هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:39 am

ضاري واهو يقعد فطوم : فطوووم قومييي يلا
فطوم واهي تفز من نومها تعدل قعدتها
فطوم : انت شلون دشيت جذي
ضاري : نفس الناس بعد شلون ؟
فطوم : لا والله بالله مو لابسه عدل ؟
ضاري : هاذي مشكلتج انتي مخليه الباب مبطل
فطوم واهي مستحيه : انزين اطلع ببدل
ضاري واهو يبتسملها : يلا ناطرينج بالحوض ههههه
فطوم تردله نفس الابتسامه : اوكي

طبعا بعد ماقعد فطوم راح يقول حق ملاك وشهد

ضاري : يلااا بنااات عبدالله تحت ناطركم
شهد واهي مغمضه عين ومبطله عين : يوووه شتبييي شحقه ناطرنااا
ضاري : تبيني اقوله انج نسيتي ان اهو قايل يبي الكل يتسبح بالحوض
ملاك : شسالفه يهال احنااا مانبيييي طسوا
ضاري واهو يتل اذون ملاك : قووومي احسن لج
ملاك : زييين يامتوحش
شهد واهي تعاند وتحلف : مابي مابي ماراح اقوم زين لو تيبولي دبابه ماني قايمه زييييييين
عبدالله واهو واقف عند باب الغرفه : صج والله انزين واذا يابولج عبدالله ؟
شهد واهي تقوم : ها شنو اصلا كنا قاعدين نمثل ضايق خلقنا الحين اقوم انا
ضاري : شنو نوع السحر الي انت تستعمله
عبدالله : سحر جمالي
ضاري : مو زين الثقه وايد بعدين تتعب
عبدالله : يلا انزين البس مايو خل نطب بالحوض ههههه
ضاري : احلف وراااسك


طبعا عقب ماقعد الكل البنات لبسوا مايو اسلامي برمودا ونص الظهر طالع وجم طويل وكان مخصر الجسم

اما الشباب بوكسر لووول


طبعا الكل كان قاعد بالحوض كان كبير يكفي ويزيد بعد ملاك يم عيسى وفطوم يم ضاري وشهد يم عبدالله

عبدالله واهو يترس الحوض مااي

شهد : يوووووووه عبدالله لادمرنييي
عبدالله : خو انتي مدمره مدمره
شهد : أي بس مو جذي عاد
عبدالله واهو يرش ماي بويه شهد : تبيني اخنقج بالماي
طلعت شهد برى الحووض
شهد : اذا بتسوي جذي ترى اطلع
عبدالله : ههههه لالا تعالي

ضاري واهو يسوي نفسه سمجه بالماااي يدلدغها
فطوم : ههههههههههههههه بس والله خلاااااااص ماقدر هههههههههههههههههه
ضاري واهو يعاند ويرد يسوي نفس الشي
عيسى واهو ماسك ايد ملاك بالماااي : شفيه شعرج صار كشه
ملاك : جب عاد مو كشه
عيسى : ها عيل شسمه
ملاك : ماراح اقووول سويتني كلش توك تقول فيه صيبان والحين كشه
وعيسى واهو يغوص يمسك ريل ملاك ويقلبها
ملاك واهي تصصرخ تقعد فوق عيسى وتغرقه لان مو قادره عليه
عيسى : ويع صيبااااااااان
ملاك : منو صيبااان
عيسى : انتيييييي فيج
ملاك : نعم حبيبي انت الي فيك مو انا
فطوم : اطلع برى لاتعادينه
عيسى : يبه جذااابه مافيني لان انا جذبت قلت فيهااا تبي تردهااا
فطوم : عبالي
ضاري : انزييين فطوم قوليلنا شسويتي اليوم بالمدرسه
فطوم : هههههه سويت بلاوي
عيسى : مثل شنوو
شهد : وانتي مايي منج غير البلاااوي قوليلنا
فطوم : بقت اوراق دخول وخروج علشان اطلع وادخل الحصه على كيف كيفي
عبدالله : بنت ابليس انتي شلون جذي
ملاك : أي والله شلووون
فطوم : ماكو سويت فلم صغيرووون كككك
ضاري واهو يطالعها يقول بقلبه (( مو هينه تسوين أي شي قمت اخاف منج ))
فطوم واهي تاخذ هوز الماي وتسوي نافوره كفخت فيه ضاري من غير لاتقصد
ضاري : ااااااااااح عيننييييي
فطوم واهي تقط الهوز مسكت ضاري خايفه : امبي ضاري والله اسفه اشووف

ضاري واهو يجذب مسوي نفسه متعور ويمسك عينه ويدزها على الخفيف عنه : وخري
فطوم واهي فيها بجيه : ضاري والله مو قصدي خلني اشوف

ضاري يهدهم ويقووم صعد السطح
طبعا الكل كان عارف ان هاذا فلم من ضاري ماعدا فطوم
عبدالله : فطووم قومي لحقيه شوفي شفيييه
فطوم واهي خايفه : زيين

لحقته صعدت السطح معاه وكان الجووو مظلم
فطوم واهي تمسكه : ضاري اشوووف لاتصير ياهل يلا عاد
ضاري واهو يدور عليها ويضحك : هههههه من صجج صدقتي
فطوم واهي اطقه على جتفه : خرعتنييي والله حتى ماحسيت بالبرد من خوفي عليك
ضاري واهو يقرب منها حيل : تخافين علي ؟
فطوم وكان نبض قلبها يرقع بسرعه لانها مستحيه منه وويهاا كان احمر : امش ناطرينا تحت
ضاري ويقرب اكثر وكانت فطوم اقصر منه بواااااااااايد : اول شي قوليلي
فطوم توخر عنه : شفيك شنو مشكلتك
ضاري يرد يقرب : انتي مشكلتي
فطوم واهي ترجف من البرد ومن الخوف ومن المستحى : اي اخاف عليك مو ولد عمي انت
ضاري : لا مو كا ولد عمج انا قصدي شي ثاني
فطوم واهي تسوي نفسها مو فاهمته : انا ترى كلش مو فاهمه قصدك
ضاري : تحبيني ؟
فطوم : شنووو!!
ضاري واهو مبلل وقطرات الماي الي عليه كلها على فطوم : انا بعترفلج اني احبج الحين انتي تحجي تحبيني ؟
فطوم مو قادره تتحجى وعينها شوي ودمع : .........
ضاري : ناطر اسمع ردج
فطوم ودمعتها شوي وتنزل : توك تحس
ضاري واهو يمسك خدها : حاس فيج من زمان بس كنت انطر اليوم الي اقدر اعترفلج فيه اني احبج
فطوم واهي منزله راسها مو مستوعبه : يعني انت صج تحبني ؟
ضاري : اي وعلى فكره ادري من زمان انج تحبيني
فطوم نزلت دمعتهااا <<< حدها تأثرت
ضاري واهو يمسح دموعهااا : شدعوه فطوم تبجين لاني اعترفتلج ؟
فطوم : اييي لان صارلي قرون احبك وانت ولا داري عن هوى داري
ضاري واهو يبوس راسها : اسف بس كنت بتأكد وتأكدت
فطوم : لاعادييي بس اهم شي انك تعرف اني احبك
ضاري : حياتي انتي انزين امشي معاي داخل البيت لان تيمدت
فطوم : ليش ماتبي تسبح معاهم ؟
ضاري : لا بقعد معاج داخل
فطوم واهي ودها تلمه : اوكي

نروح حق الصوب الثاني بالحوض

عبدالله : شهد اليوم بنطلع
ملاك بلقافه : الله بنطلع
عبدالله : ملقووووفه بس انا وشهد بنطلع
عيسى : فشلج ههههههههههه
ملاك واهي اطق راس عيسى على الخفيف : جب مالك شغل

شهد : وين نطلع ؟
عبدالله : بس عازمج بروحنا احنا الاثنين
شهد : لايكون مطعم هندي ؟
عبدالله : ههههه حيل مستهزئه فيني انتي
شهد : لا حبيبي انت
عبدالله : يلا قومي الحين يبيلج وقت على ماتكشخين
شهد : اوكي

قامت شهد وقام وراها عبدالله علشان يتسبحون ويلبسون حق الطلعه

ملاك : واااي ياحظهم بيطلعون واحنا طايح حظنا اهني
عيسى : لا وناااسه قعده بروحنا بالبيت انا وانتي شرايج نطرد فطوم وضاري بعد
ملاك واهي تقوم من الحوض : لاوالله
عيسى : يمه شفيج قعدي بس قعدي
ملاك واهي تقعد : لاتحرش
عيسى قام يحرك ايده يمين يسار علشان يطلع فقاعات من المااي
عيسى : اووووله شهالفقاعات سويتيها ملاكو
ملاك : امبييي والله ماسويت شي عيسى لاتسوي هالسوالف المليقه
عيسى : هههههه شككتج بعمرج صح
ملاك : لا اصلا واثقه من نفسي
عيسى : بلى

طبعا عيسى وملاك كانو يسولفون مروا عليهم فطوم وضاري
كان ضاري حاط ايده على ظهر فطوم ويمشون
ملاك واهي تصفر : هالله هالله على الرومنسيييه
ضاري واهو يلتفت عليهم ويصارخ : اعترفتلها انيييي احبهااااااا
فطوم : امبي فضحتنااا





ضاري : ههه اوكي
فطوم : يلا امش خل ندش داخل
ضاري : امشي حياتي

دشوا فطوم وضاري داخل لقوا شهد بويهم كانت توها متسبحه

شهد : ترى انا بطلع
ضاري : مع منو ؟
شهد : مع عبدالله
فطوم : بس انتو ؟
شهد : يسسسسس
ضاري : شالطاري
شهد : جذي خاطرنا نطلع مع بعض بروحنا
فطوم : عشتوو
ضاري واهو يمسك ايدها : حياتي انتي اوعدج نطلع طلعه بروحناا
فطوم : ياااقلبييي
شهد واهي تبطل ايدهم عن بعض: ها يمه خير شفيييكم عسا ماشر
ضاري : يخي انا وحبيبتي انتي شكو
شهد واهي ترد ايدهم نفس ماكانو : شنو اعترفتلها
ضاري : اييي اعترفتلها اني احبهاا اموت فيها اتنفس هواها
عبدالله واهو ورا شهد يصفر : عقبااال عرسكم
فطوم ويها كان حده احمر مو قادره تتحجى ولاتقول أي كلمه
ضاري واهي يقرص خد فطوم : يمه فديتها

فطوم هدته واهي مستحيه راحت تتسبح

عبدالله واهو كان توه مخلص سباحه : يلا روحي بدلي انتي اطولييين
شهد : اوكي

صعدت شهد

وظلوا عبدالله وضاري بروحهم بالصاله

عبدالله :شلون اعترفتلها ؟
ضاري : مادري صارلنا موقف ماقدرت استحمل جان اقولها
عبدالله : الله يوفقكم
ضاري : تسلم ويوفقك

عيسى واهو داش ووراه ملاك : هاااا يوفق منو شصاااير
عبدالله : ضاري اعترف حق فطوم
عيسى : أي قاليييي
ملاك طالعتهم واستأذنت علشان تتسبح وتبدل

عبدالله واهو يخز عيسى : ومتى ناوي تعترف ؟
عيسى : شنووو ؟
ضاري : أي قاعد يقولك متى ناوي تعترف
عيسى واهو متصرقع : بشنووو ؟؟؟
عبدالله : بحبك حق ملاك ؟
عيسى : مادري خايف انها ماتبيني
ضاري : جرب حضك قولها
عيسى : اوكي اشوف بعدين
عبدالله واهو يقوم : يلا عيل انا بروح ابدل لا اتأخر
ضاري : اوكي

صعد عبدالله علشان يبدل

وقعدوا عيسى وضاري بالصاله
ضاري : شفيك متضايق
عيسى واهو يحط اصابعه بين شعره
عيسى : مادري مو عارف شلون اقولها
ضاري واهو يمسح على ظهر عيسى : نسيت يوم تقولي تيك ات ايزي ؟
عيسى واهو يقوووم : بس خلاص عرفت شلون اقولها

ضاري : روح الله يهديك
قام ضاري عن عيسى ولحقه ضاري علشان يتسبحون اهم بعد

بس قبل لا يدشون عيسى وضاري الحمام طلعت شهد واهي كاشخه

كانت لابسه بدي اسود جبنيز وشورت اسود فوق الركب بشوي ومعاه هيلهوب شبك كانت مسويها شعرها باف ولابسه تاج اصفر فسفوري وكسسوارات فسفوريه ومنزله قذلتها على ويها لان قذلتها كانت قصيره
ولابسه كعب اصفر فسفوري كان شكلها من امه ستايل

عيسى واهو يطيح على ضاري : اح قلبي بيوقف
ضاري : احس اني نعميت شهالملاك

فطوم واهي طالعه من ورا ضاري كفخته كفخه زين مانسته اسمه
ضاري: اااح ليييش
فطوم : تغازل اختي جدامي هااا
ضاري : شوفيها ملاااك
فطوم واهي اطالع شهد من فوق لي تحت : شنو يعني عندي نفس هاللبس احترم نفس لاطرااق والله
عبدالله واهو طالع كان لابس برموده اسود وفميص نص جم اسود معاه كرفته حمرا وفلات رجالي احمر

عبدالله : شفيييكم شصاااير
فطوم واهي تسوي نفسها بتلم عبدالله : واي فديتك تينن
ضاري واهو يتل فطوم : هي انتي احترمي نفسج
عبدالله : ههههههه شصاااير
فطوم : ضويري قاعد يغازل حبيبتك جدامي وحياة عنيه
عبدالله واهو يضحك : شحقه تغازل حبيبتي
ضاري واهو يسوي حركات من ورا فطوم يعني انها مينونه
ضاري : ماغازلتها
فطوم واهي ترد ريولها لي ورا وترفس ضاري
ضاري : ليييش بعد هالطقه
فطوم : ترى اشوفك بالمنظره انا مو مينونه هاا
ضاري : يمه فدييت ينيتي
فطوم : جب
شهد : مشكله الجياكر يتهاوشون علشاني
عيسى : مساكين بيمدحونج يحاولون يخلونج حلوه
شهد واهي تسوي نفسها صبيك وتبي اطق عيسى
يروح جدامها عبدالله
عبدالله : لا يالحبيب حالف عليك تقعد
شهد واهي تخشن صوتها : لالا انا حالف اكفخه اشوف وخر عن طريجي
عبدالله : لا تكفى خله امسحها بويهي يالطيب
شهد واهي تعدل البدي : أي اوكي لايعيدهاا حبوبي
عبدالله : ان شاء الله

عيسى : صج صبيك لايق عليج
وركض على طول الحمام علشان ماتمسكه
شهد واهي اطق الباب حيل على عيسى : مااااشي ياولد عمي بتشووف شراح اسوي خل ارد
عبدالله : ههههه يلا امشييي
شهد : انزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:42 am


طلعوا عبدالله وشهد

والي ظلوا بالبيت فطوم وملاك وعيسى وضاري والخدامه

كان الجو كئيب ملاقه

الي منسدح بالصاله والي منسدح على الارض يطالع التلفزيوون
والي سرحانه والي ترسم

فطوم : لا والله يتني البجيه ترى
ملاك : انا اكثر منج مو قادره استحمل احس اني مختنقه

عيسى واهو يدور وينسدح على بطنه ويطالعهم : اوله كل هاذا علشان ماطلعتوا ؟
ضاري : بناااات يغارون شهد طلعت مع عبدالله واهم قاعدين مجابلينه كاااك

فطوم واهي لايعه جبدهاا : امبي ملااك تكفين مسكينييي

ملاك : شفييج فطووم
فطوم : بطنيييي تكفيييين راح ارجع ملاااك

ملاك واهي تمسك فطوم توديها الحمام

ضاري واهو يخز عيسى : شفيها فطوم ؟؟؟؟
عيسى : مادري ؟!
ضاري : امش نشوفها

فطوم واهي ترجع وترجف
ملاك فيها البجيه : فطووم شفيييج تحجيييي
فطوم : بطنييي بطنيي يعورني ملاااك
ضاري : ملاك لبسيها خل اوديها المستشفى
فطوم واهي تبجي : مابي اروح
عيسى : ليش ان شاء الله ؟
ملاك : خلاص قالت ماتبي تروح ممكن الحين تروحون؟
عيسى : الحين انتي شحقه معصبه ؟
ملاك : البنت تعبانه وانتو تستعبطووون
ضاري : منو استعبط انتي من صجج؟؟؟
ملاك واهي تمسك فطوم وتساعدهاا توديها فوق من غير لاترد عليهم

ضاري : شفيها هاذي ؟
عيسى : مادري شفيها معصبه ؟
ضاري : يمكن لان فطوم تعبانه
عيسى : وانت بتقعد جذي ودها المستشفى ماعليك منهم
ضاري : امش امش معاي

ضاري واهو يطق الباب على ملاك وفطوم

ملاك : منووو ؟
ضاري : انا بطلي الباب
ملاك : لحظه خل ابدلها
ضاري : اوكي
قعدو ضاري وعيسى بالاستراحه الي فوق على ماتخلص ملاك

بطلت ملاك الباب


ضاري : ليش لابسه انتي بعد
؟
ملاك : انا بوديها بالمستشفى
عيسى : كلنا بنروح
ضاري : اوكي خليني انا امسكهاا انتي روحي شغلي السياره
ملاك : اوكي

راحت ملاك تشغل السياره وعيسى معاها

اما ضاري كان يساعد فطوم علشان تمشي

ضاري : حياتي شفيج توج مافيج شي
فطوم : .......
ضاري : فطوم شفيج ؟
فطوم : مادري بطنيي تعورني ضاري
ضاري : يلا ماعليه قلبي استحملي الحين نروح المستشفى

طبعا وصلوا السياره ركبوا فطوم ورا عند ملاك منسدحه على ريل ملاك اما عيسى وضاري جدام
ضاري كان يسوق وكان مسرع

عيسى : ضروي شويشوي لاتسوي حادث فينا
ضاري : لا ماعليك كا وصلنااا
عيسى : انزين ملاك شلون فطوم الحين ؟
ملاك : للحينهاا ترجع عيسى يب wheelchair

عيسى واهو ينزل : اوكي

نزل عيسى وياب الكرسي قعدوا فطوم فيه
وخذولها ورقه علشان ادش وكل شي

طبعا لما يه دورها دشت معاها ملاك

الدكتور : فاطمه الـ*****
ملاك : أي نعم كاهي
الدكتور : شفيها ؟
ملاك : مادري دكتور كنا قاعدين فجأه تعبت وقامت ترجع علينا
الدكتور : فاطمه تعانين من عوار في بطنج
فطوم : أي
الدكتور واهو يضغط على بطنها : هني يعورج
فطوم : أي
الدكتور واهو يفحصها : فاطمه انتي حاشتج بروده
فطوم واهي تذكرت ليش حاشتها بروده يتها الضحكه بس حبستها
الدكتور : انا بكتبلج هالادويه ولازم تاكلينها بنتظام والحين لازم تاخذين ابرى

فطوم طبعا ماستوعبت كلمة ابرى

ملاك : ان شاء الله دكتور
خذت ملاك الورقه واهم رايحين صوب ضماد النساء
قوموا فطوم على حيلها
السستر : يلا فاتمه دوري
فطوم واهي اطالع ملاك : شتبي هاذي ؟
ملاك : انتي لفي وماعليج
لفت فطوم ولاتشوف سستر ثانيه جدامها قاعده اطق بالابره علشان اجهز الدوا حق الابرى

السستر واهي تكلم ملاك : مسكي بنيه علشان يسوي ابرى

ملاك : اوكي
فطوم : شموضوعكم يعني بفهم
السستر : يبي يغزي ابرى
فطوم : ههههههههههههههه اتغشمرين صح
السستر : يلا ماما
فطوم واهي توخر عن السستر تحلمييين وخري
ملاك واهي ماسكه فطوم حيل لامتها علشان ماتحرك
فطوم : ملاك وخري ملاااااك
ملاك : يلا بسرعه غزيها
فطوم : وخريييييي
ملاك : ترى تنكسر اذا تحركتييي
طبعا فطوم اثبتت مكانها يوم سمعت جذي

اما ضاري وعيسى كانو قاعدين بغرفة الانتظار يم ضماد النساء

اول ماغزت السستر فطوم


فطوم بصراخ : ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه

ضاري : اوله هاذا مو جنه صوت فطوم
عيسى : أي والله
ضاري : انفضحناااااااااااا
عيسى : اقووول امش امش برى

ملاك : حسبي الله عليج كلها ابرى شفيج جذي فضيحه

فطوم : امبي ملااااك لحقي علي
فطوم واهي تقعد على الكرسي
ملاك : شفييج ؟؟
فطوم : ماشووف شي اذوني تسكرت ملاااك شفيييينييييي

ملاك : امشي عن الدكتووور مره ثانيه
فطوم : وديني بس ماقدر امشي وين الويل جير
ملاك واهي تساعد فطوم وتقعدها على الويل جير

وودتها حق الدكتور

الدكتور : شفيها عسا ماشر ؟
ملاك : اول ماغزوها الابرى البنت مو قادره تشوف ولا تسمع
الدكتور واهو يفحص ضغطهاا
الدكتور : ضغطها نزل لازم تاخذ درب
ملاك : اوكي

راحت ملاك حق ضماد النساء مره ثانيه
فطوم : بنكمل سيده صح
ملاك : لا بنرد حق ضماد النساء
فطوم : اتغشمرين كملي سيده لا والله انحاااش والله
وقفت ملاك ويتهم السستر
السستر : يلا ماما امشي عشان ياخذ درب
فطوم : انا تمام خلاص مافيني شي برد البيت
السستر : ماما بعدين دكتور يسوي حق انا مشكله لازم ياخذ درب
فطوم : اقووول ملاك تعاملي معاها لا والله العن خيرها الحين
السستر : ماما لازم ياخذ
ملاك : لاحول هاذي حنجتهاااا
السستر دقت على الدكتور والدكتور يه

الدكتور : فاطمه لازم تاخذين الدرب
فطوم : لادكتور مابي انا الحين تمام
ملاك : شوفي اذا انتي زينه قومي من الكرسي لاتاخذين ابرى
قامت فطوم بسرعه يوم سمعت جذي
الدكتور : خلاص امشي معاي اشوف ضغطج

راحوا غرفة الدكتور
قعد يفحصها: رد مره ثانيه طبيعي

ملاك : الله وكبر عليج جذي تسوي فيج الابره تنزل ضغطج وترده

لو ادري جان تعاملت معاج جذي

عقب ماطلعو من المستشفى : هاهاها مايضحك

ملاك : شنو
فطوم على الكلام عند الدكتور

ملاك : للحين اتذكرين
ضاري: ها اصار
ملاك : صار فلم هندي
عيسى : الله كل هذا وانا مادري

فطوم : أي تعالو مالقيناكم بالنتظار وين رحتوا

ضاري: احنا بس سمعنا صراخج نحشنا

فطوم : مليق
عيسى : والله فطوم تقريبا نص المستشفى سمع صراخج

ملاك : امبي فشله

اما انروح عند شهد وعبدالله

توهم واصلين المطعم
الانظار عليهم لقولهم مكان يقعدون
عبدالله: الله تدرين احلى شي القعده معاج بروحج

شهد: شدعوه لا يسمعونك
عبدالله : منو
شهد: اللي بالبيت
عبدالله : يعني انا بقعد مع حبيبتي وبنت عمي وام عيالي
شهد: وااي عبيد خلاااااص

عبدالله : فديت الي تقوول خلاااص
شهد : انزيييين شطاري هالطلعه اليوم
عبدالله : الصراحه في موضوع ودي ابطله معاج بس استحي
شهد واهي مستغربه : قووول شفيييك
عبدالله : شهد انا ابيج حقي
شهد : شلون يعني ؟
عبدالله : يعني بخطبج من ابوج

شهد واهي مبطله حلجهاااا وعيونها شوي وتطلع برى : هاااااا
عبدالله واهو يضحك : ههههه شفيج انثولتي
شهد : والله عاد من صجك اتحجى ؟

عبدالله : أي من صجي شقلتي ؟
شهد واهي متشققه ومستحيه : مادري


عبدالله : يعني مستحيه
شهد : أي قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Animation%2018
عبدالله : فديتهااااا

......................

ضاري : نيب عشا قبل لا نرد البيت؟
فطوم : انا مابي يبولكم بروحكم
ملاك : حبيبتي فطوم علشان خاطري لازم تاكلين مابقا ابطنج شي
فطوم واهي تزيد اتدلع على ملاك : لا مابي ماقدر
عيسى : ملاك لادلعينها صكيها كف على عينها ووكليها
ضاري : يلا عاد حدك على الحب مو كافي ان مريض انا بوكلهااا بيدي
فطوم واهي تستعبط : مابي ايدك فيها شعر قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Animation%20(10)
ضاري : لاعاد هالمرا جد كفخيها على عينها ووكليها
فطوم واهي ترفع راسها واطالع ملاك : ملوك شوفيهم قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 3
ملاك واهي تلم فطوم : يمه فديتج هي انتو الاثنين مالكم شغل فيها انا اعرف شلون اخليها تاكل
ضاري : كيفج
عيسى : أي والله احنا اسفين على المساعده
طبعا قبل لايوصلون البيت مروا يابولهم عشا وردوا البيت
ملاك : يلا انا بودي فطوم اساعدهااا انتو جهزوا الاكل
ضاري وعيسى واهم مبطلين حلوجهم يطالعونها
ملاك : شفيكم جذي جنكم مفهين "؟

ضاري : اخاف انا ميري والي يمي كوماري
عيسى واهو يتخصر : أي والله

ملاك : الله يستر عليكم طسوا جهزوا الاكل
وهدتهم وصعدت فوق
ضاري : حبيبتك حدهاا راهيه
عيسى : فديتها الراهيه انا بس خلاص قلبي بينشلع من مكانه وينقز وراها
ضاري : ليش شاذي ؟
عيسى : امش بس امش
ضاري : يلا

.............................

عبدالله : علشااااان خاطري اكلي هاذي
شهد : مااابي ماحب الربيان
عبدالله : ربيان بس من ايدي تكفين اكلي
شهد واهي لايعه جبدها : مااااقدر وخرها لا ارجع عبدالله
عبدالله : اذا ماكليتيها بزعل
شهد : امبي ريحتهااا عبدالله وخرها قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Maaaad
عبدالله : ماشي

طبعا عبدالله زعل لان شهد ماكلت من ايده وسكت

شهد : شفيك ماتسولف؟
عبدالله : مافيني شي
شهد : احلف
عبدالله : شهد قلت مافيني شي خلاص ماحب اسولف وانا اكل
شهد : يحليلك من متى
عبدالله : لاتقوليلي يحليلك ومن اليوم
شهد : شفيك مر عليك يني عصبي ؟
عبدالله : هاهاها
............................

طبعا على الطاوله ملاك وفطوم وعيسى وضاري

ملاك : يلا هاذي اخر لقمه اكليها حياتي
فطوم واهي متسنده على ملاك : ياربي ملوك بس مابي
ملاك : يلا تبيني انام وانا متضايقه ؟
فطوم : لا خلاص
ملاك : يلا اكلي
ضاري : عيسى ليش مو قاعد توكلني ؟
عيسى : ليش حجيه اوكلج ؟
ضاري : يلا عاد كلمني عدل
عيسى : شفيج زعلتي
ضاري : خلني اكل وانا ساكت يلا يصيرلك شي عمره ماصار
عيسى : لا يبا خلك مكانك واكل

...............................

اما من الصوب الثاني عقب ماخلصوا عشا راحو باسكن روبنز

شهد : عبدالله ليش ماشي جدامي ومخليني وراك
عبدالله واهي ماشي : امشي بسرعه كل مالج وتبطئين
شهد بصوت خفيف : انا الغلطانه الي قلت بطلع معاك
عبدالله : مطوله تكلمين نفسج
شهد واهي تمشي بسرعه صوبه : لا
شهد واهي تمسك قفشتها وتبي توكل عبدالله
عبدالله : مابي عندي
شهد واهي معصبه لان كسر فيها : ردني البيت الحين
عبدالله واهو ولا جنه مهتم : اوكي امشيي
واهم قاعدين بالسياره

شهد : انا الغبيه الي سمعت كلامك ويت معاك
عبدالله : انزين شالمطلوب الحين
شهد : واي يابردك
عبدالله : ياهل وربي
شهد : أي انا ياهل يامليييق وهذا ويهي اذا طلعت معاك طلعه مره ثانيه بروحنا
عبدالله : ومنو قالج راح اطلع معاج مرا ثانيه
شهد : احسن لانك تشفل
عبدالله : وانتي بعد
شهد وفيها البجيه حابستها ساكته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:44 am

عبدالله واهو كان زعلان بس لان شهد ماكلت من ايده

شهد واهي ادز مسج حق ملاك((وين فطوم وفي سالفه لما ارد البيت بقولج ياها ))

ملاك واهي تقرا المسج

فطوم : شفيج ؟
ملاك : شهود دزتلي مسج
فطوم واهي تاخذ تليفون ملاك وتقراه
فطوم : شنو السالفه ؟

ملاك : مادري الظاهر صاير شي
فطوم : يمكن

ضاري : شفيكم ؟
ملاك : للقااااااافه سوالف بناااات
عيسى: شنو يعني حتى احنا عندنا سوالف شباب
فطوم : خلوها لكم
ضاري : اح كسرت فيك
عيسى : لو ترضى عليها جان قمت وكسرت راسها بس عطيتهاا اعفااء علشانك
فطوم واهي متسنده على ملاك : تحلم
عيسى : يصير خير

...................................

عبدالله : خلصينا نزلي
شهد : اكيد بنزل مو ناطرتك اتكلم
عبدالله : اي يالله
شهد واهي تنزل : افففف
عبدالله : شنو افف استحي على ويهج
شهد واهي اطالع عبدالله من فوق لي تحت ودشت داخل

اول مادشت شهد البيت

ملاك : كاهي العروس دخلت
شهد : ترى مالي خلق ملاقه
وعلى طول هدتهم وصعدت
فطوم : شفيييييها ؟؟؟
ملاك : مادري لايكون عبدالله مسويلها شي
ضاري : شبيسوي يعني
عيسى : تدرون شلون روحوا شوفوا شهد واحنا بنشوف عبدالله
ملاك : اوكي

صعدوا فطوم وملاك عند شهد لقوها بغرفتهاا تبجي

فطوم واهي تقعد يم شهد بالكرفايه

فطوم : شهوود حبيبتي شفيييج
شهد : مافيني شي طلعوا برى
ملاك : شنو نطلع برى من صجج انتي
شهد : قلتلج طلعي برى
فطوم واهي تمسك ايد شهد : انزين بس قوليلنا شصاير عبدالله سوالج شي
شهد : لاتيبون طاريه
ملاك : ليش ؟
شهد : شدراني عنه فجأه واحنا طالعين نفس عليي ويوم بغيت اوكله برد كلمني بنفسيه وقالي عندي
فطوم : بس جذي ؟
شهد : لا وبعد بالسياره قلتله ماراح اطلع معاك مره ثانيه جان يقولي ومنو قال اني راح اطلع معااااج
ملاك : صج مايستحي على ويها نطروني الحين يايه

ملاك واهي رايحه ركض حق عبدالله

ملاك : انت منو علشان تعامل شهد جذي ها ؟
عبدالله : نعم شنو انا منو ؟
ملاك : اي انت منو
عبدالله : انا ولد عمهااا
ملاك : انت اي ولد عم هذي معامله ؟
عبدالله : ضاري ذلفها برى لان نفسيتي تعبانه
ملاك : شووف والله والله اذا سويت شي ضايق شهد ماتلووم الا نفسك
عبدالله واهو يقوم ويوقف جدام ملاك : شبتسوين مثلا بتمشعين شعري ولا بتقرصيني ؟
ملاك واهي اطالعه من فوق لي تحت
ملاك : مالوم فطوم يوم تنغث منك ومالومها يوم قالتلي انها تكرهك
ملاك قالت هالكلام وراحت
خلتهم مصدووومين

عبدالله قط نفسه على الكرسي : تكرهني اهي وشهد يكرهوني ؟؟؟
ضاري واهو مو مستوعب شنو يعني يكرهون عبدالله
عيسى : لا يمكن من اعصابها قالت هالكلام
عبدالله : اعصابها خلتها تقول الصج اهم يكرهوني ليش انا شفيني شلي ناقصني ؟؟
ضاري واهو يمسك جتف عبدالله : ياخوي راجع نفسك وشوف انت بشنو غلطت معاهم شووف اسلوبك معاهم شووف عصبيتك


اما نروح حق الي قاعدين فوق

شهد : شقلتي له ؟
ملاك : ماكو زفيته شوي
فطوم واهي تهز شهد
شهد : ايييي شفييييج ؟؟؟
فطوم واهي صاكه حلجهااا ويها صار اصفر
شهد واهي تقوم : شفيييج فطووووووم ؟؟؟
ملاك : وديها الحمام بسسسرعه
شهد واهي تقوم فطوم : امشيييي بسرعه
عقب مارجعت فطوم ردتها شهد الغرفه عند ملاك
شهد : شفيييها امشي خل نوديها المستشفى البنت تعبانه
ملاك : وديناها حايشتها بروده
شهد : نــــــعـــم ؟؟؟؟
ملاك : اي حايشتها بروده
شهد : وانتو ليش مادقيتوا علي شنو انا مو اختها يصير فيها جذي وماتقولولي
فطوم : انا قلتلها ماتقولج يعني حرام اخرب عليج طلعتج
شهد واهي تلم فطوم

شهد : يمه حبيبتي اختي كل هذا لاني طلعت وخليتج
فطوم واهي تكفخ شهد على ظهرها : حدج واثقه
شهد : اح حتى وانتي مريضه
ملاك : ههههه خلاص يلا امشوا تحت
شهد : مالي خلق اشوف ويها
ملاك : ترى شكله ندماااان
شهد : احسن مالي شغل فيه خلاص مابي اكلمه
فطوم : انزين خلاص نزلي معانا بس لاتكلمينه
شهد : اوكي انا ببدل وانزل اوكي ؟
البنات : اوكي

نزلوا ملاك وفطوم تحت قعدوا مع ضاري وعيسى اما عبدالله كان قاعد بروحه
فطوم واهي تساسر ملاك : شفيه عبدالله جذي جنه منبووذ
ملاك : مادري بس شكله يكسر الخاطر
فطوم : احسن

شهد واهي نازله رحت قعدت يم فطوووم
ضاري :هااا باجر اليمعه يمعة الاهل
فطوم : يوووووه لاتذكرني
عيسى : انتي كله ماتبين اتذكرين
ملاك : طق راسها بالطوف علشان يصير فيها فقدان ذاكره مؤقت
فطوم : اي والله يكون احسن شي تسونه لي تاخذون اجر عليه

اما عبدالله كان يطالع شهد بطرف عينه
وشهد تحس ان في احد يطالعها اطالع عبدالله يرد عبدالله يطالع التلفزيون
هاذي حالتهم بالنص ساعه
فطوم : شهد شفيج تتلفتييين ؟
شهد : مافيني شي يلا بقوم اسويلي عصير منو يبي ؟
عيسى وضاري وملاك: اناااااااااااااا
فطوم : انااا
عيسى : وليش ماقلتي معانا يعني
فطوم : انا سبيشل غير عنكم
عيسى : اي مو انتي يايه من كوكب القرده
فطوم : انت القرد يالمونكي يالكينق كونق انا وريك يالموصاحي يالخبل يالمينون
عيسى : بفهم شفرقت القرد بالمونكي بالكينق كونق وشفرقت بين الموصاحي والخبل والمينون
فطوم : ماعليك مفردات ماراح تعرف لها
عيسى : اي خوش معلومه
شهد واهي تقوم : اقوول انا بخليكم بروح اسوي العصير

دشت شهد المطبخ
يوم شافها عبدالله راحت حزت بخاطره لان ماسألته

راح ضاري قعد يم فطوم يلعب بشعرها

ضاري : ها شلونج الحين
فطوم : دام شفتك يمي صرت زينه
ضاري : فديييييييتهم انااااااا يخرب بيتي
فطوم : هههههه بس ترى استحي
ملاك واهي تقوم وتقعد بينهم : عيب عيب شهالسوالف
ضاري يقوم ويرد يقعد يم فطوم : مو شغلج


طبعا واهم يسولفون قام عبدالله من مكانه ودش المطبخ
وبطل الثلاجه على طول
شهد : اي نسيت تبي عصير ؟؟
عبدالله واهو شكله يكسر الخاطره وجنه بيبجي : توج تسأليني ؟
شهد واهي قلبها معورها بس اتكابر: نسيت شبسوي يعني
عبدالله : ماعليه بنت عمي تمونين
شهد : تبي عصير ولا لا ؟
عبدالله : لا مابي

وياي بيطلع بس شهد نادته
عبدالله واهو للحين مو لاف عليها : نعم ؟
شهد :انت ماتحبني ؟
عبدالله واهو يلف عيونه حمره ودمعته خلاص بطيح : شلون ماحبج وانتي الهوا الي اتنفسه؟
شهد : عيل ليش كلمتني جذي يوم كنه طالعين ؟
عبدالله : لان كان بخاطري تاكلين من ايدي وكسرتي فيني فشلتيني جدام الكل
شهد : يعني انت معصب علشان جذي بس ؟
عبدالله : وعلشان شي ثاني
شهد : شنو اهو ؟
عبدالله : ملاك قالتلي؟
شهد : شنو قالتلك ؟
عبدالله : قالتلي انكم ماتحبوني ولا تواطنوني
شهد : انت ولد عمنا ان طال الزمن او قصر شلون نكرهك واحنا ماردنا لك
عبدالله : عيل شلون يتفسر كلام ملاك ؟
شهد : تبي تنرفزك لانها كانت معصبه
عبدالله : يعني خلاص مو زعلانه علي ؟
شهد : لا مو زعلانه
راحلها عبدالله وباسها على راسهاا : احبج ومو مستعد اخليييج اموت لو ماشفتج او ماسمعت صوتج
شهد : ياحيااااتي حبيبي امسح دموعك
عبدالله : حياتي انتي تبيني اساعدج بشي ؟
شهد : بس طلعلي القلاصات
عبدالله واهو يطلع القلاصات
شهد : عبدالله انت كنت قاعد تخزني يوم كنت قاعده معاهم
عبدالله واهو يضحك : اي ليش
شهد : مادري حسيت اني مينونه
عبدالله : فديتها انا
شهد : عبدالله شلت فكرة الخطوبه من بالك ؟
عبدالله : من سابع المستحيلات
شهد واهي مستانسه : اوكي يلا امش خل نوديه حقهم
طلعوا عبدالله وشهد من المطبخ واهم يضحكون اما الباجي مصدوميييين
ضاري : اقعد جنكم رديتوا
شهد واهي مستحيه : اي
فطوم واهي تصفر : حركاااااااااااات
عيسى : انتييي شفييييييييييج بطيتي اذوني بتصفيرج
فطوم واهي اطق عيسى كوع : مالك شغل
عيسى : احححححح بطنيييييييييييييييييي
فطوم : لاتحرش
عيسى : ان شاء الله عمتي
ضاري : يمه فطوم حبيبتي تعورتي ؟
عيسى : انا الضحيه اهني اهي وين تعورت اسأل عني
ضاري : يلا اقلب ويهك خل اشوف حبي

ملاك : هههههه والله ميانين يلا انا بروح انام
شهد : تو الناااس
ملاك : دايخه
فطوم : واانا بعد ملاك اخذيني معاج
ملاك : امشييي
صعدوا ملاك وفطوم الغرفه وكان تليفون ملاك يرن
ملاك : منو الفاضي الي يدق هالحزه
فطوم : شوفي ردي
ملاك واهي ترد : نعم
........: لاني داق من رقم غريب رديتي
ملاك : خلاص انسى الي بينا لادق على هالرقم مره ثانيه
خالد : شلون انسى انتي من صجج
ملاك : مااابي اكلمك ماقمت احس بشعور الحب صوبك مالك شغل فيني
خالد : انتي حبيبتي ودنيتي انتي تدرين بهالشي
ملاك : وانا ماعدت احبك نفس قبل مره ثانيه لادق على هالرقم




خالد:بس ملاك منو لي غيرج
ملاك:........
خالد: ملاك خذوج عيال خوالج مني
ملاك: اعيال خوالي اللي اتكلم عنهم احسن من الغريب
خالد:الحين صرت غريب بس انا شنو سويت قوليلي
ملاك: ماسويت شي بس الله يخليك ياولد الحلال وخر عني
انا انخطبت من ولد خالي (جذبت ملاك جذبه توخره عن طريجها)
خالد واهو يصيح: شلووووووون ومتىىىى ملاك قولي انج اجذبين
ملاك قامت تبجي
فطوم قعد تهديها
صكر خالد التليفون وخذه مفاتيح سيارته موعارف وين يروح
وقام يدوس
ملاك: فطوم خالد صكه بس صوته مو طبيعي
فطوم : خليه ايام وينسى
ملاك: اخاف يسوي شي بنفسه مااقدر اتحمل اكون السبب
فطوم : هدي الحين وخالد ريال كبير وعاقل وبيتفهم
................
خالد: الوو
يعقوب: شفيك خالد داق هلحزه
خالد واهو يصيح: يعقوب تعالي بسرعه
يعقوب : خاااالد شفيك شفيه صوتك
خالد : تعالي بسرعه انا موجود نفس المكان
يعقوب : انا ياي
خالد واهو واقف جدام البحر(ليش جذي ياملاك اشصار بالدنيا انا اللي كنت اعتبرج الاخت والام والابو حقي ضعتي من بين اديني اااااااه ياملاك ماقدر احبج والله احبج وقام يصيح)
حس بحد يمسك جتفه
خالد: شفت اشصار يايعقوب
يعقوب مستغرب : شصار ؟!
خالد : هدتني عشان ولد خالها
يعقوب: انت ريال ولا بنت تقدر تهزك
خالد: بس احبها وكنت ابيها ام عيالي
يعقوب : ماعليه ياخالد حاول انك تنسا
خالد : صج لي قالت شهد (غريبه هالدنيا مالها صاحب)
قالتها وجنها حاسه
يعقوب: شهد منو
خالد: بنت خال ملاك
يعقوب: اقوم امش معاي البيت
خالد : والله مالي خلق بقعد شوي
يعقوب: انا مثل اخوك واكثر لا تخليني ازعل عليك
انا باجر ايي واخذ سيارتك بس امش اركب معاي
(صعدو السياره وراح خالد مع يعقوب البيت)
.................
شهدواهي ادش عليهم الغرفه:للحين مانمتوا
فطوم : ماكو شوي تعبت وملاك ساعدتني
عيسى واهوداش بعد: ملاك شفيها عيونج حمره توج باجيه ؟
ملاك تلعثمت:هااه انا (قاطعتها فطوم)
فطوم:هههههههه خافت علي وبجت
عيسى : اهااااا
شوي ويدشون ضاري وعبدالله
شهد: كلكم لحقتوني
عبدالله : شنسوي بعد نحبج
ضاري: فطوم تبين تروحين المستشفى مره ثانيه
فطوم : لا صرت احسن الحين
عبدالله: بيحفضونها الدكاتره كثر ماتروح هالبنت المستشفيات
الكل:هههههههههههههههههههههه
فطوم : تنكت هههههههه
شهد: اييييييي صح ياجماعه باجر امي بتييي وتييب معاها خبر
عبدالله: اي تعالي ماقالتلج شنو الخبر
شهد : لاوالله ماقالتلي
فطوم : اكيد ماعندها شي بس تبينا نستانس على الفاضي
ملاك : لا شدراج انتي عالمت الغيب ؟ استغفر الله
فطوم : المهم يلا طلعوا كلكم برى بناااااااااااام
ملاك : اي والله تكفون شباب يلا برى راسنا مصدع نبي اناام
عيسى : يلا شباب لموا ما تبقى من كرامتكم البنات طردونا
ضاري : لحظه خل اشيل عباتي
عبدالله : نطروا خل اشيل طقطاقيي
شهد : سبحان الله لايق عليكم
ضاري : انطمي لا نستحل الغرفه الحين
شهد : تبونها من الله خلاااص روحوا عاد صج ماتنعطون ويه
عيسى واهو يطلع من الغرفه : الصراحه انطردنا بما فيه الكفايه اليوم
ضحكوا البنات ولحقوه الشباب راحو الصاله علشان ينامون

طبعا الكل ناااام ماعداا عيسى

تذكر شغله
تذكر اللبوم الصور الي كان مصور فيه ملاك بكل شي
واهي تبجي واهي تضحك واهي تاكل واهي تشرب
واهي نايمه واهي قاعده واهي معصبه واهي مستانسه
يعني الالبوم كان كله عن ملاك بروحهااا محد يدري عنه

طبعا عيسى مايستغنى عنه كل مكان يروحله لازم ياخذه معاه

صعد فوق حق مكتب بو ابراهيم وخذاله ورق مزخرف

كتبلها رساله

الى الغاليه : (( بنت عمتي ملاك ))

من البدايه اقولج انا ماعرف اكتب رسايل بس بحاول علشان خاطر عيونج وعلشان مابيج تضيعين مني

مادري شقوولج انا حاااولت وايد اني اعترفلج بشي بس
استحي وارد اسكت

الحين انا اقولج ياها بورقه بس عرفي انها من قلبييي
احساس قمته احسه صوبج احس انج روحي ودنيتي وقلبي وكل شي بالنسبه لي

ابعترفلج اني احبج احبج احبج احبج احبج احبج

واقولها لي اخر نفس فيني
احبج

لاتفهمين غلط ابيج تكونين ام اعيالي ابيج تكونين يمي لي

ربي ياخذ امانته

مو تضايقين من رسالتي لج

وابيج تسمعين الشريط الي داخل الكرتون
وابيج تشوفين اللبوم الصور وتقرين كل تعليق على الصور

احبـــــــج حياتي

من عاشق ملاك : عيسى



http://www.ozq8.com/ram/mahmod-a/7ayraa.ram


طبعا هلغنية كانت اهداء من عيسى حق ملاك
الصراحه انا اعجبتني من كثر ماعيسى يحطها سمعوها كامله

حط داخل كرتون فوشي مزخرف بلون الاسود
رسالته والشريط والبوم الصور والعطر وحط فيها لعبة كندر ومبين انها قديمه لول


عقب ماخلص عيسى قام يمشي على اطراف اصابعه لي غرفة البنات
حط الكرتون يم راس ملاك

طول الوقت كان هادي وعقب ماطل بيصك الباب صكه حيل قعد كل اللي بالغرفه مسك انعوله وانتو بكرامه ونحاش سوه نفسه نايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:47 am

قعدوا البنات واهم مخترعين
ملاك : بسم الله شهالصوت
فطوم : مادري
شهد : ناموا يمكن هوا
ملاك : يمكن
ردوا البنات ناموا ومانتبهوا حق الكرتون

....................

اما من الصوب الثاني
خالد واهو منسدح بالفرااش ودمعه على عينه
خالد : ملاك شلون ياخذونج مني انتي ماتبيني يعني خالد خلاص
لا ملاك ماتيي منج مني والطريج والله ياملاك لو اعرف الحقير
الي خذاج مني والله ماخليه ثواني يتنفس لا ملاك هالعشره كلها قوليلي ماتهون عليج
ملاك انتي كنتي لي بروحي وبتظلين لي بروحي بس بقلبي
دامج بعتيني علشان واحد بتبيعين الي شريتيه علشان غيره

نام خالد واهو كل تفكيره بملاااك شلون خلته


ثاني يوم الصبح

ديما : داري ابدالله ايسى قوووم يبي سوي خمي
ضاري : تكفين حياتي بنااااام
ديما واهي تمسك خدودها يعني منحرجه : عيب هازا كلام
عبدالله : خلاص ديما روحي تكفين نبي نااااام
ديما واهي تقعد فوق راسهم وتزعجهم
عيسى : والله ديما ان ماذلفتي الحين بحذفج بالجوووتي خلاص روحي
ديماا : مااما بابا اليوم يجي شوف بيت وسخ
عبدالله واهو ينقز من مكانه : اوله نسييييناا شلون جذي
ضاري واهو يقووم : مو حاله ترى نبي ناااام
عبدالله : غبي انت اليوم خالتي وعمي بيوون ويشوفون البيت عفيسه من صجك انت
ضاري واهو يقعد على الغنفه : زين
عيسى واهو للحينه نايم : لا مو زين وطنيه
ضاري : انا الحمار الي معطيك ويه اروح اغسل وابدل احسنلي
راحوا عبدالله وضاري يغسلون ويبدلون ماعدا عيسى
ديما واهي تاخذ الريش الي تنظف فيه اللوحات وتحطه بويها
عيسى :لا ياملاك بس ياملاك خلاص ياملاك
ديما : انا ماكو ملاك انا ديما
عيسى واهو يفز : يخرب بيتج ماتخلين احد يناااام
حذفها بالمخده وراح يغسل ويها ويبدل


............................

نروح حق البنات

ملاك اول وحده قامت اول ماقامت داست على شي
واهي اطالع تحتها : شنو هذا
فطوم واهي تقوم : شنو
ملاك : انتي مخليه كرتون اهني
فطوم : لا
قعدت ملاك على الارض علشان تشوف شنو بالكرتون
بطلت اول شي الرساله قرتها وبقت تين قامت ترجف من كثر ما اهي مستحيه ومستانسه
اول ماخذت الشريط على طول ركضت حق المسجل
طلعت اغنية حايره بس على صوته
كانت الاغنيه بصوته غصب تخلي الي مايحب يحب
فطوم : ملاك شرايج تبادليني اخذي ضاري عطيني عيسى
ملاك واهي تناقز : انسي انسي انسي
ردت ملاك حق الكرتون شافت البوم صورها
ملاك : اووووووووله هذولي كلهم صوري حدهم قدم
فطوم : ياحظي على نفسي وشفيه روميو الي عندي مايسوي جذي
ملاك : ههههه محتره

وطلعت ملاك العبه من الكرتون
ملاك : امبيييييييييييي مافي اقدم
فطوم : شنو هذي قلوا الهدايه
ملاك : بعينج انتي تدرين هاللعبه من متى
فطوم : متى ؟
ملاك : من يوم كنا يهال كنا وقتها حتى على البحر عطيته هاللعبه وحياتي للحينه خاشها عنده
فطوم : ترى قاعده تحريني لاتخليني اقوم عند ضاري واقلب عليه دنيته
ملاك : هههههههه جب مالج شغل فينا
فطوم واهي ادش الحمام : انزييييين قعدي شهد
ملاك واهي تلم الكرتون : وانا بديت احبك حبيبي
ملاك واهي اتل اللحاف عن شهد
شهد : هممم شتبين
ملاك : قووومي امج ترى اليوم بتيي
شهد واهي تقوم بسرعه : واي فدييييييييتهاااااااا تدرين ناسيه
ملاك : اي ادري
شهد : امبي شلبس شسوي شعري ويهي لا امبي
ملاك : مافيج شي بس روحي غسلي ويهج وبدلي وبعدين تعالي بقولج شي
شهد : اوكي
طلعت شهد من الغرفه لقت عبدالله بويها
شهد : امي بتي اليوم
عبدالله : خالتي بتي اليوم
قالوها بنفس الوقت وضحكوا
شهد : قلاااااااااد
عبدالله : انتي انا الي قلت اول
شهد : انا
عبدالله : ان شاء الله ماطولين تقولين انا
شهد : انزين قلبي وخر عن طريجي لان بروح اغسل ويهي ممكن ؟
عبدالله : نطري خل ايب مجلس الامه علشان نتشاور عن اني اوخر عن طريجج
شهد : اي انت عاد شوف تشاوروا بالموضوع بعدين تعال قولي
عبدالله واهو يوخر : اوكي حياتي
دشت شهد الحمام وانتو بكرامه علشان تغسل فيسها

اما عيسى اول ماخلص صعد غرفة البنات لقا ملاك قاعده
ملاك : عيسى مشكور على الستف الي عطيتني ياهم
عيسى : فهمتي شي من الاغراض ؟
ملاك واهي تسوي نفسها مو فاهمه : لا
عيسى واهو يمسك ايدها : انا اعترفلج اني احبج
ملاك واهي مستحيه ومو عارفه شتسوي
ملاك : انزين قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Animation%2018
عيسى : اقولج احبج تقوليلي انزين
ملاك واهي منزله راسها : وانا بعد
عيسى يقوم يناقز جدامها ويصارخ : فديتج فديتج فديتج فديتج
فطوم واهي طالعه من الحمام : هلا يالرومنسي
عيسى : هلا فيييييج
فطوم : شنو يعني كلكم رومانسين ماعدا ضاري
دش عليهم ضاري بالوقت الي قالت فيه فطوم كلكم رومانسين ماعدا ضاري
ضاري : انا مو رومانسي انتي تخلين الواحد رومانسي ؟
فطوم : ليش حجي شايفني صبيك
ضاري : شوفي سوالفج حتى ماتقعدين معاي واحد
فطوم : يوووه هذا بتهاوش مو عارف شلون
ضاري واهو يطلع من الغرفه : اي صح انا بتهاوش ومو عارف شلون
فطوم واهي تمسح ويهها بالطقاق
عيسى : شفيكم الحين ؟
فطوم : مادري شفته شلون داش بشره يبي يتهاوش
ملاك : فطوم روحي تأسفي من الولد مو مسوي شي غلط
فطوم واهي اطلع عيسى برى : اكيد كله انا الغلطانه خلاص محد له شغل فيني
عيسى : انزين اي ايدي انا بطلع بروحي
ملاك : ويعه عورتييييه قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Animation%2018
فطوم : اقوول روميو اطلع خلاص عاد ببدل
عيسى : هههه انزين

المهم عقب ماتريق الكل راحو تسبحوا وركض الصالون
سوو البنات اضافرهم وعدلوا صبغاتهم
اما الشباب كانوا يسوون شعورهم استشوار
رد الكل البيت راحو البنات الغرفه
لبست فطوم نفنوف ابيض حفر وقصير ومخصر جسمها مع كعب ابيض ومسويه عجفه رومانيه وباف
وملاك كانت لابسه نفس فطوم بس ان لون نفنوفها عنابي
وشهد كانت نفسهم بعد بس لونه سماوي

اما الشباب كانو لابسين
جنز ستريت اسود مع قميص ابيض وكرفته سوده عكس ضاري اللي كان لابس ستريت ابيض وقميص اسود وكرفته بيضه

قعدو عبدالله وعيسى يمدحون بملاك وشهد اما فطوم قاعده بصوب وضاري بصوب
فطوم بقلبها (( صاير تينن ضروي بس ماراح اقول ولا كلمه قبل لاتتأسف))
ضاري بقلبه (( الله الله على الكشخه صايره حلوه بس رفعت خشمج خلج عليها ))

قامت فطوم علشان تيب البخور لان ماعندها لا شغل ولا مشغله

فطوم : ديمو وين البخور لا طراق
ديما : ماكو كلاس هادا بخور
فطوم : عطيني ياه وانتي ساكته لا والله احط حرتي فيج
ديما : جين
فطوم واهي تمشي عن ديما : مسطوله والله

قامت تمشي فطوم جدام ضاري وتبخر تبيه يطالعها
ضاري واهو يسوي نفسه مايشوفها
شهد : فطوم يبي العطر الي على الطاوله هذيك
فطوم : انزين
راحت فطوم تيب العطر قامت ترش لين وصلت عند ضاري
فطوم بقلبها ((مال والله ارشه بعينك بس اخاف تنعمي ويبلشوني ))
ضاري (( يو هاذي لاتكسر العطر على راسي او شي ))
طالعته فطوم بنظره مايحب ضاري احد يطالعه فيها
عيسى : فديتج ملوكتي شهالكشخه
ملاك : اضبطك قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Animation%2018
عبدالله : بس بعرف ليش كله تلبسون نفس الشي
شهد : وانتو شحقه لابسين نفس الشي
عبدالله : جذي وناسه
شهد : اي خلاص حتى احنا جذي وناسه



فطوم واهي تروح تقعد يم شهد وتاخذ التليفون
شهد : بدقين على منو
فطوم : على رفيجتي مريم
شهد : ليش
فطوم : مو شغلج
دقت فطوم على رفيجتها مريم
فطوم : السلام عليكم
ام مريم : وعليكم السلام
فطوم : وين مريم ؟
ام مريم : منو اقولها ؟
فطوم : انا فطوم رفيجة مريم
ام مريم : هلا هلا فطوم شلونج شخبارج
فطوم : تمام خالتي وانتييي شلونج شلون مريم
ام مريم : تمام حبيبتي دقايق الحين اناديها لج
فطوم : اوكي

ام مريم واهي تصارخ عند الدري : مرييييييييم مريوووووووووم
مريم : هااا يمه واي بطيتي راسي
ام مريم : هههه فطوم رفيجتج على التليفون
مريم : اوكي سكريه تحت انا برفعه من فوق
ام مريم : انزين

ام مريم سمعت مريم شالت السماعه سكرته

مريم : الو
فطوم : هلا مريوم
مريم : ها غريبه شعندج داقه
فطوم : والله انج قليلة ادب بدال لاتسأليني شلونج شخبارج
مريم : يوو عاد محاضرة فطوم
فطوم : انزين شفيها محاضرتي
مريم : مافيها شي انزين شفيج جي تكلميني بنفسيه
فطوم : متضايقه من ناس اقول مريم نطري بكلمج من فوق
مريم : زين

فطوم واهي تهد السماعه : شهد اذا قلتلج سكري يعني سكري زين ؟
شهد : انزين

خلتهم فطوم وصعدت فوق اول مارفعت السماعه قالت حق شهد تسكر الي تحت

فطوم : الو مريم لحقي علي
مريم : شفيييج خرعتيني ويعه
فطوم : ضاااري الله ياخذه مو راضي يحس فيني حتى عقب ماعترف مو راضي يصير خوش واحد
مريم : فطوم اسمحيلي انتي كلش بعد
فطوم : شلون يعني ؟
مريم : يعني انتي من سوالفج لما تسولفيلي احسج بس تبين تضحكين وتستانسين مافي شي جد
فطوم : انتي تدرين اني استحي واضيع السالفه
مريم : شفتي شلون يعني الولد مو غلطان
فطوم : اففف انزين مريوم بتطلعين مكان اليوم
مريم : اي اليوم عيد ميلاد ولد عمتي الصغير
فطوم : حلفي لا يكون سلوم
مريم : اي
فطوم : وااي بروح معاج
مريم : مو اليوم امج وابوج بيون ؟
فطوم : اسلم عليهم اقعد معاهم شوي واروح معاج
مريم : اي تكفين ابي وحده من كبري اقعد معاها اهناك
فطوم : اوكي خلاص عندج رقم امي دقي عليها الساعه 5 زين ؟
مريم : اوكي
فطوم : خلاص انا الحين بسكر بروح اقعد مع المليقين الي تحت
مريم : اوكي تبين شي قلبي
فطوم : سلامتج وسلمي على امج
مريم : الله يسلمج يوصل باي
فطوم : باي

نزلت فطوم تحت عندهم

شهد : فطووم امي دقت بعد نص ساعه يكونون عندنا
فطوم : حلفي
شهد : والله العظيم
فطوم : خلاص بقوم اعدل مكياجي على مايوون
شهد : وانا بعد

عبدالله : مايحتاي تعدلين تيننين قمر والله
شهد : يعني ماله داعي اعدل ؟
عبدالله : اقولج قمر تقوليلي اعدل
شهد واهي تقعد يمه : حياتي انت

فطوم طبعا حست بالاهانه وعينها دمعت لانها راحت وضاري ولا فكر يقولها قعدي
راحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
ضاري حس ان غلط بحقها وصعد وراها

ضاري واهو يطق الباب : فطوم بطلي
فطوم : روح شتبي
ضاري : شنو شبي فطوم لاتصيرين ياهل بطلي الباب حياتي
فطوم : ليش ابطله انا ياهل انت شكو
ضاري : بطلي لا والله والله ماطب بيتكم مره ثانيه
فطوم واهي تبطل الباب : شتبي
ضاري واهو يدش الغرفه ويسكر الباب : شفيج
فطوم واهي تقعد على الكرفايه وتبطها بجي
ضاري واهو يقعد يمها ويضمها على صدره : حياتي خلاص شفيج ليش كل هالبجي
فطوم : انت ليش اجذب علي
ضاري : حبيبتي بشنو جذبت عليج
فطوم : انت ماتحبني انت قاعد تلعب
ضاري : انت عبيطه ولا تستعبطين شلون العب على بنت عمي لا واحبها بعد
فطوم : خربت مكياجي وكشختي كله منك خليتني ابجي
ضاري واهو يرفع راسها : فديتج والله يوم شفتج وانتي كاشخه بقيت اقوم اصارخ من حلاتج بس كنت زعلان
فطوم : المفروض انا الي اكون زعلانه مو انت
ضاري : خلاص خل ننسى الي صار زين حبيبتي ؟
فطوم : اوكي قلبي
ضاري : خلاص قومي مسحي دموعج
فطوم : شكلي اخترب؟
ضاري : لا حياتي


شهد واهي عند الدري تصارخ : فطوووووووووووووووووم ضااااااري تعالوووا امي وابوي يو

فطوم واهي تقوم بسرعه : امبي امي وابوي يو
ضاري : امشي خل نسلم
فطوم : زين روح قبلي انا شوي ونازله
ضاري : اوكي قلبي لاتتأخرين
فطوم : ان شاء الله

نزل ضاري وظلت فطوم بالغرفه كانت ماسكه قلبها
فطوم : والله احبك ضاري احبــــــــــــك
مسحت فطوم دموعها ونزلت علشان تسلم على امها وابوها

فطوم واهي تنزل عالدري
ام ابراهيم : ملاك ملاك ان شاء الله اشوفج عروس تعالي عند امج
فطوم واهي تركض عند امها تلمها وتبجي
بو ابراهيم : يالخايسه الحين سلمتي على امج ماتبين تسلمين علي
فطوم : يبا لحظه انطر والله مشتاقتلها
بو ابراهيم واهو يسوي نفسه زعلان :يعني مو مشتاقتلي ماشي خلاص خلج عندها
فطوم واهي تروح تضم ابوها : حبيبي انت ابوي شلون ماشتاقلك
بو ابراهيم : حبايبي انتو الله لايحرمني منكم

قعدوا كلهم ويو باجي الاهل

شهد : الا صج يمه انتي قلتي في خبر لما تردين الكويت تقولليلنه ياه شنو اهو ؟
ام ابراهيم واهي تحط العصير على الطاوله
ام ابراهيم : دام كلكم موجودين سمعوا الخبر
بو ابراهيم : خليني انا اقوله
ام ابراهيم : لا انا ابي اقوله انا مستانسه اكثر منك هههه
فطوم واهي خايفه يكون الي ابالها صح : خلصونا شنو الخبر
ام ابراهيم واهي ماسكه بطنها : انا حامل
الكل قعد يباركلها ومستانس ماعدا شهد وفطوم

بو ابراهيم : ليش ماتباركون حق امكم بيصير عندكم بيبي صغير
فطوم من دون نفس : مبروك
شهد نفس الشي من غير نفس : مبروك

ام ابراهيم : فطوم شهدو شحقه تقولونها من دون نفس

فطوم ماردت على امها سكتت وراحت غرفتها لحقوها ضاري وشهد وعبدالله

شهد واهي قاعد على الارض يم فطوم : مو مصدقه ان امي حامل
فطوم : ولا انا اخيس خبر سمعته بحياتي كلها
ضاري : ليش جذي مو حرام عليكم بدال لاتفرحون لها
فطوم : انت تدري انا تعقدت من سالفة اي اخو اصغر مني وخصوصا عقب الي صار
شهد واهي تبجي : ترى فقدناه واهو عمره سنتين يعني تخيل لو نفقد ياهل ثاني شبيصير فينا
فطوم : الله يرحمه

طبعا فطوم وشهود ماكانو وحيدين امهم وابوهم كان عندهم اخو صغير اسمه ابراهيم توفا واهو عمره سنتين بسبب مرض ومالحقوا عليه من عقب هالسالفه تعقدوا فطوم وشهود ((الله يرحمه ))

عبدالله : الله يرحمه بس مو كل مره بتصير نفس السالفه ان شاء الله هالمره غير انتو ماتدرون بالغيب
ضاري : تراها فرحانه لاتخربون فرحتها وتحسسونها انها يايبه هم مهما كان الي بتيبه ان طال الزمن او قصر بيكون منكم وفيكم

فطوم : اي والله صح كلامكم خل اروح اتأسف امشي شهد معاي
شهد : اوكي قوميني
فطوم : قومي بروحج يالعيوز هههههه
شهد واهي تقوم : مالت عليج

راحوا فطوم وشهد عن امهم كانت بغرفتها تبجي
فطوم واهي تلم امها : يمه اسفين انتي تدرين ليش تضايقنا
ام ابراهيم : اي ادري يمه
شهد : يمه خلاص تكفين لاتعورين قلوبنا وتبجين
ام ابراهيم : احمد ربي ان عندي بنات مثلكم الله يخليكم لي ولابوكم
فطوم واهي تلم امها حيل : فدييييييييتج يمه اذا طلعت بنت تكفين علشاني سميها رتاج
شهد : واذا صبي تسمينه ابراهيم زين ؟
ام ابراهيم : شي اكيد بسميه ابراهيم ان شاء الله

فطوم : يلا يمه امشي معانا تحت الصبيان للحين ماراحو

ام ابراهيم : امشوا
نزلوا ام ابراهيم والبنات عند الي قاعدين تحت
ضاري : مابغيتوا تنزلون ؟
ام ابراهيم : اي سوالف بنات ماراح تفهمنا
عيسى : ذبحتونا ترى ماصارت سوالف بنات
شهد : ههههههه مسكين حدك متعقد

بو ابراهيم : بنات شباب كليتوا شي؟
الشباب : لا
ملاك : لا والله ميته يوع
شهد : حتى انا
فطوم : اي... ليش عازمنا ؟

بو ابراهيم: اي يعني اذا كنتو فاضيين
شهد واهي تروح تلم ابوها : فديتك شلون مو فاضيين
ابو ابراهيم : اوكي تبون تبدلون ولا بتروحون جذي ؟

فطوم : والله مابدلت بروح جذي
شهد : خلاص عيل كلنا بنروح بلبسنا
ام ابراهيم : انزين نطروني انا اروح ابدل وارد
ابو ابراهيم : ناطرينج لاتأخرين
ام ابراهيم : زين بنات تعالوا معاي ساعدوني

صعدوا البنات معاهم ام ابراهيم
ام ابراهيم : ابيكم تكشخوووني اليوم
فطوم : عشتوا يمه شطاري عليج
شهد : حركات ردينا من السفره مستانسين
ملاك : اي والله انزين خالتي شنو بتلبسين
ام ابراهيم : ههههه للحينكم على ينونكم اقولكم ابيكم تكشخوني تقوليلي انتي شنو بتلبسين

ملاك واهي تبطل الكبت : خلاص اذا طلعتلج لاتقولين هذا ضيج وهذا مادري شنو زين ؟
ام ابراهيم : خل اشوف بالاول

طلعت ملاك قميص زيبرا مع بنطرون ستريت اسود وكعب زيبرا وملفع اسود

فطوم : يمه تكفين لبسي هاللبس والله يطلع شغل عدل عليج
ام ابراهيم : ميانين انتو شنو بتلبسوني
شهد : يمه عادي شكلج بيبي فيس يعني محد يدري تكفيييين
ام ابراهيم واهي تاخذ اللبس : هههه والله بتخربوني مو عارفين شلون

فطوم : ههههه يلا لبسي علشان احطلج مكياج
ام ابراهيم : زين لفوا ويوهكم خل البس

عقب مابدلت وخلصت ام ابراهيم حطتلها فطوم مكياج ونزلوا تحت

بو ابراهيم : منو هذي ؟
فطوم : صاحبتك القديمه ماعرفتها ؟
بو ابراهيم : اي وحده فيهم ؟
ام ابراهيم واهي اتخصر : صصصصج والله وداش قوي بعد اي وحده ها
ابو ابراهيم : فديت ام بناتي زعلتي ؟
ام ابراهيم واهي اطقه على جتفه : لا حبيبي ادري انك اتغشمر
بو ابراهيم : فطوم هذي حركاتج انتي خربتي امج ولا هذي حركاتها من زمان
فطوم : لا يبا انا ماخذه هالحركات منها ترى خاشتهم عنك في اشياء وايده بعد
ابو ابراهيم واهو يرفع حواجبه : بعــــد !!

ضاري : حركااات خالتي تحبين تكفين طلعتي شغل عدل
عبدالله واهو يصفق : خالتي اصفقلج من كل قلبي

ام ابراهيم : لاداعي لاداعي
ابو ابراهيم : لو خليتها مره ثانيه عندكم بتصير اقوى من جذي الله يستر عليكم ياعياال امشوا بس امشوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
بنكيه مصرقعه
اداره المنتدى
بنكيه مصرقعه


انثى
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
الوظيفة : طالبة
الدولة : الكويت
المزاج : ماشي حالي
عمري : 14
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))   قصة اعتراف بالحب ((كويتيه)) - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 11:49 am

وبرررررررررب

88
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://myanaq8.yoo7.com
 
قصة اعتراف بالحب ((كويتيه))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم منتديات الثقافه والأدب :: [ آلقـصـص وآلروآيـآت ]-
انتقل الى: