواجبها لان اهي حواجبها جاينيز وصبغة اظافرها اسود وفي حركات باللون الابيض وحطت مكياج لونه اسود وترابي كان كيوت وكانت تشابه سعاد حسني على ستايلها


اما شهدو صبغة شعرها كستنائي وعدلت حواجبها سوتهم ثمانيه وحطت ميك اب نفس فطوم وهم ستايلها نفس ستايل سعاد حسني

بعد ماخلصوا كل شي
ايمان : ياصبايه مابدكوا تعملوا تاتو راح يظهر شكلكو بيعأد
ملاك واهي ترد عليها بكل ثواله : احنااا نتعقد ؟ ليش شناقصنااااا حلايه فيسج
فطوم واهي تكفخ ملاك على راسها : ويعه جذي تكلمين المرا الشرها عليها يالبقره تقولج تبين تاتو شكلج راح يطلع اينن
ملاك : اهي ماقالت اينن قالت يعأد يامال التعقيده الي يعقدهااا
شهد واهي تكفخ ملاك نفس كفخة فطوم : ياغبيه استوعبي تدرين شلون مو شرط انطمي
ملاك : اييييييي فهمت خلاص ابي ابي اسفه اسفه قلبي مو قصدي اضحك معاج يلا سويلي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018

طبعا فطوم سوت تاتو على عقرب مزخرف فيه حرف الـD وطالع منه حركات على جتفها كان شكله حلوو

وشهد بجتفها على قلب الحب مزخرف وفيه حرف الـA

اما ملاك بجتفها سوت على حيه واخر ذيل الحيه كاتبه حرف الـK


ردوا البنات البيت والشباب ماكانوا موجودييين
بعد مالبسوا البنات

ملاك لبست نفنوف تحت الركب بشوي زيبرا فيه شريطه حمره كلووش وكعب زيبرا في شريطه حمره وكانت حاطه على الباف شريطه زيبرا

اما فطوم وشهد نفس النفنوف جبنيز تحت الركب بشوي كلوش اسود منقط بالابيض وفي شريطه حمره وكعب اسود منقط وفيه شريطه حمره وحاطين شريطه حمره على شعرهم وفيها كبسه صغيره فيها شوارفسكي

وكان التاتو مبين على جتفهم واشكالهم كانت مو صج

بعد ماخلصوا دقت شهد على عبدالله
شهد : هااا وينكم
عبدالله : برى بالسياره الحين ننزل
شهد : اوكي
عبدالله : باي
شهد : باي

شهد : يلا بنات سكروا الليتات الحين يدشوون
فطوم وملاك : اوكي

دش عيسى اول واحد وفج الليت وشاف القمر جدامه
عيسى : الللللللله اللللللله صاحبة الفرحه كاشخه
ملاك : شنوووو
عيسى بقلبه ((يلعن ابو شكلي زين ماخر كل شي الحين وفديييييتج كل هالجمااال حق منووو اخ يابختي))
عيسى : لا ولا شيييي
فطوم : عيسى هيووو شفيييك تنحت يمه
عيسى واهو يساسر فطوم : كل هالجمال والزيين جدامي ماتبيني اتنح
فطوم واهي تغمزله : او ولد عمي حركات ضبطنا اشفييييه العاااشق
ملاك واهي اطالع فطوم : منو عاشق ؟
فطوم : ها عن سايقنا طلع يحب ديمااا
ملاك : اهاااا
عبدالله واهو داش : هالله هالله واي يمه فديت مرتي
شهد واهي تبتسمله : شرايك قلبوو قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : انا اليوم بكتب فيج اغنيه
شهد : بس اغنيه ؟ قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : واي يمه فدييييييييتهااااا بس لاتعذبيني شهدوو
شهد : ههههه لالا بس خلاص يلا امشوووا
طلعوا كلهم ماعدا فطوم ضايق خلقها لان ماسمعت ضاري يتكلم عنها نفس عيسى مع ملاك وشهد مع عبدالله وقبل لاتطلع دش عليها ضاري ووقف بويها
فطوم : ..................
ضاري بعد كان ساكت ظلوا يطالعون بعض
فطوم : ان شاء الله ماتظل واقف جذي وساكت
ضاري : فطووم شكلج غيررر وشمسويه بشعرج
فطوم واهي تلعب بشعرها : مو عاجبك
ضاري : بلى بس شكلج غير اينن
فطوم : مشكور قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
ضاري : قمررررررر والله قمر
فطوم : جم مره اقولك اسمي فطوم مو قمر ههههه
ضاري : والله اسم على مسمى قمر قمر
فطوم : بس ترى استحييي
ضاري : هههه يلا امشي ناطرينااا
.......................................

بعد مادشوا المطعم روبي تيوسدي وعيون الناس كانت كله عليهم لان كانت اشكالهم جنه شلة باربي والشباب الي معاهم

وطبعا عقب ماقعدوا بالطاوله وقام عيسى حق الدي جي وسوا اهداء اغنية غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني مالت عبد المجيد عبدالله من عيسى الا ملاك الـ*****
ولما رد عيسى مكانه مسك ايد ملاك
ملاك قالت بعفويه بدون قصد: ياحياااتي
عيسى واهي يبوس راس ملاك : كل عام وانتي بخير
ملاك واهي مستحيه وقلبها كان يرقع حيل مو عارفه شتسوي : وانت بخير
عيسى : انا اول واحد بعطيج هداياج
وطبعا عقب ماسلموااا على ملاك وعطوهااا هداياهااا
وملاك كانت ناسيه انها ماسكه ايد عيسى لانها كانت متوتره وكلهم كانو يغنون لها حتى الي بالمطعم
وملاك كانت دمعتها بعينهاااا

ملاك : يالخااايسين انتو ذاكرين عيد ميلادي وانا مو ذاكرته ولا على بالي
فطوم واهي تغمز لها : شلون ننسى فرحة الغاااالييين يمه فديتج مسحي دموعج حياتي
قامت ملاك ولمت فطوم حيييل
وفطووم بدت تبجي معاها
عيسى : اقول ضاري بدى فلمهم الهندي
ضاري : قوموا قوموا
وكل واحد بعدها قعد مكانه بعد ماطفت ملاك الشمعه قامت شهد حطت صبعها بالكيكه ومسحت على خشم ملوووك
ملاك : لاااااااااا شهودووو شسويتي
شهد : كييييييفييييييي
وتقووم ملاك تاخذ الكيكه تحطها خشم عيسى
وضاري حط على خشم فطوم وصارت هوشه بالكيك

بعدها قعدوا شوي هاديين

ضاري واهو يطالع جتف فطوم : او شمسوين انتو لايكون تاتو صج
فطوم : لااا يبااا حنه سوده
ضاري : مو انتي ماتحبين الحنه
فطوم : لاحبيبي مافيها ريحه هاذي غير
طبعا ضاري شاف حرفه وكان عارف ان قصدها عنه وكان مستانس
بعدها شاف عبدالله جتف شهد وبغى يلمها من الوناسه
عبدالله : الحين اقحص وأجي
شهد : هههههههه لا شفيييك عبيييد
عبدالله : كاتبه حرفي على جتفج شلون ماستخف تبين اطلعييين الشيب براسي اليوم انتييي
شهد : فديييتك انا

طبعا بعدها شاف عيسى جتف ملاك وشاف مكتوب حرف الـk كان حرف خالد
بعد ماشافه ماظل طلع بسرعه وقامت لحقته ملاك راحو صوب البحر

ملاك : عيسى شفييك طلعت وخليتناا
عيسى : .........
ملاك واهي توقف جدام عيسى : اكلمك انا عيسى قولي شفيك شلي مضايقك
عيسى واهو عيونه حمرا وفيها لمعه لان كان حابس دمعته
عيسى : مافيني شيييي
ملاك واهي منصدمه : عيسى ليش جذي عينك حمر قولي شساالفه
عيسى والدمعه على خده : لمااا تحسين تعرفيييين انا صرت مو ريال جدامج لاني بجيييت جدااام بنت ولاريال ماتنزل دمعته على بنت بس انا نزلت
ملاك واهي منصدمه : عيسى شقصدك فهمني اكثر
عيسى : مردج بتعرفييين بس ترى حرف الـK الي بجتفج ماله داعي
ملاك : ليش شفيها يعني هاذا حرفي
عيسى : تستعبطييين انتي اول بداية اسمج ميم مو كاف
ملاك : اهي بالغلط كتبت K بعدين شفته قالت مايصير ترد تغيره يايه بتكتب ميم كتبت كاف وانا كله يدلعوني ككوه اسأل فطوم
عيسى واهو يمسح دمعته ومرتاح قلبه : اوكي
ملاك : شنو افهم من كلامك وتصرفك ؟
عيسى : ان شاء الله بتعرفييين مع الاياام
ملاك : اوكي يلا خل نرد اكيد ناطرينااا
عيسى : يلاا
دش عيسى واهو ماسك ايد ملاك لان قلب ملاك كان على عيسى لانها شافت ريال دمعت عينه جدامها
بعد ماكلوا كيكة بريد براوني
وهم بالسياره بالطريييج ملاك كانت اطالع عيسى
حط ضاري مرينا اف ام وكان وقتها برنامج الـnight show
وعيسى كان داز اهداء تنتظر كلمة احبك حق ملاك
____
علي نجم : وعندنا اهداء ثاني من عيسى الـ***** حق ملاك الـ***** بيوم عيد ميلادها ويقولج كل عام وانتي بخيييير ويهديج اغنية تنتظر كلمة احبك لعبد المجيد
وهذا اهداء خاص وبعد هلغنيه راح تسمعونها
_______

ملاك واهي اطالع عيسى مستحيه
ملاك : مشكووور على الاهدااء
عيسى واهو يطالعهااا : العفوو ماسوينا شي لو تبين عيوني عطيتج ياهاا
ملاك : تسلم عيونك

وملاك من هاللحظه حست بنجذاب حق عيسى وانعجبت فيه وايد وخالد ماكانت مكلمته ولا دق ولا قالها كل عام وانتي بخير وناسي عيد ميلادها وقالت بقلبها (( ولد عمي الي مابيني وبينه شي ذكرني وخالد ماكان ذاكرني ))

طبعا بعدها ردوا البيت بطلت ملاك الهدايا

اول شي هدية عيسى كان يايبلها قلبه على قلب الحب لونه احمر مقسوم نصين قسم حرفها وقسم حرفه كان مكتوب بالشوارفسكي و قلب الحب قزاز مكتوب عليه تاريخ عيد ميلادهاا ومكتوب عليها عيسى وملاك وكريمااات من بودي شوب

اما هدية ضاري psp و تذاكر حق سينمااا حق شخصيين وتليفون

اما عبدالله عطر فيرزاجي وجنطة كارتير

اما شهد بدله رسميه معاها كرفته لونها فوشي واسود مع ساعه Dior

اما فطوم يايبتلها دبدوب كبير فيه كاكاو Batche و ipod فوشي مع نظاره شمسيه ماركة Gucci

بطلت ملاك الهدايا شافتهم وحطتهم كلهم بمكان الهدايه وراحت تنااام لان الكل كان نايم وحطت قلبتها الي عطاها ياه عيسى يمهااا

...........................................

ثاني يوم الصبح قعدت ملاك من النووم لفت الصوب الثاني علشان تشوف الساعه جم ولقت القلبه كان مكتوب وراها شييي
ملاك : امبييي لايكون صج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:30 am

ملاك واهي تعدل قعدتها على الكرفايه وتفكر
يتلها فطوم قعدت يمها
فطوم : شفيييييج منو ماخذ عقلج
ملاك : شوفي القلبه شمكتوب وراها
فطوم واهي تاخذ القلبه : مكتوب احبج
ملاك : شنو يعني ؟
فطوم : منو معطيج ياها
ملاك : عيسى
فطوم : اخاف القلبه يايه جذي ؟
ملاك : مادري بس راح يبين
فطوم : اوكي انا بروح اجابل حبييييي
ملاك : الله وحبج يلا طسي
فطوم : لاتخليني اطقج ترى عيد ميلادج كان امس مو اليوم
ملاك : لالاخلاااص مو طسي روووحي
فطوم واهي تقوم : عبالي


نزلت فطوم عند ضاري تحت
فطوم : واي فديته نايم خل ايننه
خذت فطوم كلنكسه وقامت تيننه تحطه بأذونه وخشمه
ضاري واهو دايخ : لا فطوم بناااام
فطوم واهي ترد تحط بخشمه
عضاها ضاري
فطوم : لالا ايدي ايدي ضروويي تكفى خلاص
ضاري واهو يمسك ايد فطوم : شحقه تبين اطفريني وانا نايم
فطوم واهي تحاول توخر ايدهاا : اضحك معااااك
ضاري : اي اوكي خلاص خليني اكمل نومتي
وكان للحينه ماسك ايدهاا
فطوم : انزييين ابي ايدي
ضاري واهو يسوي نفسه يثاوب
ضاري : شلوون يعني ماتخليني انااام
فطوم : بلى بس ابي ايدي حياتي انت الله يخليك
ضاري : اخيييييي جنج قلتي حياااتيييييي
فطوم : ياربي شهالتفكييير عادي اهي تطلع بروحهااا
ضاري واهو يغمزلها : حلفييي
فطوم : اذا ماوخرت عني والله اعضك
ضاري : لاتعضيني ولا هم يحزنون هاج ايدج اخذيها خلاص مابيها
فطوم : ههه انزييين ضروووي طلبتك
ضاري واهو يعدل قعدته : امرررري عطيتج
فطوم : نبي نروح اليوم سكيتي
ضاري : ماشبعتوا طلعه
فطوم : مايصير انا قلت طلبتك وانت قلتلي امريي وبعدين امي وابوي مسافرين لازم نعوض قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
ضاري : زين زييييين يالدلوعه بس خل نشووف الباجي
فطوم بقلبها (( واييي فديتك يخرب بيتك ))
قام ضاري الحمام وانتو بكرامه غسل ويهااا وراح يقعد الباجي

........................................
شهد : الوووو
ام ابراهيم : الوو
شهد : شلونج يمه شخبارج
ام ابراهيم : تمام حبيبتي وانتوو شلونكم شخباركم
شهد : مو تماام
ام ابراهيم : ليش يمه شفيكم شصايرلكم ناقصكم شي تبون شي
شهد : ايييي
ام ابراهيم : شنو حبيبتي
شهد : انتو ناقصينااا متى تردون
ام ابراهيم : كلها ثلاث ايام وفي خبر لما ارد الكويت بقوولكم ياه ان شاء الله يفرحكم
شهد : قوووولي الحيييييين بلييييييييز يمه
ام ابراهيم : يلا عن الحنه لما ارد بقولكم ابيكم كلكم تكونون موجودين
شهد : لايكون تزوجتي على ابوي
ام ابراهيم : شهد انتي مسطوله على منو شلون اتزوج على ابوج فال الله ولا فالج انا وابوج نفترق اسم الله علينا اي ذكرتيني ابوج يسلم عليكم
شهد : الله يسلمه يلا ردوا الكويت بسرعه
ام ابراهيم : ان شاء الله يلا انا بسكر الحين اكلمكم بعدين
شهد : اوكي
ام ابراهيم : دربالكم على نفسكم
شهد : ان شاء الله يمه اتامريني على شي
ام ابراهيم : لا سلامتج باي
شهد : باي

ملاك واهي نازله : صباااح الخيييير
عيسى : هلا والله هلااا
فطوم : هلا والله بالطش والرش
ضاري : صح النوم
شهد : كبرتي المخده
عبدالله : من قدج نامي على راحتج امس عيد ميلادج
ملاك : بعد وين ديما ليش ماقالتلي شي ؟

قعدت ملاك يم عيسى ورن تليفونهاااا
ملاك واهي اطالع تليفونهااا ومتوتره : شوي ويايتلكم
ركضت ملاك فوق علشان تكلم خالد وعقب ماخلصت ردت تحت
عيسى : شفيج منو الي داااق
ملاك : رفيجتي
عيسى : رفيجتج جذي متوتره ورحتي ركض فوق
ملاك واهي تقوم جدامه : شنو قصدك يعني
عيسى : مو قصدي شي شفيج قمتييي
ملاك واهي ترد تقعد : ولا شيييي

فطوم واهي اطق جتف ملاك وتساسرها : ياغبيه اشكره متوتره حاولي انج ماتهزين ريوولج

فطوم : اييي دريتوووا
ملاك وعيسى بنفس الوقت : شنو
عيسى طالع ملاك بنظره وابتسم لها : قلبي على قلبج
ملاك واهي مستحيه : ايي
شهد : انزييين شنو الي درينااااا
فطوم : بنروووح سكيتي اليوم
ملاك : ومتى قررتوا وخططتوا وسويتواا
فطوم : انا وضااااري اليوم خططنا صح ضرووي
ضاري واهو يقوم يقعد يمهاا : اي
ملاك : انزييين بقولكم نكته
فطوم : تكفييييين مالنا خلق ملاااقه
ضاري : اوف حده
ملاك : لالا ماعليكم هالمره ان شاء الله تضحكم
عيسى : يلا سمعينااا
ملاك : ثلاث محششين كبسوا عليهم الشرطه اثنين نحاشوا وواحد مالحق ينحاش طاح بالطين ومرت الدوريه يمه سألوه ماشفت ثلاث محششين منحاشين رد عليهم المحشش الي بالطين : لا يالطيب توني مخلوووووق

عبدالله وشهد قامو يكفخون بعض من الضحك
فطوم : هاهاهاهاهاها ملااااااااااقه
ضاري : اروح انتحر اروح اموت نضحك يعني ولا شنو بالضبط يعني ؟
ملاك : لابيع بنك
عيسى : ............
ملاك واهي تلف عليه
ملاك : اضحك
عيسى : على شنو ؟
ملاك : توني قايله نكته
عيسى : اها
ملاك : اضحك لا اطقك بلي بيدي
عيسى واهو شايل بقلبه على الي سوته جدامه يوم توترت ووقفت بويها

بعد ماخلصوا سوالف راحو البنات يبدلون علشان يروحون السكيتي

لبست ملاك جينز ستريت معاه بدي كحلي جبنيز شكله كيووت عليه رسمة ومع صبغتهااا كانت مسويه عجفه رومانيه مع بف وفلات كحلي

اما فطوم قميص جبنيز اسود مخطط بفوشي واخضر مع جينز ستريت اسود ومسويه عجفه فرنسيه ومطلعه خصل ضعاف
وفلات اسود بفوشي واخضر

وشهد لبست قميص جبنيز اصفر وكرفته سوده و جينز ستريت اسود و مسويه عجفتين مع بف ومطلعه قذله وحاطه شريطه صفره على البف وفلات اصفر

اما الشباب

عيسى كان لابس قميص كلحي نص جم ياي على طريقة جبنيز وصوب الرقبه مسكر مع جينز ستريت
ورافع شعره

اما ضاري كان قاص نفس قصت وصبغة بيكهام
ولابس بدي ضيج على جسمه مبين تقاسيم جسمه لونه وردي فاتح وجينز ستريت

وعبدالله كان حالق شعره على رقم 2 ولابس برمودا بيج وبدي احمر وفلات


راحو البنات بسيارة ام ابراهيم الشارجر
اما الشباب بالطوارق سيارة السايق

عقب ماوصلوا الصاله
كل واحد خذا مقاسه من جواتي السكيتي

ملاك واهي تحاول تلبس الجوتي وانتو بكرامه : يوووه فطوم تعالي ساعديني لبسيني ياه
فطوم : حلفي انا ابي من يساعدني
ملاك : مالت عليج مابي مساعدتج
عيسى واهو رايح حق ملاك : شنو تبين اساعدج فيه
ملاك واهي مستحيه : ها ولا شي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عيسى : لاتستحيين قولي
ملاك : مو قادره البس الجوتيي
عيسى واهو ينزل علشان يسويه لها : خلاص انا بساعدج
ملاك واهي مستحيه بقلبها (( واي فديته))
عيسى عقب ماخلص : هااا جذي زين
ملاك واهي تبي تقوم : اي
ردت قعدت مكانها
عيسى : شفيج قومي ؟
ملاك : ماعرف قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عيسى : ههههه عيل شكو لابسه
ملاك : بتعلللم
عيسى : تبيني اعلمج؟
ملاك : اذا لك خلق
عيسى : شلون مالي خلق
ملاك : انزين ساعدني وبلييييييز لاطيحنيييي
عيسى : هههه لاتخافين انا معااج
ملاك : اوكي

دشوا عيسى وملاك الصاله وملاك كل شوي تروح يمين يسار ويمسكهاا عيسى
ملاك : واي عيسو امسكني لاطييح
عيسى : مسكي ايدي وامشي معاي
ملاك واهي تمشي مع عيسى
يولهم فطوم وضاري من ورا ويدزونهاا على عيسى
ملاك طاحت عليه
ملاك : امبي اسفه
عيسى واهو مستانس لانها طايحه عليه : لاعادي
فطوم : كااااااااك سويناها فيكم
ملاك واهي حاقده على فطوم وضاري : ليش سويتوا جذي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Maaaad
ضاري : كيفناااا نبي نضحك عليكم
عيسى : لاعادي اصلا اذا تبون تعيدونها وادزونها ترى عادي
ملاك واهي اطق عيسى على جتفه بالخفيف : لاوالله
عيسى : اي والله ليش فيها شي
ملاك : اي فيها عييييب
عيسى : شنو اللي عيب
ملاك : يعني مستانس كل ساعه اطيح عليك
عيسى : جان زين دووم مو بس اليوم
ملاك واهي مستحيه : قليل الادب
عيسى : مشكوره ايي منج اكثر
ملاك : العفووو يلا علمنيييي
عيسى واهو يمشي عنهاا واهي للحينها قاعده على الارض
ملاك : لا عيسى ويين رايييح
عيسى : مو انا قليل الادب خلاص مابييي باي
ملاك : لا مو قليل ادب خلاص عاد ماعرف شلون اقوم الحين
عيسى واهو يرد يقرب صوبها ويبتسم لها : تأسفيلي
ملاك : اسفه
عيسى : قولي اسفه ياحياتي
ملاك واهي تمد بوزها وتربع ايدها : مابي خلاص لاتساعدني
عيسى واهو يرد يمشي عنها : كيفج
ملاك بصراخ : خلااااااص خلاااااااص اسفه حياتي جذي زين
عيسى استانس طبعا وراحلها علشان يقومها وعقب ماقومها
ملاك واهي تمسك الحافه : مو اسفه زييين
عيسى : صج ؟
ملاك : اييي
عيسى : اوكي طلعي برى بروحج خلج معلقه اهني
اول مامشى عيسى عنها تعلقت ملاك بظهره
عيسى : شاااااااذيه انتييييييييي غلطاااانه حدج
ملاك : قلتلك ماعرف

طبعا قعد عيسى يعلم ملاك وصار ضحك وسوالف معاهم

اما الثنائي المرح عبدالله وشهد
قاعدين على الكراسييي يطالعوون عيسى وملاك وفطوم وضاري ويضحكوون وطايحين فيهم ضغاااط
عبدالله : اختج حدهااا مصخره
شهد : يلا عاد احترم نفسك حدك على فطيم
عبدالله : يبا خلاص ملاك حدها مصخره
شهد واهي تكفخه حيل على راسه : حتى ملاك لاتتكلم عنها جذي
عبدالله : اح انا حبيبج اطقيني علشانهم
شهد : اذبحك بعد ياويلك ان عدتهااا
عبدالله : لا بالله كدينا خير اذا من اول شي طق اخر شي شنووو
شهد : لاتحلطم جنك هندي بس يلا كمل اضغطهم
عبدالله : ومنو مشغلني عندج اخت شهد
شهد : انا مو اخت انا حبيبه
عبدالله : وانا عبالي شهد
شهد : ملييييييق حدك ماتضحك يلا كمل

وهاذي حالتهم

اما فطووم واهي تسوي نفسها فلته جدام ضاري وتتفنن تسوي حركااات
فطوم : يلاااا فيك خير تسوي هالحركه
ضاري واهو يقلد حركتها : ابتلشنه باليهااال عبالهم مانعرف
فطوم واهي ادزه : ترى سمعتك
ضاري : اح لو طايح جان ماخليتها لج
فطوم : catch me if you can
ضاري : مااااشي
فطوم ترد تسوي حركاااات لين دعمت بواحد وطاحت بنص الصاله
ضاري : كااااااااااااااااااااااااااااااااك قومي شكلج يضحك
فطوم : ويعه شحقه تضحك
ضاري : لان شكلج مو صج لحظه لحظه تكفيين بصورج
فطوم واهي تغطي ويها : لاتصوووور
طبعا ضاري صورها واهي مغطيه ويها
فطوم : صورت صح ؟
ضاري : اي كيفي تليفوني كامرتي اصور الي ابي عندج مانع
فطوم : اوووكي ياضاااري خل الصوره ولاتمسحها زين
ضاري : ادري
فطوم : مالت على هالفيس
ضاري بقلبه (( وانا فديت هالفيس ))
ضاري : انزيييين قومي بتظلين وايد قاعده اهني
فطوم واهي تقوم : مو شغلك
ضاري واهو بيقهر فطوم حطو اغنية دقني ريمكس ويوم شاف بنت مرت يمه قام يترقص وكان رقصه مينون
ضاري : ايوه ايوه عاشووو
فطوم : انت ماتستحي على ويهك ؟
ضاري واهو يستعبط : ليشش افا شسويت
فطوم : جذي تمشي ورا البنت وتترقص
ضاري : اضحك معاج شفييييج جذي بسرعه تعصبين
فطوم بقلبها ((لاني اغار عليك ))

وطبعا نرد حق عيسى وملاك

ملاك طبعا واهي تمشي على الخفيف بالصاله قام يغنيلها عيسى
عيسى : يابرنسيسه يابرنسيسه
ملاك : فضحتنااا عيسى اششش
عيسى : فضحتج عيل شوفي شبسوووي
ملاك واهي واقفه بمكانها خايفه اطيييح
طبعا عيسى رد ويمع معاه يهال وايد
ملاك : امبي شنو هذووول
عيسى : يلا يهالو غنو معاااي
اليهاااال : يابرنسيسه يابرنسيسه وانا بحبك يابرنسيسه
طبعا واحد من اليهااال تليقف وراح حق عيسى
اليااهل واهو يغمزله : منوو هاذي
عيسى : وانت شكوو
اليااهل ويرد يغمز : صاحبتك
عيسى : يخرب بيتك اذلف انت وقروب اليهااالو مالتك مو هينين مافيكم برائه حدكم براعه
ملاك : ههههههههههههههههههههههههه امبي عيسى مابي اضحك الحين اطييح عيسى هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا ملاك واهي قاعده تضحك قامت ادمع من الضحك على شكل عيسى والياهل وكلامهم

ملاك ترد اطيح : ابي احد يساعدني على الاقل

يروح الياهل الي سأل عيسى ويمسكها علشان تقوم
عيسى يركض لهم : وخر وخر عنهااا الصراحه اخاف عليها منك
اليااهل : لالاتخااف شوف البنات الي بقرووبي هذولي صاحبااتي
ملاك واهي توخر ايدها عن الياهل : اوف من امه يخرب بيتك اقول عيسى امسكني انت ارحم

طبعا بعد ماخلصوووا كلهم طلعوااا برى

عيسى : ملااااك انتي حدج مينونه
ملاك : والله انت المينون تحط راسك براس يااهل
عيسى : اقوول حتى انتي نصدمتي من اسلووبه
فطوم واهي تتليقف : شنوووووووو
ملاك : مالج شغل عن اللقافه
فطوم : مالت عليييج انزييين انا يوعانه
شهد واهي ماسكه ايد عبدالله : وانا اكثر منج
ضاري : خلاااص انا عازمكم
عيسى : وييين ؟
ضاري : المرينااا
فطوم : يعني العشااا على حسابك
ضاري : شوفو انا مادري عنكم انا فطوم على حسابي
عيسى : وذابحنه عازمكم وعازمكم طلع كل واحد على حسابه
ضاري : كيفكم عاد
عيسى : خلاص انا ملاك على حسااابي
عبدالله : خلاص دام جذي شهود انا عازمج على احلى مطعم
شهد : صصصصج شنو قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%2018
عبدالله : مطعم هندي لان حدي مقحط
شهد واهي تتخصر : احلف كل وحده على حساب واحد وانا اقعد اتعشى بمطعم هندي
عبدالله : يمه كليتيني اضحك معاااج يبا انتي على حساابي بتتعشين
شهد واهي اتله من ايده : عبالي
ملاك : انا مابي
عيسى : ليش
ملاك : عادي انا ادفع
عيسى : لا كل واحد يدفع حق وحده انا ابيج تتعشين على حسابي
ملاك : لا مابي
عيسى : اذا ماراح تتعشين على حسابي يعني ماراح ناخذج ويانا نقطج البيت بروحج
ملاك : لالاخلاااص

طبعا عقب ماراحو تعشوا بالمرينا ردوا البيت
راحت فطوم غرفتها تنااام حق المدرسه باجر
وضاري وشهد وعبدالله راحو ينامون بعد

اما ملاك وعيسى كانو سهرانين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:32 am

مثل ماقلت لكم من قبل ان فطوم راحت تنااام حق المدرسه باجر
وشهد وعبدالله وضاري كانو دايخين فراحو ناموا اما
ملاك وعيسى ظلواا سهرانين بالصاله

عيسى واهو قاعد يم ملاك : تبين تلعبين بلاي ستيشن ؟
ملاك : شخباري بلاي ستيشن هههههه
عيسى : هههه بعد شنسوي تبين ولا لا
ملاك : بلى
عيسى : نلعب سباق سيارات ولا مصارعه ؟
ملاك : احلف ؟_؟
عيسى : لااحووول عيل شتبييين
ملاك : ابيي كراااش
عيسى : قدييييمه انتي كرااش
ملاك واهي تربع ايدها وتقعد بعيد عنه : عيل العب بروحك
يقوم عيسى ويقعد يمها : يلا عاد عن الدلع الزاايد قومي لعبي معاي بحط كراش ولاتزعلين
ملاك وترد تدلع : بس على شرط
عيسى : طراره وتشرط
ملاك: عيل ماني لاعبه
عيسى : لاااحوول يبا قولي شرطج
ملاك : بعدين نتمشى بالفريج
عيسى : باي سياره ؟
ملاك : لا ابي مشي
عيسى : ان شاء الله

طبعا قعدو عيسى وملاك يلعبون كراش وملاك حدها مندمجه تروح يمين ويسار مع اللعبه
عيسى : الحمدالله والشكر شفيج قعدي مكانج ولعبي
ملاك : ماعرف وخر وخر لاموت
عيسى : اووف تموتييين
ملاك : يووه مللتني خلاص ماني لاعبه قوم نتمشى
عيسى وهو يقط اليده على الارض : من صجج انتي مالي خلق
ملاك واهي تقوم : احلف مالي شغل انت وعدتنييي
عيسى : الله يعين امج وابوج علييج
ملاك : يلا قوم ماعلييي
عيسى : اوكي قومي بدلي بتطلعين بهالبجامه
ملاك : اي اذا انت بتطلع ابجامتك وانا بعد بطلع ابجامتي
عيسى : والله مابدلت كيفج طلعي ابجامتج
اوكي

طبعا ملاك كانت لابسه بجامه برمودا وبدي جبنيز ضيج فيه قوله على رسمة بيتي بوب

اما عيسى كان لابس بوكسر وفنيله داخليه

ملاك واهي تلبس نعالتها وانتو بكرامه على ارنب وكلها شعر
ملاك : وييينك عيسى
عيسى واهو متلحف بشال فطوم: يلا امشي
ملاك : امبي ليش جذي ههههه
عيسى : يمكن استبرد
ملاك : من شافك لابس جذي واي تفشل بس الحمدالله محد يطلع برى هالحزه
عيسى : لاتخليني البس عباية راس ؟
ملاك : لالا يبا امش خل نمشي
عيسى : يلا


طبعا طلعوا ملاك وعيسى من البيت الساعه 5 ونص
ملاك واهي توقف : عيسى اي وقف شوي
عيسى : ليش شفيج ؟
ملاك : صخره دخلت
عيسى واهو يروحلها : اشووف
ملاك : لاخلااص شلتها
عيسى : اوكي
ملاك : عيسى انت شكاتب على القلبه ؟
عيسى واهو يسوي نفسه مو فاهم : شنوو اي قلبه ؟
ملاك واهي تقلب القلبه وتوريه : هاذا
عيسى : ياحلات القلبه واهي عليج
ملاك : بس عواس ترى استحي الحين قولي شلمكتووب
عيسى : ماتعرفين تقرين تصدقين انتي الي محليه القلبه
ملاك : بلى اعرف ومشكور
عيسى : اي قوليلي انتي شنو مكتوب
ملاك : مكتوب احبج
عيسى : عيدي الكلمه بس بصيغه ثانيه
ملاك واهي تسوي نفسها مو فاهمه : شنووو مافهمتك



عيسى واهو يقعد على الرصيف : انتي فاهمتني لاتستعبطين
ملاك واهي بتضيع السالفه : انزييين في بقاله قريبببه امش نروحلها نشتريلنا شي نشربه
عيسى واهو يقوم : على راحتج يلا امشي
ظلوا يتمشوون عيسى وملاك لين وصلوا البقاله
عيسى : شنو تبين ؟
ملاك : ابي باربكس ابيض
عيسى : نعم
ملاك : ولي يقول باربكس احمر احسن
عيسى : طراق على عينج من وين تعرفين هل سوالف
ملاك : وااي شايفني ياهل علشان ماعرف وترى اضحك معاااك
عيسى : اي ادري ها عيل يمه يعني من صجج
ملاك : يووووووه خلاااص ابي حليب فراوله
عيسى : واي سوفاج حليب فراوله لا ماقدر
ملاك : مالك شغل
طبعا شرت ملاك حليب فراوله وجم شي اما عيسى خذاله ريدبول وباربيكان
عيسى يشوف ملاك واهي تشرب
عيسى : فراوله تشرب فراوله ؟
ملاك : عواااااااااااااااااااااااااس
عيسى : هااااااااا قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Animation%20(10)
ملاك : بس استحي
عيسى : صصصج؟
ملاك : اي
عيسى : ههه خلاص لاتذوبين علينا

طبعا كانت في سياره وراهم اطق هررررن

ضاري : شعندكم تتمشووون بالفريج وماتعزمووون
عيسى : ذبحتنا حمارة القايله تبي تتمشى
ملاك طقت جتف عيسى : قصدك عن منو
عيسى : اكو غيرج ؟
فطوم : كااااااااااااااك قال عنج حمارة القايله
ضاري : عندنا وعندك خيرسحيله ام الخلاجين
فطوم واهي تكفخ ضاري على راسه : عن التحرش
ضاري : عفيه ايد
فطوم : لاتعيدها
ضاري : ان شاء الله عمتيي
ملاك واهي ماده بوزها زعلان : بيي وياكم
ضاري : صعدي
صعدت ملاك وصعد وراها عيسى
ملاك : شتبييي
عيسى : شنو شبي شفيج زعلتي
ملاك : مو انا حمارة القايله شحقه تيي معاي
عيسى : لأني اح
ملاك : شفيك سكت ؟
عيسى : اح عورني هاذا الباب
طبعا عيسى كان يرقع كان بيقول احبج
ملاك : اهااا
ضاري : انزييين شحقه طالعين ابجايمكم اشكالكم فلم
عيسى واهو يطالع ملاك : جذي مالنا خلق نبدل وكله فريج منو بيطلع بهالصبح
فطوم : وااااي اصواتكم نشاز على هالصبح سكتوا انتو الاثنين
ضاري : ليش يعني نشاز؟
ملاك : الي يمي دايخ وصوته مو صج وانت اشكره توك قاعد من النوم فا ماقالت شي غلط كرمونا بسكوتكم
عيسى : اح دقرونااااا
ضاري : من قلب اقوول خل نسكت

طبعا عقب ماقطوا فطوم المدرسه ردوا ضاري وملاك وعيسى البيت
لقوا شهد وعبدالله قاعدييين يتريقون على الطاوله
ضاري : مامداني رحت ويت ولا انتو قاعدين لا وتتريقون بعد
شهد : قطع قول بالعافيه شييي
عيسى واهو يسكر حلج ضاري : لالاتقووول
ضاري يدز عيسى : يااثول زين ماخنقتنيييي
عيسى : عادي
ضاري : جب بس اقلب ويهك
عيسى : اي صفحه
ضاري : وييييييييييع حدك قديم اذلف بس اذلف
عيسى : مالت عليك وعلى الي يضحك معاك

طبعا التفت عيسى ومالقى ملاك وراحو ضاري وعيسى يتريقون معاهم
عبدالله : دريتوا
عيسى : شنو
عبدالله : خالتي ام ابراهيم عندها خبر تبي تقوله لنا لما ترد الكويت
ضاري : شنو هالخبر محد يدري ؟
شهد : لامحد يدري
عبدالله : اموت واعرف شنو اهو
شهد : انا اكثر منك
عبدالله : اوكي انا استأذن
شهد : ويين رايح ؟
عبدالله : بروح اشتري حوض سباحه
ضاري : منو يتسبح فيه ماعندنا يهال
عبدالله : شكوو يهال بشتري حوض كبير حقنا
عيسى : ههههههههههه من صجك ؟
عبدالله : شفيكم اي من صجي
شهد : اوكي روح ولاتتأخر ناطرتك
عبدالله : يمه فديت الي بتنطرني
شهد واهي مستحيه : يلا روح
عبدالله : اوكي تبون شي ؟
الكل : سلامتك
عبدالله : الله يسلمكم

طبعا طلع عبدالله ولحقته شهد لي السياره
عبدالله : هلا حياتي شفيج طالعه بالشمس
شهد : حبيبي بيي وياااك
عبدالله : ماني مطول مشوار وياي
شهد : اي اكيد عندك شي علشان جذي ماتبيني اروح معاك
عبدالله : مو واثقه فيني ؟
شهد : بلى بس مالي شغل بيي معااااك
عبدالله : يلا صعدي
شهد : اوكي
طبعا صعدت شهد مع عبدالله علشان يشترون حوض سباحه كبير وجم شي



طبعا عقب ماراحوا عبدالله وشهد يشترون حوض سباحه
ردوا البيت كان الكل نايم فا راحوا ينامون اهم بعد

اما نروح حق فطوم بالمدرسه
كانت الحصه الثانيه عليهم عربي
الابله : يافاطمه اخر انذار سكتي ولا اوديج عند الناظره
فاطمه : ياربي ابله شفيج علي ماكو غيري بالصف شسويت انا
الابله : كل هالسوالف وتقولين شسويتي
فطوم واهي تربع ايدها : يتهيء لج انا ماسويت شي
الابله واهي تقرب من فطوم : كلميني بسلوب محترم
فطوم : وانا شلون قاعده اكلمج بسلوب شوارع يعني ؟
وطبعا البنات كانوا يضحكون
الابله : حسابي معاج ورا الحصه
فطوم : ليش جم دافعه ؟
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم : هههه ابله شفيهم البنات ميانين ليش يضحكون
الابله : فاطمه ستهتارج بحصتي راح يضيعج
مريم : محد استهتار
فطوم واهي تلتفت حق مريم وساحبه على الابله : متأكده ان الجواب محد استهتار
الابله بصراخ : مرييييييم فاطمه قومو اوقفوا على الطوف
فطوم واهي تروح توقف على الطوف : ابله انا عادي اوقف على الطوف بس اخاف مريم توقف معاي تكسر الصف
الابله : سكتي يافاطمه ولا كلمه
فطوم : ابله انتي اتابعين برنامج ولا كلمه
الابله : تدرين شلون وقفي لين يطق الجرس
فطوم واهي اجذب : اي نسيت اقولج ابله انا حاله خاصه ممنوع اوقف
الاببله : عيل روحي عند الناظره وياويلج ان شفتج تتمشييين بالمدرسه
فطوم : اممم ان شاء الله

طبعا طلعت فطوم من الصف وقامت تسوي حق البنات حركات تضحك من الدريشه يوم شافتها الابله ركضت فطوم بسرعه

سكرت الابله باب الصف
الابله : بنات مستهترات الله يستر عليكم
مريم : امييينوو يا ابلتووو
الابله : تبيني اطردج انتي الثانيه ؟
مريم : لالا مستانسه بوقفتي لاطلعيني ولا هم يحزنون

...........................................

راحت فطوم حق الاخصائيه وقامت تمثل
الاخصائيه : شفيج فاطمه ؟
فطوم : ابله ساره ابلة العربي شافتني تعبانه وراسي مصدع قالتلي اقعد اهني على ماريح راسي لان صفنا زعاج
الاخصائيه : اكيييد ؟
فطوم : ابله اذا مو مصدقتني سأليها
الاخصائيه : لا خلاص صدقتج استريحي اهني ولما يطق الجرس روحي انا عندي جم شغله بسويها وارد
فطوم واهي مستانسه بس مسويه نفسها تعبانه : ان شاء الله

طبعا اول ماطلعت الاخصائيه راحت فطوم تتأكد ان الاخصائيه راحت كلش
ركضت على مكتبها علشان تاخذ اوراق الدخول والخروج علشان تدخل وتطلع من الحصه متى ماتبي
خذت الاوراق وخشتهم اول ماسمعت صوت كعب ركضت مكانها وسندت راسها يعني تعبانه
الاخصائيه : ها فاطمه شلونج الحين
فطوم : للحين راس........
قطع كلامها صوت الجرس لان خلصت الحصه الثانيه
فطوم : خلاص يمكن لما اكل يتحسن راسي
الاخصائيه : خلاص روحي

طبعا طلعت فطوم من مكتب الاخصائيه وعلى طول ركضت صفها
مريم : ها شصار شسولج
فطوم : امشي وانا اقولج

قعدوا يتمشون فطوم ومريم
مريم : يلا قوليلي بسرعه
فطوم : ماكو قصيت على الاخصائيه قلتلها ان الابله قالتليي روحي ارتاحي عند الاخصائيه شوي ولما تتحسنين تعالي
مريم : حلفي
فطوم : والله
مريم : وصدقت الخبله ؟
فطوم : ايي وتدرين شسويت بعد ؟
مريم : شنو ؟.
فطوم : خذيت اوراق الدخول والخروج يعني نطلع وندش الحصه على كيف كيفنا
مريم : وناااااااسه
فطوم : افا عليج اضبطج انا
مريم : انزين طلعيهم خل اتمتع بمنظرهم
فطوم : لا يامعوده اخاف احد يشوفنا
مريم : انزيييييين

طبعا قعدوا فطوم ومريم ياكلوون لين طق جرس الحصه
مريم : شرايج نتأخر على الحصه
فطوم : اوووكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:34 am

طبعا طق الجرس وكانت الحصه الثالثه
مريم وفطوم كانوا كاشتين بالحصه كان عليهم بدنيه

مريم : فطوم تدرين خايفه يجكونه
فطوم : واي انتي خوفج هاذا بيودينا بستين داهيه بليز مريووم لاتخرعيني
مريم : انزييين امشي نمر صف زيون نيننهم شوي
فطوم : يلا let's go
طبعا مرو فطوم ومريم صف زيوون

فطوم : السلام عليكم
الابله والصف : وعليكم السلام
مريم واهي اطالع زينه : ابله عندكم وحده اسمها فجر الشطي
الابله : عندنا ثنتين فجر الشطي اي وحده ؟
مريم : لا خلاص هونت بس في مخلوق غريب عندكم
فطوم : اي ابله يبولكم بف باف ولي يقول انا بشتري وارش على الي قاعده بالسطره الثالثه لان الزيوي هناك لوول
الابله :شنو زيوي وينه بسرعه
فطوم : لا تصدقين ماشفت عدل طلعت زينه
البنات : كاااااااااااااااااااااااااك
الابله : طلعوا برا لا اوديكم الناظره واعطيكم تعهدات
فطوم : محد تعهدات ماصدقت افتك من بلوى تيي بلوى ثانيه
صكرت فطوم الباب وقعدوا يتمشون فطوم ومريم ووقفوا عند الاداره

مريم : فطوم شحقه وقفتي عند الاداره
فطوم : تدرين شلون ذلفي الصف مابيج لانج خوافه وحنانه
مريم : لالا خلااص
الناظره بصراخ من وراهم : انتو شقاعد تسووون اهني
مريم واهي ترجف : ها ابله والله ولا شي
فطوم : الاخصائيه عطتني ورقة خروج حق بنت تبيني استدعيها
الناظره : وانتي شتسوين ؟
فطوم : اهي معاي لان الاخصائيه كانت تبيها اهي بعد
الناظره : وين الورقه اشوف؟
فطوم واهي مو مهتمه طلعت الورقه شافتها الناظره
الناظره : خلاص روحوا استعدوها وبسرعه روحوا صفكم
مريم وفطوم : ان شاء الله

وهم يمشون بعيد عن الناظره
مريم : الله ياخذج بغيتي تودينا بداهيه
فطوم : لانج خوافه قلتلج لاتخافين مضبطه كل شي
مريم : انزين شكاتبه بالورقه ليش الناظره ماقالت شي
فطوم : لاني كاتبه استدعااء خروج حق زينه الـ***** صف 10\6
مريم : لاعبتها صح
فطوم : افا عليج
مريم : انزين خلاص امشي الصاله البدنيه لان جد تمللت
فطوم : حتى انا امشيي بس خل اكتب بالورقه دخول حقي وحقج
مريم : يلا بسرعه

طبعا كتبت فطوم اسمها واسم مريم على ورقة الدخوول وراحت الصاله

ابلة البدنيه : يحليلكم وين كنتوا ان شاء الله ؟
مريم : الاخصائيه كانت تبينا
الابله : شتبي فيكم ؟
فطوم : شي خاااص
الابله : شي خاص ها وين الورقه ولا عبالكم تطلعون وتدخلون على كيف كيفكم ومن دون استأذان
مريم : لا مو على كيفنا بس الاخصائيه مسكتنا بالفرصه ويايبن ورقه
فطوم واهي اطالع مريم وتضحك : ههه هاج يا ابله الورقه
الابله واهي اطالع الورقه ومتفشله : اها خلاص روحوا قعدوا مابقى شي على الجرس
مريم بقلبها ((مابقى شي على الجرس ولا مالج خلق ))

نروح حق الي بالبيت

قعدت ملاك مانامتلها وايد طبعا
ملاك : شهد شهووووود
شهد : هااا شتبيييين
ملاك : قوميي ملاقه مافي احد قاعد
شهد : روحي شوفي التلفزيون شبكي سوي اي شي بس خليني اناااام
ملاك : مابي ابي احد يقوم معاي
شهد : روحي كلمي خلود
ملاك : مابي ماقمت احبه مثل قبل
قعدت شهد على كلامها : شنو قصدج ماقمتي تحبينه مثل قبل
ملاك : مايهتم ماعنده مسؤوليه
شهد : وبعدين شبيصير ؟
ملاك : مادري قمت اميل حق عيسى اكثر احسه يهتملي
شهد : امبي صدمتينييي يعني انتي تحبين عيسى ؟
ملاك : واي ماتستوعبين قاعده اقولج اميل حقه
شهد : قولي تحبينه ولا لا
ملاك واهي مستحيه : لا ماحبه مادري مادري
شهد واهي تغمز حق ملاك وتقرصها : قولي يلا عاد
ملاك : واي مالج شغل قوووومي
شهد : انزييييين

قامو ملاك وشهد راحوا الصاله لقوا الصبيان قاعدييين يلعبون جنجفه

ملاك : هااااااااا شقاعدين تسوون
عيسى : ووووااااي شهالكناري الي يغرد
شهد واهي اطق ملاك بظهرها على الخفيف
ملاك : ويعه
عيسى : اح ويعه ليش لاني قلت عنج كناري
ملاك : لالا مو عنك عن شهد عورتني
عبدالله : لاتبلين على حبي اقول حياتي تعالي شوفي حبيبج شلون يلعب
شهد : اي والله لاتبلين علي كا حبيبي يايتلك
ملاك : امبي قليلين ادب ماتستحون تسولفون جذي جدامنا
عيسى : عادي خل يسولفون خل نتعلم
ملاك واهي تروحلها واطقه على جتفه
ملاك : عيب ماتيووز
عيسى : لاطقيييين خلاص يبا عيب ويزت بعد
ملاك : عبالييي يلا وزعولي خل العب
ضاري : اقووووول احنا بنص اللعبه لاتخربين علينا
شهد : اي حتى انا بلعب
عبدالله : خلاص شهود قالت بتلعب يعني بتلعب
عيسى : اي حتى ملاك
ضاري بقلبه (( مالت على هالفيس وانا طاح حظي وين الثالثه خل اقول شي))
طبعا عادوا اللعب وقعدوا يلعبوون وبعد ضحك وسوالف وملاقه وضيقة خلق وتلفزيون وتليفون وشبك

نهدت فطوم وراح ضاري علشان ياخذها والباجي ناطرين بالبيت
شهد : ملوك تكفين قومي قولي حق الخدامه تحط الغدا
ملاك : حدج مسكينه ماراح اقوم قومي انتي
شهد : قطع محد يطلب منج شي
عبدالله : ملاك يالخايسه نرفزتي حبيبتي
شهد : اي شفتها قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) 3
عبدالله : يمه فديتها انا الي بقوم اقولها
شهد : ياحياتي
ملاك : مالت انزين يبتوا الحووض ؟
شهد : اي
ملاك : شهالينون الي نازل عليه ليش حووض
شهد : علشان نتسبح فيه
ملاك : ليش مافيه حمامات بالبيت شنو
شهد : جذي نبي نستانس
ملاك : اهاااا

فطوم واهي داشه الصاله : سلااااااااااااااااام عليييييييهم
ملاك وشهد : وعليييكم السلااام
شهد : وين ضاري ؟
فطوم واهي اطالع السقف : بمخباتي
شهد : يلا عاد وينه
ضاري : كاااااني
فطوم : يلا انا ببدل ملابسيييي
شهد : بسرعه بنجب الغدا
فطوم : زييييين

صعدت فطوم الدري لقت عيسى بويها

عيسى : ها توج يايه ؟
فطوم : يس
عيسى واهو متردد : فطوم تعالي بقولج شي ؟
فطوم : عسا ماشر شنو الشي ؟
عيسى : تدرين شلون خلاص روحي بدلي وتعالي
فطوم : اوكي انطرني

راحت فطوم تبدل بسرعه وتغسل وراحت حق عيسى
فطوم : يلا قولي شفيك
عيسى : فطوم بعترف انا احب ملاك
فطوم واهي تنقز : yeeees
عيسى : ههههه شفيج مستانسه
فطوم : مادري كان ودييي اسمع هالكلام من زمااان
عيسى : هي يالخبله انا قاعد اقول احب ملاك مو احبج انتي
فطوم : اي ادري
عيسى : الحمدالله والشكر
فطوم : بقولهااا
عيسى : لا انا بقولها بروحي
فطوم : متىىىىىى ؟
عيسى : مادري
فطوم : انزين تكفى لما تبي تقولها بكون وياكم
عيسى : ملقوووووووفه انتي شكو
فطوم : واي مالت خلاص يلا بروح اكل
عيسى : حتى انا ميت يوع امشي
[b]نزلوا فطوم وعيسى يتغدون مع الباجي
على الغدا فطوم اطالع عيسى وملاك وتضحك
ضاري : ها فطوووم ليش تضحكيين
فطوم : لا ماكو تذكرت شغله وضحكت
ضاري : قوليلنا لان ودنا نضحك معاج
عيسى واهو يخز فطوم : ترى عيب تضحكين من غير سبب
فطوم ترد تضحك : اوكي
ملاك واهي ترفس ريل فطوم تحت الطاوله
فطوم : اح
ملاك اتسوي نفسها ماتدري : شفيييج
فطوم : ليش رفستيني
ملاك : لاطلعين علي حجي انا قاعده اتغدا ميته يوع
فطوم : ماشيي
عبدالله : اوووف واخيرا ترست بطنيي
شهد : عجبكم الغدا ؟
الكل ماعدا فطوم : اي
فطوم : لا
شهد : انا طابخته وليش مو عاجبج
فطوم : لو تموتين ما اصدق ان انتي تطبخييين بس مايبين ان انتي طابخه الا اذا دشينا المستشفى كلنا بعد شوي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه
شهد واهي تكفخ عبدالله : تضحك بعد ها
عيسى : اح طقتك.. وساكت
عبدالله : ماعليك خصوصياتنا لاتدخل
ضاري : ههههههه عفيه خصوصيات كلها طق
شهد : انزين فطوم دريتي
فطوم : ها
شهد : عبدالله شرى حووض كبير
فطوم : بس ماعندنا يهال ؟
شهد : حقنا
فطوم : ههههههه هاذي نكتة السنه ؟
عيسى : لا ترى صج بعد شوي كلنا بنتسبح بالحوض
فطوم : ليش يعني
عبدالله : جذي ستهبال
فطوم : اوكي نظام جذي

طبعا بعد سوالف على الغدا خلصوا كلهم غسلوا ايدهم وقعدوا بالصاله يسولفون

شهد : تعالوا ملاك عيسى شعندكم اليوم تتمشون بالفريج
عيسى : انسه ملاك كان ضايق خلقها وودها تتمشى
شهد : يحليلج تبين تتمشين ها
ملاك : ايي فيها شي ؟
شهد : اكلتيني لا مافيها
ضاري : فطوووم تعالي فوووق بقولج شي
فطوم : اوكي
صعد ضاري فوق ولحقته فطوم

شهد : شعنده ضاري ؟
ملاك : مادري
عيسى : يمكن بيعترفلها
عبدالله : ماعتقد يمكن شاف شغله
ملاك : شنو شاف يعني يني
عبدالله : شدراني انا بعد
عيسى : خلاص لاتحجى بشي انت ماتدري عنه
شهد : شفيكم على حبيبي ترى طراقات على عيونكم

نروح حق الي فوق

فطوم : هلا ضاري شبغيت
ضاري : فطوم والله ودي اقولج شي بس مستحي
فطوم : يلا عاد قوول طراااق
ضاري : هههههه ويهج مو مال هالسوالف
فطوم : لاوالله انزين اي سوالف شفيك ؟
ضاري : تدرين وقت ثاني اقولج
فطوم : لااا فيني فضول ابي اعرف
ضاري : ان شاء الله بتعرفيييين
فطوم : متى ؟
ضاري : بالخيران
فطوم : متى بنروح ؟
ضاري : لما يردون امج وابوج من السفر
فطوم : يعني لما يردون بنروح الخيران وراح تقولي اهناك ؟
ضاري : بالضبط
فطوم : اوكي
ضاري : يلا امشي عندهم تحت
فطوم : خلاص روح انا بروح انام لاني دايخه وتعبانه
ضاري : اوكي بس لاتنامين وايد علشان نتسبح
فطوم : ذبحتوني جنكم مو متسبحين من سنين
ضاري : الحوض غير
فطوم : هههههههههه يصير خير


نروح حق الي قاعدين بالصاله

ملاك قاعده تلعب بشعرهاااا وعيسى قاعد يمها
عيسى : بسج بسج شعرج لايدهن يحت يطيح بس
ملاك : لا مايدهن شنو شايفني
عيسى واهو يستعبط : اوله شنو هاذا الي براسج
ملاك واهي مخترعه : شنو شفيه
عيسى : في شي اسود يمشي براسج
ملاك : واهي تنفض شعرها وتناااقز شوي وتبجي
عيسى : قعدي خل اشوف الظاهر فيج صيبان
ملاك واهي تقعد تحت عند ريول عيسى علشان يشوف : عاد انا شعري من سابع المستحيلات يصير فيه جذي شنو عقيديه انا
عيسى واهو يضحك ويلعب بشعرها : بس سكتي خل اشووف
شهد وعبدالله واهم رايحين حق عيسى وملاك
شهد : شقاعدين تسون شفيها الشاذيه وولدها
ملاك واهي فيها بجيه ويها صار احمر : مادري عيسى يقول في شي بشعري
عبدالله واهو توه بيتكلم اشرله عيسى واهو يضحك علشان يسكتون
شهد : وااااااااااي عيسى شهالحقاااره ليش اجذب عليها شوف شوي وتبجي
عيسى : فضيحه انتي وربي
ملاك واهي ادور على عيسى : يعني مافي شي صح ؟
عيسى : ها بلى فيييي
ملاك : يعني شهد وعبدالله يجذبون ؟
عيسى : يعني انا اجذب ؟
ملاك : اييي
عيسى : مشكوره ايي منج اكثر
ملاك : جب لاتكلمنييييي

طبعا صعدت ملاك فووق وظلوا بالصاله عيسى وعبدالله وشهد

عيسى : شفتوا كله منكم الحين زعلت البنت
شهد : قلعه شحقه اجذب عليها
عبدالله : اي والله قلعتك
عيسى واهو يطالع عبدالله بنظرات : صج ؟
عبدالله : اي صج شفيك اطالعني جذي
عيسى : اقول حق شهد عن الي امس ؟؟
شهد واهي اطالع عبدالله منصدمه : شنو امس شالي صار
عبدالله : مادري شدراني عيسى شنو الي صار امس ؟
عيسى : لاتستعبط قولها مردها بتعرف
عبدالله : اوووووكي نظااام تبي تسوييلي سالفه علشان ملاك عصبت عليك ههههههههههههه
دارت شهد على عبدالله وعيسى يسوي حركات من وراها حق عبدالله
شهد : عبدالله تقول ولا لا ؟
عبدالله : شوفيه والله جذاب قاعد يسوي حركات
دارت شهد على عيسى
عيسى واهو يسوي نفسه مو مسوي شي
عيسى : شنو حركاات يبا شنو هاذا سوالف يهال
عبدالله : عيسى اذا ماقلتلها انك قاعد اجذب والله اعصب عليك وماكلمك ولا اخلي ملاك تكلمك
عيسى : لالا يبا شهدو اجذب عليج ماصار شي امس بس علشان قلتولي قلعه سويت هالحركه كااااااااك بس طلعتوا صيده
شهد واهي تنط فوق عيسى وتكفخه : ان عدتهااا والله اذبحك
عيسى : اح اح والله والله ماعيدهااا خلاااااص اسف
عبدالله واهو مستانس : اي اي حيلج فيه اكثر بعد

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
 
قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم منتديات الثقافه والأدب :: [ آلقـصـص وآلروآيـآت ]-
انتقل الى: